هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 2
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
السلام عليكم
اخوتي في الله من أعضاء وزوار
الحذر الحذر من الأخذ او تصديق كلام المدعوا علاء
واجعل نصب عينيك قول الله تعالى :
(( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))
فهو يتهم بعض الأعضاء بالتكفير ويقوم هو بتكفير المجاهدين بالإجماع على انهم خوارج !!
ويقوم بالدفاع المستميت عن الرافضة والطوائف المبتدعة ولا يستبعد ان يكون مندسا منهم
كما انني اعلم تماماً ان لديه اكثر من حساب في هذا الملتقى
فاحذروا من المدعو علاء فهو لايرى بعينين إنما يرى بعين واحدة كما انه يقف مع بشار الاسد ويعتبره ولي امر شرعي و مسلم تجب طاعته ( فماذا بعد الحق الا الضلال يا علاء ؟؟ ) !!
سألته ما ان كان يرى بشار الاسد مسلم ام كافر فقال ( لا أعلم !!؟ ) الحذر الحذر يا اخوة فالحق واضح
ألا هل بلغت اللهم فاشهد
اخوتي في الله من أعضاء وزوار
الحذر الحذر من الأخذ او تصديق كلام المدعوا علاء
واجعل نصب عينيك قول الله تعالى :
(( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))
فهو يتهم بعض الأعضاء بالتكفير ويقوم هو بتكفير المجاهدين بالإجماع على انهم خوارج !!
ويقوم بالدفاع المستميت عن الرافضة والطوائف المبتدعة ولا يستبعد ان يكون مندسا منهم
كما انني اعلم تماماً ان لديه اكثر من حساب في هذا الملتقى
فاحذروا من المدعو علاء فهو لايرى بعينين إنما يرى بعين واحدة كما انه يقف مع بشار الاسد ويعتبره ولي امر شرعي و مسلم تجب طاعته ( فماذا بعد الحق الا الضلال يا علاء ؟؟ ) !!
سألته ما ان كان يرى بشار الاسد مسلم ام كافر فقال ( لا أعلم !!؟ ) الحذر الحذر يا اخوة فالحق واضح
ألا هل بلغت اللهم فاشهد
عدل سابقا من قبل إبراهيم في الإثنين ديسمبر 30, 2013 5:16 pm عدل 3 مرات
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
لم اكفر
لاتكذب
انا اقول ان من يكفر الحكام (واعني حكام الدول السنية)هو خارجي
لاتقولني مالم اقول
اما من ذهب يجاهد بدون تكفير للسنة لم اكفره
ومن انا حتى اكفر الناس
لاتكذب
انا اقول ان من يكفر الحكام (واعني حكام الدول السنية)هو خارجي
لاتقولني مالم اقول
اما من ذهب يجاهد بدون تكفير للسنة لم اكفره
ومن انا حتى اكفر الناس
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
اكرر انا لا اكفر احد
الجيش الحر اغلبه مجاهدين سنة ليس بهم خوارج
الجيش الحر اغلبه مجاهدين سنة ليس بهم خوارج
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
علاء كتب:لم اكفر
لاتكذب
انا اقول ان من يكفر الحكام (واعني حكام الدول السنية)هو خارجي
لاتقولني مالم اقول
اما من ذهب يجاهد بدون تكفير للسنة لم اكفره
ومن انا حتى اكفر الناس
سأكون كاذبا ان أجبت انهم مسلمين
هل مجاهدي القاعدة وداعس كفار ام مسلمين ؟؟
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
من انا حتى اكفر الناس
لاكن الضاهر لنا انهم يكفرون الحكام ومن عمل معهم وعندهم تطابق مع مواصفات الخوارج القدامى 100%
حدثاء الاسنان
يسفهون العلماء
يطعنون بالحكام والعلماء
يكفرون
يطالبون بالحاكمية
والحكم بما انزل الله
يقولون خير القول ويسيئون الفعل
ووووووووو
يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان
وغيرها
اكرر ليس كل داعش والنصرة خوارج
10% خوارج
فقط
رؤؤسهم خوارج
لاكن الضاهر لنا انهم يكفرون الحكام ومن عمل معهم وعندهم تطابق مع مواصفات الخوارج القدامى 100%
حدثاء الاسنان
يسفهون العلماء
يطعنون بالحكام والعلماء
يكفرون
يطالبون بالحاكمية
والحكم بما انزل الله
يقولون خير القول ويسيئون الفعل
ووووووووو
يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان
وغيرها
اكرر ليس كل داعش والنصرة خوارج
10% خوارج
فقط
رؤؤسهم خوارج
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
علاء كتب:لم اكفر
لاتكذب
انا اقول ان من يكفر الحكام (واعني حكام الدول السنية)هو خارجي
لاتقولني مالم اقول
اما من ذهب يجاهد بدون تكفير للسنة لم اكفره
ومن انا حتى اكفر الناس
س/هل بشار الاسد مسلم ؟
س/ هل القذافي مسلم ؟
س/ هل بن علي مسلم ؟
جاوب وأثبت صدقك امام الأعضاء ..
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
علاء كتب:لا اعلم
لم تجاوب وتتهرب لأنك ترى بشار الاسد مسلم وكثير من مشاركاتك قلت انه مسلم
حسنا ان كنت ترى رؤوس القاعدة وداعس كفار ف اخر سؤال لك
س/ هل اسامة بن لادن كافر ام مسلم ؟
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
يا اخي انا لا اكفر احد
وحينما اقول خارجي او شيعي او صوفي او اشعري هل يعني انني اكفره؟
وحينما اقول خارجي او شيعي او صوفي او اشعري هل يعني انني اكفره؟
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
علاء كتب:يا اخي انا لا اكفر احد
وحينما اقول خارجي او شيعي او صوفي او اشعري هل يعني انني اكفره؟
الخوارج في وجهة نظرك هو من يكفر حكام ( السنة ) والقاعدة وداعس يكفرون حكام (السنة)
فما حكم من يكفر الحاكم ( السني) ويستحل دمه ؟؟
وهل يجوز قتل الخوارج القاعده وداعس ؟؟
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
لعلمك الخوارج الذين خرجو على علي بن ابي طالب لم يكفرهم
وكذلك نافع بن الازرق رأس الخوارج , كان يجلس ويسأل ابن عباس وابن عباس لم يكفره ,
وابن عمر كذلك , لايكفرونهم لاكن يقولون انهم خرجو على الحاكم او الامام وكفروه وطعنو به لذلك تم تسميتهم بالخوارج
لاكن انتم من يكفرنا ويرمينا بالشرك ويستحل دمائنا
لعلمك الخارجي لايقاتله اهل السنة الا ان بدأ هو بالقتال
علي بن ابي طالب قال لاتبدأو عليهم حتى يبدأو هم
وكذلك نافع بن الازرق رأس الخوارج , كان يجلس ويسأل ابن عباس وابن عباس لم يكفره ,
وابن عمر كذلك , لايكفرونهم لاكن يقولون انهم خرجو على الحاكم او الامام وكفروه وطعنو به لذلك تم تسميتهم بالخوارج
لاكن انتم من يكفرنا ويرمينا بالشرك ويستحل دمائنا
لعلمك الخارجي لايقاتله اهل السنة الا ان بدأ هو بالقتال
علي بن ابي طالب قال لاتبدأو عليهم حتى يبدأو هم
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
سئل الفوزان عن من يكفرون الحكام هل ترفع اسمائهم الى الحكومه قال لا
قال يحاورون باللين والدليل ويتركون
ولايرفعون الا ان رأيتم منهم تخطيط او عمل يراد به القتل او ......... الخ
قال يحاورون باللين والدليل ويتركون
ولايرفعون الا ان رأيتم منهم تخطيط او عمل يراد به القتل او ......... الخ
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
عبدالباسط = لطفي
علاء- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 1603
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
هناك علاء. ( زائر )
وهنالك
علاء (عضو مسجل )
ننتظر
علاء. ( الزائر)
وهنالك
علاء (عضو مسجل )
ننتظر
علاء. ( الزائر)
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
ولكن يا علاء انت لاترى بشار الاسد كافر فلماذا لم تكفره هو وابن علي و القذافي ؟
الا تؤمن بتكفير الكافر خصوصا ان كان (سني ) ام ان السنة لا يمكن ان يرتدوا رغم ان ابوبكر الصديق قاتل مانعي الزكاة وحروب الردة ؟؟
الا تؤمن بتكفير الكافر خصوصا ان كان (سني ) ام ان السنة لا يمكن ان يرتدوا رغم ان ابوبكر الصديق قاتل مانعي الزكاة وحروب الردة ؟؟
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
عبد الباسط = لطفي
ههههههههههههه الله يعطك ذرة عقل اضافية قل آمين
انت ما فكيت رموز سؤالي بعد يا علاء
هل تجيد الشعر ؟
هل تسكن بالمدينة؟
وهذه بتلك
ههههههههههههه الله يعطك ذرة عقل اضافية قل آمين
انت ما فكيت رموز سؤالي بعد يا علاء
هل تجيد الشعر ؟
هل تسكن بالمدينة؟
وهذه بتلك
عبد الباسط 2- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
علاء كتب:عبدالباسط = لطفي
لطفى= أزمة الغذاء العالمية = ثقب الاوزون = ظاهرة الاحتباس الحرارى = السحابة السوداء = شماعة كل من هب ودب للصق التهم!
لطفي- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1235
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
انا احمد الله-ابراهيم
لى سؤال بسيط اخى ابراهيم
ارجو الاجابه عليه
هل فرعون موسى قبل موته منعه الله ان ينطق الشهادتين بان جعل الماء يدخل فمه لما راى الموت لكى لا ينطق الشهادتين - السؤال
لماذا قدر الله هذا ومنع عن فرعون الشهاده؟
والسؤال الاخر
ماحكم فرعون موسى لو نطق الشهاده وامن برب موسى وهارون قبل موته؟ وهل لو نطقها يكون مات كافرا؟
ارجو الاجابه
ارجوك اجب بدون لف او دوران - اجابه مباشره
وان كانت اجابتك بانه لو نطق بالايمان قبل موته يكون مات مؤمنا
فمن اولى بان يكون مؤمنا
شخص ادعى الالوهيه وقال انا ربكم الاعلى ( لا توجد خطيئه فى العالم او التاريخ اكثر منها)
ام شخص نطق بالشهادتين علانيه ويصلى امام الناس كبن على والقذافى وبشار
وما ادراك انه قد يتوب اى منهم قبل موته بثانيه ان كان على خطا فيقبل الله منه ويكون من اهل الجنه
والله اعلم
ارجو الاجابه عليه
هل فرعون موسى قبل موته منعه الله ان ينطق الشهادتين بان جعل الماء يدخل فمه لما راى الموت لكى لا ينطق الشهادتين - السؤال
لماذا قدر الله هذا ومنع عن فرعون الشهاده؟
والسؤال الاخر
ماحكم فرعون موسى لو نطق الشهاده وامن برب موسى وهارون قبل موته؟ وهل لو نطقها يكون مات كافرا؟
ارجو الاجابه
ارجوك اجب بدون لف او دوران - اجابه مباشره
وان كانت اجابتك بانه لو نطق بالايمان قبل موته يكون مات مؤمنا
فمن اولى بان يكون مؤمنا
شخص ادعى الالوهيه وقال انا ربكم الاعلى ( لا توجد خطيئه فى العالم او التاريخ اكثر منها)
ام شخص نطق بالشهادتين علانيه ويصلى امام الناس كبن على والقذافى وبشار
وما ادراك انه قد يتوب اى منهم قبل موته بثانيه ان كان على خطا فيقبل الله منه ويكون من اهل الجنه
والله اعلم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
انا احمد الله-ابراهيم كتب:لى سؤال بسيط اخى ابراهيم
ارجو الاجابه عليه
هل فرعون موسى قبل موته منعه الله ان ينطق الشهادتين بان جعل الماء يدخل فمه لما راى الموت لكى لا ينطق الشهادتين - السؤال
لماذا قدر الله هذا ومنع عن فرعون الشهاده؟
والسؤال الاخر
ماحكم فرعون موسى لو نطق الشهاده وامن برب موسى وهارون قبل موته؟ وهل لو نطقها يكون مات كافرا؟
ارجو الاجابه
ارجوك اجب بدون لف او دوران - اجابه مباشره
وان كانت اجابتك بانه لو نطق بالايمان قبل موته يكون مات مؤمنا
فمن اولى بان يكون مؤمنا
شخص ادعى الالوهيه وقال انا ربكم الاعلى ( لا توجد خطيئه فى العالم او التاريخ اكثر منها)
ام شخص نطق بالشهادتين علانيه ويصلى امام الناس كبن على والقذافى وبشار
وما ادراك انه قد يتوب اى منهم قبل موته بثانيه ان كان على خطا فيقبل الله منه ويكون من اهل الجنه
والله اعلم
الجواب في قوله تعالى : (( إِنَّمَا التَّوْبَةُ عَلَى اللَّهِ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السُّوءَ بِجَهَالَةٍ ثُمَّ يَتُوبُونَ مِن قَرِيبٍ فَأُولَئِكَ يَتُوبُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا ))
وقوله تعالى : (( وَلَيْسَتِ التَّوْبَةُ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ حَتَّى إِذَا حَضَرَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ إِنِّي تُبْتُ الآنَ وَلاَ الَّذِينَ يَمُوتُونَ وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَئِكَ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
انا احمد الله-ابراهيم
lممكن تجاوبنى على سؤالى شرعا
هل لو امن فرعون قبل موته كان كافرا ام مؤمنا؟
ارجو الاجابه
ارجو الاجابه
ارجو الاجابه
اسف على التكرار لكن
ارجو الاجابه
والله اعلم
هل لو امن فرعون قبل موته كان كافرا ام مؤمنا؟
ارجو الاجابه
ارجو الاجابه
ارجو الاجابه
اسف على التكرار لكن
ارجو الاجابه
والله اعلم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
أجبتك بقول الله ونحن ان شاء الله نعمل به
وفرعون قال الله عنه : (( آلآن وقد عصيت وكنت من المفسدين ))
فالله لم يغفر له ومات كافرا
وفرعون قال الله عنه : (( آلآن وقد عصيت وكنت من المفسدين ))
فالله لم يغفر له ومات كافرا
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
الجواب في قوله تعالى : (( إِنَّمَا التَّوْبَةُ عَلَى اللَّهِ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السُّوءَ بِجَهَالَةٍ ثُمَّ يَتُوبُونَ مِن قَرِيبٍ فَأُولَئِكَ يَتُوبُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا ))
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
وقوله تعالى : (( وَلَيْسَتِ التَّوْبَةُ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ حَتَّى إِذَا حَضَرَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ إِنِّي تُبْتُ الآنَ وَلاَ الَّذِينَ يَمُوتُونَ وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَئِكَ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا ))
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
انا احمد الله-ابراهيم
ساعيد واكرر
لو امن فرعون قبل موته برب موسى وهارون
هل يعتبر مات كافرا او مؤمنا؟
على فكره انا صبور لكن لا احب الدوران
والله اعلم
لو امن فرعون قبل موته برب موسى وهارون
هل يعتبر مات كافرا او مؤمنا؟
على فكره انا صبور لكن لا احب الدوران
والله اعلم
0-0- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
0-0 كتب:ساعيد واكرر
لو امن فرعون قبل موته برب موسى وهارون
هل يعتبر مات كافرا او مؤمنا؟
على فكره انا صبور لكن لا احب الدوران
والله اعلم
أجبتك بآيات الله ولو الماضي باب من أبواب الشيطان ولن اجاوب عن شيئ قضى الله فيه .
إبراهيم- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 889
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
انا احمد الله-ابراهيم
كنت اعلم ان هذا ردك اخى فعلمك الشرعى من الواضح انه ضعيف
اخى
ان اجابتك التى اختصرتها ولففت حولها هى انك لا تعلم
اخى الاجابه الصحيحه هى
علمه عند ربى
كان المفروض ان تقول
لافرعون ولا انا ولا انت يمكن لاحد ان يقول ان هذا مات على الايمان وهذا مات على الكفر
لان علمه عند ربى
فكم من عابد زاهد مات على الكفر
وكم من فاسق مات على الايمان
لذا اخى ستجاوبنى اننا ناخذ بالظاهر ولا نعلم ما بالقلوب
عندها اجاوبك ما دمت تاخذ بالظاهر فلا يحل لك ان تكفر مسلما مهما بدا منه لانك لا تعلم باطنه
اما التوبه عند الموت فهى حق اخى حتى لو كان الانسان كافرا فى حياته
لهذا منعها الله عن فرعون حتى لايحتج بها ويدخل الجنه بها لانها من حقه
وساعطيك مثل اخى
محمد صلى الله عليه وسلم
حاول افصى جهده ان ينطق عمه ابى طالب الشهاده قبل موته ليشفع له بها عند الله
حتى لو قالها من خارج قلبه
لهذا عاتبه الله حين قال
انك لا تهتدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء
هذا خلاصه القول ان اخذت به فنعم
وان تركته فاسحتج بقولى هذا انى قلته لك امام ربى
والله اعلم منى ومنك
اخى
ان اجابتك التى اختصرتها ولففت حولها هى انك لا تعلم
اخى الاجابه الصحيحه هى
علمه عند ربى
كان المفروض ان تقول
لافرعون ولا انا ولا انت يمكن لاحد ان يقول ان هذا مات على الايمان وهذا مات على الكفر
لان علمه عند ربى
فكم من عابد زاهد مات على الكفر
وكم من فاسق مات على الايمان
لذا اخى ستجاوبنى اننا ناخذ بالظاهر ولا نعلم ما بالقلوب
عندها اجاوبك ما دمت تاخذ بالظاهر فلا يحل لك ان تكفر مسلما مهما بدا منه لانك لا تعلم باطنه
اما التوبه عند الموت فهى حق اخى حتى لو كان الانسان كافرا فى حياته
لهذا منعها الله عن فرعون حتى لايحتج بها ويدخل الجنه بها لانها من حقه
وساعطيك مثل اخى
محمد صلى الله عليه وسلم
حاول افصى جهده ان ينطق عمه ابى طالب الشهاده قبل موته ليشفع له بها عند الله
حتى لو قالها من خارج قلبه
لهذا عاتبه الله حين قال
انك لا تهتدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء
هذا خلاصه القول ان اخذت به فنعم
وان تركته فاسحتج بقولى هذا انى قلته لك امام ربى
والله اعلم منى ومنك
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
السلام عليكم
فرعون قبل ان يموت وقبل ان يغرق قال لا إله إلا الله
من قال لك أنه لم يقلها وهل من قال لا إله إلا الله ولم يعمل بها هل تنفعه ؟؟ ارجو الاجابه
قال الله تعالى: قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ .
قال لا إله إلا ........الذي آمنت به بنوإسرائيل (آمنت بالله)
فرعون قبل ان يموت وقبل ان يغرق قال لا إله إلا الله
من قال لك أنه لم يقلها وهل من قال لا إله إلا الله ولم يعمل بها هل تنفعه ؟؟ ارجو الاجابه
قال الله تعالى: قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ .
قال لا إله إلا ........الذي آمنت به بنوإسرائيل (آمنت بالله)
رامي بكر بكر- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 19/11/2013
انا احمد الله-ابراهيم
نقلا من تفسير ابن كثير
وهذا الذي حكى الله تعالى عن فرعون من قوله هذا في حاله ذلك من أسرار الغيب التي أعلم الله بها رسوله ولهذا قال الإمام أحمد بن حنبل رحمة الله 1309 حدثنا سليمان بن حرب حدثنا حماد بن سلمة عن علي بن زيد عن يوسف بن مهران عن بن عباس قال قال رسول الله لما قال فرعون آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل قال قال لي جبريل لو رأيتني وقد أخذت من حال البحر فدسسته في فيه مخافة أن تناله الرحمة ورواه الترمذي 3107 وبن جرير وبن أبي حاتم في تفاسيرهم من حديث حماد بن سلمة به وقال الترمذي حديث حسن وقال أبو داود الطيالسي 2618 حدثنا شعبة عن عدي بن ثابت وعطاء بن السائب عن سعيد بن جبير عن بن عباس قال قال رسول الله قال لي جبريل لو رأيتني وأنا آخذ من حال البحر فأدسه في فم فرعون مخافة أن تدركه الرحمة وقد رواه أبو عيسى الترمذي أيضا 3108 وبن جرير أيضا من غير وجه عن شعبة به فذكر مثله وقال الترمذي حسن غريب صحيح ووقع في رواية عند بن جرير عن محمد بن المثنى عن غندر عن شعبة عن عطاء وعدي عن سعيد عن بن عباس رفعه أحدهما فكأن الآخر لم يرفع فالله أعلم وقال بن أبي حاتم حدثنا أبو سعيد الأشج حدثنا أبو خالد الأحمر عن عمر بن عبد الله بن يعلى الثقفي عن سعيد بن جبير عن بن عباس قال لما أغرق الله فرعون أشار بأصبعه ورفع صوته ( آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل ) قال فخاف جبريل أن تسبق رحمة الله فيه غضبه فجعل يأخذ الحال بجناحيه فيضرب به وجهه فيرمسه وكذا رواه بن جرير عن سفيان بن وكيع عن أبي خالد به موقوفا وقد روي من حديث أبي هريرة أيضا فقال بن جرير حدثنا بن حميد حدثنا حكام عن عنبسة هو بن أبي سعيد عن كثير بن زاذان عن أبي حازم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله قال لي جبريل يا محمد لو رأيتني وأنا أغطه وأدس من الحال في فيه مخافة أن تدركه رحمة الله فيغفر له يعني فرعون كثير بن زاذان هذا قال بن معين لا أعرفه وقال أبو زرعة وأبو حاتم مجهول وباقي رجاله ثقات وقد أرسل هذا الحديث جماعة من السلف قتادة وإبراهيم التيمي وميمون بن مهران ونقل عن الضحاك بن قيس أنه خطب بهذا للناس فالله أعلم
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
والله اعلم
ولم لو كان ماتقوله حق
لماذا حاول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
ان يلقن عمه ابو طالب الشهاده
اخى راجع التفاسير
وانظر ماذا يحدث لمن ينطق بشهاده الوحدانيه لله قبل موته
وما حكمه
حتى لو كان عاصى
واعلم ان الله لا يمكن لعاصى نطق الشهاده قبل موته ان شاء
وان فرعون قال الله فيه لما ادركه الغرق
اى انه مات وعند خروج روحه قال قولته لم يقل تعالى - قبل ان يدركه - لقد قال ادركه اى وقع له
فكيف بالله عليك انسان يغرق وينطق بالشهاده وهو يغرق؟؟؟؟؟؟
الغرق يعنى دخول الماء فمك اخى يمنعك من النطق
لكنه قالها فى نفسه فمنع لسانه عنها اما نفسه وروحه لا - لكنه لم يمكن منها لكى لا يشهد لسانه انه انه نطقها اخى ضد روحه التى لا حول لها ولا قوه ولا حجه
والله اعلم
وهذا الذي حكى الله تعالى عن فرعون من قوله هذا في حاله ذلك من أسرار الغيب التي أعلم الله بها رسوله ولهذا قال الإمام أحمد بن حنبل رحمة الله 1309 حدثنا سليمان بن حرب حدثنا حماد بن سلمة عن علي بن زيد عن يوسف بن مهران عن بن عباس قال قال رسول الله لما قال فرعون آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل قال قال لي جبريل لو رأيتني وقد أخذت من حال البحر فدسسته في فيه مخافة أن تناله الرحمة ورواه الترمذي 3107 وبن جرير وبن أبي حاتم في تفاسيرهم من حديث حماد بن سلمة به وقال الترمذي حديث حسن وقال أبو داود الطيالسي 2618 حدثنا شعبة عن عدي بن ثابت وعطاء بن السائب عن سعيد بن جبير عن بن عباس قال قال رسول الله قال لي جبريل لو رأيتني وأنا آخذ من حال البحر فأدسه في فم فرعون مخافة أن تدركه الرحمة وقد رواه أبو عيسى الترمذي أيضا 3108 وبن جرير أيضا من غير وجه عن شعبة به فذكر مثله وقال الترمذي حسن غريب صحيح ووقع في رواية عند بن جرير عن محمد بن المثنى عن غندر عن شعبة عن عطاء وعدي عن سعيد عن بن عباس رفعه أحدهما فكأن الآخر لم يرفع فالله أعلم وقال بن أبي حاتم حدثنا أبو سعيد الأشج حدثنا أبو خالد الأحمر عن عمر بن عبد الله بن يعلى الثقفي عن سعيد بن جبير عن بن عباس قال لما أغرق الله فرعون أشار بأصبعه ورفع صوته ( آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل ) قال فخاف جبريل أن تسبق رحمة الله فيه غضبه فجعل يأخذ الحال بجناحيه فيضرب به وجهه فيرمسه وكذا رواه بن جرير عن سفيان بن وكيع عن أبي خالد به موقوفا وقد روي من حديث أبي هريرة أيضا فقال بن جرير حدثنا بن حميد حدثنا حكام عن عنبسة هو بن أبي سعيد عن كثير بن زاذان عن أبي حازم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله قال لي جبريل يا محمد لو رأيتني وأنا أغطه وأدس من الحال في فيه مخافة أن تدركه رحمة الله فيغفر له يعني فرعون كثير بن زاذان هذا قال بن معين لا أعرفه وقال أبو زرعة وأبو حاتم مجهول وباقي رجاله ثقات وقد أرسل هذا الحديث جماعة من السلف قتادة وإبراهيم التيمي وميمون بن مهران ونقل عن الضحاك بن قيس أنه خطب بهذا للناس فالله أعلم
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
والله اعلم
ولم لو كان ماتقوله حق
لماذا حاول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
ان يلقن عمه ابو طالب الشهاده
اخى راجع التفاسير
وانظر ماذا يحدث لمن ينطق بشهاده الوحدانيه لله قبل موته
وما حكمه
حتى لو كان عاصى
واعلم ان الله لا يمكن لعاصى نطق الشهاده قبل موته ان شاء
وان فرعون قال الله فيه لما ادركه الغرق
اى انه مات وعند خروج روحه قال قولته لم يقل تعالى - قبل ان يدركه - لقد قال ادركه اى وقع له
فكيف بالله عليك انسان يغرق وينطق بالشهاده وهو يغرق؟؟؟؟؟؟
الغرق يعنى دخول الماء فمك اخى يمنعك من النطق
لكنه قالها فى نفسه فمنع لسانه عنها اما نفسه وروحه لا - لكنه لم يمكن منها لكى لا يشهد لسانه انه انه نطقها اخى ضد روحه التى لا حول لها ولا قوه ولا حجه
والله اعلم
0-0- زائر
انا احمد الله-ابراهيم
واستشهد بما يؤكد كلامى قوله تعالى
اينما تكونو يدرككم الموت
يدرككم الموت ولو كنتم فى بروج مشيده
يدرككم الموت ولو كنتم فى قصور مشيده
اى ان الموت فعل حاضر محتمل حدوثه فى اى وقت ولو حدث لاصبح ماضيا ويقال
ادرككم الموت
اما لو مستقبليا فهو لايجوز ان يكتب الموت بصيغه المستقبل ابدا اى لم يذكر الموت ابدا فى القران بصيغه المستقبل فلم يقل ابدا سيدرككم الموت نهائيا ولا مره
لم يذكر فعل الموت ابدا مستقبليا ( ساطرح بحثا فى هذا الموضوع قريبا )
ولماذا لم يذكر الموت ابدا بفعل مستقبلى اخى
لان الموت حاضر امامنا دائما لا يتركنا ولو لثانيه ابدا فلا نامن ان نجعله مستقبلى ابدا فهو حاضر فقط لعدم امننا منه لثانيه اخى
من لم يتعض بالموت فليسال مولاه ان يهب له قلبا فانه لا قلب له
وفى قصه فرعون الفعل ماضى وليس حاضر فقال ادركه الغرق - والغرق هو موت اخى - هل فهمت
والله اعلم
اينما تكونو يدرككم الموت
يدرككم الموت ولو كنتم فى بروج مشيده
يدرككم الموت ولو كنتم فى قصور مشيده
اى ان الموت فعل حاضر محتمل حدوثه فى اى وقت ولو حدث لاصبح ماضيا ويقال
ادرككم الموت
اما لو مستقبليا فهو لايجوز ان يكتب الموت بصيغه المستقبل ابدا اى لم يذكر الموت ابدا فى القران بصيغه المستقبل فلم يقل ابدا سيدرككم الموت نهائيا ولا مره
لم يذكر فعل الموت ابدا مستقبليا ( ساطرح بحثا فى هذا الموضوع قريبا )
ولماذا لم يذكر الموت ابدا بفعل مستقبلى اخى
لان الموت حاضر امامنا دائما لا يتركنا ولو لثانيه ابدا فلا نامن ان نجعله مستقبلى ابدا فهو حاضر فقط لعدم امننا منه لثانيه اخى
من لم يتعض بالموت فليسال مولاه ان يهب له قلبا فانه لا قلب له
وفى قصه فرعون الفعل ماضى وليس حاضر فقال ادركه الغرق - والغرق هو موت اخى - هل فهمت
والله اعلم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
أجل فهمت جزاك الله خيرا وما قلته أقنعني فقد تفكرت فيه ووجدته أقرب للحق من قولي ....
أما أخي لو أن أحدا قال لا إله إلا الله ولم بعمل بها لا تنفعه حتى يعمل بها هذا ما أجمع عليه
أهل السنة والجماعة ولا أعلم خلافا لهذا إلا أقوال شاذة للمرجئة والجهمبة والاشاعرة
فراجع يأخي أقوال العلماء لا تصدقني ولكن إقرأ وتعلم والله الذي لا إله غيره سلاحك في
الفتن العلم و خاصة العقيدة .
أخي صلي صلاة إستخارة قبل أن تبدأ بالبحث وبالدراسة وأكثر من قول هذا الدعاء بالسجود
اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اللهم اهدني لما اختلف فيه من الحق إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم .
أما أخي لو أن أحدا قال لا إله إلا الله ولم بعمل بها لا تنفعه حتى يعمل بها هذا ما أجمع عليه
أهل السنة والجماعة ولا أعلم خلافا لهذا إلا أقوال شاذة للمرجئة والجهمبة والاشاعرة
فراجع يأخي أقوال العلماء لا تصدقني ولكن إقرأ وتعلم والله الذي لا إله غيره سلاحك في
الفتن العلم و خاصة العقيدة .
أخي صلي صلاة إستخارة قبل أن تبدأ بالبحث وبالدراسة وأكثر من قول هذا الدعاء بالسجود
اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اللهم اهدني لما اختلف فيه من الحق إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم .
رامي بكر بكر- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 19/11/2013
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
تعرف الحديث الذي به الرجل الذي لاذ بشجره عندما اقترب منه الصحابي قال اشهد ان لا اله الا الله
عندما قتله
لماذا غظب الرسول انه قتله رغم انه قالها خوفا من السيف
هل تعلم
؟
عندما قتله
لماذا غظب الرسول انه قتله رغم انه قالها خوفا من السيف
هل تعلم
؟
علاء.- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
نعم أعلم ونحن من قال من الكفار لا إله إلا الله نكف عنه
ولو أنه بعدما قال لا إله إلا الله و أسلم ...إرتد عن الدين وحاربه ماذا أفعل به ؟
و ايضا المرتد المحارب له حكم خاص إذا قدرنا عليه قبل التوبة يقتل ولكن إذا تاب قبل
أن نقدر عليه فندعه و يصبح أخونا في الدين ....ومثال على هذا المنشقين من جند بشار
كثير منهم يقاتلوا معنا فقد إنشقوا وتابوا قبل ان نقدر عليهم .
( إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم ( 34 ) )
( إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم ) فمن ذهب إلى أن الآية نزلت في الكفار ، قال معناه : إلا الذين تابوا من شركهم وأسلموا قبل القدرة عليهم فلا سبيل عليهم بشيء من الحدود ولا تبعة عليهم فيما أصابوا في حال الكفر من دم أو مال ، وأما المسلمون المحاربون فمن [ تاب ] منهم قبل القدرة عليهم وهو قبل أن يظفر به الإمام تسقط عنه كل عقوبة وجبت حقا لله ، ولا يسقط ما كان من حقوق العباد فإن كان قد قتل في قطع الطريق يسقط عنه بالتوبة قبل القدرة عليه تحتم القتل ، ويبقى عليه القصاص لولي القتيل فإن شاء عفا عنه وإن شاء استوفاه ، وإن كان قد أخذ المال يسقط عنه [ القطع ] وإن كان قد جمع بينهما يسقط عنه تحتم القتل والصلب ، ويجب ضمان المال وهو قول الشافعي رضي الله عنه .
وقال بعضهم : إذا جاء تائبا قبل القدرة عليه لا يكون لأحد عليه تبعة في دم ولا مال إلا أن يوجد معه مال بعينه فيرده إلى صاحبه .
وروي عن علي رضي الله عنه في حارثة بن يزيد كان خرج محاربا فسفك الدماء وأخذ المال ، ثم جاء تائبا قبل أن يقدر عليه فلم يجعل علي رضي الله عنه عليه تبعة [ في دم ولا مال ، إلا أن يوجد معه مال فيرد إلى صاحبه ] أما من تاب بعد القدرة عليه فلا يسقط عنه شيء منها .
وقيل : كل عقوبة تجب حقا لله عز وجل من عقوبات قطع الطريق وقطع السرقة وحد الزنا والشرب تسقط بالتوبة بكل حال ، والأكثرون على أنها لا تسقط .
ولو أنه بعدما قال لا إله إلا الله و أسلم ...إرتد عن الدين وحاربه ماذا أفعل به ؟
و ايضا المرتد المحارب له حكم خاص إذا قدرنا عليه قبل التوبة يقتل ولكن إذا تاب قبل
أن نقدر عليه فندعه و يصبح أخونا في الدين ....ومثال على هذا المنشقين من جند بشار
كثير منهم يقاتلوا معنا فقد إنشقوا وتابوا قبل ان نقدر عليهم .
( إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم ( 34 ) )
( إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم ) فمن ذهب إلى أن الآية نزلت في الكفار ، قال معناه : إلا الذين تابوا من شركهم وأسلموا قبل القدرة عليهم فلا سبيل عليهم بشيء من الحدود ولا تبعة عليهم فيما أصابوا في حال الكفر من دم أو مال ، وأما المسلمون المحاربون فمن [ تاب ] منهم قبل القدرة عليهم وهو قبل أن يظفر به الإمام تسقط عنه كل عقوبة وجبت حقا لله ، ولا يسقط ما كان من حقوق العباد فإن كان قد قتل في قطع الطريق يسقط عنه بالتوبة قبل القدرة عليه تحتم القتل ، ويبقى عليه القصاص لولي القتيل فإن شاء عفا عنه وإن شاء استوفاه ، وإن كان قد أخذ المال يسقط عنه [ القطع ] وإن كان قد جمع بينهما يسقط عنه تحتم القتل والصلب ، ويجب ضمان المال وهو قول الشافعي رضي الله عنه .
وقال بعضهم : إذا جاء تائبا قبل القدرة عليه لا يكون لأحد عليه تبعة في دم ولا مال إلا أن يوجد معه مال بعينه فيرده إلى صاحبه .
وروي عن علي رضي الله عنه في حارثة بن يزيد كان خرج محاربا فسفك الدماء وأخذ المال ، ثم جاء تائبا قبل أن يقدر عليه فلم يجعل علي رضي الله عنه عليه تبعة [ في دم ولا مال ، إلا أن يوجد معه مال فيرد إلى صاحبه ] أما من تاب بعد القدرة عليه فلا يسقط عنه شيء منها .
وقيل : كل عقوبة تجب حقا لله عز وجل من عقوبات قطع الطريق وقطع السرقة وحد الزنا والشرب تسقط بالتوبة بكل حال ، والأكثرون على أنها لا تسقط .
رامي بكر بكر- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 19/11/2013
انا احمد الله-ابراهيم
اتدرى اخى بكر بدات ارى بصيص نور فى قلبك
اخى لقد علمت ان فى قلبك ايمان مستتر بطبقه من الغلظه
هل تعلم ما الذى حببنى فيك بعد ان حزنت عليك
لقد اقررت بالحق وقارنت بين قولى وقولك ولو فى جزئيه بسيطه
ثانيا انك طلبت منى ان اصلى استخاره
وسافعل اخى لكنى اطلب منك ان تفعل مثلى وتصلى صلاه استخاره وتقول فيها بالنص
ربى انى اتوب اليك واستغفرك من كل دم علمته او لم اعلمه ان تغفره واعاهدك ربى بان اخرج ديه كل من قتلت ان قدرت او صمت ان لم اقدر - اطلبك ربى ان تعطينى علامه واحده فى السماء اراها رؤى العين ان كنت على خطا - وان كنت على صواب فلا حاجه لى بعلامه سوى نورك ربى الذى سيملا قلبى
اخى ان قلتها موقنا بها
سترى خلال ايام بسيطه علامه فى السماء تهديك للحق وان لم ترى اكون انا على خطا وانت على صواب وادعو لك بالسداد والرحمه من قتل العباد
هى ايام قليله اخى لن تتجاوز الشهر اما سيظهر الحق معك او معى
والله اعلم
اخى لقد علمت ان فى قلبك ايمان مستتر بطبقه من الغلظه
هل تعلم ما الذى حببنى فيك بعد ان حزنت عليك
لقد اقررت بالحق وقارنت بين قولى وقولك ولو فى جزئيه بسيطه
ثانيا انك طلبت منى ان اصلى استخاره
وسافعل اخى لكنى اطلب منك ان تفعل مثلى وتصلى صلاه استخاره وتقول فيها بالنص
ربى انى اتوب اليك واستغفرك من كل دم علمته او لم اعلمه ان تغفره واعاهدك ربى بان اخرج ديه كل من قتلت ان قدرت او صمت ان لم اقدر - اطلبك ربى ان تعطينى علامه واحده فى السماء اراها رؤى العين ان كنت على خطا - وان كنت على صواب فلا حاجه لى بعلامه سوى نورك ربى الذى سيملا قلبى
اخى ان قلتها موقنا بها
سترى خلال ايام بسيطه علامه فى السماء تهديك للحق وان لم ترى اكون انا على خطا وانت على صواب وادعو لك بالسداد والرحمه من قتل العباد
هى ايام قليله اخى لن تتجاوز الشهر اما سيظهر الحق معك او معى
والله اعلم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
انا احمد الله-ابراهيم كتب:لى سؤال بسيط اخى ابراهيم
ارجو الاجابه عليه
هل فرعون موسى قبل موته منعه الله ان ينطق الشهادتين بان جعل الماء يدخل فمه لما راى الموت لكى لا ينطق الشهادتين - السؤال
لماذا قدر الله هذا ومنع عن فرعون الشهاده؟
والسؤال الاخر
ماحكم فرعون موسى لو نطق الشهاده وامن برب موسى وهارون قبل موته؟ وهل لو نطقها يكون مات كافرا؟
ارجو الاجابه
ارجوك اجب بدون لف او دوران - اجابه مباشره
وان كانت اجابتك بانه لو نطق بالايمان قبل موته يكون مات مؤمنا
فمن اولى بان يكون مؤمنا
شخص ادعى الالوهيه وقال انا ربكم الاعلى ( لا توجد خطيئه فى العالم او التاريخ اكثر منها)
ام شخص نطق بالشهادتين علانيه ويصلى امام الناس كبن على والقذافى وبشار
وما ادراك انه قد يتوب اى منهم قبل موته بثانيه ان كان على خطا فيقبل الله منه ويكون من اهل الجنه
والله اعلم
كلامك بحد ذاته فتنة اللهم اجرنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن تدعي ان الله سيتوب على بشار وبعد كل شركه بالله عز وجل ونراك تبرر له اللهم انتقم من الظالمين بشار مجرم سفاح مشرك بالله وادعى الاوهيه واسأل الله ان كنت تناصر ان يحشرك معه ولماذا تدافع عنه كلنا يعرف ان الله هوا الغفور الرحيم هل تعرف عبد الرحمن بن ملجم كان صحابي وكان حافظ للقران وانظر ماذا قال عنه حبيبنا محمد (حديث مرفوع) حَدَّثَنَا سُوَيْدُ بْنُ سَعِيدٍ ، حَدَّثَنَا رِشْدِينُ بْنُ سَعْدٍ ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أُسَامَةَ بْنِ الْهَادِ ، عَنْ عُثْمَانَ بْنِ صُهَيْبٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : قَالَ عَلِيٌّ ، قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ أَشْقَى الأَوَّلِينَ ؟ " ، قُلْتُ : عَاقِرُ النَّاقَةِ ، قَالَ : " صَدَقْتَ ، فَمَنْ أَشْقَى الآخِرِينَ ؟ " ، قُلْتُ : لا عِلْمَ لِي يَا رَسُولَ اللَّهِ ، قَالَ : " الَّذِي يَضْرِبُكَ عَلَى هَذِهِ " وَأَشَارَ بِيَدِهِ إِلَى يَافُوخِهِ ، وَكَانَ يَقُولُ : " وَدِدْتُ أَنَّهُ قَدِ انْبَعَثَ أَشْقَاكُمْ فَخَضَّبَ هَذِهِ مِنْ هَذِهِ ، يَعْنِي لِحْيَتَهُ مِنْ دَمِ رَأْسِهِ " .
بشار قتل من قتل وشرد من شرد وسبا من سبا من اعراضنا وفي الاخر يأتي احمد الله-ابراهيم لطلب لهوا الرحمن والشفاعة عند الله واياك ان تلفظ القران الكريم بحق المجرمين الله يغفر ليمن يشاء ولكن انت الزم الصمت الا انت تأيدهم في جرمهم وفي حال القائل اقتل يا بشار واشرك ب الله لا تثريب عليك ان الله غفوراَ رحيم
(عبد من عباد الله )- زائر
هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
انا احمد الله-ابراهيم كتب كتب:والسؤال الاخر
ماحكم فرعون موسى لو نطق الشهاده وامن برب موسى وهارون قبل موته؟ وهل لو نطقها يكون مات كافرا؟
حكمه عندا ربي انت امرت ان تجاهد الكفر ولن تأمر لتدافع عنهم هذاان كنت لست منهم هل امرك الله ان تنتظر المجرم والمتعدي على الله حتا يوب عليه ترى الكافر يكفر بالله ويقتل الاطفال والنفس التي حرام الله قتلها وفي الاخر تستدل بكتاب الله وانت كنت تحب فرعون الذي ادعى الاوهية وبشار المجرم ف اللهم احشرهو معهم
(عبد من عباد الله )- زائر
انا احمد الله-ابراهيم
اخى عبد من عباد الله
المرء مع من يحب فان كان يحب كافرا فهو معه
وان كان يحب مسلما فهو معه
وانا والله احبك فى الله
والله احبك فى الله
والله احبك فى الله
فاحذر اخى ان تكون من اهل النار فتهلكنى معك
وان سالنى ربى لما احببته
اقول يارب والله ما احببته الا لان اسمه اقترن باسمك الاعظم
فقد شهد على نفسه انه عبد من عباد الله لهذا احببته لحبى لك يارب
والله اعلم
المرء مع من يحب فان كان يحب كافرا فهو معه
وان كان يحب مسلما فهو معه
وانا والله احبك فى الله
والله احبك فى الله
والله احبك فى الله
فاحذر اخى ان تكون من اهل النار فتهلكنى معك
وان سالنى ربى لما احببته
اقول يارب والله ما احببته الا لان اسمه اقترن باسمك الاعظم
فقد شهد على نفسه انه عبد من عباد الله لهذا احببته لحبى لك يارب
والله اعلم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
انا احمد الله-ابراهيم كتب:اخى عبد من عباد الله
المرء مع من يحب فان كان يحب كافرا فهو معه
وان كان يحب مسلما فهو معه
وانا والله احبك فى الله
والله احبك فى الله
والله احبك فى الله
فاحذر اخى ان تكون من اهل النار فتهلكنى معك
وان سالنى ربى لما احببته
اقول يارب والله ما احببته الا لان اسمه اقترن باسمك الاعظم
فقد شهد على نفسه انه عبد من عباد الله لهذا احببته لحبى لك يارب
والله اعلم
اولا المحبة لاتكن الا لله ان تغضب لله وان تحب لله وانت تدافع عن اعداء الله
ثانيا الله وحدا يعلم من هم اصحاب النار ولم اقل انك من اصحاب النار قلت ان كنت تحبهم ف اللهم اشرهو معهم وانت تدافع عنم الكفر اعاذنا الله واياك وكل المسلمين من الكفر فأن كنت تخاف الله فأصلح ما كتبت ودع المخلوق للخالق يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء بيده الخير وهوا على كل شيء قدير
ثالثا كلنا عبيد لله وما اغضبني دفاعك عن الكفر
(عبد من عباد الله )- زائر
هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
انا احمد الله-ابراهيم كتب:هل فرعون موسى قبل موته منعه الله ان ينطق الشهادتين بان جعل الماء يدخل فمه لما راى الموت لكى لا ينطق الشهادتين - السؤال
لماذا قدر الله هذا ومنع عن فرعون الشهاده؟
أما عن سؤالك عن فرعون ونطقه للشهادتين فسأجيبك من السنة الشريفة بدون تأليف
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ بْنُ حُمَيْدٍ ، حَدَّثَنَا الْحَجَّاجُ بْنُ مِنْهَالٍ ، حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ زَيْدٍ ، عَنْ يُوسُفَ بْنِ مِهْرَانَ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " لَمَّا أَغْرَقَ اللَّهُ فِرْعَوْنَ قَالَ : آمَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ ، فَقَالَ جِبْرِيلُ : يَا مُحَمَّدُ فَلَوْ رَأَيْتَنِي وَأَنَا آخُذُ مِنْ حَالِ الْبَحْرِ فَأَدُسُّهُ فِي فِيهِ مَخَافَةَ أَنْ تُدْرِكَهُ الرَّحْمَةُ " ، قَالَ أَبُو عِيسَى : هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ .
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا شُعْبَةُ ، عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ ، وَعَطَاءِ بْنِ السَّائِبِ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ جُبَيْرٍ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " قَالَ لِي جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ : لَوْ رَأَيْتَنِي وَأَنَا آخُذُ مِنْ حَالِ الْبَحْرِ ، فَأَدُسُّهُ فِي فِيِّ فِرْعَوْنَ مَخَافَةَ أَنْ تُدْرِكَهُ الرَّحْمَةُ
(حديث مرفوع) وَأَخْبَرَنَا أَبُو جَعْفَرٍ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ ، بِأَصْبَهَانَ ، أَنَّ الْحَسَنَ بْنَ أَحْمَدَ الْحَدَّادَ أَخْبَرَهُمْ ، وَهُوَ حَاضِرٌ ، أبنا أَحْمَدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ ، أبنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ ، قثنا يُونُسُ بْنُ حَبِيبٍ ، ثنا أَبُو دَاوُدَ ، ثنا شُعْبَةُ ، عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ ، وَعَطَاءِ بْنِ السَّائِبِ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ جُبَيْرٍ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، رَحِمَهُ اللَّهُ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " قَالَ لِي جِبْرِيلُ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : لَوْ رَأَيْتَنِي وَأَنَا آخُذُ مِنْ حَالِ الْبَحْرِ فَأَدُسُّهُ فِي فِي فِرْعَوْنَ مَخَافَةَ أَنْ تُدْرِكَهُ الرَّحْمَةُ " . رَوَاهُ التِّرْمِذِيُّ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الأَعْلَى ، عَنْ خَالِدِ بْنِ الْحَارِثِ ، عَنْ شُعْبَةَ ، بِإِسْنَادِهِ ، نَحْوَهُ ، وقثنا وَذَكَرَ أَحَدُهُمَا ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، وَرَوَاهُ أَبُو حَاتِمٍ الْبُسْتِيُّ ، عَنْ عُمَرَ بْنِ مُحَمَّدٍ الْهَمْدَانِيِّ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ بَشَّارٍ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ جَعْفَرٍ .
هنا ممكن البحث اكثر من احديث سيد البشر محمد صلى الله عليه وسلم
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
(عبد من عباد الله )- زائر
انا احمد الله-ابراهيم
اخى اقتل من تحب متى تحب وكيفما تحب
ولكن اياك ان تكفر مسلما
هل تصدق ان قتلك مسلما اهون من تكفيره
لماذا
لانك حللت محل الله سبحانه ( والعياذ بالله ) ودخلت فى قلب مسلما وكفرته لانك تكرهه
اتعرف معنى كافر
خالد مخلد فى النار
اى انك بدات تصنف الناس هذا فى الجنه وهذا النار
اخى انت لاتعرف ان كنت انت نفسك ستدخل الجنه ام النار فكيف بك فى غيرك
اخى اقولها لك هل تدرى ان اكثر عصاه الارض لو كانت اخر كلماته الشهاده لاحب عندى من اعبد اهل الارض ولم يستطع نطق الشهاده قبل موته
فنطقها علامه قبول الله لها - وثقلها على لسان العبد وعدم قولها علامه لا تبشر بخير
واعلم ان رحمه ربك وسعت كل شئ
اما قولك لنى لا اغضب لغضب الله
هل تضمن اخى ان الله راض عنك
اى غير غاضب عليك
فهل انا لو غضبت منك لغضب من الله عليك اكون انا مسلما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مالى انت وربك ادخل بينكما
اما ان كنت تقصد غضبى لحدود الله
عندها ساغضب منك ومن كل حاكم عربى ومن اغلب المسلمين وكل من اعرف لان لا احد يطبق حدود الله اخى
كلنا عصاه
ان كنت تريد تطبيق شرع الله اعلم ان مكوثك فى بيتك حرام شرعا
لانه وجب عليك الجهاد
ولكن لتحرير الاقصى لا لتحرير سوريا وليبيا والعراق واليمن ومصر وتونس ولبنان
اخى انتم تفهمزن الجهاد خطا
وتفهكون تكفير المسلم خطا
اخى مالذى يمنع المجاهدين فى سوريا من التوكل على الله والذهاب لقتال اليهود
ومجاهدى ليبيا
ومجاهدى سيناء
ومجاهدى حماس
ومجاهدى القاعده
ومجاهدى حزب الله
ومجاهدى العراق
ومجاهدى اليمن
هل منعهم الحكام الذين يقاتلونهم
والله لو دهب كل هؤلاء لحرب اليهود لوقف الجميع بجوارهم
لكن لا هم مشغولون بقتال حكامهم الكفار الخونه اولا
ثم تثبيت حكمهم ثانيا
ثم قتال اليهود بعد ذلك حين ميسره
الله اكبر
مازلت احبك فى الله لاسمك مهما حاولت ان تكرهنى فيك
والله اعلم
ولكن اياك ان تكفر مسلما
هل تصدق ان قتلك مسلما اهون من تكفيره
لماذا
لانك حللت محل الله سبحانه ( والعياذ بالله ) ودخلت فى قلب مسلما وكفرته لانك تكرهه
اتعرف معنى كافر
خالد مخلد فى النار
اى انك بدات تصنف الناس هذا فى الجنه وهذا النار
اخى انت لاتعرف ان كنت انت نفسك ستدخل الجنه ام النار فكيف بك فى غيرك
اخى اقولها لك هل تدرى ان اكثر عصاه الارض لو كانت اخر كلماته الشهاده لاحب عندى من اعبد اهل الارض ولم يستطع نطق الشهاده قبل موته
فنطقها علامه قبول الله لها - وثقلها على لسان العبد وعدم قولها علامه لا تبشر بخير
واعلم ان رحمه ربك وسعت كل شئ
اما قولك لنى لا اغضب لغضب الله
هل تضمن اخى ان الله راض عنك
اى غير غاضب عليك
فهل انا لو غضبت منك لغضب من الله عليك اكون انا مسلما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مالى انت وربك ادخل بينكما
اما ان كنت تقصد غضبى لحدود الله
عندها ساغضب منك ومن كل حاكم عربى ومن اغلب المسلمين وكل من اعرف لان لا احد يطبق حدود الله اخى
كلنا عصاه
ان كنت تريد تطبيق شرع الله اعلم ان مكوثك فى بيتك حرام شرعا
لانه وجب عليك الجهاد
ولكن لتحرير الاقصى لا لتحرير سوريا وليبيا والعراق واليمن ومصر وتونس ولبنان
اخى انتم تفهمزن الجهاد خطا
وتفهكون تكفير المسلم خطا
اخى مالذى يمنع المجاهدين فى سوريا من التوكل على الله والذهاب لقتال اليهود
ومجاهدى ليبيا
ومجاهدى سيناء
ومجاهدى حماس
ومجاهدى القاعده
ومجاهدى حزب الله
ومجاهدى العراق
ومجاهدى اليمن
هل منعهم الحكام الذين يقاتلونهم
والله لو دهب كل هؤلاء لحرب اليهود لوقف الجميع بجوارهم
لكن لا هم مشغولون بقتال حكامهم الكفار الخونه اولا
ثم تثبيت حكمهم ثانيا
ثم قتال اليهود بعد ذلك حين ميسره
الله اكبر
مازلت احبك فى الله لاسمك مهما حاولت ان تكرهنى فيك
والله اعلم
0-0- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
يا أخي أحمد الله أنا لم اقتنع بقولك إلا لأنني أتبع الحق والدليل فمهما كان الدليل تكرهه نفسي
لكني اجبرها على إتباعه وحبه فالدليل كتاب الله وسنة نبيه وشرح العلماء الربانيين للكتاب والسنة
الامر لمن يريد الحق بسيط وما عليك إلا القرائه .....
واكثر من هذا الدعاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم والله ما دعوت بهذا الدعاء وأنا أتفكًر في
أمر إلى هداني الله للحق وهيأ لي الاسباب :
اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اللهم اهدني لما اختلف فيه من الحق إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم .
لكني اجبرها على إتباعه وحبه فالدليل كتاب الله وسنة نبيه وشرح العلماء الربانيين للكتاب والسنة
الامر لمن يريد الحق بسيط وما عليك إلا القرائه .....
واكثر من هذا الدعاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم والله ما دعوت بهذا الدعاء وأنا أتفكًر في
أمر إلى هداني الله للحق وهيأ لي الاسباب :
اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اللهم اهدني لما اختلف فيه من الحق إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم .
رامي بكر بكر- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 19/11/2013
انا احمد الله-ابراهيم
وسافعل اخى لكنى اطلب منك ان تفعل مثلى وتصلى صلاه استخاره وتقول فيها بالنص
ربى انى اتوب اليك واستغفرك من كل دم علمته او لم اعلمه ان تغفره واعاهدك ربى بان اخرج ديه كل من قتلت ان قدرت او صمت ان لم اقدر - اطلبك ربى ان تعطينى علامه واحده فى السماء اراها رؤى العين ان كنت على خطا - وان كنت على صواب فلا حاجه لى بعلامه سوى نورك ربى الذى سيملا قلبى
اخى ان قلتها موقنا بها
سترى خلال ايام بسيطه علامه فى السماء تهديك للحق وان لم ترى اكون انا على خطا وانت على صواب وادعو لك بالسداد والرحمه من قتل العباد
هى ايام قليله اخى لن تتجاوز الشهر اما سيظهر الحق معك او معى
والله اعلم
ربى انى اتوب اليك واستغفرك من كل دم علمته او لم اعلمه ان تغفره واعاهدك ربى بان اخرج ديه كل من قتلت ان قدرت او صمت ان لم اقدر - اطلبك ربى ان تعطينى علامه واحده فى السماء اراها رؤى العين ان كنت على خطا - وان كنت على صواب فلا حاجه لى بعلامه سوى نورك ربى الذى سيملا قلبى
اخى ان قلتها موقنا بها
سترى خلال ايام بسيطه علامه فى السماء تهديك للحق وان لم ترى اكون انا على خطا وانت على صواب وادعو لك بالسداد والرحمه من قتل العباد
هى ايام قليله اخى لن تتجاوز الشهر اما سيظهر الحق معك او معى
والله اعلم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
انا احمد الله-ابراهيم كتب: انا احمد الله-ابراهيم
انا لم اكفرك ولم اكفر احد وان كنت صادق فنسخها في اقتباس ولا تكذب على لساني انت تدافع عن الكفر لذالك هجمتك وان لاعرفك حتا اكراهك
اسمع يا رعاك الله في احد الخطبة لبشار قال مخاطبا الناس يقولون عني اني الاله وانا لم أمرهم يقول هوا لم يأمرهم صحيح اليس الواجب ان يأتي بهأولا وان يصلبوهم ويقطع ايديهم وارجلهم من خلاف حتا يكونو عيبرة لمن اعتبر السا كلامي صحيح ام يتركهم لتمادو اكثر في الكفر والطغيان والتجبر فكأنما اعطاهم رخصة لذالك استغفر الله العلي العظيم يا احمد الله-ابراهيم انت دافعت عن جرذ يفتخر بما يقولون عنه
(عبد من عباد الله )- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
0-0 كتب:
اخى مالذى يمنع المجاهدين فى سوريا من التوكل على الله والذهاب لقتال اليهود
ومجاهدى ليبيا
ومجاهدى سيناء
ومجاهدى حماس
ومجاهدى القاعده
ومجاهدى حزب الله
ومجاهدى العراق
ومجاهدى اليمن
هل منعهم الحكام الذين يقاتلونهم
والله لو دهب كل هؤلاء لحرب اليهود لوقف الجميع بجوارهم
أراهنك على عدم وقوف الجميع معهم في حال توجهوا للقدس .. أنت وين عايش أخي أحمد ابراهيم ..
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
انا احمد الله-ابراهيم
واراهنك اخى بالله
انهم ان توجوهم لقتال اليهود لتجدن جحافل المسلمين تتبعهم افواجا سواء برضا حكامهم او بغيره
لكن لا علينا ان نذهب للقدس عن طريق راس الرجاء الصالح اولا
اليس كذلك اخى
ووالله
والله والله
سنتفتح القدس
ولكن ليس بهؤلاء
وقريبا جدا اخى صائد
فوق ما تستطيع ان تتخيل
قريبااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااا
والله اعلم
والتحدى قائم
انهم ان توجوهم لقتال اليهود لتجدن جحافل المسلمين تتبعهم افواجا سواء برضا حكامهم او بغيره
لكن لا علينا ان نذهب للقدس عن طريق راس الرجاء الصالح اولا
اليس كذلك اخى
ووالله
والله والله
سنتفتح القدس
ولكن ليس بهؤلاء
وقريبا جدا اخى صائد
فوق ما تستطيع ان تتخيل
قريبااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااا
والله اعلم
والتحدى قائم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
انا احمد الله-ابراهيم كتب:
والله والله
سنتفتح القدس
ولكن ليس بهؤلاء
وقريبا جدا اخى صائد
فوق ما تستطيع ان تتخيل
قريبااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااا
والله اعلم
والتحدى قائم
وهل علمت أن شرارة تحرير القدس لم تخطر على بال أخيك ؟؟؟
ليس قبل انهيار اقتصادي تضعف معه قوة أمريكا المتعهدة بالحفاظ على أمن اسرائيل .. والله أعلى وأعلم
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
انا احمد الله-ابراهيم
هل تعنى اننا لابد ان ننتظر الى ان تسقط امريكا اقتصاديا لنبدا الجهاد فى سبيل الله ونحرر القدس
ارجوك اخى جعبه لاتجعلنى اشك فيك مره اخرى
فكلامك فعلا غريب جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وارائك فعلا بدا يظهر فيها كثير من الشبهه والغموووووووووووووووووووض
لماذا اخى تحلل القتال فى سوريا وتحفز له
وتهبط عن قتال اسرائيل واليهود وتحرير القدس
مليون علامه استفهام اضعها تحت ارائك ياجعبه او صائد اوالصقر او اينما كنت واينما تسميت
والله اعلم
ارجوك اخى جعبه لاتجعلنى اشك فيك مره اخرى
فكلامك فعلا غريب جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وارائك فعلا بدا يظهر فيها كثير من الشبهه والغموووووووووووووووووووض
لماذا اخى تحلل القتال فى سوريا وتحفز له
وتهبط عن قتال اسرائيل واليهود وتحرير القدس
مليون علامه استفهام اضعها تحت ارائك ياجعبه او صائد اوالصقر او اينما كنت واينما تسميت
والله اعلم
انا احمد الله-ابراهيم- زائر
رد: هاااااام جداً لأعضاء وزوار الملتقى !!!
أخي جعبة الانهيار الاقتصادي اكيد يضعف امريكا وكن الذي يضحدها القتال كما حدث في العراق
فهناك أكثر من 900 عملية استشهادية و لعلها الآن زادت ...هي ما دحرت امريكا ولله الحمد الذي يسر
فقد قال القادة العسكريين الامريكان وجدنا لكل شيء حل إلا العمليات الاستشهادية
إذا كان ليهم صواريخ عابرة للقارات
فلدينا استشهاديين عابرين للحارات
فهناك أكثر من 900 عملية استشهادية و لعلها الآن زادت ...هي ما دحرت امريكا ولله الحمد الذي يسر
فقد قال القادة العسكريين الامريكان وجدنا لكل شيء حل إلا العمليات الاستشهادية
إذا كان ليهم صواريخ عابرة للقارات
فلدينا استشهاديين عابرين للحارات
رامي بكر بكر- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 19/11/2013
عملية استشهادية
رامي بكر بكر كتب:أخي جعبة الانهيار الاقتصادي اكيد يضعف امريكا وكن الذي يضحدها القتال كما حدث في العراق
فهناك أكثر من 900 عملية استشهادية و لعلها الآن زادت ...هي ما دحرت امريكا ولله الحمد الذي يسر
فقد قال القادة العسكريين الامريكان وجدنا لكل شيء حل إلا العمليات الاستشهادية
إذا كان ليهم صواريخ عابرة للقارات
فلدينا استشهاديين عابرين للحارات Very Happy
نعم نعم ولا تزال العملية الاستشهدي على الاسلام والمسلمين وستلقون الله بدماء كل نفس قتلت بغير حق اتعلم لماذا اهل السماء واهل الارض يحبون خليفة الله المهدي لان كل معاركه مع الكفر خارج اراضي المسلمين حفاظا على ارواح المؤمنين وتلاحظ حتا المعركتان الفاصلتان هم خارج مساكن المسلمين دابق وهيا ارض خالية من الساكان والغوطة التي تحوي بساتين فقط اخي جهادكم باطل على حساب دماء المسلمين
(عبد من عباد الله)- زائر
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» رؤيا مهمة جداً جداً جداً عن المهدي
» لهذا طرد حر بلا قيود من طرف !!!!!!!
» الي الاعضاء
» الملتقى
» اعضاء الملتقى الكرام
» لهذا طرد حر بلا قيود من طرف !!!!!!!
» الي الاعضاء
» الملتقى
» اعضاء الملتقى الكرام
صفحة 1 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى