الدجال و شقه الرجل لنصفين
+5
ذات النطاقين
صائد الرؤى
yahya3
فآصْل
محمد الدمشقي
9 مشترك
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات المتخصصة :: ملتقى الرؤى عن (الدول العربية ودول الخليج والمغرب الاسلامي واليمن)
صفحة 1 من اصل 1
الدجال و شقه الرجل لنصفين
السلام عليكم: ليست هي المرة الاولى التي أرى الدجال فيها و لكنها من أكثر الرؤى وضوحا و طولا وقد رأيتها لتسع بقين من جمادى الآخرة 1434 (قبل شهر تقريبا) :
رأيت أن الدجال كان على عرش يحمله أربعة ليسو إنسا كأنهم من الشياطين و يتقدمه شخص (أيضا أحسبه من الجن) وكلهم يسيرون و من ورائهم جموع غفيرة من الناس وكان الدجال و أشياعة يتوجهون لمدينة كان ماحولها صحراء و لها أسوار
ثم خرج من تلك المدينة رجلان باتجاه الدجال كان في روعي انهما أمير تلك المدينة و وزيره فأخذ الوزير حربة و ركزها في صدره فقتل نفسه و أخرج الأمير سيفا فوضعه في نحره فقتل نفسه _و كأنهما فعلا ذلك مجبرين أو كانا مسحورين_ ثم خرج رجل من المدينة فحمله أتباع الدجال و هو مستلقي على ظهره فشقه الدجال الى نصفين من عند بطنه حتى بان عظمه وكان الرجل حيا في وعيه _و كأن الدجال لم يشقه فعلا بل سحر أعين الناس_ ثم لم يدخل الدجال تلك المدينة وصعد الى السماء وركب غمية تسير فيها مطر و رعد و كان يتكلم بكلام لكني لم أحفظه. انتهت الرؤية
وهذه الرؤية كما لا حظتم تشبه الى حد كبير حديث قدوم الدجال الى المدينة وخروج الشاب اليه الذي يشقه نصفين ثم يصرف الله وجهه الى الشام و هناك يهلك
وأنا وإن كنت اعرف هذا الحديث إلا أني لم أقرأه من أشهر وفي الحديث لا ذكر للرجلين اللذين قتلا أنفسهم
رأيت أن الدجال كان على عرش يحمله أربعة ليسو إنسا كأنهم من الشياطين و يتقدمه شخص (أيضا أحسبه من الجن) وكلهم يسيرون و من ورائهم جموع غفيرة من الناس وكان الدجال و أشياعة يتوجهون لمدينة كان ماحولها صحراء و لها أسوار
ثم خرج من تلك المدينة رجلان باتجاه الدجال كان في روعي انهما أمير تلك المدينة و وزيره فأخذ الوزير حربة و ركزها في صدره فقتل نفسه و أخرج الأمير سيفا فوضعه في نحره فقتل نفسه _و كأنهما فعلا ذلك مجبرين أو كانا مسحورين_ ثم خرج رجل من المدينة فحمله أتباع الدجال و هو مستلقي على ظهره فشقه الدجال الى نصفين من عند بطنه حتى بان عظمه وكان الرجل حيا في وعيه _و كأن الدجال لم يشقه فعلا بل سحر أعين الناس_ ثم لم يدخل الدجال تلك المدينة وصعد الى السماء وركب غمية تسير فيها مطر و رعد و كان يتكلم بكلام لكني لم أحفظه. انتهت الرؤية
وهذه الرؤية كما لا حظتم تشبه الى حد كبير حديث قدوم الدجال الى المدينة وخروج الشاب اليه الذي يشقه نصفين ثم يصرف الله وجهه الى الشام و هناك يهلك
وأنا وإن كنت اعرف هذا الحديث إلا أني لم أقرأه من أشهر وفي الحديث لا ذكر للرجلين اللذين قتلا أنفسهم
محمد الدمشقي- طالب علم الحديث
- عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 01/06/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
سبحان الله
ان شاء الله خير اخي محمد
اريد ان اعلق على الرجلين الذين قتلا نفسيهما !!
بأحدى احاديث الدجال قد ذكر ان المدينه ترجف بأهلها ويخرج اليه كل منافق وخبيث
لااعرف تعبير الامير ووزيره بالضبط لربما لها تعبيرا آخر حيث انهما انتحرا كأنهم مسحورين او مجبورين يعبرونها أهل العرف ان شاء الله
ان شاء الله خير اخي محمد
اريد ان اعلق على الرجلين الذين قتلا نفسيهما !!
بأحدى احاديث الدجال قد ذكر ان المدينه ترجف بأهلها ويخرج اليه كل منافق وخبيث
لااعرف تعبير الامير ووزيره بالضبط لربما لها تعبيرا آخر حيث انهما انتحرا كأنهم مسحورين او مجبورين يعبرونها أهل العرف ان شاء الله
فآصْل- ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا
- عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 03/06/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
وعليكم السلام
رؤيا اختصرت لنا رؤية المستقبل عياناً
رؤيا اختصرت لنا رؤية المستقبل عياناً
yahya3- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
ما هي بلادك اخي الكريم ؟
وما هي مهنتك ؟ هل هي تعليمية او في جامعة ؟
وهل تحاول أن تأى بنفسك عن النقاشات الحادة في منتدى الملاحم والفتن وهذا الملتقى ؟
وما هي مهنتك ؟ هل هي تعليمية او في جامعة ؟
وهل تحاول أن تأى بنفسك عن النقاشات الحادة في منتدى الملاحم والفتن وهذا الملتقى ؟
صائد الرؤى- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
هل هناك دجال بيننا
ذات النطاقين- مراقبة عامة ومعبّرة رؤى
- عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
السلام عليكم أخي انا من دمشق طالب علم
اذا كان في الموضوع تحريف للدين او تلبيس على الناس فادخل في النقاش و لو كان حادا اما اذا كان مسألة خلافية فأدلي بدلوي ولا أحب الجدال
اذا كان في الموضوع تحريف للدين او تلبيس على الناس فادخل في النقاش و لو كان حادا اما اذا كان مسألة خلافية فأدلي بدلوي ولا أحب الجدال
محمد الدمشقي- طالب علم الحديث
- عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 01/06/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
ذات النطاقين كتب:هل هناك دجال بيننا :affraid:
إنما هو سؤال للتثبت وفي نفيه أو اثباته فائدة للتعبير. والله أعلم
أخي محمد الدمشقي.
فما هي مدينتك تحديدا إن أمكن ؟
وهل فيها أربعة دعاة مشهورين ؟
صائد الرؤى- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
أنا الآن انتقل بين دمشق و ريفها
وفي دمشق لا يوجد الا داعية واحد مشهور و هو راتب النابسي وهو ليس عالم بل داعية وهو خارج سوريا الآن على حد علمي وهو وإن كان محسوبا على الصوفية الا ليس معروفا بعداءه لأهل السنة بعكس معظم الصوفية في البلد كما أنه ليس من البطانة
وفي دمشق لا يوجد الا داعية واحد مشهور و هو راتب النابسي وهو ليس عالم بل داعية وهو خارج سوريا الآن على حد علمي وهو وإن كان محسوبا على الصوفية الا ليس معروفا بعداءه لأهل السنة بعكس معظم الصوفية في البلد كما أنه ليس من البطانة
محمد الدمشقي- طالب علم الحديث
- عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 01/06/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
أفتوني في رؤياي إن كنتم للرؤيا تعبرون
محمد الدمشقي- طالب علم الحديث
- عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 01/06/2013
محمد الدمشقي- طالب علم الحديث
- عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 01/06/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
يبدو ان رؤيتك واضحة جدا اخي محمد الدمشقي وهي موافقة للاحاديث وهي قد تدل حقا على انه يستطيع جعل الناس يقتلون انفسهم والله اعلم
احارب في سبيل الله- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 03/07/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
الايام هذه كثرت فيه الرؤى
قبل عشرين سنه, قليلا نسمع انه فلانا من الناس رأى رؤيا تتعلق باشراط الساعه
لكن في وقتنا الحاضر كثرت
نسأل الله السلامه
علينا بالتوبه وكثره الاستغفار
قبل عشرين سنه, قليلا نسمع انه فلانا من الناس رأى رؤيا تتعلق باشراط الساعه
لكن في وقتنا الحاضر كثرت
نسأل الله السلامه
علينا بالتوبه وكثره الاستغفار
conspiracy- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 07/07/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
هذه الايام كثر فيه القتل والهرج
يُقبَضُ العلمُ، ويَظهَرُ الجهلُ والفتنُ، ويَكثُرُ الهرْجُ . قيل : يا رسولَ اللهِ، وما الهَرجُ ؟ فقال : هكذا بيدِه فحرَّفَها، كأنه يريدُ القتلَ .
الراوي: أبو هريرة المحدث:البخاري - المصدر: صحيح البخاري
يتقَاربُ الزَّمانُ ، وينقُصُ العمَلُ ، ويُلقى الشُّحُّ ، ويَكثرُ الهرْجُ . قالوا : وما الهرْجُ ؟ قالَ : القتلُ القتلُ
الراوي: أبو هريرة المحدث:البخاري - المصدر: صحيح البخاري
لا تقومُ السَّاعةُ حتَّى يَكثرَ الهرْجُ " قالوا : وما الهرْجُ يا رسولَ اللَّهِ ! قالَ " القَتلُ . القَتلُ
الراوي: أبو هريرة المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم -
يتقاربُ الزَّمانُ ، ويُقبَضُ العِلمُ ، وتظهَرُ الفتنُ ويُلقَى الشُّحُّ ويكثرُ الهَرْجُ قالوا وما الهَرْجُ قالَ القتلُ. وفي روايةٍ قالَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ يَتقاربُ الزَّمانُ ويُقبَضُ العِلمُ ثمَّ ذكرَ مثلَهُ . وفي روايةٍ يتقاربُ الزَّمانُ وينقصُ العِلمُ وفي روايةٍ : لم يذكُروا ويُلقَى الشُّحُّ
الراوي: أبو هريرة المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم
بينما أنا واقفٌ في السوقِ في إمارةِ زيادٍ إذ ضرَبتُ بإحدى يديَّ على الأُخرى تعجُّبًا فقال رجلٌ من الأنصارِ : قد كانت لوالدِه صُحبةٌ مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ مما تعجبُ يا أبا بُردةَ ؟ قلتُ : أعجبُ من قومٍ دينُهم واحدٌ ونبيُّهم واحدٌ ودعوتُهم واحدةٌ وحجُّهم واحدٌ وغزوُهم واحدٌ يستحلُّ بعضُهم قتلَ بعضٍ قال : فلا تعجبْ فإني سمعتُ والدي أخبرني أنه سمع رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يقول : أُمَّتي أمةٌ مرحومةٌ . . . .
الراوي: والد رجل من الأنصار المحدث:الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 2/648
خلاصة حكم المحدث: صحيح الإسناد لولا الرجل الأنصاري الذي لم يسم
يُقبَضُ العلمُ، ويَظهَرُ الجهلُ والفتنُ، ويَكثُرُ الهرْجُ . قيل : يا رسولَ اللهِ، وما الهَرجُ ؟ فقال : هكذا بيدِه فحرَّفَها، كأنه يريدُ القتلَ .
الراوي: أبو هريرة المحدث:البخاري - المصدر: صحيح البخاري
يتقَاربُ الزَّمانُ ، وينقُصُ العمَلُ ، ويُلقى الشُّحُّ ، ويَكثرُ الهرْجُ . قالوا : وما الهرْجُ ؟ قالَ : القتلُ القتلُ
الراوي: أبو هريرة المحدث:البخاري - المصدر: صحيح البخاري
لا تقومُ السَّاعةُ حتَّى يَكثرَ الهرْجُ " قالوا : وما الهرْجُ يا رسولَ اللَّهِ ! قالَ " القَتلُ . القَتلُ
الراوي: أبو هريرة المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم -
يتقاربُ الزَّمانُ ، ويُقبَضُ العِلمُ ، وتظهَرُ الفتنُ ويُلقَى الشُّحُّ ويكثرُ الهَرْجُ قالوا وما الهَرْجُ قالَ القتلُ. وفي روايةٍ قالَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ يَتقاربُ الزَّمانُ ويُقبَضُ العِلمُ ثمَّ ذكرَ مثلَهُ . وفي روايةٍ يتقاربُ الزَّمانُ وينقصُ العِلمُ وفي روايةٍ : لم يذكُروا ويُلقَى الشُّحُّ
الراوي: أبو هريرة المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم
بينما أنا واقفٌ في السوقِ في إمارةِ زيادٍ إذ ضرَبتُ بإحدى يديَّ على الأُخرى تعجُّبًا فقال رجلٌ من الأنصارِ : قد كانت لوالدِه صُحبةٌ مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ مما تعجبُ يا أبا بُردةَ ؟ قلتُ : أعجبُ من قومٍ دينُهم واحدٌ ونبيُّهم واحدٌ ودعوتُهم واحدةٌ وحجُّهم واحدٌ وغزوُهم واحدٌ يستحلُّ بعضُهم قتلَ بعضٍ قال : فلا تعجبْ فإني سمعتُ والدي أخبرني أنه سمع رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يقول : أُمَّتي أمةٌ مرحومةٌ . . . .
الراوي: والد رجل من الأنصار المحدث:الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 2/648
خلاصة حكم المحدث: صحيح الإسناد لولا الرجل الأنصاري الذي لم يسم
الشامخ- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013
رد: الدجال و شقه الرجل لنصفين
إن صدقت الرؤيا فالدجال هنا يشير إلى إيران وانها تقرر بالتعاون مع أربعة دول انتقال الفتنة إلى بلد خليجي. لعله الكويت فيجبرون رئيس الوزراء على عزل نفسه. ومن ثم يجبرون امير البلاد على عزل نفسه كذلك. يقاوم ذلك أحد المسئولين هناك لكنهم يفشلونه اعلامياً. وتكون هذه الفتنة باب تستطيع من خلاله إيران (ذراع أمريكا ضد اهل السنة) أن تتوغل في بقية بلدان الخليج تارة تهددهم وتارة تمنيهم وتغريهم وكل ذلك بدعم أمريكي خفي. والله أعلم
(التعبير ظني وهو بين احتمالين فإما ان يكون أو لا يكون)
(التعبير ظني وهو بين احتمالين فإما ان يكون أو لا يكون)
صائد الرؤى- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
مواضيع مماثلة
» من هو الرجل الذي يقتله المسيح الدجال ثم يحييه !!؟
» قال خلاص خلوا الرجل الرجل الصالح يطلع ؟
» ويشبه الرجل في ملامحه وضع الرجل يده على كتف الولد ..... منقوله ■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
» راية الجزائر شقت لنصفين
» احاديث الدجال.... وليس الدجال شخصيات ماسونية او تاريخية
» قال خلاص خلوا الرجل الرجل الصالح يطلع ؟
» ويشبه الرجل في ملامحه وضع الرجل يده على كتف الولد ..... منقوله ■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
» راية الجزائر شقت لنصفين
» احاديث الدجال.... وليس الدجال شخصيات ماسونية او تاريخية
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات المتخصصة :: ملتقى الرؤى عن (الدول العربية ودول الخليج والمغرب الاسلامي واليمن)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى