قول صقر الجزيره فى منتداى
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
قول صقر الجزيره فى منتداى
هذه مشاركه كتبها صقر الجزيره فى منتداى احببت ان انقلها بالحرف
موضوع: رسالة الى اخواني المسلمين الكارهين لزمن المهدي وربما الكارهين له اليوم في 13:31 تشغيل/تعطيل الإقتباس المتعدد رد مع اقتباس نص المساهمة تعديل/حذف هذه المساهمة حذف هذه المساهمة استعرض رقم الإيبي IP للمُرسل ارسل تقرير عن هذه المساهمة لمدير أو مشرف قفل تقارير هذه المساهمة
اخوتي في الله سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وبعد... مما لا يخفى عليكم اننا لا ندري حقاً ويقيناً أكنا فعلا في زمن المهدي ام ان زمنه بعيد. وليس من يستأنس بالرؤى يجزم وليست كل رؤيا صادقة. إلا أن المؤمن كيس فطن يتعلم ويفهم ويعمل عقله وقد وضح من علامات زمن المهدي واقترابه الشديد الشيء الكثير والكثير.
فإني ناصح لكم امين. لا ابتغي منكم اجراً ولا نفعاً. فرب لقاء نلتقيه اليوم لا يقع مرة اخرى فاسمعوا اخوتي الكارهين للمهدي وزمنه اسمعوا واعقلوا فهذه نصيحة مجانية لوجه الله تعالى.
لا يوجد شيء اسمه خسف سينمائي فهذه هرطقة ما انزل الله بها من سلطان ولم يسبق اليها عالم او عويلم او متفيقه او مدعي علم فإنها ورب السموات والارض لقول ما اتى به احد من قبل.
ولا يوجد شيء اسمه مهدي تتبعه الامة ثم تكتشف بعد ذلك انه ابن صياد فهذا قول نضرب به عرض الف حائط ولا نبالي
وليس ثمة شيء اسمه مهدي رافضة تتبعه الأمة ثم تكتشف انه مهدي رافضي متلبس بالشركيات والضلالات بعد ان يكون قد قاد الامة وعدل فيها وقسم بالسوية وانتصرت الامة ثم فجأة نكتشف انه رافضي فبالله عليكم اين عقل من يقول هذا القول المنكر؟
كل هذا اخواني من خيال واسع يمتاز به من قاله فخياله شديد الاتساع الى درجة لا يقبلها العقل
لماذا؟
لأن لا ابن صياد ولا مهدي الرافضة سيخسف لهما جيش تذكروا كلامي هذا جيدا ولا تنسوه وضعوا هذه الحقيقة دائما نصب اعينكم
فإن المشكك الذي يشككم اليوم ان الخسف سيكون لعبة سينمائية والله ثم والله ثم والله انه ليفعل فعلا عظيما لا يدري حجمه او مقداره او مصيبته
ليخسفن بالجيش إن شاء الله وبإذنه بين مكة والمدينة وبين الركن والمقام رجل عائذ من عترة النبي صلى الله عليه وسلم يبايع من قبل اناس لا عدة لهم ولا عدد.
فلا يلبسن عليكم ملبس. فإن خسف بالجيش فهو هو ان شاء الله فلا تكونوا ضحية لمن يفتنون الناس وهم يعلمون انهم يفتنونهم وابرأوا الى الله منهم فإنهم والله يحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم.
وإلى اخواني المحبين لزمن المهدي اقول لهم ادعوكم واخواني الدعاة في جزيرة العرب ان تكفوا ايديكم والسنتكم عن فتنة قد اطلت برأسها في جزيرتكم. فإن المهدي لا يخرج إلا والناس ليس لها امام، فإن كان للناس امام فلا تسعوا الى ازالته وانتظروا مكر ربكم وتدبيره وكفوا ايديكم والسنتكم فإن كان هذا زمن المهدي فسيدبر الله له وسيمكر له.
والله اعلم والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
موضوع: رسالة الى اخواني المسلمين الكارهين لزمن المهدي وربما الكارهين له اليوم في 13:31 تشغيل/تعطيل الإقتباس المتعدد رد مع اقتباس نص المساهمة تعديل/حذف هذه المساهمة حذف هذه المساهمة استعرض رقم الإيبي IP للمُرسل ارسل تقرير عن هذه المساهمة لمدير أو مشرف قفل تقارير هذه المساهمة
اخوتي في الله سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وبعد... مما لا يخفى عليكم اننا لا ندري حقاً ويقيناً أكنا فعلا في زمن المهدي ام ان زمنه بعيد. وليس من يستأنس بالرؤى يجزم وليست كل رؤيا صادقة. إلا أن المؤمن كيس فطن يتعلم ويفهم ويعمل عقله وقد وضح من علامات زمن المهدي واقترابه الشديد الشيء الكثير والكثير.
فإني ناصح لكم امين. لا ابتغي منكم اجراً ولا نفعاً. فرب لقاء نلتقيه اليوم لا يقع مرة اخرى فاسمعوا اخوتي الكارهين للمهدي وزمنه اسمعوا واعقلوا فهذه نصيحة مجانية لوجه الله تعالى.
لا يوجد شيء اسمه خسف سينمائي فهذه هرطقة ما انزل الله بها من سلطان ولم يسبق اليها عالم او عويلم او متفيقه او مدعي علم فإنها ورب السموات والارض لقول ما اتى به احد من قبل.
ولا يوجد شيء اسمه مهدي تتبعه الامة ثم تكتشف بعد ذلك انه ابن صياد فهذا قول نضرب به عرض الف حائط ولا نبالي
وليس ثمة شيء اسمه مهدي رافضة تتبعه الأمة ثم تكتشف انه مهدي رافضي متلبس بالشركيات والضلالات بعد ان يكون قد قاد الامة وعدل فيها وقسم بالسوية وانتصرت الامة ثم فجأة نكتشف انه رافضي فبالله عليكم اين عقل من يقول هذا القول المنكر؟
كل هذا اخواني من خيال واسع يمتاز به من قاله فخياله شديد الاتساع الى درجة لا يقبلها العقل
لماذا؟
لأن لا ابن صياد ولا مهدي الرافضة سيخسف لهما جيش تذكروا كلامي هذا جيدا ولا تنسوه وضعوا هذه الحقيقة دائما نصب اعينكم
فإن المشكك الذي يشككم اليوم ان الخسف سيكون لعبة سينمائية والله ثم والله ثم والله انه ليفعل فعلا عظيما لا يدري حجمه او مقداره او مصيبته
ليخسفن بالجيش إن شاء الله وبإذنه بين مكة والمدينة وبين الركن والمقام رجل عائذ من عترة النبي صلى الله عليه وسلم يبايع من قبل اناس لا عدة لهم ولا عدد.
فلا يلبسن عليكم ملبس. فإن خسف بالجيش فهو هو ان شاء الله فلا تكونوا ضحية لمن يفتنون الناس وهم يعلمون انهم يفتنونهم وابرأوا الى الله منهم فإنهم والله يحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم.
وإلى اخواني المحبين لزمن المهدي اقول لهم ادعوكم واخواني الدعاة في جزيرة العرب ان تكفوا ايديكم والسنتكم عن فتنة قد اطلت برأسها في جزيرتكم. فإن المهدي لا يخرج إلا والناس ليس لها امام، فإن كان للناس امام فلا تسعوا الى ازالته وانتظروا مكر ربكم وتدبيره وكفوا ايديكم والسنتكم فإن كان هذا زمن المهدي فسيدبر الله له وسيمكر له.
والله اعلم والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
اخي احمد جزاك الله خير وجزاء الله اخينا صقر الجزيره؟.
اولا نحن في زمن المهدي وهذا اوانه لكن سوف يظهر كما يريد الله وبعد اقامت الحجج والبراهين على الناس.لان الامر عظيم وخطير لو كنتم تعقلون.وعلى الله الحساب والنصر.الناس موعودون من ربهم بيوم قادم سوف يكونون فيه حصيدا .الم يتداركهم برحمته.او من حيث القت الامم السابقه/لو كنا نعقل او نسمع
ماذا سوف يفعل مهدي الخسف الان ياعالم الانترنت انبياء ورسل عجزوا في اقوامهم يهدوهم ومعهم المعجزات واولهم المسلمين المتفرقين فكيف باامم الارض حتى يكون الدين عند الله الاسلام. الغرب حتى يدخلون في دينك محتاجين منطق..هاه..منطق..تحاججهم به.وليس جيش الخسف.واذا تريد ان تجعل الغرب خاضع لك محتاج ياعالم الانترنت محتاج قوه تفوق قوته وتبهره بها حتى يخضع لك.
ولا تستغرب الخسف الصناعي ..مثل الوصول الى القمر..و..و..انتم عواطفكم تغلب على عقولكم.
ومع ذلك ياعلماء الانترنت سوف نرئ علمكم وفلسفتكم انتم وغيركم ..ماذا سوف تعملون مع الفتنه العظيمه القادمه.. ويقابلها امر عظيم وخير وحق قادم للبشريه..وسوف نشاهد من يتبع الحق والباطل..وهل سوف تنتصر فلسفه الكتب والاهواء والعواطف.والاجسام المسنده ام فلسفه الحق والبصيره والهدايه واليقين.
مهدي الخسف ليس هذا زمانه ونعلم ماذا نقول..مهدي الخسف سوف ياتي في زمن ليس فيه علوم مطوره وطائرات...سوف ياتي اخر الامه في نهايتها؟.
اولا نحن في زمن المهدي وهذا اوانه لكن سوف يظهر كما يريد الله وبعد اقامت الحجج والبراهين على الناس.لان الامر عظيم وخطير لو كنتم تعقلون.وعلى الله الحساب والنصر.الناس موعودون من ربهم بيوم قادم سوف يكونون فيه حصيدا .الم يتداركهم برحمته.او من حيث القت الامم السابقه/لو كنا نعقل او نسمع
ماذا سوف يفعل مهدي الخسف الان ياعالم الانترنت انبياء ورسل عجزوا في اقوامهم يهدوهم ومعهم المعجزات واولهم المسلمين المتفرقين فكيف باامم الارض حتى يكون الدين عند الله الاسلام. الغرب حتى يدخلون في دينك محتاجين منطق..هاه..منطق..تحاججهم به.وليس جيش الخسف.واذا تريد ان تجعل الغرب خاضع لك محتاج ياعالم الانترنت محتاج قوه تفوق قوته وتبهره بها حتى يخضع لك.
ولا تستغرب الخسف الصناعي ..مثل الوصول الى القمر..و..و..انتم عواطفكم تغلب على عقولكم.
ومع ذلك ياعلماء الانترنت سوف نرئ علمكم وفلسفتكم انتم وغيركم ..ماذا سوف تعملون مع الفتنه العظيمه القادمه.. ويقابلها امر عظيم وخير وحق قادم للبشريه..وسوف نشاهد من يتبع الحق والباطل..وهل سوف تنتصر فلسفه الكتب والاهواء والعواطف.والاجسام المسنده ام فلسفه الحق والبصيره والهدايه واليقين.
مهدي الخسف ليس هذا زمانه ونعلم ماذا نقول..مهدي الخسف سوف ياتي في زمن ليس فيه علوم مطوره وطائرات...سوف ياتي اخر الامه في نهايتها؟.
fsr- زائر
ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا
تفضل يامهندس ياابوكرش
https://t3beer.ahlamontada.com/t4462-topic
https://t3beer.ahlamontada.com/t4462-topic
زيـاد1- زائر
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
اخي/ أحمد ابراهيمانا احمد الله-ابراهيم كتب:
لا يوجد شيء اسمه خسف سينمائي فهذه هرطقة ما انزل الله بها من سلطان ولم يسبق اليها عالم او عويلم او متفيقه او مدعي علم فإنها ورب السموات والارض لقول ما اتى به احد من قبل.
ولا يوجد شيء اسمه مهدي تتبعه الامة ثم تكتشف بعد ذلك انه ابن صياد فهذا قول نضرب به عرض الف حائط ولا نبالي
وليس ثمة شيء اسمه مهدي رافضة تتبعه الأمة ثم تكتشف انه مهدي رافضي متلبس بالشركيات والضلالات بعد ان يكون قد قاد الامة وعدل فيها وقسم بالسوية وانتصرت الامة ثم فجأة نكتشف انه رافضي فبالله عليكم اين عقل من يقول هذا القول المنكر؟
كل هذا اخواني من خيال واسع يمتاز به من قاله فخياله شديد الاتساع الى درجة لا يقبلها العقل
لماذا؟
لأن لا ابن صياد ولا مهدي الرافضة سيخسف لهما جيش تذكروا كلامي هذا جيدا ولا تنسوه وضعوا هذه الحقيقة دائما نصب اعينكم
قل لصاحبك الذي يدعي العلم عني .. بأنه يناقض نفسه ..
فكوننا نقول بأنه قد يكون خسف مزيف يصور الاعلام بأنه وقع فهذا يعني أنه مهدي الرافضة المسردب "ابن صياد" .. والآلة الاعلامية الصهيونية تعينه على ذلك .. والمسألة واقعية وليس فيها خيال .. يبدو أنه لا يعلم حجم التدليس والكذب الذي يستطيع الاعلام أن يخدع به الناس ويوجههم .. ثم يا أخي أدعوك للتوقف في منتداك عن التشكيك .. فلدي ملتقى معروف وباب التسجيل فيه مفتوح على مصراعيه غير مغلق .. ومن غير اللائق أن أكون بمعرف جعبة الأسهم او صائد الرؤة محور حواركم وشكوككم .. وأخبر صديقك فارس الجزيرة أنه أخطأ في التجسس علي وابعد النجعة فأنا ولله الحمد اتعامل في الحياة وليس فقط في المنتديات بأكثر من اسم وبشكل رسمي .. يبدو انه يعمل في زين او موبايلي ومن هناك استقى معلوماته الخاطئة التي علمت بضرورة التمويه فيها مما أكرمني الله به من قبل .. والله الموفق
قال تعالى: (يا ايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله ان الله تواب رحيم) الآية
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
الحمد لله أن هناك من يعي المقاصد ويربط بينها وبين الحقائق .. ولا تقوده الظنون للتشكيك في كل كلمة نقول بها .. والله الموفقfsr كتب:
مهدي الخسف ليس هذا زمانه ونعلم ماذا نقول..مهدي الخسف سوف ياتي في زمن ليس فيه علوم مطوره وطائرات...سوف ياتي اخر الامه في نهايتها؟.
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
انا احمد الله-ابراهيم
اخى صائد لا تنكر على حقى فى الرد عليك انا و اى اخ يدخل منتداك
مادمنا لا نسب ولا نشتم
انما نقول هذه حجتنا
اخى صائد شهاده امام الله انا ما قلت ما قلت الاخوفا عليك
صدق او لا تصدق
عموما ان كنت تريد منى عدم الكتابه نهائيا فى منتداك انا مستعد
والله الموفق
وللعلم
والله والله والله
لم اكرهك ولم يدخل فى قلبى ذره كره لك حينما انكرت قدرتى على التعبير وحذرت من منتداى واتهمتنى بادعاء المهديه
والله اعلم
مادمنا لا نسب ولا نشتم
انما نقول هذه حجتنا
اخى صائد شهاده امام الله انا ما قلت ما قلت الاخوفا عليك
صدق او لا تصدق
عموما ان كنت تريد منى عدم الكتابه نهائيا فى منتداك انا مستعد
والله الموفق
وللعلم
والله والله والله
لم اكرهك ولم يدخل فى قلبى ذره كره لك حينما انكرت قدرتى على التعبير وحذرت من منتداى واتهمتنى بادعاء المهديه
والله اعلم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
مهلا مهلا وش فيكم مهتمين يالمهدي الى درجة الانقسام و الفتنة . للعلم المهدي لن يخرج الا شاء الله عندها نعلم من اي للفريقين و ما هو اسمه .... فاهتموا بدينكم رعاكم الله .
ملكي صادق- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 02/11/2013
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
أخي/ أحمد الله - ابراهيمانا احمد الله-ابراهيم كتب:اخى صائد لا تنكر على حقى فى الرد عليك انا و اى اخ يدخل منتداك
مادمنا لا نسب ولا نشتم
انما نقول هذه حجتنا
اخى صائد شهاده امام الله انا ما قلت ما قلت الاخوفا عليك
صدق او لا تصدق
عموما ان كنت تريد منى عدم الكتابه نهائيا فى منتداك انا مستعد
والله الموفق
وللعلم
والله والله والله
لم اكرهك ولم يدخل فى قلبى ذره كره لك حينما انكرت قدرتى على التعبير وحذرت من منتداى واتهمتنى بادعاء المهديه
والله اعلم
بالعكس يا أخي ليس لأنه تم ايقافك فهذا يعني عدم الرغبة في مشاركتك ومناقشتك .. لا والله .. ولكن ما حدث بينك وبين بعض الاعضاء .. وما فسرته لبعضهم أثر فيهم ومنهم من تقدم بشكوى ضدك .. وفعلا اطلعت على بعض تفسيراتك وجدت بعضها لا تصح أن تقال ولا مصلحة في ذكرها .. علما أن التعبير ظني وقد يخطي ويصيب .. ولكن قلت ما قلت على سبيل الجزم .. ولهذا كانت المصلحة في ايقافك .. والله المستعان
وكذلك بالنسبة لقصة الرؤيا التي فسرتها بأنك المهدي وان الرائية تريد الزواج منك .. فهو أقوى خطأ وقعت فيه من وجهة نظري .. وانا مستعد لاعادة معرفك السابق واستمرار مشاركتنا على أن لا تعبر ثانية وإنما تعلق وتناقش على سبيل تبادل المعرفة والتعلم وليس التشكيك .. وشرط آخر وهو أن لا تفسر عبر الرسائل الخاصة وتقسم على ذلك .. إذا لم تمانع وقمت بما اشترطت عليك في ردك القادم واكدت التزامك بما فيه ستعود كعضو مشارك ونشيط ولكن ليس كمعبر .. والله من وراء القصد
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
انا احمد الله-ابراهيم
اخى
كان بامكانى ان اعبر بعد ايقافى
لكنى وعدت بعدم التعبير ابدا فى منتداك والتزمت بذلك
وما عبرت الا رؤيه الصقر فى المهدى
ولم اعبرها الا لحبى فى المهدى والبشاره به
وانا لم اقل للاخت نهائيا انى المهدى
اخى انها تتخبط وتتهمنى وتتهمك وتتهم الجميع
انت تحذف مشاركاتها باستمرار وهذ يؤيد انها تتخبط وتتهم الجميع
واسال الله لها الهدايه
هل تصدق انها تريد قطع راسى بين الركن والمقام
لعلها لا تقصدنى - الله اعلم
واخيرا
ساعبر ما اريد فقط فى منتداى
ولن افعل سوى المشاركه بالراى
وتحملنى اخى صائد وان خالفتك
وارجو ان لا يهاجمنى احد الا بالحجه كان يقول قلت كذا وقت كذا والصحيح ان تقول كذا
والله اعلم
وبالنسبه للخاص لا اريده يمكنك ايقاف خدمه الرسائل الخاصه لدى فلا حاجه لى بها
واعدك ان لا اعبر عليها نهائيا
وان جائتنى رؤى لاعبرها
ساحولها لاى من الاخوه ولن اعبرها هنا
والله اعلم
وانى ما اقول شيئا الا حبا فى الله والرسول
وانى استبشر بمعرفى القديم واشتاق اليه فهو فاتحه الخير على
ملاحظه اخيره
انا لاادخل باى صفه كزائر الا واعلن عن نفسى فانا لا اقول ما اخجل منه
واكيد لديك الايبى ويمكنك التاكد
وبالنسبه لى انا ايضا الوحيد الذى دخل بمعرفه الحقيقى لاسمه - فانا اسمى احمد واسم جدى ابراهيم
والله اعلم
كان بامكانى ان اعبر بعد ايقافى
لكنى وعدت بعدم التعبير ابدا فى منتداك والتزمت بذلك
وما عبرت الا رؤيه الصقر فى المهدى
ولم اعبرها الا لحبى فى المهدى والبشاره به
وانا لم اقل للاخت نهائيا انى المهدى
اخى انها تتخبط وتتهمنى وتتهمك وتتهم الجميع
انت تحذف مشاركاتها باستمرار وهذ يؤيد انها تتخبط وتتهم الجميع
واسال الله لها الهدايه
هل تصدق انها تريد قطع راسى بين الركن والمقام
لعلها لا تقصدنى - الله اعلم
واخيرا
ساعبر ما اريد فقط فى منتداى
ولن افعل سوى المشاركه بالراى
وتحملنى اخى صائد وان خالفتك
وارجو ان لا يهاجمنى احد الا بالحجه كان يقول قلت كذا وقت كذا والصحيح ان تقول كذا
والله اعلم
وبالنسبه للخاص لا اريده يمكنك ايقاف خدمه الرسائل الخاصه لدى فلا حاجه لى بها
واعدك ان لا اعبر عليها نهائيا
وان جائتنى رؤى لاعبرها
ساحولها لاى من الاخوه ولن اعبرها هنا
والله اعلم
وانى ما اقول شيئا الا حبا فى الله والرسول
وانى استبشر بمعرفى القديم واشتاق اليه فهو فاتحه الخير على
ملاحظه اخيره
انا لاادخل باى صفه كزائر الا واعلن عن نفسى فانا لا اقول ما اخجل منه
واكيد لديك الايبى ويمكنك التاكد
وبالنسبه لى انا ايضا الوحيد الذى دخل بمعرفه الحقيقى لاسمه - فانا اسمى احمد واسم جدى ابراهيم
والله اعلم
0-0- زائر
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
قبل المهدي والدجال هناك شخصية مغمضه .. هو الممهد للمهدي .. اذا كان المهدي الان طيب متى بيتم التمهيد له ..
مصر سند المهدى ويعضهم البلاء حتى يقولوا ما أطول هذا العناء؛ يسميها اليهود عدوهم الذى بالجنوب - لهم البشرى بدخول القدس بعدما يسرج الله فيها السراج المنير؛ صحابيا يغدو فيها على مثال الصالحين ليحل فيها ربقا (اى الخيط)؛ ويعتق فيها عتقا؛ ويصدع شعبا ويشعب صدعا؛ لايبصره احد وهو معهم يلبس للحكمة جنتها؛ وهى عند نفسه ضالته التى يطلبها؛ يصبر صبر الاولياء ويرفع الراية السوداء والذى فلق الحبة وبرأ النسم انه الممهد للمهدى"
" صحابى مصر يعيد لها الصحابة بانوارها؛ ويرسو بها على برها بعدما تواخى الناس على الفجور وتهاجروا على الدين الا من رحم ربها"
" واذا فاضت اللئام بارضها غارت السماء لكنانتها؛ بعدما غار الصدق وفاض الكذب وصار العفاف عجبا فزلزل زلزالها وبعد دهر قام صاحبها لا رهج له ولاحس بعدما كان ملء السمع البصر؛ اسمه معروف بالحسن موصوف؛ ينشل مصر من شجرة الحنظل ومن عين عين له نداء مبغوض كرائحة الثوم؛ يخرج وسيده بهوان بعدما صال يهود على الكنانة صيال كلب عقور؛ فيوقظ الصحابى اهلها من سبات ويبعثهم الله بعث الاموات؛ فلكل اجل كتاب ولكل غيبة اياب؛ يفلق صحابى مصر الامر فلق الخرزة ليصدق رائد اهله وليجمع شمله وليقوم بقدره "
حديث أبي بصير عن الإمام الصادق عليه السلام قال: (يا أبا محمد ليس ترى أمة محمد صلى الله
عليه وآله فرجاً أبداً ما دام لولد بني فلان ملك حتى ينقرض ملكهم. فإذا انقرض ملكهم أتاح الله لأمة محمد صلى
الله عليه وآله برجل منا أهل البيت يسير بالتقى، ويعمل بالهدى، ولا يأخذ في حكمه الرشا، والله إني لأعرفه
باسمه واسم أبيه. ثم يأتينا الغليظ القصرة، ذو الخال والشامتين، القائد العادل، الحافظ لما استودع، يملؤها
عدلاً وقسطاً كما ملأها الفجار ظلماً وجوراً). (البحار: 52/ 269).
شجره الحنضل شكلها القات وعين عين يمكن علي عبدالله او عبد ربه وعلي .. يلبس الحكمة .. اعتقد المقصود به القحطاني ..
المهدي ما زال بعيد .. والله اعلم
مصر سند المهدى ويعضهم البلاء حتى يقولوا ما أطول هذا العناء؛ يسميها اليهود عدوهم الذى بالجنوب - لهم البشرى بدخول القدس بعدما يسرج الله فيها السراج المنير؛ صحابيا يغدو فيها على مثال الصالحين ليحل فيها ربقا (اى الخيط)؛ ويعتق فيها عتقا؛ ويصدع شعبا ويشعب صدعا؛ لايبصره احد وهو معهم يلبس للحكمة جنتها؛ وهى عند نفسه ضالته التى يطلبها؛ يصبر صبر الاولياء ويرفع الراية السوداء والذى فلق الحبة وبرأ النسم انه الممهد للمهدى"
" صحابى مصر يعيد لها الصحابة بانوارها؛ ويرسو بها على برها بعدما تواخى الناس على الفجور وتهاجروا على الدين الا من رحم ربها"
" واذا فاضت اللئام بارضها غارت السماء لكنانتها؛ بعدما غار الصدق وفاض الكذب وصار العفاف عجبا فزلزل زلزالها وبعد دهر قام صاحبها لا رهج له ولاحس بعدما كان ملء السمع البصر؛ اسمه معروف بالحسن موصوف؛ ينشل مصر من شجرة الحنظل ومن عين عين له نداء مبغوض كرائحة الثوم؛ يخرج وسيده بهوان بعدما صال يهود على الكنانة صيال كلب عقور؛ فيوقظ الصحابى اهلها من سبات ويبعثهم الله بعث الاموات؛ فلكل اجل كتاب ولكل غيبة اياب؛ يفلق صحابى مصر الامر فلق الخرزة ليصدق رائد اهله وليجمع شمله وليقوم بقدره "
حديث أبي بصير عن الإمام الصادق عليه السلام قال: (يا أبا محمد ليس ترى أمة محمد صلى الله
عليه وآله فرجاً أبداً ما دام لولد بني فلان ملك حتى ينقرض ملكهم. فإذا انقرض ملكهم أتاح الله لأمة محمد صلى
الله عليه وآله برجل منا أهل البيت يسير بالتقى، ويعمل بالهدى، ولا يأخذ في حكمه الرشا، والله إني لأعرفه
باسمه واسم أبيه. ثم يأتينا الغليظ القصرة، ذو الخال والشامتين، القائد العادل، الحافظ لما استودع، يملؤها
عدلاً وقسطاً كما ملأها الفجار ظلماً وجوراً). (البحار: 52/ 269).
شجره الحنضل شكلها القات وعين عين يمكن علي عبدالله او عبد ربه وعلي .. يلبس الحكمة .. اعتقد المقصود به القحطاني ..
المهدي ما زال بعيد .. والله اعلم
حر بلا قيود- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
من أجل حسن الظن في منهجك .. ووعدك بعدم الخوض في تعبير الرؤى وإنما فقط المشاركة والتنبيه على سبيل الاستفسار والتعلم دون التعبير ..0-0 كتب:
وانى ما اقول شيئا الا حبا فى الله والرسول
وانى استبشر بمعرفى القديم واشتاق اليه فهو فاتحه الخير على
ملاحظه اخيره
انا لاادخل باى صفه كزائر الا واعلن عن نفسى فانا لا اقول ما اخجل منه
واكيد لديك الايبى ويمكنك التاكد
وبالنسبه لى انا ايضا الوحيد الذى دخل بمعرفه الحقيقى لاسمه - فانا اسمى احمد واسم جدى ابراهيم
والله اعلم
سيتم إعادة معرفك احمد الله - ابراهيم .. وأسأل الله لك التوفيق والسداد ..
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
سكوت بعض الناس خير من بلواه
قبل المهدي والدجال هناك شخصية مغمضه .. هو الممهد للمهدي .. اذا كان المهدي الان طيب متى بيتم التمهيد له ..
مصر سند المهدى ويعضهم البلاء حتى يقولوا ما أطول هذا العناء؛ يسميها اليهود عدوهم الذى بالجنوب - لهم البشرى بدخول القدس بعدما يسرج الله فيها السراج المنير؛ صحابيا يغدو فيها على مثال الصالحين ليحل فيها ربقا (اى الخيط)؛ ويعتق فيها عتقا؛ ويصدع شعبا ويشعب صدعا؛ لايبصره احد وهو معهم يلبس للحكمة جنتها؛ وهى عند نفسه ضالته التى يطلبها؛ يصبر صبر الاولياء ويرفع الراية السوداء والذى فلق الحبة وبرأ النسم انه الممهد للمهدى"
" صحابى مصر يعيد لها الصحابة بانوارها؛ ويرسو بها على برها بعدما تواخى الناس على الفجور وتهاجروا على الدين الا من رحم ربها"
" واذا فاضت اللئام بارضها غارت السماء لكنانتها؛ بعدما غار الصدق وفاض الكذب وصار العفاف عجبا فزلزل زلزالها وبعد دهر قام صاحبها لا رهج له ولاحس بعدما كان ملء السمع البصر؛ اسمه معروف بالحسن موصوف؛ ينشل مصر من شجرة الحنظل ومن عين عين له نداء مبغوض كرائحة الثوم؛ يخرج وسيده بهوان بعدما صال يهود على الكنانة صيال كلب عقور؛ فيوقظ الصحابى اهلها من سبات ويبعثهم الله بعث الاموات؛ فلكل اجل كتاب ولكل غيبة اياب؛ يفلق صحابى مصر الامر فلق الخرزة ليصدق رائد اهله وليجمع شمله وليقوم بقدره "
حديث أبي بصير عن الإمام الصادق عليه السلام قال: (يا أبا محمد ليس ترى أمة محمد صلى الله
عليه وآله فرجاً أبداً ما دام لولد بني فلان ملك حتى ينقرض ملكهم. فإذا انقرض ملكهم أتاح الله لأمة محمد صلى
الله عليه وآله برجل منا أهل البيت يسير بالتقى، ويعمل بالهدى، ولا يأخذ في حكمه الرشا، والله إني لأعرفه
باسمه واسم أبيه. ثم يأتينا الغليظ القصرة، ذو الخال والشامتين، القائد العادل، الحافظ لما استودع، يملؤها
عدلاً وقسطاً كما ملأها الفجار ظلماً وجوراً). (البحار: 52/ 269).
شجره الحنضل شكلها القات وعين عين يمكن علي عبدالله او عبد ربه وعلي .. يلبس الحكمة .. اعتقد المقصود به القحطاني ..
المهدي ما زال بعيد .. والله اعلم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يا صالح مدري هاني مدري وش غيرها
الا ان سكوتك خير لاهل اليمن بالخصوص وخيرا للمسلمين عموما
مثل هذه المرويات ضاع الشيعة في كثبان الفتنة باسبابها .
وسبق ان نبهتك لاتاتي بمد شيعي دون ان تتعقل ما تكتبه مع دليل وبرهان
وليكن في علمك انت وغيرك الاجابات لها وقت واخفيها من كيفي الا الرد عليك وعلى غيرك امر بسيط والدليل سيد البرهان
الايمان يمان والحكمة يمانية ..... الايمان في اهل الحجاز
حمير .. مذحج ... همدان ...الازد
كل هؤلاء من الاتجاه اليماني( بمعنى جماع اهل اليمن ينسبون لقحطان وبمعنى الاتجاه اليماني وهم مساكنهم ونشاتهم بهذا الاتاجاه وهذا لايعني ان المكان محصورا فقط هنا بل حتى بالشام (والايمان الى لخم وجذام وعاملة )
والغاية هنا ليس تزكية عن نسب ولا مفهوما يؤخذ بجهل كما تظن يا فتى اليمن
فالقراءات عند الشيعة اشكالات لكن الصحيح في الصرف غير موجود عندهم وعند اقصى اليمن مفاهيم شتات مثلها وغيرها كما هو الحال عندك ولاتظن اني لست مطلع على كثير منها
واين هو اتجاه الحقيقة اذن .........؟؟ تترك الاجابة الى ان يشاء الله فلا خير في جهل الناس ولاخير في علم في غير وقته ومتمه ..
مصر سند المهدى ويعضهم البلاء حتى يقولوا ما أطول هذا العناء؛ يسميها اليهود عدوهم الذى بالجنوب - لهم البشرى بدخول القدس بعدما يسرج الله فيها السراج المنير؛ صحابيا يغدو فيها على مثال الصالحين ليحل فيها ربقا (اى الخيط)؛ ويعتق فيها عتقا؛ ويصدع شعبا ويشعب صدعا؛ لايبصره احد وهو معهم يلبس للحكمة جنتها؛ وهى عند نفسه ضالته التى يطلبها؛ يصبر صبر الاولياء ويرفع الراية السوداء والذى فلق الحبة وبرأ النسم انه الممهد للمهدى"
" صحابى مصر يعيد لها الصحابة بانوارها؛ ويرسو بها على برها بعدما تواخى الناس على الفجور وتهاجروا على الدين الا من رحم ربها"
" واذا فاضت اللئام بارضها غارت السماء لكنانتها؛ بعدما غار الصدق وفاض الكذب وصار العفاف عجبا فزلزل زلزالها وبعد دهر قام صاحبها لا رهج له ولاحس بعدما كان ملء السمع البصر؛ اسمه معروف بالحسن موصوف؛ ينشل مصر من شجرة الحنظل ومن عين عين له نداء مبغوض كرائحة الثوم؛ يخرج وسيده بهوان بعدما صال يهود على الكنانة صيال كلب عقور؛ فيوقظ الصحابى اهلها من سبات ويبعثهم الله بعث الاموات؛ فلكل اجل كتاب ولكل غيبة اياب؛ يفلق صحابى مصر الامر فلق الخرزة ليصدق رائد اهله وليجمع شمله وليقوم بقدره "
حديث أبي بصير عن الإمام الصادق عليه السلام قال: (يا أبا محمد ليس ترى أمة محمد صلى الله
عليه وآله فرجاً أبداً ما دام لولد بني فلان ملك حتى ينقرض ملكهم. فإذا انقرض ملكهم أتاح الله لأمة محمد صلى
الله عليه وآله برجل منا أهل البيت يسير بالتقى، ويعمل بالهدى، ولا يأخذ في حكمه الرشا، والله إني لأعرفه
باسمه واسم أبيه. ثم يأتينا الغليظ القصرة، ذو الخال والشامتين، القائد العادل، الحافظ لما استودع، يملؤها
عدلاً وقسطاً كما ملأها الفجار ظلماً وجوراً). (البحار: 52/ 269).
شجره الحنضل شكلها القات وعين عين يمكن علي عبدالله او عبد ربه وعلي .. يلبس الحكمة .. اعتقد المقصود به القحطاني ..
المهدي ما زال بعيد .. والله اعلم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يا صالح مدري هاني مدري وش غيرها
الا ان سكوتك خير لاهل اليمن بالخصوص وخيرا للمسلمين عموما
مثل هذه المرويات ضاع الشيعة في كثبان الفتنة باسبابها .
وسبق ان نبهتك لاتاتي بمد شيعي دون ان تتعقل ما تكتبه مع دليل وبرهان
وليكن في علمك انت وغيرك الاجابات لها وقت واخفيها من كيفي الا الرد عليك وعلى غيرك امر بسيط والدليل سيد البرهان
الايمان يمان والحكمة يمانية ..... الايمان في اهل الحجاز
حمير .. مذحج ... همدان ...الازد
كل هؤلاء من الاتجاه اليماني( بمعنى جماع اهل اليمن ينسبون لقحطان وبمعنى الاتجاه اليماني وهم مساكنهم ونشاتهم بهذا الاتاجاه وهذا لايعني ان المكان محصورا فقط هنا بل حتى بالشام (والايمان الى لخم وجذام وعاملة )
والغاية هنا ليس تزكية عن نسب ولا مفهوما يؤخذ بجهل كما تظن يا فتى اليمن
فالقراءات عند الشيعة اشكالات لكن الصحيح في الصرف غير موجود عندهم وعند اقصى اليمن مفاهيم شتات مثلها وغيرها كما هو الحال عندك ولاتظن اني لست مطلع على كثير منها
واين هو اتجاه الحقيقة اذن .........؟؟ تترك الاجابة الى ان يشاء الله فلا خير في جهل الناس ولاخير في علم في غير وقته ومتمه ..
تذكير- زائر
اخوتى فى الله ارجوكم
اخوتى لما لانترك صحه احاديث المهدى ومصادرها وننتظر حين يظهر المهدى زنرى ما تحقق فيه من احاديث وما كان مكذوبا عنه منها
فالاهم والخلاف الواقع بيننا
هو
متى ياتى زمن المهدى
هل هذا زمنه كما هو رايى انا
امهو امر مازال باقى عليه مده طويله واعتقد ان هذا راى صائد
فارجو ان تكون المشاركه حول هذا الموضوع
وشكرا
والله اعلم
فالاهم والخلاف الواقع بيننا
هو
متى ياتى زمن المهدى
هل هذا زمنه كما هو رايى انا
امهو امر مازال باقى عليه مده طويله واعتقد ان هذا راى صائد
فارجو ان تكون المشاركه حول هذا الموضوع
وشكرا
والله اعلم
احمد الله - ابراهيم- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 28/10/2013
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
ياصاحبي احنا ناخذها للاستئناس ولا ناخذها كدليل قطعي .. وبعدين كل الاعضاء بتنسخ من النبؤات واحاديث الشيعه .. ولا حد بيكلمهم ..ليش لوما جت عليا اصبحت محرمة .. هذا اضتهاد ..تذكير كتب:قبل المهدي والدجال هناك شخصية مغمضه .. هو الممهد للمهدي .. اذا كان المهدي الان طيب متى بيتم التمهيد له ..
مصر سند المهدى ويعضهم البلاء حتى يقولوا ما أطول هذا العناء؛ يسميها اليهود عدوهم الذى بالجنوب - لهم البشرى بدخول القدس بعدما يسرج الله فيها السراج المنير؛ صحابيا يغدو فيها على مثال الصالحين ليحل فيها ربقا (اى الخيط)؛ ويعتق فيها عتقا؛ ويصدع شعبا ويشعب صدعا؛ لايبصره احد وهو معهم يلبس للحكمة جنتها؛ وهى عند نفسه ضالته التى يطلبها؛ يصبر صبر الاولياء ويرفع الراية السوداء والذى فلق الحبة وبرأ النسم انه الممهد للمهدى"
" صحابى مصر يعيد لها الصحابة بانوارها؛ ويرسو بها على برها بعدما تواخى الناس على الفجور وتهاجروا على الدين الا من رحم ربها"
" واذا فاضت اللئام بارضها غارت السماء لكنانتها؛ بعدما غار الصدق وفاض الكذب وصار العفاف عجبا فزلزل زلزالها وبعد دهر قام صاحبها لا رهج له ولاحس بعدما كان ملء السمع البصر؛ اسمه معروف بالحسن موصوف؛ ينشل مصر من شجرة الحنظل ومن عين عين له نداء مبغوض كرائحة الثوم؛ يخرج وسيده بهوان بعدما صال يهود على الكنانة صيال كلب عقور؛ فيوقظ الصحابى اهلها من سبات ويبعثهم الله بعث الاموات؛ فلكل اجل كتاب ولكل غيبة اياب؛ يفلق صحابى مصر الامر فلق الخرزة ليصدق رائد اهله وليجمع شمله وليقوم بقدره "
حديث أبي بصير عن الإمام الصادق عليه السلام قال: (يا أبا محمد ليس ترى أمة محمد صلى الله
عليه وآله فرجاً أبداً ما دام لولد بني فلان ملك حتى ينقرض ملكهم. فإذا انقرض ملكهم أتاح الله لأمة محمد صلى
الله عليه وآله برجل منا أهل البيت يسير بالتقى، ويعمل بالهدى، ولا يأخذ في حكمه الرشا، والله إني لأعرفه
باسمه واسم أبيه. ثم يأتينا الغليظ القصرة، ذو الخال والشامتين، القائد العادل، الحافظ لما استودع، يملؤها
عدلاً وقسطاً كما ملأها الفجار ظلماً وجوراً). (البحار: 52/ 269).
شجره الحنضل شكلها القات وعين عين يمكن علي عبدالله او عبد ربه وعلي .. يلبس الحكمة .. اعتقد المقصود به القحطاني ..
المهدي ما زال بعيد .. والله اعلم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يا صالح مدري هاني مدري وش غيرها
الا ان سكوتك خير لاهل اليمن بالخصوص وخيرا للمسلمين عموما
مثل هذه المرويات ضاع الشيعة في كثبان الفتنة باسبابها .
وسبق ان نبهتك لاتاتي بمد شيعي دون ان تتعقل ما تكتبه مع دليل وبرهان
وليكن في علمك انت وغيرك الاجابات لها وقت واخفيها من كيفي الا الرد عليك وعلى غيرك امر بسيط والدليل سيد البرهان
الايمان يمان والحكمة يمانية ..... الايمان في اهل الحجاز
حمير .. مذحج ... همدان ...الازد
كل هؤلاء من الاتجاه اليماني( بمعنى جماع اهل اليمن ينسبون لقحطان وبمعنى الاتجاه اليماني وهم مساكنهم ونشاتهم بهذا الاتاجاه وهذا لايعني ان المكان محصورا فقط هنا بل حتى بالشام (والايمان الى لخم وجذام وعاملة )
والغاية هنا ليس تزكية عن نسب ولا مفهوما يؤخذ بجهل كما تظن يا فتى اليمن
فالقراءات عند الشيعة اشكالات لكن الصحيح في الصرف غير موجود عندهم وعند اقصى اليمن مفاهيم شتات مثلها وغيرها كما هو الحال عندك ولاتظن اني لست مطلع على كثير منها
واين هو اتجاه الحقيقة اذن .........؟؟ تترك الاجابة الى ان يشاء الله فلا خير في جهل الناس ولاخير في علم في غير وقته ومتمه ..
الحجاز ولاهم يمنيين ولا نعرفهم ولا نصرفهم .. احنا متبريين منهم .. اليمن بس ما تم ترسيم حدودها
حر بلا قيود- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
لانك ياحر بلاقيود عضو في المنتدى ومحسوب عليه والكلمه التي تخرجها محسوبه عليك فهمت يااخي كريم....نحن الكلمه ليست محسوبه علينا لا اننا اتينا من خلف الاسوار نتفرج ونذهب...وسلملي على الشام.
fsr- زائر
الصلاح من الله
من طرف حر بلا قيود في الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 5:47 pm
ياصاحبي احنا ناخذها للاستئناس ولا ناخذها كدليل قطعي .. وبعدين كل الاعضاء بتنسخ من النبؤات واحاديث الشيعه .. ولا حد بيكلمهم Crying or Very sad ..ليش لوما جت عليا اصبحت محرمة .. هذا اضتهاد ..
الحجاز ولاهم يمنيين ولا نعرفهم ولا نصرفهم .. احنا متبريين منهم .. اليمن بس ما تم ترسيم حدودها Very Happy
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اول شي باسالك سؤال لك ولغيرك
اللي يريد مصلحتك يضطهدك للصحيح ويردعك عن الخطا او العكس في فهمك (وتسال ليش انت بالذات ...والسبب لان اهل اليمن منطقتهم هي المرتبة الاولى لابد لهم من تصحيح اعتقادهم قبل غيرهم ) والمضرة على من لايتبع الصحيح... ولن اغصبك انت ولا حتى غيرك كما تشاء من نفسك فافعل ولكن لك ولغيرك تنبيه عن تغيير اي حقيقة او اخلاف علم من الدين في غير اصله بدون دليل او من هذا الاتجاه الظال والكلام للجميع وليس حصرا على احد .
الامر الاخر الحجاز اليماني وليس اليمني وهذه لاننتظر تاكيدك او حتى رايك في هذه الحقيقة لامن ناحية الاصل ولا من ناحية الاتجاه .
اما الاخ fsr انت تعوم وتحوم وتاكد انني قادر اكتب كلامي من خلف السوار ومن داخله وعضويتي موجودة هنا وكتبت ولي ردود لكن حبيت هذا الوضع لانه استطيع تنويع الاسماء وتنويع الاتجاهات عند الردود
لاغراضي الخاصة .
ياصاحبي احنا ناخذها للاستئناس ولا ناخذها كدليل قطعي .. وبعدين كل الاعضاء بتنسخ من النبؤات واحاديث الشيعه .. ولا حد بيكلمهم Crying or Very sad ..ليش لوما جت عليا اصبحت محرمة .. هذا اضتهاد ..
الحجاز ولاهم يمنيين ولا نعرفهم ولا نصرفهم .. احنا متبريين منهم .. اليمن بس ما تم ترسيم حدودها Very Happy
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اول شي باسالك سؤال لك ولغيرك
اللي يريد مصلحتك يضطهدك للصحيح ويردعك عن الخطا او العكس في فهمك (وتسال ليش انت بالذات ...والسبب لان اهل اليمن منطقتهم هي المرتبة الاولى لابد لهم من تصحيح اعتقادهم قبل غيرهم ) والمضرة على من لايتبع الصحيح... ولن اغصبك انت ولا حتى غيرك كما تشاء من نفسك فافعل ولكن لك ولغيرك تنبيه عن تغيير اي حقيقة او اخلاف علم من الدين في غير اصله بدون دليل او من هذا الاتجاه الظال والكلام للجميع وليس حصرا على احد .
الامر الاخر الحجاز اليماني وليس اليمني وهذه لاننتظر تاكيدك او حتى رايك في هذه الحقيقة لامن ناحية الاصل ولا من ناحية الاتجاه .
اما الاخ fsr انت تعوم وتحوم وتاكد انني قادر اكتب كلامي من خلف السوار ومن داخله وعضويتي موجودة هنا وكتبت ولي ردود لكن حبيت هذا الوضع لانه استطيع تنويع الاسماء وتنويع الاتجاهات عند الردود
لاغراضي الخاصة .
تذكير- زائر
رد: قول صقر الجزيره فى منتداى
اعرف يااخ تذكير انك تطير داخل السور وخارجه ..والدليل عصفور بلا اسنان وطائر بلا جناح..الله يوفقك
fsr- زائر
الحمدلله رب العالمين
من طرف fsr في الأربعاء ديسمبر 04, 2013 12:35 am
اعرف يااخ تذكير انك تطير داخل السور وخارجه ..والدليل عصفور بلا اسنان وطائر بلا جناح..الله يوفقك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عصفور حر اخير من عصفور يتبع غراب البين هههههههههههههه
اعرف يااخ تذكير انك تطير داخل السور وخارجه ..والدليل عصفور بلا اسنان وطائر بلا جناح..الله يوفقك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عصفور حر اخير من عصفور يتبع غراب البين هههههههههههههه
تذكير- زائر
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى