أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين. وبعد
أخي أحمد الله وجميع الأعضاء حفظهم الله
لكي يطمئن قلبك وغيرك فأنا أرى أن زماننا هو زمن المهدي لاكن متى الله وأعلم قد يطول وقد يقصر وما أخشاه هو أن يتهور الناس مع ظغطهم النفسي ويستغل ذلك الأعداء فالتريث مطلوب لا شك أن الخسف ايه قاطعه لاكن لو ان شخصا الآن طلب البيعة في الحرم بترتيب مع ايران أو غيرها ثم أن الإعلام ادعى انه خسف بجيش ولم يخسف به حقاً فكيف لك أن تعلم فهل انت ذاهب معه إن مع أية الخسف التي هي حماية للمهدي يقذف الله حبه في قلوب المسلمين والزمن لاشك ان يحدث فيه من نزول الأمطار والبركة في كل شي وهناك ما يشعر بالارتياح مع مبايعة العلماء له أهل الحل والعقد ومتى أتى المهدي كان هداية للناس وزمانه خير ألازمنه
ولاكن الخوف من الدجال وأعوانه من الدجالين ولذلك كتبت واهتميت بالنقل عن الدجال لانه هو الشر فإذا لم تعلمه وقعت فيه
حذر منه جميع الأنبياء وكان النبي صلى الله عليه وسلم قد حذر اشد التحذير منه حتى ظنوا انه قريب منهم والجميع يتكلمون في المهدي من سنين طوال اعلم انه خير والادله تواترت به
وانه حق لاكني اعلم واتفق مع مخاوف الأخ جعبه الاسهم ولا اعلم هل يشاركني
ان هناك فتنة كبيره قادمه نسأل الله السلامة منها يغرق فيها كثير من الناس الا من رحم ربي
والمؤمن لابد أن يكون كيس فطن حفظك الله ومن في المنتدى حقيقه انا بعيد كل البعد عن هذه المنتديات ولم ادخلها واكتب فيها محذرا الا من قرابة الشهر كتبت هذا لكي يطمئن قلبك وقد دخلت هذا المنتدى بعد منتدى قبله لأني رأيت فيه طرح بعض المسآئل العلمية فأحببت
أن أستفيد وأفيد لا لكي اتعلق بقشه وأعيش في أوهام وانتظر متى يأتي من يخلصني
وكأني غير مكلف بالإصلاح من أمر بالمعروف ونهي عن المنكر والتعلم والتعليم
فإني وجدت في كتاب الله أنه لاينجوا من الفتن والعذاب الا العالمين العاملين أمرا ونهيا لا تأخذهم في الله لومة لآئم
فإن هناك أناس تتقطع قلوبهم على ما يحل بآلامه الا أنه منتظر صابر ومتى أتى أمر الله هدي اليه وذلك مشروط بالبعد عن الفتن
وعدم الخوض فيها الا بعلم فقد
أخرجَ مُسلم في كتابِ الإيمان من حديث حُذيفة بن اليمان رضي الله تعالى عنه : قال : قال النبي صلى الله عليه وسلّم : تُعرض الفتن على القلوب كالحصير عوداً عوداً فأي قلب أشربها نُكت فيه نُكتة سوداء وأي قلب أنكرها نُكت فيه نُكتة بيضاء حتى تصير القلوب على قلبين : على أبيض مثل الصفا فلا تضره فتنة ما دامت السماوات والأرض، والآخر أسود مرباداً كالكوز مجخياً لا يعرف مَعروفاً ولا ينكر منكراً إلا ما أشرب من هواه .
فمن
هذا فسطاطين ابيض واسود فمن نجاه الله من الخوض في الفتن الا بعلم عرفها اذا أقبلت فقد كان السلف يقولون في الفتن أعاذنا الله منها
[rtl]الحَرْبُ أَوَّلُ مَا تَكُونُ فَتِيَّةً ... تَسْعَى بِزِينَتِهَا لِكُلِّ جَهُولِ[/rtl]
[rtl]حَتَّى إِذَا اشْتَعَلَتْ وَشَبَّ ضِرَامُهَا ... وَلَّتْ عَجُوزًا غَيْرَ ذَاتِ حَلِيلِ[/rtl]
[rtl]شَمْطَاءَ يُنْكَرُ لَوْنُهَا وَتَغَيَّرَتْ ... مَكْرُوهَةً لِلشَّمِّ وَالتَّقْبِيلِ[/rtl]
[rtl]وقد أخرج البخاري عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ستكون فتن القاعد فيها خير من القائم والقائم فيها خير من الماشي والماشي فيها خير من الساعي من تشرف لها تستشرفه فمن وجد منها ملجأ أو معاذا فليعذ به . [/rtl]
[rtl]والذي وجدته أن الغالب هداهم الله الا من رحم ربي يرحبون ويهلون بالفتن ويقولون بغير علم وقد صدق إبليس عليهم وعده وفتنوا بالانتظار سنة بعد سنهفهذا ما تصفحته وفهمته من كتابات الأعضاء حتى أني قد تصفحت غالب ما كتب فوجدته يدورفي حلقة مفرغة أما رؤى تنقل من هنا وهناك لا يعلم رآئيها، تفسر أن المهدي قرب زمانه بل أن هناك رؤى بعيده كل البعد عن هذا الأمر فسرت بأنها مبشرة بقرب المهدي فأقول ولست مقنطا لاكن لابد أن يعلم أن الرؤيا قد تتحقق بعد سنين طوال ولكم في رؤيا يوسف عليه السلام برهان [/rtl]
[rtl]فلابد يا أخوتي وأخواتي أن نجتمع لكي نفيد بعض ونتبشر عن إخواننا في سوريا ونخاطب إخوتنا في مصر بأنه عليهم[/rtl]
[rtl]بكف أيديهم حفظا للدماء ونصلح ذات بيننا ونصفي قلوبنا ونتحاب في الله فإن كمال الايمان أن تحب لاخيك ما تحبه لنفسك وكمال الاسلام إذا سلم المسلمون من لسانك ويدك هذا ما حداني للدخول معكم وفضلتكم على غيركم فأنتم خير ممن قبلكم [/rtl]
[rtl]ووالله أني أقدم رجل وؤأخرها في الخروج من هذا المنتدى ولا ادخل غيره فسلامة القلب من الفتن مطلب شرعي وإلا كان كالكوز مجخيا[/rtl]
[rtl]أي منكبا لا يعرف معروفا ولا ينكر منكرا الا ما كان تابعا لرغبته أرجو من الأخوة عدم الغضب مني فقد فتحت قلبي على مصراعيه .[/rtl]
[rtl] وصلى الله وسلم على نبينا محمد[/rtl]
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين. وبعد
أخي أحمد الله وجميع الأعضاء حفظهم الله
لكي يطمئن قلبك وغيرك فأنا أرى أن زماننا هو زمن المهدي لاكن متى الله وأعلم قد يطول وقد يقصر وما أخشاه هو أن يتهور الناس مع ظغطهم النفسي ويستغل ذلك الأعداء فالتريث مطلوب لا شك أن الخسف ايه قاطعه لاكن لو ان شخصا الآن طلب البيعة في الحرم بترتيب مع ايران أو غيرها ثم أن الإعلام ادعى انه خسف بجيش ولم يخسف به حقاً فكيف لك أن تعلم فهل انت ذاهب معه إن مع أية الخسف التي هي حماية للمهدي يقذف الله حبه في قلوب المسلمين والزمن لاشك ان يحدث فيه من نزول الأمطار والبركة في كل شي وهناك ما يشعر بالارتياح مع مبايعة العلماء له أهل الحل والعقد ومتى أتى المهدي كان هداية للناس وزمانه خير ألازمنه
ولاكن الخوف من الدجال وأعوانه من الدجالين ولذلك كتبت واهتميت بالنقل عن الدجال لانه هو الشر فإذا لم تعلمه وقعت فيه
حذر منه جميع الأنبياء وكان النبي صلى الله عليه وسلم قد حذر اشد التحذير منه حتى ظنوا انه قريب منهم والجميع يتكلمون في المهدي من سنين طوال اعلم انه خير والادله تواترت به
وانه حق لاكني اعلم واتفق مع مخاوف الأخ جعبه الاسهم ولا اعلم هل يشاركني
ان هناك فتنة كبيره قادمه نسأل الله السلامة منها يغرق فيها كثير من الناس الا من رحم ربي
والمؤمن لابد أن يكون كيس فطن حفظك الله ومن في المنتدى حقيقه انا بعيد كل البعد عن هذه المنتديات ولم ادخلها واكتب فيها محذرا الا من قرابة الشهر كتبت هذا لكي يطمئن قلبك وقد دخلت هذا المنتدى بعد منتدى قبله لأني رأيت فيه طرح بعض المسآئل العلمية فأحببت
أن أستفيد وأفيد لا لكي اتعلق بقشه وأعيش في أوهام وانتظر متى يأتي من يخلصني
وكأني غير مكلف بالإصلاح من أمر بالمعروف ونهي عن المنكر والتعلم والتعليم
فإني وجدت في كتاب الله أنه لاينجوا من الفتن والعذاب الا العالمين العاملين أمرا ونهيا لا تأخذهم في الله لومة لآئم
فإن هناك أناس تتقطع قلوبهم على ما يحل بآلامه الا أنه منتظر صابر ومتى أتى أمر الله هدي اليه وذلك مشروط بالبعد عن الفتن
وعدم الخوض فيها الا بعلم فقد
أخرجَ مُسلم في كتابِ الإيمان من حديث حُذيفة بن اليمان رضي الله تعالى عنه : قال : قال النبي صلى الله عليه وسلّم : تُعرض الفتن على القلوب كالحصير عوداً عوداً فأي قلب أشربها نُكت فيه نُكتة سوداء وأي قلب أنكرها نُكت فيه نُكتة بيضاء حتى تصير القلوب على قلبين : على أبيض مثل الصفا فلا تضره فتنة ما دامت السماوات والأرض، والآخر أسود مرباداً كالكوز مجخياً لا يعرف مَعروفاً ولا ينكر منكراً إلا ما أشرب من هواه .
فمن
هذا فسطاطين ابيض واسود فمن نجاه الله من الخوض في الفتن الا بعلم عرفها اذا أقبلت فقد كان السلف يقولون في الفتن أعاذنا الله منها
[rtl]الحَرْبُ أَوَّلُ مَا تَكُونُ فَتِيَّةً ... تَسْعَى بِزِينَتِهَا لِكُلِّ جَهُولِ[/rtl]
[rtl]حَتَّى إِذَا اشْتَعَلَتْ وَشَبَّ ضِرَامُهَا ... وَلَّتْ عَجُوزًا غَيْرَ ذَاتِ حَلِيلِ[/rtl]
[rtl]شَمْطَاءَ يُنْكَرُ لَوْنُهَا وَتَغَيَّرَتْ ... مَكْرُوهَةً لِلشَّمِّ وَالتَّقْبِيلِ[/rtl]
[rtl]وقد أخرج البخاري عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ستكون فتن القاعد فيها خير من القائم والقائم فيها خير من الماشي والماشي فيها خير من الساعي من تشرف لها تستشرفه فمن وجد منها ملجأ أو معاذا فليعذ به . [/rtl]
[rtl]والذي وجدته أن الغالب هداهم الله الا من رحم ربي يرحبون ويهلون بالفتن ويقولون بغير علم وقد صدق إبليس عليهم وعده وفتنوا بالانتظار سنة بعد سنهفهذا ما تصفحته وفهمته من كتابات الأعضاء حتى أني قد تصفحت غالب ما كتب فوجدته يدورفي حلقة مفرغة أما رؤى تنقل من هنا وهناك لا يعلم رآئيها، تفسر أن المهدي قرب زمانه بل أن هناك رؤى بعيده كل البعد عن هذا الأمر فسرت بأنها مبشرة بقرب المهدي فأقول ولست مقنطا لاكن لابد أن يعلم أن الرؤيا قد تتحقق بعد سنين طوال ولكم في رؤيا يوسف عليه السلام برهان [/rtl]
[rtl]فلابد يا أخوتي وأخواتي أن نجتمع لكي نفيد بعض ونتبشر عن إخواننا في سوريا ونخاطب إخوتنا في مصر بأنه عليهم[/rtl]
[rtl]بكف أيديهم حفظا للدماء ونصلح ذات بيننا ونصفي قلوبنا ونتحاب في الله فإن كمال الايمان أن تحب لاخيك ما تحبه لنفسك وكمال الاسلام إذا سلم المسلمون من لسانك ويدك هذا ما حداني للدخول معكم وفضلتكم على غيركم فأنتم خير ممن قبلكم [/rtl]
[rtl]ووالله أني أقدم رجل وؤأخرها في الخروج من هذا المنتدى ولا ادخل غيره فسلامة القلب من الفتن مطلب شرعي وإلا كان كالكوز مجخيا[/rtl]
[rtl]أي منكبا لا يعرف معروفا ولا ينكر منكرا الا ما كان تابعا لرغبته أرجو من الأخوة عدم الغضب مني فقد فتحت قلبي على مصراعيه .[/rtl]
[rtl] وصلى الله وسلم على نبينا محمد[/rtl]
الازدي333- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 2313
تاريخ التسجيل : 17/11/2013
انا احمد الله-ابراهيم
اخى
احبك فى الله اولا
فانت تحترم عقلى بردك هذا
لا تتكلم بمهاترات وخرافات غريبه تؤيد بها قولك بل تتبع المنطق والتحليل وللعلم انا افضل اسلوب التحليل بالمنطق عن اسلوب الاستدلال
اخى خلاصه القول
لن استشهد باحاديث ولا ادله ولكن ساستخدم نفس اسلوبك
المنطق والعقل
اولا : ما من شئ الا وورد به حديث من الرسول ينبهنا اليه ويرشدنا حتى ماذا نفعل عندها _ كالصلاه فى اليوم الذى يقدر بسنه _ فنحن ما علمنا عن المهدى من القران فمن اين عرفنا خبره
من الرسول
اذن كل مانعلمه عن المهدى من الرسول اذن نتبع فيه ما قاله الرسول وامرنا به لا نتبع المنطق كما قلت انت - حين قلت قد يظهر مهدى من الشيعه ويدعون كذبا حدوث خسف - كلام منطقى ومعقول لا انكره - لكن رسولنا كان يتوقع ما قد يقال سبحان الله ما ينطق عن الهوى - لذا اخبرنا انه يبحدث خسف صفته كذا فى مكان كذا ويبقى منه عذذ كذا ( لاحظ انى ابتعدت تماما عن الاستشهاد باى حديث او ايه لانى تعهدت ان ارد بالمنطق فالحجه لابد ان يقابلها حجه مثلها) نكمل الرسول لم يقل انه سيحدث خسف كاذب اذن لماذا نخاف منشئ لم يحذرنا منه الرسول ونترك مامرنا به الرسول وهو اتباع المهدى عند خروجه وحدوث الخسف فهل من المنطق ان نترك ما امرنا به الرسول ونتبع شئ عقلى لم يحذرنا منه الرسول
اخى ما من فتنه لم يحذرنا منها رسولنا يمكنك التاكد بل اراهنك ان تذكر لى فتنه كبيره حدثتفى التاريخ الاسلامى لم يخبرنا بها الرسول بل تخيل الرسول وصف لنا كيف سنفتح بلاد الفرس والروم بل وتنبا بفتح مصر وامرنا باكثار الجند منها
حسنا لنكمل
الرسول حذرنا من فتنه الدجال بالتمام والكمال ووصفه لنا ووصف كيفيه فتنته وما يجرى على يديه يمكنك التاكد مما اقول فهذا سهل - حسنا اليس ظهور دجال يدعى المهديه امر جلل وخاصه انه سيبايع بالحرم -لماذا لم يحذر الرسول منه ويقول مثلا لا تبايعو دجال الحرم فهو ليس بمهدى
حسنا اخى الكريم ما زلت اتبع علم المنطق
من الاولى ان اتبع مهديا ذكره الرسول - ام انكر مهديا وصفه لنا الرسول ولم يحذرنا من اتباعه
طيب لنكمل ما رايك حين يظهر مهديا ويبايع بالحرم ويقومون بخسف غير حقيقى ( على حسب زعمك )لكنى هنا ماذا افعل ساتبعه واجرى على الله
فحين يساللنى ربى لم تبعته - تكون حجتى يارب اتبع سنه نبيك وقوله فان اخطات فلى اجر وان اصبت فاعطنى يارب اجرى مضاعفا
ثم
لو كان هذا المهدى دجالا فسيدعى الالوهيه بعد ذلك عندها لو استمررت معه اكون كافرا - ولو حاربته اكون مسلما فلن يكون لدى حجه بعدها امام ربى
ثم
لماذا اقوم بترك الفضل خوفا من غيب
ولا اقوم باتباع الفضل انتظارا للغيب
فعلمه عند ربى
لو اردت الزياده زدت
ولو اكتفيت اكتفيت
والله اعلم منى ومنك
احبك فى الله اولا
فانت تحترم عقلى بردك هذا
لا تتكلم بمهاترات وخرافات غريبه تؤيد بها قولك بل تتبع المنطق والتحليل وللعلم انا افضل اسلوب التحليل بالمنطق عن اسلوب الاستدلال
اخى خلاصه القول
لن استشهد باحاديث ولا ادله ولكن ساستخدم نفس اسلوبك
المنطق والعقل
اولا : ما من شئ الا وورد به حديث من الرسول ينبهنا اليه ويرشدنا حتى ماذا نفعل عندها _ كالصلاه فى اليوم الذى يقدر بسنه _ فنحن ما علمنا عن المهدى من القران فمن اين عرفنا خبره
من الرسول
اذن كل مانعلمه عن المهدى من الرسول اذن نتبع فيه ما قاله الرسول وامرنا به لا نتبع المنطق كما قلت انت - حين قلت قد يظهر مهدى من الشيعه ويدعون كذبا حدوث خسف - كلام منطقى ومعقول لا انكره - لكن رسولنا كان يتوقع ما قد يقال سبحان الله ما ينطق عن الهوى - لذا اخبرنا انه يبحدث خسف صفته كذا فى مكان كذا ويبقى منه عذذ كذا ( لاحظ انى ابتعدت تماما عن الاستشهاد باى حديث او ايه لانى تعهدت ان ارد بالمنطق فالحجه لابد ان يقابلها حجه مثلها) نكمل الرسول لم يقل انه سيحدث خسف كاذب اذن لماذا نخاف منشئ لم يحذرنا منه الرسول ونترك مامرنا به الرسول وهو اتباع المهدى عند خروجه وحدوث الخسف فهل من المنطق ان نترك ما امرنا به الرسول ونتبع شئ عقلى لم يحذرنا منه الرسول
اخى ما من فتنه لم يحذرنا منها رسولنا يمكنك التاكد بل اراهنك ان تذكر لى فتنه كبيره حدثتفى التاريخ الاسلامى لم يخبرنا بها الرسول بل تخيل الرسول وصف لنا كيف سنفتح بلاد الفرس والروم بل وتنبا بفتح مصر وامرنا باكثار الجند منها
حسنا لنكمل
الرسول حذرنا من فتنه الدجال بالتمام والكمال ووصفه لنا ووصف كيفيه فتنته وما يجرى على يديه يمكنك التاكد مما اقول فهذا سهل - حسنا اليس ظهور دجال يدعى المهديه امر جلل وخاصه انه سيبايع بالحرم -لماذا لم يحذر الرسول منه ويقول مثلا لا تبايعو دجال الحرم فهو ليس بمهدى
حسنا اخى الكريم ما زلت اتبع علم المنطق
من الاولى ان اتبع مهديا ذكره الرسول - ام انكر مهديا وصفه لنا الرسول ولم يحذرنا من اتباعه
طيب لنكمل ما رايك حين يظهر مهديا ويبايع بالحرم ويقومون بخسف غير حقيقى ( على حسب زعمك )لكنى هنا ماذا افعل ساتبعه واجرى على الله
فحين يساللنى ربى لم تبعته - تكون حجتى يارب اتبع سنه نبيك وقوله فان اخطات فلى اجر وان اصبت فاعطنى يارب اجرى مضاعفا
ثم
لو كان هذا المهدى دجالا فسيدعى الالوهيه بعد ذلك عندها لو استمررت معه اكون كافرا - ولو حاربته اكون مسلما فلن يكون لدى حجه بعدها امام ربى
ثم
لماذا اقوم بترك الفضل خوفا من غيب
ولا اقوم باتباع الفضل انتظارا للغيب
فعلمه عند ربى
لو اردت الزياده زدت
ولو اكتفيت اكتفيت
والله اعلم منى ومنك
-0-0-- زائر
رد: أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
جزاك الله خيرا وارجو منك اخي تصحيح كلمة اشرف في جملة اشرف الانبياء والمرسلين
فقه الجهاد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
رد: أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
أحبك الله الذي أحببتني فيه ووالله أني عليك مشفق ولك محب وآخر ما أقول لك ولجميع الأعضاء احبكم فأنتم إخوتي لابد أن نتحابب ويشفق بعضنا على بعض فنحن في غربة من لم يحس بها فليراجع أمره وأقول خذوا حذركم خذوا حذركم لا تغلبوا على دينكم فالعدوا يتربص بنا ولا تنسوني من دعائكم
الازدي333- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 2313
تاريخ التسجيل : 17/11/2013
رد: أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
غفر الله لك وجزاك خيرا وكفاك شر أعدائك وزادك فقها فمن يرد الله به خيرا يفقه في الدين .فقه الجهاد كتب:جزاك الله خيرا وارجو منك اخي تصحيح كلمة اشرف في جملة اشرف الانبياء والمرسلين
الازدي333- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 2313
تاريخ التسجيل : 17/11/2013
رد: أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
تم التعديل ..فقه الجهاد كتب:جزاك الله خيرا وارجو منك اخي تصحيح كلمة اشرف في جملة اشرف الانبياء والمرسلين
بارك الله فيك .. وجزاك الله خيرا
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
كل كلامك مبني على سوء الظن في الاهداف التي اردناها من بعض المواضيع .. وتامل التالي بالأحمر لتعرف الفرق بين ظهور المهدي دون تواجده في الحرم وظهوره في الحرم للبيعة:-0-0- كتب:
اذن كل مانعلمه عن المهدى من الرسول اذن نتبع فيه ما قاله الرسول وامرنا به لا نتبع المنطق كما قلت انت - حين قلت قد يظهر مهدى من الشيعه ويدعون كذبا حدوث خسف - كلام منطقى ومعقول لا انكره - لكن رسولنا كان يتوقع ما قد يقال سبحان الله ما ينطق عن الهوى - لذا اخبرنا انه يبحدث خسف صفته كذا فى مكان كذا ويبقى منه عذذ كذا ( لاحظ انى ابتعدت تماما عن الاستشهاد باى حديث او ايه لانى تعهدت ان ارد بالمنطق فالحجه لابد ان يقابلها حجه مثلها) نكمل الرسول لم يقل انه سيحدث خسف كاذب اذن لماذا نخاف منشئ لم يحذرنا منه الرسول ونترك مامرنا به الرسول وهو اتباع المهدى عند خروجه
اما قولك أنني أدعي بأن المهدي القادم في الحرم هو الدجال .. فهو تدليس رخيص .. ولم نقل به مطلقاً .. المتهدي القادم وكذا المهدي الحقيقي لا يخرج فجأة في الحرم فقبل ذلك قتال وهروب .. وللتدجيل على الناس سيقوم المتمهدي القادم "ابن صياد" بحشد الرافضة والشيعة وبعض المخدوعين من أهل السنة لحرب في سوريا أو في بلاد الحرمين مباشرة .. ولن يصل إلى الحرم ويدعي المهدية .. هل اتضحت الصورة يا أخي .. والله المستعان
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
??????????????
أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
مُساهمة من طرف الازدي١١١ اليوم في 1:25 am
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين. وبعد
أخي أحمد الله وجميع الأعضاء حفظهم الله
لكي يطمئن قلبك وغيرك فأنا أرى أن زماننا هو زمن المهدي لاكن متى الله وأعلم قد يطول وقد يقصر وما أخشاه هو أن يتهور الناس مع ظغطهم النفسي ويستغل ذلك الأعداء فالتريث مطلوب لا شك أن الخسف ايه قاطعه لاكن لو ان شخصا الآن طلب البيعة في الحرم بترتيب مع ايران أو غيرها ثم أن الإعلام ادعى انه خسف بجيش ولم يخسف به حقاً فكيف لك أن تعلم فهل انت ذاهب معه إن مع أية الخسف التي هي حماية للمهدي يقذف الله حبه في قلوب المسلمين والزمk
=========================================================================================================
مُساهمة من طرف الازدي١١١ اليوم في 1:25 am
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين. وبعد
أخي أحمد الله وجميع الأعضاء حفظهم الله
لكي يطمئن قلبك وغيرك فأنا أرى أن زماننا هو زمن المهدي لاكن متى الله وأعلم قد يطول وقد يقصر وما أخشاه هو أن يتهور الناس مع ظغطهم النفسي ويستغل ذلك الأعداء فالتريث مطلوب لا شك أن الخسف ايه قاطعه لاكن لو ان شخصا الآن طلب البيعة في الحرم بترتيب مع ايران أو غيرها ثم أن الإعلام ادعى انه خسف بجيش ولم يخسف به حقاً فكيف لك أن تعلم فهل انت ذاهب معه إن مع أية الخسف التي هي حماية للمهدي يقذف الله حبه في قلوب المسلمين والزمk
=========================================================================================================
0-0- زائر
رد: أخي أحمد الله - إبراهيم وجميع الأعضاء
وهل هذا معناه أن ابن صائد هو من يكون في الحرم أنت تخلط بين كلامي وكلام جعبة الاسهم ولا اعلم هل انت تبحث عن الحق أم غيره
الازدي333- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 2313
تاريخ التسجيل : 17/11/2013
مواضيع مماثلة
» أرجو تفسير حلمى من قبل المفسر أحمد الله-إبراهيم
» أحمد الله براهيم .!!
» طلب مباهلة ( المختوم ) و ( أحمد الله إبراهيم ) والحاضر يعلم الغائب
» # من خزعبلات أحمد الله براهيم . !!#
» احمد الله ابراهيم يقول
» أحمد الله براهيم .!!
» طلب مباهلة ( المختوم ) و ( أحمد الله إبراهيم ) والحاضر يعلم الغائب
» # من خزعبلات أحمد الله براهيم . !!#
» احمد الله ابراهيم يقول
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى