وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
3 مشترك
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
بسم الله الرحمن الرحيم
يروى عن المغفور له جلالة الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله إن مما أوصى به أولاده (( أن خيركم وشركم من اليمن )) , وقد فسرت هذه الوصية بما لا يريده و لا يقصده ولا يعنيه , فالذي يقصده ويريده وتدل عليه بلفظها العربي الصحيح الفصيح والمعنى مفهوما ومنطوقا إنه إذا كان اليمن في خير فأنتم في خير , وإذا كان اليمن في شر فأنتم في شر يؤكد ذلك و يؤيده المقولة المشهورة (( ما نزل بجارك حل بدارك )) وينطق عليه ما جاء في الحديث (( لا يؤمن أحدكم حتى يرى لأخيه ما يرى لنفسه )).. ولقد فسرت الوصية تفسيرا معكوسا بلا منطق .. بلا عقل.. بلا روية.. فسرت بأمر غريب, قالوا أنه أراد إذا كانت اليمن في خير فأنتم في شر , وإذا كانت في شر فأنتم في خير.
فكره شيطانية:
أية فكرة شيطانية اخترعت هذا التفسير , أي فكرة شيطانية التي أرادت الوقيعة بين شعبين شقيقين.. وقيعة أبدية بين شعبين لصيقين متجاورين حتى لقد ورثنا مقولة مشهورة أن اليمن هي حجرة الحرم الشريف الذي وجد مثابة للناس وأمنا . فهل ينزل الشر والدمار بحجرة الحرم الشريف؟ أي فكرة ملعونة التي حرفت الوصية إلى الضدية إن هذا لا يمكن أن يصدر من عاقل.
لا أدري كيف انطلى التفسير الشرير الخبيث على من انطلى عليهم فكان إساءة وأية إساءة.. إساءة إلى الشعبين الشقيقين وإساءة إلى الملك عبد العزيز نفسه , وإساءة إلى وارثي عرشه.. وإنها لإساءة دائمة.. فإنا لله وإنا إليه راجعون.
هذه القصة ليست من فراغ او قصة تتناقلها المنتديات او المواقع بدون دليل.. هي قصة حقيقة .. وموجوده في الاحاديث النبوية .. ولكن للان لاحد استطاع كشفها او اكتشافها .. وهنا سوف نكشف بعض المعلومات السرية ..
12080 - وعن محمد بن سعيد - يعني ابن رمانة - أن معاوية لما حضره الموت قال ليزيد بن معاوية: قد وطأت لك البلاد وفرشت لك الناس ولست أخاف عليكم إلا أهل الحجاز فإن رابك منهم ريب فوجه إليهم مسلم بن عقبة المري فإني قد جربته غير مرة فلم أجد له مثلاً لطاعته ونصيحته..فلما جاء يزيد خلاف ابن الزبير ودعاؤه إلى نفسه دعا مسلم بن عقبة المزي وقد أصابه الفالج وقال: إن أمير المؤمنين عهد إلى في مرضه إن رابني من أهل الحجاز رائب أن أوجهك إليهم وقد رابني فقال: إني كما ظن أمير المؤمنين اعقد لي وعب الجيوش.
وكان سبب هذه الوصية وهذا الحديث .. قتل الزبير رضي الله عنه
وَعَنْ مُحَمَّدِ بْن جُبَيْرِ بْنِ مُطْعِمٍ قَالَ:
كُنْتُ عِنْدَ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ - رضي الله عنهما - فِي وَفْدٍ مِنْ قُرَيْشٍ , فَبَلَغَ مُعَاوِيَةَ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ - رضي الله عنهما - يُحَدِّثُ أَنَّهُ " سَيَكُونُ مَلِكٌ مِنْ قَحْطَانَ " , فَغَضِبَ مُعَاوِيَةُ..
قد يقول قائل .. اهل الحجاز هم مكة ويثرب .. هذا الكلام تم تحريفه وتحريف التاريخ الاسلامي .. مكة تعتبر من اراضي تهامة وليست من الحجاز .. والمدينة المنورة تعتبر من اراضي الشام فليست من ضمن ارض الحجاز .. ارض الحجاز ارض جبلية .. وشفرت عاصمتها والولاه عليها لاخفاء الحقيقة الكاملة .. الجبل الذي يطل على عاصمتها يثلج الماء فيه .. ولا يوجد في الجزيرة العربية كاملة جبل واحد يثلج الماء فيه غير واحد ..
كلمة الحجاز لا تعني فقد بالارض .. ولذلك تجد العلماء مختلفين اشد الاختلاف في تسميات المدن منهي تحت الحجاز ومنهي خارج الحجاز ..ومن اين يبدأ الحجاز ومن اين ينتهي .. قال الأصمعي في موضع آخر من كتابه: الحجاز من تخوم صنعاء من العبلاء وتبالة إلى تخوم الشام، وإنما سمي حجازا لأنه حجز بين تهامة ونجد، فمكة تهامية
اهل الحجاز حقيقة لا تعني فقط الارض .. وانما تعني .. شكل وطابع ثقافي وسلوك ولهجة مختلفة عن الاخرين .. فاهل الحجاز تعني اصحاب الجنبية او الحزام والخنجر الذي يوضع على وسط الجسم مما يقسم الجسم الى قسمين .. فحجاز تعني من الحجز او ربط البطن به ..
وأخرجه أبو داود في سننه (4244) و أحمد (5|403)) والطيالسي في مسنده (1|59) والحاكم (4|479) عن سبيع بن خالد قال: أتيت الكوفة في زمن فتحت تستر أجلب منها بغالا فدخلت المسجد؛ فإذا صدع من الرجال , وإذا رجل جالس تعرف إذا رأيته أنه من رجال أهل الحجاز. قال: قلت: من هذا؟ فتجهمني القوم , وقالوا: أما تعرف هذا؟ هذا حذيفة بن اليمان صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم
لاحظوا ان اهجل الحجاز كانوا متميزين بالشكل وكذلك متميزين باللهجة التي تختلف عن القرى الموجوده في مكة او المدينة
الحِجاز:
بالكسر، وآخره زاي، قال أبو بكر الأنباري: في الحجاز وجهان: يجوز أن يكون مأخوذا من قول العرب حجز الرجل بعيره يحجزه إذا شدّه شدّا يقيده به، ويقال للحبل حجاز، ويجوز أن يكون سمي حجازا لأنه يحتجز بالجبال، يقال:
احتجزت المرأة إذا شدّت ثيابها على وسطها واتّزرت، ومنه قيل حجزة السراويل، وقول العامة حزّة السراويل خطأ، قال عبيد الله المؤلف، رحمه الله تعالى: ذكر أبو بكر وجهين قصد فيهما الإعراب ولم يذكر حقيقة ما سمي به الحجاز حجازا، والذي أجمع عليه العلماء أنه من قولهم حجزه يحجزه حجزا أي منعه.
واكد رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ذلك الكلام في هذه الاحاديث
وَعَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ - رضي الله عنهما - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" الْإِيمَانُ فِي أَهْلِ الْحِجَازِ وَغِلَظُ الْقُلُوبِ وَالْجَفَاءُ فِي الْفَدَّادِينَ (1) فِي أَهْلِ الْمَشْرِقِ "
وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
(" أَتَاكُمْ أَهْلُ الْيَمَنِ، هُمْ أَرَقُّ أَفْئِدَةً , وَأَلْيَنُ قُلُوبًا) (1) (وَأَنْجَعُ طَاعَةً) (2) (الْإِيمَانُ يَمَانٍ، وَالْفِقْهُ يَمَانٍ، وَالْحِكْمَةُ يَمَانِيَةٌ) (3) (وَرَأْسُ الْكُفْرِ) (4) (هَاهُنَا) (5) (قِبَلَ الْمَشْرِقِ (6)) (7) (حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ) (8) (وَالْجَفَاءُ) (9) (وَالْكِبْرُ وَالْفَخْرُ) (10) (وَالْخُيَلَاءُ) (11) (وَالرِّيَاءُ) (12) (فِي أَهْلِ الْخَيْلِ وَالْإِبِلِ وَالْفَدَّادِينَ أَهْلِ الْوَبَرِ، وَالسَّكِينَةُ وَالْوَقَارُ فِي أَهْلِ الْغَنَمِ
وَعَنْ أَبِي مَسْعُودٍ الْأَنْصَارِيِّ - رضي الله عنه - قَالَ:
(" أَشَارَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - بِيَدِهِ نَحْوَ الْيَمَنِ فَقَالَ: الْإِيمَانُ يَمَانٍ هَاهُنَا) (1) (أَلَا وَإِنَّ الْقَسْوَةَ وَغِلَظَ الْقُلُوبِ) (2) (فِي الْفَدَّادِينَ أَهْلِ الْوَبَرِ , عِنْدَ أُصُولِ أَذْنَابِ الْإِبِلِ وَالْبَقَرِ , فِي رَبِيعَةَ وَمُضَرَ) (3) (حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنَا الشَّيْطَانِ
وَعَنْ عُرْوَةَ بْنِ رُوَيْمٍ قَالَ:
أَقْبَلُ أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ - رضي الله عنه - إِلَى مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ - رضي الله عنهما - وَهُوَ بِدِمَشْقَ، فَدَخَلَ عَلَيْهِ، فَقَالَ لَهُ مُعَاوِيَةُ: حَدِّثْنِي بِحَدِيثٍ سَمِعْتَهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - لَيْسَ بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ فِيهِ أَحَدٌ فَقَالَ أَنَسٌ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - يَقُولُ: " الْإِيمَانُ يَمَانٍ، هَكَذَا إِلَى لَخْمٍ وَجُذَامَ
وَعَنْ عَمْرِو بْنِ عَبَسَةَ السُّلَمِيُّ - رضي الله عنه - قَالَ:
كَانَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - يَعْرِضُ يَوْمًا خَيْلًا وَعِنْدَهُ عُيَيْنَةُ بْنُ حِصْنِ بْنِ بَدْرٍ الْفَزَارِيُّ , فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -: " أَنَا أَفْرَسُ بِالْخَيْلِ مِنْكَ " , فَقَالَ عُيَيْنَةُ: وَأَنَا أَفْرَسُ بِالرِّجَالِ مِنْكَ , فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -: " وَكَيْفَ ذَاكَ؟ " , قَالَ: خَيْرُ الرِّجَالِ رِجَالٌ يَحْمِلُونَ سُيُوفَهُمْ عَلَى عَوَاتِقِهِمْ , جَاعِلِينَ رِمَاحَهُمْ عَلَى مَنَاسِجِ خُيُولِهِمْ , لَابِسُو الْبُرُودِ مِنْ أَهْلِ نَجْدٍ , فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -: " كَذَبْتَ , بَلْ خَيْرُ الرِّجَالِ رِجَالُ أَهْلِ الْيَمَنِ , وَالْإِيمَانُ يَمَانٍ , هَكَذَا إِلَى لَخْمٍ وَجُذَامَ وَعَامِلَةَ
واكثر تأكيد على ذلك .. هو اخراج اليهود من اليمن وليس المقصود به من المدينة المنورة .. لان يهود المدينة المنورة قد تم بالفعل اخراجهم وحربهم وتشتيت امرهم .. ويهود اليمن في ذلك الوقت كان يساوي عدد اليمنيين .. وهم الوحيدين الذي اتخذوا قبور انبيائهم مساجد .. وما زالت لليوم هناك قبور تاتي اليها البهره وفي قريتي فقط ثلاثة قبور يعتقد انها لناس صالحين او انبياء وتاتي بعض الطوائف لزيارتها .. ولذلك استخدم الصحابة والمسلمين مشروع تضييع هوية الشام الحقيقة من اجل ترحيل اليهود الى الشام الغير حقيقة ..
وَعَنْ أَبِي عُبَيْدَةَ بْنِ الْجَرَّاحِ - رضي الله عنه - قَالَ:
" كَانَ آخِرُ مَا تَكَلَّمَ بِهِ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - أَنْ قَالَ: أَخْرِجُوا يَهُودَ أَهْلِ الْحِجَازِ وَأَهْلِ نَجْرَانَ مِنْ جَزِيرَةِ الْعَرَبِ , وَاعْلَمُوا أَنَّ شِرَارَ النَّاسِ الَّذِينَ اتَّخَذُوا قُبُورَ أَنْبِيَائِهِمْ مَسَاجِدَ
قالوا: بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى أهل فدك، منصرفه من خيبر، محيصة بن مسعود الانصاري يدعوهم إلى الاسلام، ورئيسهم رجل منهم يقال له يوشع بن نون اليهودي.
فصالحوا رسول الله صلى الله عليه وسلم على نصف الارض بتربتها.
فقبل ذلك منهم.
فكان نصف فدك خالصا لرسول الله صلى الله عليه وسلم لانه لم يوجف المسلمون عليه بخيل ولا ركاب.
وكان يصرف ما يأتيه منها إلى أبناء السبيل.
ولم يزل أهلها بها إلى أن استخلف عمر بن الخطاب رضى الله عنه وأجلى يهود الحجاز.
فوجه أبا الهيثم مالك بن التيهان، ويقال النيهان، وسهل بن أبى حيثمة وزيد بن ثابت الانصاريين فقوموا نصف تربتها بقيمة عدل، فدفعها إلى اليهود وأجلاهم إلى الشام.
الترحيل الى الشام ليس مخطط صهيوني بحت .. بكل كان مخطط عربي من اجل اخراجهم من جزيرة العرب .. بالطبع هذه النقطة سوف تفتح الاعين لبعض القضايا الشائكة .. لكن من الممكن توضيحها في مواضيع اخرى
ادلة اخرى بان اهل الحجاز تعني اليمن ..
8961 - عن ابن عباس قال: الشعر ديوان العرب هو أول علم العرب فعليكم بشعر الجاهلية شعر أهل الحجاز
ابن جرير
34996 - غلظ القلوب والجفاء في أهل المشرق والإيمان والسكينة في أهل الحجاز
(حم م - عن جابر) (أخرجه مسلم كتاب الإيمان باب تفاضل أهل الإيمان رقم [53]. ص)
(12/ 489)
قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ يَقُولُ: «لَا تَذْهَبُ الدُّنْيَا يَا عَلِيُّ بْنَ أَبِي طَالِبٍ» قَالَ عَلِيٌّ: لَبَّيْكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ، قَالَ: " اعْلَمْ أَنَّكُمْ سَتُقَاتِلُونَ بَنِي الْأَصْفَرِ أَوْ يُقَاتِلُهُمْ مَنْ بَعْدَكُمْ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ، وَتَخْرُجُ إِلَيْهِمْ رُوقَةُ الْمُؤْمِنِينَ أَهْلِ الْحِجَازِ الَّذِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، لَا تَأْخُذُهُمْ فِي اللَّهِ لَوْمَةُ لَائِمٍ حَتَّى يَفْتَحَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ عَلَيْهِمْ قُسْطَنْطِينِيَّةَ، وَرُومِيِّةَ بِالتَّسْبِيحِ وَالتَّكْبِيرِ فَيَنْهَدِمُ حِصْنُهَا فَيُصِيبُونَ نَبْلًا عَظِيمًا لَمْ يُصِيبُوا مِثْلَهُ قَطُّ،
241 - الحكم بن نافع عن سعيد بن سنان عن أبي الزاهرية
عن حذيفة بن اليمان رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يكون بينكم وبين بني الأصفر الروم هدنة فيغدرون بكم في حمل امرأة يأتون في ثمانين غاية في البر والبحر تحت كل غاية إثنى عشر ألفا حتى ينزلوا بين يافا وعكا فيحرق صاحب مملكتهم سفنهم.
يقول لأصحابه: قاتلوا عن بلادكم فيلتحم القتال ويمد الأجناد بعضهم بعضا حتى يمدكم من بحضرموت من اليمن فيومئذ يطعن فيهم الرحمن برمحه ويضرب فيهم بسيفه ويرمي فيهم بنبله ويكون منه فيهم الذبح الأعظم.
حدثنا الوليد عن ابن لهيعة عن الحارث بن عبيدة عن عبد الرحمن بن سلمان عن عبد الله بن عمر رضى الله عنهما قال إذا عبد صنم الخاصة ظهرت الروم على الشام فيومئذ يبعثون إلى أهل قرظ (3) يستمدونهم فيأتون على قلصاتهم قرظ يعني أهل الحجاز أو قال الوليد اليمن.
بني امية اهتموا اهتمام شديد .. باهل اليمن او اهل الحجاز .. لان لديهم نبؤاتهم المؤكده ان من يذهب ملكهم هو رجل من قحطان.. لذلك حرصوا بشكل مبالغ في معرفة ما يتكلم به تاريخهم او شعرهم او يوجد ما يشير متى وكيف يكون ذلك ..
- وعن أبي معشر قال: لما مات معاوية بن يزيد بايع أهل الشام كلهم ابن الزبير إلا أهل الأردن فلما رأى ذلك رؤوس بني أمية وناس من أهل الشام وأشرافهم فيهم روح بن الزنباع الجذامي قال بعضهم لبعض: إن الملك كان فينا أهل الشام فينتقل إلى أهل الحجاز؟ لا نرضى بذلك.
عمرو بنُ العاصِ قيل له: صف لنا أهل الأمصارِ، قال: أهلُ الحجاز أحرصُ الناسِ على فتنةٍ وأعجزهُ عنها، وأهلُ العراقِ أحرصُ الناسِ على علمٍ وأبعدهُ منهم، وأهلُ الشام أطوع الناسِ للمخلوقِ في معصيةِ الخالقِ وأهلُ مصر أكيسُ الناسِ صغيرًا وأحمقهُ كبيرًا
قال له معاوية: انك لمنصف فخذ في حديثك يرحمك الله عن ملوك اليمن. وقد بلغني عن حمير وسيرها في البلاد وملكها في مشارق الأرض ومغاربها وكيف كان ذلك تسخر العرب والعجم؟ وعن افتراق السنة الناس وعن أهل بابل؟ ومتى كان ذلك؟ وكيف كان ذلك؟ وسألتك الاتمر بشعر تحفظه فيما قاله أحد إلا ذكرته؟ قال: يا أمير المؤمنين لك في غير هذا الحديث ما يقصر ليلك وتلذ به في نهارك فإن فيه ما تهوى وما لا تهوى ومغضبة وشغفاً للملوك! ونعش المودة. قال: عزمت عليك إلا اتبعت هواي وحدثتني ما علمت مما أسألك عنه فأنت في جوار الله وذمته وآمان مني ومن غضبي ونعش مودتي. قال جميع جلساء معاوية: ولك منا ذلك من جميعنا. وأمر معاوية كتابه أن يدونوا ما يتحدث به عبيد بن شرية في كل مجلس سمر قيه مع معاوية. قال عبيد: سل يا أمير المؤمنين، قال معاوية: الخ
انا مستغرب من سياسة السعودية الخارجية .. كيف تبني سياستها الخارجية على اشياء قد تكون وهمية .. اذا كان معاوية بني ابي سفيان رضي الله عنه .. يشك بهذا الامر ويعتقد انه فيه .. وهذا قبل 1400 سنة .. فكيف لدولة .. تشك الان ان الدول المجاورة او احدى القادة او الرؤساء المجاورين سوف يهجم عليهم وياخذ ملكهم .. الله اعلم عن اي دولة لبني امية .. هناك اكثر من دولة تكون لبني امية .. وفي اخر الزمان بعد الاثنا عشر خليفه سوف تكون هناك دولة اموية تستمر اربعين سنة .. واذا كان الان .. فهل هؤلاء مسلمين يؤمنون بقضاء الله وقدرة .. وكل شئ له نهاية .. ام يعملون مثل فرعون الذي لا يؤمن بشئ ولا قضاء ولا قدر.. بقتل كل طفل سوف يأتي لاخذ ملكه .. على الاقل يعتبرون ان مهما حاولوا او يحاولوا قضاء الله وقدرة سوف ينفذ غصب عنهم .. مجرد ان صدام من بابل تم القضاء عليه .. مجرد ان بشار يرجع اصله الى حمير بن سبأ تم القضاء عليه .. مجرد ان اليمن تلبس الجنبية وهي قحطانية يتم القضاء عليها .. هذا والله الجنون بذاته .. وسوف يعيد عليهم الشر اضعاف اضعاف ماهم متخيلين ..
هذا جزء بسيط .. ولو نقول كل شئ قد نفتح على الامة فتنه .. اللسان اشد من السيف .. وحسبنا الله ونعم الوكيل ..
حر بلا قيود- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
يعني ياحر بلا قيود لم تاتي بجديد معروفه ان جبال السراوات هي الحجاز وهي اليمن كاجهه الركن.وهي؟...وهي؟.
من ناحيه ان الملك العظيم سوف ينتقل الى قحطان اللهم نعم.لكن في اي قحطان واي فروع قحطان سوف يكون فيها وينتقل عندها...لان قحطان كبيره هل في الازد او حمير او...او ..او.هذا ماسوف تكشفه الايام؟؟.
من ناحيه ان الملك العظيم سوف ينتقل الى قحطان اللهم نعم.لكن في اي قحطان واي فروع قحطان سوف يكون فيها وينتقل عندها...لان قحطان كبيره هل في الازد او حمير او...او ..او.هذا ماسوف تكشفه الايام؟؟.
fsr- زائر
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
لدي ملاحظه على الشماليين والحضارم وماراح اتكلم عن اهل الجنوب ككل لانهم اغلبيتهم لإيهم شبه من اهل الشمال بطبائعهم وحتى لهجتهم سبحان الله لو نلاحظ اهل حضرموت اسلموا من رساله يعني دخلوا الاسلام بسلميه وهم اكثر الناس رجوع للحق من يعرفون ان هذا حرام ينتهوا عنه وفيهم رقة بقلوبهم مو موجوده في شعوب العالم والله مو مديح لهم بس جد اللي يخالطهم يعرفهم عكس اهل الشمال اللي فيهم جفوه مو طبيعيه والاخو يتبرى ويقتل اخوه على اتفه الاسباب بالنسبه لاجلاء اليهود من اليمن في الشمال مازال هناك يهود وقد كانوا كثر قبل هجرتهم للاراضي المحتله كيف يكونون اجلوهم وهم موجودين
حضرموت- زائر
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
اعرف اني لم اتي بجديد .. ولكن رسالتي في هذا الموضوع .. على السياسة الخاريجة للسعودية التعقل شوية .. لن تستطيع ايقاف القضاء والقدر .. وقد ما يقومون به الان هو السبب الرئيسي لانهاء ملكهم .. الشر لا يولد الا الشر .. والاحسان لا يولد الا احسان ..
الاجلاء تم بمخطط .. وليس بالسيف او عنوه .. اذكر ايام زمان .. كان اليهود في اليمن يصفون الشام او ارض الميعاد وكانه الجنه الرمانة فيها مثل الحبحب وال وال .. استمر هذا المخطط اكثر من الف سنة .. حتى استطاعوا ايصاله الى عقول وقلوب وافكار اليهود .. وعدد اليهود الموجودين الان بعدد الاصابع متواجدين في المدينة السكنية بصنعاء و14 شخص في ريده ..
الاجلاء تم بمخطط .. وليس بالسيف او عنوه .. اذكر ايام زمان .. كان اليهود في اليمن يصفون الشام او ارض الميعاد وكانه الجنه الرمانة فيها مثل الحبحب وال وال .. استمر هذا المخطط اكثر من الف سنة .. حتى استطاعوا ايصاله الى عقول وقلوب وافكار اليهود .. وعدد اليهود الموجودين الان بعدد الاصابع متواجدين في المدينة السكنية بصنعاء و14 شخص في ريده ..
حر بلا قيود- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
بلاد الحجاز
القحطاني سيكون بعد المهدي والله أعلم أنه من حمير للاثر عن عودة الملك فيهم بعد قريش ان صح الحديث
الحجاز معروف لا يعرف ويكفى لرد رأيك هذا الحديث و الشواهد كثيرة إن لم تفقه هذه :
إنَّ الدِّينَ ليأرِزُ إلى الحجازِ كما تأرِزُ الحيَّةُ إلى جُحْرِها وليُعقلنَّ الدِّينُ منَ الحجازِ معقِلَ الأرويَّةِ من رأسِ الجبلِ إنَّ الدِّينَ بدأَ غريبًا ويرجِعُ غريبًا فطوبَى للغرباءِ الَّذينَ يُصلِحونَ ما أفسدَ النَّاسُ مِن بعدي مِن سُنَّتي
الراوي: عمرو بن عوف المزني المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2630
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح
إنَّ الإسلامَ بدأَ غريبًا وسيعودُ غريبًا كما بدأ، وَهوَ يأرِزُ بينَ المسجدينِ، كما تأرِزُ الحيَّةُ في جُحرِها
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 146
خلاصة حكم المحدث: صحيح
إن الإيمانَ ليأْرِزُ إلى المدينةِ ، كما تأْرِزُ الحيةُ إلى جُحرِها.
الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1876
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
الحجاز معروف لا يعرف ويكفى لرد رأيك هذا الحديث و الشواهد كثيرة إن لم تفقه هذه :
إنَّ الدِّينَ ليأرِزُ إلى الحجازِ كما تأرِزُ الحيَّةُ إلى جُحْرِها وليُعقلنَّ الدِّينُ منَ الحجازِ معقِلَ الأرويَّةِ من رأسِ الجبلِ إنَّ الدِّينَ بدأَ غريبًا ويرجِعُ غريبًا فطوبَى للغرباءِ الَّذينَ يُصلِحونَ ما أفسدَ النَّاسُ مِن بعدي مِن سُنَّتي
الراوي: عمرو بن عوف المزني المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2630
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح
إنَّ الإسلامَ بدأَ غريبًا وسيعودُ غريبًا كما بدأ، وَهوَ يأرِزُ بينَ المسجدينِ، كما تأرِزُ الحيَّةُ في جُحرِها
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 146
خلاصة حكم المحدث: صحيح
إن الإيمانَ ليأْرِزُ إلى المدينةِ ، كما تأْرِزُ الحيةُ إلى جُحرِها.
الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1876
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
مآرز الإيمان- زائر
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
تعرف ما تعني المدينة .. ومتى تحول اسم يثرب الى المدينة .. للمدينة في الاحاديث اسم مكانين .. الاول ما فهمه الصحابة هو المدينة المنوره .. والاسم الثاني عاصمة الحجاز
عَنْ أَبِي ذَرٍّ - رضي الله عنه - قَالَ:
أَقْبَلْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - فَنَزَلْنَا ذَا الْحُلَيْفَةِ , فَتَعَجَّلَتْ رِجَالٌ إِلَى الْمَدِينَةِ , " وَبَاتَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - " وَبِتْنَا مَعَهُ , " فَلَمَّا أَصْبَحَ سَأَلَ عَنْهُمْ " , فَقِيلَ: تَعَجَّلُوا إِلَى الْمَدِينَةِ , فَقَالَ: " تَعَجَّلُوا إِلَى الْمَدِينَةِ وَالنِّسَاءِ؟ , أَمَا إِنَّهُمْ سَيَدَعُونَهَا أَحْسَنَ مَا كَانَتْ , ثُمَّ قَالَ: لَيْتَ شِعْرِي مَتَى تَخْرُجُ نَارٌ مِنْ الْيَمَنِ مِنْ جَبَلِ الْوِرَاقِ تُضِيءُ مِنْهَا أَعْنَاقُ الْإِبِلِ بُرُوكًا (1) بِبُصْرَى (2) كَضَوْءِ النَّهَارِ؟ "
المدينة في هذا الحديث هي صنعاء .. وقد تتفاجئ من هذه المعلومة راجع الحديث الي ذكرت .. وعندما ذكروا في الحديث المدينة ذهب افكار رسول الله صلى الله عليه وسلم الى جبل الوراق .. ولو تعرفوا مافي جبل الوراق .. وما علاقة بسورة الكهف ..
((معقِلَ الأرويَّةِ من رأسِ الجبلِ ))
وكذلك النار من حبس سيل وكذلك النار من الحجاز .. هي مدينة صنعاء ..
الايماني يماني .. والفرقه المتبقية سوف تكون في صنعاء ولن يستطيعوا احتلالها مهما حاولوا .. واخر سلاح يستخدم لصد اعدائها .. شئ لا يخطر على عقل بشر مطلقا .. شئ خيالي ..
عَنْ أَبِي ذَرٍّ - رضي الله عنه - قَالَ:
أَقْبَلْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - فَنَزَلْنَا ذَا الْحُلَيْفَةِ , فَتَعَجَّلَتْ رِجَالٌ إِلَى الْمَدِينَةِ , " وَبَاتَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - " وَبِتْنَا مَعَهُ , " فَلَمَّا أَصْبَحَ سَأَلَ عَنْهُمْ " , فَقِيلَ: تَعَجَّلُوا إِلَى الْمَدِينَةِ , فَقَالَ: " تَعَجَّلُوا إِلَى الْمَدِينَةِ وَالنِّسَاءِ؟ , أَمَا إِنَّهُمْ سَيَدَعُونَهَا أَحْسَنَ مَا كَانَتْ , ثُمَّ قَالَ: لَيْتَ شِعْرِي مَتَى تَخْرُجُ نَارٌ مِنْ الْيَمَنِ مِنْ جَبَلِ الْوِرَاقِ تُضِيءُ مِنْهَا أَعْنَاقُ الْإِبِلِ بُرُوكًا (1) بِبُصْرَى (2) كَضَوْءِ النَّهَارِ؟ "
المدينة في هذا الحديث هي صنعاء .. وقد تتفاجئ من هذه المعلومة راجع الحديث الي ذكرت .. وعندما ذكروا في الحديث المدينة ذهب افكار رسول الله صلى الله عليه وسلم الى جبل الوراق .. ولو تعرفوا مافي جبل الوراق .. وما علاقة بسورة الكهف ..
((معقِلَ الأرويَّةِ من رأسِ الجبلِ ))
وكذلك النار من حبس سيل وكذلك النار من الحجاز .. هي مدينة صنعاء ..
الايماني يماني .. والفرقه المتبقية سوف تكون في صنعاء ولن يستطيعوا احتلالها مهما حاولوا .. واخر سلاح يستخدم لصد اعدائها .. شئ لا يخطر على عقل بشر مطلقا .. شئ خيالي ..
حر بلا قيود- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
حر بلا قيود كتب:اعرف اني لم اتي بجديد .. ولكن رسالتي في هذا الموضوع .. على السياسة الخاريجة للسعودية التعقل شوية .. لن تستطيع ايقاف القضاء والقدر .. وقد ما يقومون به الان هو السبب الرئيسي لانهاء ملكهم .. الشر لا يولد الا الشر .. والاحسان لا يولد الا احسان ..
أخي/ حر بلا قيود
كاني بك تتهم السعودية فيما حدث في وزارة الدفاع في اليمن .. وتبريء ساحة الحوثيين وعملائهم في الحكومة اليمنية !!!
ما هكذا تورد الابل ..
ووالله إنك قد ابعدت النجعة فلا القاعدة ولا السعودية يقومون بهذا العمل المجرم بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. إنما أقرب الناس لهذا العمل هم يتلذذون بدماء أهل السنة واطفالهم ومدنييهم .. فالتهمة تقع على الحوثيين الذين يريدون تكوين دولتهم على انقاض الحكومة اليمنية وفرض أجندتهم في الحورات الوطنية .. والله المستعان
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
الحوثيين معروفة طريقتهم في الارهاب .. ليس الحوثيين من قام بهذه العملية .. من قام بها هم القاعدة .. نفس الاسلوب ونفس الطريقة التي تستخدمها .. التفجير في البوابة او قتل الحراسة وبعد ثواني من التفجير او القتل اختراق الحواجز والسيطرة على المنشئة .. الحوثيين بيتهموا السلفيين .. لان قناه وصال قامه قبل اسبوع بالتحريض على مهاجمة المنشئات الحكومية ..
انا لم اتهم السعودية انا اتهم قطر .. وان كان للسعودية بعض الارتباطات بالقاعدة .. فهي خدمات مؤقته .. على العموم الايام بتكشف كل شئ .. يقول المثل خبر اليوم بفلوس غدا ببلاش
قال تعالى (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ) والله المستعان
انا لم اتهم السعودية انا اتهم قطر .. وان كان للسعودية بعض الارتباطات بالقاعدة .. فهي خدمات مؤقته .. على العموم الايام بتكشف كل شئ .. يقول المثل خبر اليوم بفلوس غدا ببلاش
قال تعالى (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ) والله المستعان
حر بلا قيود- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
حر بلا قيود كتب:الحوثيين معروفة طريقتهم في الارهاب .. ليس الحوثيين من قام بهذه العملية .. من قام بها هم القاعدة .. نفس الاسلوب ونفس الطريقة التي تستخدمها .. التفجير في البوابة او قتل الحراسة وبعد ثواني من التفجير او القتل اختراق الحواجز والسيطرة على المنشئة .. الحوثيين بيتهموا السلفيين .. لان قناه وصال قامه قبل اسبوع بالتحريض على مهاجمة المنشئات الحكومية ..
انا لم اتهم السعودية انا اتهم قطر .. وان كان للسعودية بعض الارتباطات بالقاعدة .. فهي خدمات مؤقته .. على العموم الايام بتكشف كل شئ .. يقول المثل خبر اليوم بفلوس غدا ببلاش
قال تعالى (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ) والله المستعان
أخي/ حر بلا قيود
هل أنت بكامل قواك العقلية ..
لا تزعل مني بس بالله عليك هل هذا دليل تتكيء عليه .. الظلم ظلمات يوم القيامة ..
قال تعالى: ( .. ولا يجرمنكم شنآن قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى) الآية
يا أخي هذه طرق حربية وبإمكان أي مجموعة قتالية أن تستقي من أي تنظيم بعض الطرق وتنفذها بخطوات مشابهةة حتى يتبادر لأهان الناس فاعل معين .. والله المستعان
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
اخي الكريم .. نحن نتعامل مع اشخاص ومسميات واستخبارات .. ولا نتعامل مع الطرق ..
الحوثيين ليسوا دمويين ولا يستخدموا ضد اعدائهم التفجير او الارهاب .. الحوثيين برغم منهجهم السيئ وبرغم اطماعهم الغبية .. فهم رجال حقيقين .. يواجه عدوه ويقاتله قتال شريف .. لا يعدم اسرى لا يعذب .. تعامل الحوثي تعامل دولة وتعامل جيش نظامي ولا يتعامل تعامل مارقين .. انا اكثر دراية منك بالحوثي .. بيننا وبينهم ستة حروب .. وعشت معهم سنه كاملة لادرس سلوكهم وتصرفهم وافكارهم .. من قام بالعملية القاعدة .. ونعرف من مولهم ومن سهل دخولهم ومن زور الاوراق .. ونعرف من ورائهم .. ودفاعك عنهم لن يغير من الامر شئ ..
الحوثيين ليسوا دمويين ولا يستخدموا ضد اعدائهم التفجير او الارهاب .. الحوثيين برغم منهجهم السيئ وبرغم اطماعهم الغبية .. فهم رجال حقيقين .. يواجه عدوه ويقاتله قتال شريف .. لا يعدم اسرى لا يعذب .. تعامل الحوثي تعامل دولة وتعامل جيش نظامي ولا يتعامل تعامل مارقين .. انا اكثر دراية منك بالحوثي .. بيننا وبينهم ستة حروب .. وعشت معهم سنه كاملة لادرس سلوكهم وتصرفهم وافكارهم .. من قام بالعملية القاعدة .. ونعرف من مولهم ومن سهل دخولهم ومن زور الاوراق .. ونعرف من ورائهم .. ودفاعك عنهم لن يغير من الامر شئ ..
حر بلا قيود- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
حر بلا قيود كتب:
الحوثيين ليسوا دمويين ولا يستخدموا ضد اعدائهم التفجير او الارهاب .. الحوثيين برغم منهجهم السيئ وبرغم اطماعهم الغبية .. فهم رجال حقيقين .. يواجه عدوه ويقاتله قتال شريف .. لا يعدم اسرى لا يعذب .. تعامل الحوثي تعامل دولة وتعامل جيش نظامي ولا يتعامل تعامل مارقين ..
اسمع كلامك "ولا يمكن اصدقك" واشوف اعمال الحوثيين "أتأكد انك فاهم خطأ أو مغرر به" .. انظر هنا:
https://t3beer.ahlamontada.com/t1873p50-topic#41931
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
وصيه
وصية منفذ تفجير اليوم الذي تردد في سماعها الأمير نايف - يوجد صور
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد وبعد:
إن الحدث الذي قام به أحفاد وأفراخ ابن ملجم
(( كلاب النار))
ليس بغريب عليهم
وهذه الأعمال والذي نفسي بيده لن تزيدنا إلا محبة لهذه البلاد وتمسكاً بولاة أمرنا وبوحدتنا الوطنية وحب علمائنا
والله وتالله وبالله إنني أقول ذلك كغيري من أبناء هذه البلاد الأوفياء الذين يقدمون أرواحهم فداءً لهذه البلاد ولولاة أمرها وشعبها الكريم.
يقول الله تعالى
(ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعدَّ له عذاباً عظيماً)
وقال عليه الصلاة والسلام
( لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل رجل مسلم)
إن هذه التفجيرات لم تكن أفكار تم تلقيها من قناة الجزيرة وقناة الإصلاح فحسب بل كانت قبل عشرات السنين من خلال الأشرطة والكتب والمنحرفة ومنابر الجمع والتي مازالت منذ ذلك الوقت وإلى هذا الوقت منبراً خصباً لتفريخ جيل الخوارج الذي نراه أثاره اليوم.
إن هذه الأحداث الأخيرة قد كشفت عن الكثير والكثير والذي يحسن بنا في هذا المقام هو
العمل الجاد على مراجعت الحسابات ، فالقضية ليست محاربة الأمريكان كما يدعي
الخوارج ولامن من برر لهم ، بل القضية كما أسلفت في موضوع سابق.
هو الإنقلاب الكامل. وهذا واضحٌ جلي ولاغبار عليه.
فالتوجه القادم هو لرجال الأمن ولشعب هذه البلاد المسلمة ، فالخوارج
قد استحلوا دمائهم بناءً على فتوى مصدرها قد يكون من بلاد حروراء القصيم أو مركز وتفريخ الخوارج في جنوب وشرق الرياض.
أو من هنا وهناك
إن الواجب علينا بذل الغالي والرخيص لصد هذا العدوان ، ومحاربة هذه الأفكار المعوجة بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ، وبالبندقية ، فالحوار مع هؤلاء الخوارج لا يخدم إلا من كان وراء هذا الفكر ومؤيداً له ومن يدعمه بكل مايملك.
إن العلاج لهذه الأحداث وغيرها ، هو الوقوف ضدها وضد أهلها بحزم وقوة وعدم التهاون في شأنها وخاصة بعد أن وصل الأمر إلى هذه المرحلة.
إن هؤلاء الخوارج (( كلاب النار)) كما جاء في الحديث
يريدون
سفك للدماء
وقتل بغير حق!!
وتفجير وترويع!!!
وإخلال بالأمن!!!!
وأين يحصل ذلك ؟؟!!
أنه في بلاد الحرمين بلاد العقيدة والتوحيد
ومعقل أهل السنة؟؟!!
وفي مساكن المسلمين
وأمكان أعمالهم
فأي سخرية هذه من أحفاد الخوارج؟؟! والمبررين لهم!!
وأي تعدٍ واستهزاء هذا من تلك الطغمة الفاسدة؟؟!
وأي تجرؤٍ هذا من أهل الضلال والزيغ؟؟!
وأي محاربة تلك باسم الدين والجهاد؟؟
أن هؤلاء الخوارج
يستهزئون بكل الأمة..!!ويسخرون من كل الملة؟؟!!
في تحدٍ سافر حقير..!!!وبقلبٍ فاجر مريض..!!
وبمعتقد فاسد أثيم...!!وبعلانية وسفور..!!!
وعلى مرأى ومسمع كل الناس..!!!
دون تردد أو رجوع عن باطل أو فجور..!!!
فأين أمة الإسلام من هذا الفجور؟؟
واين المسلمين من أفعال الخوارج..!!!
وكيف تصل الجرأة بهؤلاء الشرذمة أن يفعلوا مافعلوا باسم الجهاد في سبيل الله تعالى؟؟
بل كيف تتلقى الأمة هذه الأخبار المفزعة والمخيفة وترى وتسمع عن تلك المجازر الإرهابية ثم يهنأ لها عيش..!!
أوتغمض لها عين؟؟!أو يقر لها قلب..!!!
إن الواجب الوقوف ضد هؤلاء الخوارج
وضد من يقف معهم سراً وعلانية.
وصدقني ياسمو وزير الداخلية ويانائب وزير الداخلية ومساعد وزير الداخلية
إن وقت حصاد رقاب الخوارج ومن بررلهم ووقف معهم قد وصل حده.
ولا مجال إلى تأخيره ، فهذه سنة ورب الكعبة مهجورة وهذا ماقاله الكثير من أهل العلم. عندما حدثوني بذلك
وما أستفر الحكم في عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله إلا عندما مسح بالخارجين عليه الأرض
وجعلهم آية لمن بعدهم
وهذه وصايا السلف حول الخوارج لولاة الأمر
ولكن للأسف كان سماع وصايا الخوارج متأخراً لديهم
والفرصة مازالت باقية فوصاياهم قد
اعلنوها لكم عبر الأشرطة والكتب المسومة
وقناة الجزيرة والتبريرات وإلتماس الأعذار لهم
وعسى الله أن ينفع بها لتكون حافزاً لتطبيق هذه السنة مهجورة
لأنه لا مجال للثقة اليوم بهم ولا بغيرهم ممن يلتمس لهم الأعذار ويبرر لهم
عن نافع قال: كان عبدالله بن عمر يقول: لو أن عمر عمل بالذي كان عثمان يفعل ماكلمتموه. انظر
تاريخ ابن شبة ( 3/ 1161)
وقال أبو العباس: كان عبيد الله بن زياد لايُلبث الخوارج يحبسهم تارة ويقتلهم تارة ،
وأكثر ذلك يقتلهم ولايتغافل عن أحد منهم ، وسبب ذلك أنه كان أطلقهم من حبس زياد لما ولي بعده ، فخرجوا عليه. انظر أخبار الخوارج (68)
وقال أبو الحسن علي بن محمد المدائني : بايع اهل البصرة ابن زياد بعد موت يزيد.
وفي السجن أربعمائة من الخوارج ، فكلم فيهم ابن زياد فأخرجهم فأفسدوا الناس حتى نكثوا بيعته وأقبل الخوارج يعيبون الظلم ويدعون إلى قتال السلطان والجبابرة. انظر أنساب الأشراف 7/144
وعن سعيد بن يزيد قال: بايعوا عبيد الله بن زياد ثم قالوا: أخرج لنا إخواننا.
وكانت السجون مملوءة من الخوارج فقال: لاتفعلوا فإنهم يفسدون عليكم!!
فقالوا: لابد من إخراجهم فجعلوا يخرجون ويبايعونه فما تتام آخرهم حتى جعلوا يغلظون له. انظر أنساب الأشراف (5/30)
قال البربهاري
هذا جزاء الخوارج عند السلف وجزاءهم اليوم السجن وقطع الرقاب حتى ينتهي هذا الكابوس المخيف.
وللحديث بقية إن شاء الله تعالى
أخيراً أطالب وزير الشئون الإسلامية
بأن يأذن بالقنون على الخوارج
كما قنت علي رضي الله عنه
قال ابن ثيمية في القواعد النورانية في قنوت النوازل :
....وكذلك علي رضي الله عنه قنت لما حارب من حارب من الخوارج
ويقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى عن الخوارج:
في منهاج السنة النبوية ج: 5 ص: 248
فإنهم كانوا مجتهدين في قتل كل مسلم لم يوافقهم مستحلين لدماء المسلمين وأموالهم وقتل أولادهم مكفرين لهم وكانوا متدينين بذلك لعظم جهلهم وبدعتهم المضلة
قاله وكتبه البربهاري
المملكة العربية السعودية
( منقول / والصور ليست منقولة وهي حوادث التفجير )
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد وبعد:
إن الحدث الذي قام به أحفاد وأفراخ ابن ملجم
(( كلاب النار))
ليس بغريب عليهم
وهذه الأعمال والذي نفسي بيده لن تزيدنا إلا محبة لهذه البلاد وتمسكاً بولاة أمرنا وبوحدتنا الوطنية وحب علمائنا
والله وتالله وبالله إنني أقول ذلك كغيري من أبناء هذه البلاد الأوفياء الذين يقدمون أرواحهم فداءً لهذه البلاد ولولاة أمرها وشعبها الكريم.
يقول الله تعالى
(ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعدَّ له عذاباً عظيماً)
وقال عليه الصلاة والسلام
( لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل رجل مسلم)
إن هذه التفجيرات لم تكن أفكار تم تلقيها من قناة الجزيرة وقناة الإصلاح فحسب بل كانت قبل عشرات السنين من خلال الأشرطة والكتب والمنحرفة ومنابر الجمع والتي مازالت منذ ذلك الوقت وإلى هذا الوقت منبراً خصباً لتفريخ جيل الخوارج الذي نراه أثاره اليوم.
إن هذه الأحداث الأخيرة قد كشفت عن الكثير والكثير والذي يحسن بنا في هذا المقام هو
العمل الجاد على مراجعت الحسابات ، فالقضية ليست محاربة الأمريكان كما يدعي
الخوارج ولامن من برر لهم ، بل القضية كما أسلفت في موضوع سابق.
هو الإنقلاب الكامل. وهذا واضحٌ جلي ولاغبار عليه.
فالتوجه القادم هو لرجال الأمن ولشعب هذه البلاد المسلمة ، فالخوارج
قد استحلوا دمائهم بناءً على فتوى مصدرها قد يكون من بلاد حروراء القصيم أو مركز وتفريخ الخوارج في جنوب وشرق الرياض.
أو من هنا وهناك
إن الواجب علينا بذل الغالي والرخيص لصد هذا العدوان ، ومحاربة هذه الأفكار المعوجة بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ، وبالبندقية ، فالحوار مع هؤلاء الخوارج لا يخدم إلا من كان وراء هذا الفكر ومؤيداً له ومن يدعمه بكل مايملك.
إن العلاج لهذه الأحداث وغيرها ، هو الوقوف ضدها وضد أهلها بحزم وقوة وعدم التهاون في شأنها وخاصة بعد أن وصل الأمر إلى هذه المرحلة.
إن هؤلاء الخوارج (( كلاب النار)) كما جاء في الحديث
يريدون
سفك للدماء
وقتل بغير حق!!
وتفجير وترويع!!!
وإخلال بالأمن!!!!
وأين يحصل ذلك ؟؟!!
أنه في بلاد الحرمين بلاد العقيدة والتوحيد
ومعقل أهل السنة؟؟!!
وفي مساكن المسلمين
وأمكان أعمالهم
فأي سخرية هذه من أحفاد الخوارج؟؟! والمبررين لهم!!
وأي تعدٍ واستهزاء هذا من تلك الطغمة الفاسدة؟؟!
وأي تجرؤٍ هذا من أهل الضلال والزيغ؟؟!
وأي محاربة تلك باسم الدين والجهاد؟؟
أن هؤلاء الخوارج
يستهزئون بكل الأمة..!!ويسخرون من كل الملة؟؟!!
في تحدٍ سافر حقير..!!!وبقلبٍ فاجر مريض..!!
وبمعتقد فاسد أثيم...!!وبعلانية وسفور..!!!
وعلى مرأى ومسمع كل الناس..!!!
دون تردد أو رجوع عن باطل أو فجور..!!!
فأين أمة الإسلام من هذا الفجور؟؟
واين المسلمين من أفعال الخوارج..!!!
وكيف تصل الجرأة بهؤلاء الشرذمة أن يفعلوا مافعلوا باسم الجهاد في سبيل الله تعالى؟؟
بل كيف تتلقى الأمة هذه الأخبار المفزعة والمخيفة وترى وتسمع عن تلك المجازر الإرهابية ثم يهنأ لها عيش..!!
أوتغمض لها عين؟؟!أو يقر لها قلب..!!!
إن الواجب الوقوف ضد هؤلاء الخوارج
وضد من يقف معهم سراً وعلانية.
وصدقني ياسمو وزير الداخلية ويانائب وزير الداخلية ومساعد وزير الداخلية
إن وقت حصاد رقاب الخوارج ومن بررلهم ووقف معهم قد وصل حده.
ولا مجال إلى تأخيره ، فهذه سنة ورب الكعبة مهجورة وهذا ماقاله الكثير من أهل العلم. عندما حدثوني بذلك
وما أستفر الحكم في عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله إلا عندما مسح بالخارجين عليه الأرض
وجعلهم آية لمن بعدهم
وهذه وصايا السلف حول الخوارج لولاة الأمر
ولكن للأسف كان سماع وصايا الخوارج متأخراً لديهم
والفرصة مازالت باقية فوصاياهم قد
اعلنوها لكم عبر الأشرطة والكتب المسومة
وقناة الجزيرة والتبريرات وإلتماس الأعذار لهم
وعسى الله أن ينفع بها لتكون حافزاً لتطبيق هذه السنة مهجورة
لأنه لا مجال للثقة اليوم بهم ولا بغيرهم ممن يلتمس لهم الأعذار ويبرر لهم
عن نافع قال: كان عبدالله بن عمر يقول: لو أن عمر عمل بالذي كان عثمان يفعل ماكلمتموه. انظر
تاريخ ابن شبة ( 3/ 1161)
وقال أبو العباس: كان عبيد الله بن زياد لايُلبث الخوارج يحبسهم تارة ويقتلهم تارة ،
وأكثر ذلك يقتلهم ولايتغافل عن أحد منهم ، وسبب ذلك أنه كان أطلقهم من حبس زياد لما ولي بعده ، فخرجوا عليه. انظر أخبار الخوارج (68)
وقال أبو الحسن علي بن محمد المدائني : بايع اهل البصرة ابن زياد بعد موت يزيد.
وفي السجن أربعمائة من الخوارج ، فكلم فيهم ابن زياد فأخرجهم فأفسدوا الناس حتى نكثوا بيعته وأقبل الخوارج يعيبون الظلم ويدعون إلى قتال السلطان والجبابرة. انظر أنساب الأشراف 7/144
وعن سعيد بن يزيد قال: بايعوا عبيد الله بن زياد ثم قالوا: أخرج لنا إخواننا.
وكانت السجون مملوءة من الخوارج فقال: لاتفعلوا فإنهم يفسدون عليكم!!
فقالوا: لابد من إخراجهم فجعلوا يخرجون ويبايعونه فما تتام آخرهم حتى جعلوا يغلظون له. انظر أنساب الأشراف (5/30)
قال البربهاري
هذا جزاء الخوارج عند السلف وجزاءهم اليوم السجن وقطع الرقاب حتى ينتهي هذا الكابوس المخيف.
وللحديث بقية إن شاء الله تعالى
أخيراً أطالب وزير الشئون الإسلامية
بأن يأذن بالقنون على الخوارج
كما قنت علي رضي الله عنه
قال ابن ثيمية في القواعد النورانية في قنوت النوازل :
....وكذلك علي رضي الله عنه قنت لما حارب من حارب من الخوارج
ويقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى عن الخوارج:
في منهاج السنة النبوية ج: 5 ص: 248
فإنهم كانوا مجتهدين في قتل كل مسلم لم يوافقهم مستحلين لدماء المسلمين وأموالهم وقتل أولادهم مكفرين لهم وكانوا متدينين بذلك لعظم جهلهم وبدعتهم المضلة
قاله وكتبه البربهاري
المملكة العربية السعودية
( منقول / والصور ليست منقولة وهي حوادث التفجير )
علاء.- زائر
رد: وصية عبد العزيز ال سعود لابنائه : عزكم في ذل اليمن وذلكم في عز اليمن
كلامك غير منطقي ، فسياسة السعودية خاصه في اليمن حكيمه و قد جنبت المبادره الخليجيه البلاد من الوقوع في الحرب الاهليه ، نتيجة طبيعيه ان ينشأ التطرف في بلد تعاني من الفقر و الاميه فتجد هناك حوثيين و قاعده و ذلك بفضل النطام السابق الجاهل الذي حكم ثلاثين سنه لم يكن اي تطور يذكر
توقف عن اتهام دول شقيقه فالامر لا يتعلق بالاحاديث النبويه او القحطاني و لا غيره
ان شاء الله ما تجيك خلطه إذا ظهر القحطاني و لم يكن من اليمن
توقف عن اتهام دول شقيقه فالامر لا يتعلق بالاحاديث النبويه او القحطاني و لا غيره
ان شاء الله ما تجيك خلطه إذا ظهر القحطاني و لم يكن من اليمن
تباشير- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 27/05/2013
مواضيع مماثلة
» وصية النبي صلى الله عليه وسلم وخلفاءه للعسكر والجيوش ((دعوة لحفظها وتدريسها مع كثرة الفتن))
» عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
» الى اخي العزيز جعة الاسهم...........
» وصية للمجاهدين
» وصية من الرسالة النبوية
» عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
» الى اخي العزيز جعة الاسهم...........
» وصية للمجاهدين
» وصية من الرسالة النبوية
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى