رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
+9
نذير مبين
أمير برقا المقاطي
جعبة الأسهم
الصعب
احمد الله - ابراهيم
عبد من عباد الرحمن
عبد اللطيف
مجنون ليلى
سلمان ابراهيم
13 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم معبر الرؤى لقد رأيت اليوم ان المهدى عليه السلام ذهب وركب حافلة مع كثير من الناس وهذه الحافلة سوف تذهب الى رحلة وفجأة اغلقت ابواب الحافلة وجميع الأضواء وبعدها ذهبت الى مكان مجهول مثل القصر القديم مليء بالغرف ولا يوجد اثاثات والنساء ذهبت الى غرف والرجال ذهبت الى غرف مقابلة وفجأة تلبست النساء شياطين وكان المهدى يحارب الشياطين ويعالج هؤلاء النساء وبعدها دخل المهدى غرفة الساحر الكبير وكان يحاربه وبعدها تحول المشهد الى الساحة التي في ايطاليا وكانت كل الناس يجلسون في المدرجات متفرجين وفي وسط الساحة كان مسرح صغير ويقف عليه احمد ابراهيم واخوه بتار البدرى وكانوا يغنون باللهجة المغربية وكان المعجبين من النساء ثم جاء المهدى وتكلم مع المعجبين من هؤلاء النساء فغضب احمد ابراهيم وذهب يضرب المهدى فالمهدى اشار اليه بيده اليمنى فطار احمد ابراهيم في الهواء واختفى ثم غضب له اخوه بتار البدرى ونزل من على المسرح ومعه سكين تفتح وتغلق بزر ولونها اسود لكي يقتل المهدى فأخذ المهدى منه السكين وضربه بها وجاء في بالى ان احمد واخوه من احفاد ابى سفيان .... انتهت الرؤيا ويشهد الله ان هذا ما رأيت
اخي الكريم معبر الرؤى لقد رأيت اليوم ان المهدى عليه السلام ذهب وركب حافلة مع كثير من الناس وهذه الحافلة سوف تذهب الى رحلة وفجأة اغلقت ابواب الحافلة وجميع الأضواء وبعدها ذهبت الى مكان مجهول مثل القصر القديم مليء بالغرف ولا يوجد اثاثات والنساء ذهبت الى غرف والرجال ذهبت الى غرف مقابلة وفجأة تلبست النساء شياطين وكان المهدى يحارب الشياطين ويعالج هؤلاء النساء وبعدها دخل المهدى غرفة الساحر الكبير وكان يحاربه وبعدها تحول المشهد الى الساحة التي في ايطاليا وكانت كل الناس يجلسون في المدرجات متفرجين وفي وسط الساحة كان مسرح صغير ويقف عليه احمد ابراهيم واخوه بتار البدرى وكانوا يغنون باللهجة المغربية وكان المعجبين من النساء ثم جاء المهدى وتكلم مع المعجبين من هؤلاء النساء فغضب احمد ابراهيم وذهب يضرب المهدى فالمهدى اشار اليه بيده اليمنى فطار احمد ابراهيم في الهواء واختفى ثم غضب له اخوه بتار البدرى ونزل من على المسرح ومعه سكين تفتح وتغلق بزر ولونها اسود لكي يقتل المهدى فأخذ المهدى منه السكين وضربه بها وجاء في بالى ان احمد واخوه من احفاد ابى سفيان .... انتهت الرؤيا ويشهد الله ان هذا ما رأيت
زائر- زائر
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
الرويا تواكد ان احمد واخوه بتار البدري
يخططون على شي ماهو الله اعلم..؟
كذالك وجودهم على المسرح هو دليل على كذبهم ودجلهم على من هو عندهم بالمنتدى الذي اتوقع ان
اغلبهم نساء..؟
غضب المهدي عليهم وضربه لهم دليل على ابتعادهم عن طريق الهداء والصلاح
وطيارانهم هو اغلاق لمنتداهم ....والله اعلم..؟
يخططون على شي ماهو الله اعلم..؟
كذالك وجودهم على المسرح هو دليل على كذبهم ودجلهم على من هو عندهم بالمنتدى الذي اتوقع ان
اغلبهم نساء..؟
غضب المهدي عليهم وضربه لهم دليل على ابتعادهم عن طريق الهداء والصلاح
وطيارانهم هو اغلاق لمنتداهم ....والله اعلم..؟
سلمان ابراهيم- سبحان ربنا ان كان وعد ربنا لمفعولا
- عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 27/01/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
بارك الله فيك
اللهم امين
اللهم اغلق هذا الوباء المنتشر انهم شياطين
اللهم امين
اللهم اغلق هذا الوباء المنتشر انهم شياطين
زائر- زائر
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
جننتونا فيه هذا أحمد الله ابراهيم
شو بيع هذا
شو بيع هذا
مجنون ليلى- موقوف بطلب منه
- عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 31/03/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
مجنون ليلى كتب:جننتونا فيه هذا أحمد الله ابراهيم
شو بيع هذا
لا أبداً... مجرد دجال
يبيع الدجل والوهم
قبحه الله
عبد اللطيف- ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا
- عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 27/01/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
التغلبي كتب:مجنون ليلى كتب:جننتونا فيه هذا أحمد الله ابراهيم
شو بيع هذا
لا أبداً... مجرد دجال
يبيع الدجل والوهم
قبحه الله
بئس البضاعه بضاعته أذا
أفما أأن لهم أن يتقوا الله في أنفسهم وفي المسلمين
فعلا قبحهم الله
مجنون ليلى- موقوف بطلب منه
- عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 31/03/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
ادعو لهم بالهداية عسى ان يستجيب الله دعائكم ويهديهم
الله يهدي المسلمين
الله يهدي المسلمين
عبد من عباد الرحمن- قل جاء الحق وما يُبدئُ الباطل وما يعيد
- عدد المساهمات : 645
تاريخ التسجيل : 05/05/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
لا تحكم على احد بالظن اخىمجنون ليلى كتب:جننتونا فيه هذا أحمد الله ابراهيم
شو بيع هذا
واخوتى
اشهدكم بالله
هاهو منتداى
انظرو وشاهدو قبل ان تحكموا
واجتنبوا كثيرا من الظن
والله انى احبكم فى الله ولو سببتونى
والله اعلم
احمد الله - ابراهيم- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 28/10/2013
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
احمد الله - ابراهيم كتب:لا تحكم على احد بالظن اخىمجنون ليلى كتب:جننتونا فيه هذا أحمد الله ابراهيم
شو بيع هذا
واخوتى
اشهدكم بالله
هاهو منتداى
انظرو وشاهدو قبل ان تحكموا
واجتنبوا كثيرا من الظن
والله انى احبكم فى الله ولو سببتونى
والله اعلم
اخى احمد انا لا احاربك والله هذا ما رأيته اخوك بتار سوف يفعل حماقات اوقف لسانه السكين فى الرؤيا هى لسانه
نحن ندعو لكم بالهدايه فقط
والسلام عليكم
زائر- زائر
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
الحافلة يعني قافلة والمقصود بها منتدى صائد الرؤئ .. وشكله بيتم اغلاقة
والقصر القديم .. وسيله انترنتيه قديمة لا يستبعد شات كتابي او بالتوك او ماسنجر الخ
والنساء من النسي.. الكذابين المتاثرين بدجال او ساحر.. والرجال اصحاب الحق او الصادقين ولا يؤثر فيهم شئ .. وتلبس النساء بالشياطين .. تضليلهم وجدالهم .. وكان المهدي يشفي هؤلاء التابعين من كذبهم وتضليلهم او يمكن معالج للاحلام ..
غرفه الساحر الكبير .. اي الرجل الفتان بين الناس او الي يكذب ويضلل الناس وتعني الدجال
وتحول المشهد الى الساحة .. شكلها بتكون مناضره بين المهدي واحمد ابراهيم .. يغنون .. يحدثون ويتكلمون بالمغربية .. واكثر من يشده كلام الساحر الكبير الكذابين ..
ثم اتى المهدي لغرفه الساحر الكبير وتكلم مع معجبين احمد .. واقنعهم بالخروج .. فغضب احمد .. فاخذ يشتم او يسب المهدي .. فاشار اليه فكشف المهدي ان احمد او الاسماء هذه هو الي يقوم بالاسائة والشتم .. فطار احمد .. فاختفى .. فغضب بتار البدري .. هذا العضو ما اعرفه .. ونزل من على المسرح .. شال قناع التمثيل والمسكنه .. ومعه سكين .. مع فتاة او بنت او عضوه .. تتكلم وتسكت بزر او ضغطت موس .. وهذه الفتاه لونها اسود.. اما الشكل الخارجي او قلبها حاقد ومنتقمه .. ولكن المهدي ياخذها منه .. وتصبح من انصاره .. فلكي تدافع عن المهدي .. تقوم بشتم وسب بتار البدري واخوانه .. ولا يستبعد ان يكونوا هذا الشخص من بني امية
هذا والله اعلم ..
ملاحظة .. ان عبرت ما شاهدت في الحلم او الرؤيا .. واي اسم ورد في الحلم او في التعبير لست مسئول عن ما يشار اليه .. ولا يوجد لدي بين الاخ احمد ابراهيم او هذا الشخص الاخر بتار البدري اي قضية او خلاف ولا اعرفهم مطلقا واعتقد هم ايضا لا يعرفوني .. وما ذكر نحوهم في الحلم هو مجرد تعبير قد يخطي او يصيب الله اعلم
والقصر القديم .. وسيله انترنتيه قديمة لا يستبعد شات كتابي او بالتوك او ماسنجر الخ
والنساء من النسي.. الكذابين المتاثرين بدجال او ساحر.. والرجال اصحاب الحق او الصادقين ولا يؤثر فيهم شئ .. وتلبس النساء بالشياطين .. تضليلهم وجدالهم .. وكان المهدي يشفي هؤلاء التابعين من كذبهم وتضليلهم او يمكن معالج للاحلام ..
غرفه الساحر الكبير .. اي الرجل الفتان بين الناس او الي يكذب ويضلل الناس وتعني الدجال
وتحول المشهد الى الساحة .. شكلها بتكون مناضره بين المهدي واحمد ابراهيم .. يغنون .. يحدثون ويتكلمون بالمغربية .. واكثر من يشده كلام الساحر الكبير الكذابين ..
ثم اتى المهدي لغرفه الساحر الكبير وتكلم مع معجبين احمد .. واقنعهم بالخروج .. فغضب احمد .. فاخذ يشتم او يسب المهدي .. فاشار اليه فكشف المهدي ان احمد او الاسماء هذه هو الي يقوم بالاسائة والشتم .. فطار احمد .. فاختفى .. فغضب بتار البدري .. هذا العضو ما اعرفه .. ونزل من على المسرح .. شال قناع التمثيل والمسكنه .. ومعه سكين .. مع فتاة او بنت او عضوه .. تتكلم وتسكت بزر او ضغطت موس .. وهذه الفتاه لونها اسود.. اما الشكل الخارجي او قلبها حاقد ومنتقمه .. ولكن المهدي ياخذها منه .. وتصبح من انصاره .. فلكي تدافع عن المهدي .. تقوم بشتم وسب بتار البدري واخوانه .. ولا يستبعد ان يكونوا هذا الشخص من بني امية
هذا والله اعلم ..
ملاحظة .. ان عبرت ما شاهدت في الحلم او الرؤيا .. واي اسم ورد في الحلم او في التعبير لست مسئول عن ما يشار اليه .. ولا يوجد لدي بين الاخ احمد ابراهيم او هذا الشخص الاخر بتار البدري اي قضية او خلاف ولا اعرفهم مطلقا واعتقد هم ايضا لا يعرفوني .. وما ذكر نحوهم في الحلم هو مجرد تعبير قد يخطي او يصيب الله اعلم
الصعب- على الشواية
- عدد المساهمات : 1057
تاريخ التسجيل : 07/05/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
السلام عليكم اخي الصعب
بارك الله فيك وزادك علماً لقد جذب انتباهى تفسيرك الذكي
استمر في التفسير فإن لك نظرة عِلم
بارك الله فيك وزادك علماً لقد جذب انتباهى تفسيرك الذكي
استمر في التفسير فإن لك نظرة عِلم
زائر- زائر
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
احمد الله - ابراهيم كتب:لا تحكم على احد بالظن اخىمجنون ليلى كتب:جننتونا فيه هذا أحمد الله ابراهيم
شو بيع هذا
واخوتى
اشهدكم بالله
هاهو منتداى
انظرو وشاهدو قبل ان تحكموا
واجتنبوا كثيرا من الظن
والله انى احبكم فى الله ولو سببتونى
والله اعلم
السلام عليكم أخي أحمد الله ابراهيم
فأن كنت لا تزكي نفسك فلم يقال عنك هذا ؟
ألم تعلم أنه لا يجدر ولا يحق لمخلوق أن يزكي نفسه أو أحدا على الله
فالأمر كائن بأذن الله ؛ وأن كنا نؤمن بالله ورسوله فعلينا أن نؤمن بمشيئة الله .
وما هو أسم منتداك يا أخي .
مجنون ليلى- موقوف بطلب منه
- عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 31/03/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
ومتى زكيت نفسى اخى
اتنى برابط مره زكيت فيها نفسى
ولى اشاره بسيطه غفل عنها المفسر
السب والقذف يفسد اى رؤيا تماما - ان كانت حقيقيه
فرسول الله لم يكن سبابا او لعانا
والرؤيا عندما تكون من الله
لا ياتى فيها سب ابدا او شتيمه
لان الله جميل لا ياتى بالسوء ظاهرا هكذا فى الرؤى
بل ياتىبالصور فى الرؤى تعطى معنى التحذير او اوعيد
لا السب او الشتيمه
وهى غلطه يقع فيها اغلب المفسرين
فالسب فى الرؤى يفسدها اخوتى
او على اقل تقدير لاتكون رؤيا حق من الله بل تاتى من النفس او الشيطان فهما فقط السبابين
ومنتداى اخى باسمى ابحث عنه تجده
وشكرا لحسن الظن وردك الجميل
والله اعلم
اتنى برابط مره زكيت فيها نفسى
ولى اشاره بسيطه غفل عنها المفسر
السب والقذف يفسد اى رؤيا تماما - ان كانت حقيقيه
فرسول الله لم يكن سبابا او لعانا
والرؤيا عندما تكون من الله
لا ياتى فيها سب ابدا او شتيمه
لان الله جميل لا ياتى بالسوء ظاهرا هكذا فى الرؤى
بل ياتىبالصور فى الرؤى تعطى معنى التحذير او اوعيد
لا السب او الشتيمه
وهى غلطه يقع فيها اغلب المفسرين
فالسب فى الرؤى يفسدها اخوتى
او على اقل تقدير لاتكون رؤيا حق من الله بل تاتى من النفس او الشيطان فهما فقط السبابين
ومنتداى اخى باسمى ابحث عنه تجده
وشكرا لحسن الظن وردك الجميل
والله اعلم
احمد الله - ابراهيم- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 28/10/2013
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
احمدالله الدجال
أمير برقا المقاطي- وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين
- عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 22/08/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
ضرب المهدى لرفعت خير عظيم يصيب رفعت من المهدى ويا ليته ضرب احمد لكنه تركه اى ان على احمد ان يتبين الحق من الضلال بنفسه اما رفعت فوضعه مختلف
نذير مبين- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 24/02/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
نذير مبين كتب:ضرب المهدى لرفعت خير عظيم يصيب رفعت من المهدى ويا ليته ضرب احمد لكنه تركه اى ان على احمد ان يتبين الحق من الضلال بنفسه اما رفعت فوضعه مختلف
نذير مبين = عمر البتار (أخو احمد الله ابراهيم)
وانت تدعى انك لست من البشر وتدجل على اعضاء منتداك
لطفى. كتب:نذير مبين كتب:انا الملك صولاجنذير مبين كتب:اسأل سؤالك الثانى
اما انا فيعلمنى الراسخون فى العلم والمقربون من الملائكه وبعض ملوك الجان وبعض الرسل وللعلم المختوم يعلم من انا
[/quote]لطفى. كتب:بتارالبدرى كتب:هل انت من الشيعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش معقول انتم قبل ظهور الشيعه قومك كانو من اتباع نبي الله سليماننذير مبين كتب:انا الملك صولاج
متي تشيعتم
وهل تعرف الملك سترونجلوسنتراوتس
لطفى.- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 07/08/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
ﻓﻌﻼ ﻟﻘﺪ ﻇﻬﺮ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺷﺨﺺ ﺭﺍﺕ ﺍﺣﺪﻯ ﺍﻟﻌﻀﻮﺍﺕ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﻓﻬﻢ ﺍﻻ ﻥ ﻳﺤﺎﺭﺑﻮﻩ ﻭﻳﻔﺼﻠﻮﺍ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﺮﻭﺝ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﻻ ﻥ ﺣﺠﺘﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻏﻠﺒﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﺳﻤﻪ ﻛﻠﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﺅﻯ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﺩﻟﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ
ﻣﻬﺪﻱ- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 07/11/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
ﺣﺘﻰ ﺗﻄﺎﺑﻖ ﻣﻊ ﻣﺎ ﺫﻛﺮ ﻓﻲ ﺍﻻ ﻧﺠﻴﻞ ﻋﻦ ﺷﺨﺺ ﻳﺪﻋﻰ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺫﻛﺮ ﻛﻞ ﺍﻭﺻﺎﻓﻪ ﻭﺍﻟﺮﺟﻞ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻧﺎ ﻻ ﻟﻦ ﺍﻗﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﺣﺘﻰ ﺍﺭﻯ ﺭﺅﻳﺎ ﺻﺮﻳﺤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻧﻚ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﻭﻟﻜﻨﻨﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻧﻨﻲ ﺍﻟﻘﺤﻄﺎﻧﻲ
ﻣﻬﺪﻱ- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 07/11/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
ﻭﻟﻜﻨﻬﻢ ﺍﻻ ﻥ ﻳﺤﺘﺎﻟﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺗﻠﻔﻴﻖ ﺍﻻ ﻛﺎﺫﻳﺐ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﺣﺴﻦ ﺍﻟﺤﻆ ﺍﻥ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻭﺍﺿﻊ ﺻﻮﺭﺗﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻇﻪ ﻣﺎ ﺣﺪ ﻗﺪﺭ ﻳﻨﺘﺤﻞ ﺷﺨﺼﻴﺘﻪ ﻭﺍﻻ ﻥ ﺭﻓﻌﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻋﺮﻓﻮﻩ
ﻣﻬﺪﻱ- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 07/11/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
احمد الله - ابراهيم كتب:ومتى زكيت نفسى اخى
اتنى برابط مره زكيت فيها نفسى
ولى اشاره بسيطه غفل عنها المفسر
السب والقذف يفسد اى رؤيا تماما - ان كانت حقيقيه
فرسول الله لم يكن سبابا او لعانا
والرؤيا عندما تكون من الله
لا ياتى فيها سب ابدا او شتيمه
لان الله جميل لا ياتى بالسوء ظاهرا هكذا فى الرؤى
بل ياتىبالصور فى الرؤى تعطى معنى التحذير او اوعيد
لا السب او الشتيمه
وهى غلطه يقع فيها اغلب المفسرين
فالسب فى الرؤى يفسدها اخوتى
او على اقل تقدير لاتكون رؤيا حق من الله بل تاتى من النفس او الشيطان فهما فقط السبابين
ومنتداى اخى باسمى ابحث عنه تجده
وشكرا لحسن الظن وردك الجميل
والله اعلم
هذا تعبير الاخ علامة فارقة لنفس الرؤيا
هذا المدعي مشرف منتدى احمد الله
والله يا اخوان لو اتاه ملك و نصحه او حاول حتى نصحه لطرده و اتهمه بان من اعوان ابليس و الدجال
فالذي كان يتردد على ذلك المسمى منتدى حضر على احمد ونشره رؤيا الكلب و الحمار وطلب منا نقلها
للتعبير ولم يشطرط شئ ، فاتيت له تقريبا بثلاث من 3 معبرين مختلفين
خلاف ما نشر في الموضع نفسه من اجتهدات لبعض الاخوة
واتضح ان الجميع تشابهت تعابيرهم
ومن يومها حكم على ذلك المنتدى بالفناء
حينما اكد بردة فعله ان ما اتى في التعبير هو صحيح
كانت تنبيه ووعيد له من الله مباشرة .
فلتصدقوني فيما قلت """"" لو اتاه ملك و نصحه او حاول حتى نصحه لطرده و اتهمه بان من اعوان ابليس و الدجال """"""
بدأ الأمر- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 10/03/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
الصعب بالاحمر كتابة بدا الامر كتب:الحافلة يعني قافلة والمقصود بها منتدى صائد الرؤئ .. وشكله بيتم اغلاقة
والقصر القديم .. وسيله انترنتيه قديمة لا يستبعد شات كتابي او بالتوك او ماسنجر الخ ( بل السكايبي )
والنساء من النسي.. الكذابين المتاثرين بدجال او ساحر.. والرجال اصحاب الحق او الصادقين ولا يؤثر فيهم شئ .. وتلبس النساء بالشياطين .. تضليلهم وجدالهم .. وكان المهدي يشفي هؤلاء التابعين من كذبهم وتضليلهم او يمكن معالج للاحلام .. ( وكانك حاضر تنقصك معلومة فقط لا غير)
غرفه الساحر الكبير .. اي الرجل الفتان بين الناس او الي يكذب ويضلل الناس وتعني الدجال
وتحول المشهد الى الساحة .. شكلها بتكون مناضره بين المهدي واحمد ابراهيم .. يغنون .. يحدثون ويتكلمون بالمغربية ( لو فهمت بالمغربية لفهمت نصف السر ).. واكثر من يشده كلام الساحر الكبير الكذابين ..
ثم اتى المهدي لغرفه الساحر الكبير وتكلم مع معجبين احمد .. واقنعهم بالخروج .. فغضب احمد .. فاخذ يشتم او يسب المهدي ( هههههه كم سبوا وشتموا خلق الله ونعتوهم بعملاء الدجال وابليس) .. فاشار اليه فكشف المهدي ان احمد او الاسماء هذه هو الي يقوم بالاسائة والشتم .. فطار احمد .. فاختفى .. فغضب بتار البدري .. هذا العضو ما اعرفه ( هذا النكرة المتعجرف المكروه من الجميع الا المتملقين ههههه كل الاخوات كانت تكرهه وهو يضن انه الفارس المغوار ) .. ونزل من على المسرح .. شال قناع التمثيل والمسكنه .. ومعه سكين .. مع فتاة او بنت او عضوه .. تتكلم وتسكت بزر او ضغطت موس .. وهذه الفتاه لونها اسود ( نعم حدث هذا و اعذروني لا اقدر ان اعرفها حتى انها اشهر من النار على علم ).. اما الشكل الخارجي او قلبها حاقد ومنتقمه ( نعممممم صحيح فهي عانت في حياتها الامرين).. ولكن المهدي ياخذها منه .. وتصبح من انصاره .. فلكي تدافع عن المهدي ( نعم قامت بذلك ).. تقوم بشتم وسب بتار البدري واخوانه ( لم اعلم بها ولكنه وارد لان اسلوبه بصراحة كان مشبوه ).. ولا يستبعد ان يكونوا هذا الشخص من بني امية
هذا والله اعلم ..
ملاحظة .. ان عبرت ما شاهدت في الحلم او الرؤيا .. واي اسم ورد في الحلم او في التعبير لست مسئول عن ما يشار اليه .. ولا يوجد لدي بين الاخ احمد ابراهيم او هذا الشخص الاخر بتار البدري اي قضية او خلاف ولا اعرفهم مطلقا واعتقد هم ايضا لا يعرفوني .. وما ذكر نحوهم في الحلم هو مجرد تعبير قد يخطي او يصيب الله اعلم
اخي تعبيرك صحيح
وكل ما ووصفته حدث بالفعل و بالتفاصيل المملة
انت لا تعرفني ولكن تيقن انني وقتها كنت هنالك ومعروف لدى الجميع
والذي خي على كثير انني كنت تقريبا على علم بكل شئ يقع في الكواليس
كان من المشرف او اخوه البتار او من الاصدقاء الكثر شباب وشبات
تقريبا كان الجميع يتصل بي للاستشارة والسؤال .
نعم اخي ابشر المهدي مر بذلك المنتدى في مرحلة بحثه عن الذات
و ابشر الان و من خلال الرؤى ايام اواسابيع لاستلام تابوة السكينة
وبعدها الكارثة الطبعية المرتقبة ثم ظهور اتحاد مغاربي اسلامي
و بعدها بداية تحقق نبؤة الرسول صل الله عليه وسلم
نصيحة لاهلنا بتونس تهيئة المؤونة(تخزين الطعام)
اقلهن لمدة شهر
فالايام القادمة بداية من فصل الشتاء الى شهر جانفي
ستدخل تونس نفق لن ينجو منه الا المؤمنون
كارثة طبعية و مواجهات مسلحة مع الامن
ابشروا الجيش سيقلب الاوضاع
مصدري هو تواتر الرؤى وانا بنفسي رايت رؤيتين منهما
الجميع تشابها بالرغم من اختلاف مصدرهم .
ص 2225 -" باب ما يكون من فتوحات المسلمين قبل الدجال
2900 حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا جرير عن عبد الملك بن عمير عن جابر بن سمرة عن نافع بن عتبة قال كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في غزوة قال فأتى النبي صلى الله عليه وسلم قوم من قبل المغرب عليهم ثياب الصوف فوافقوه عند أكمة فإنهم لقيام ورسول الله صلى الله عليه وسلم قاعد قال فقالت لي نفسي ائتهم فقم بينهم وبينه لا يغتالونه قال ثم قلت لعله نجي معهم فأتيتهم فقمت بينهم وبينه قال فحفظت منه أربع كلمات أعدهن في يدي قال تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله ثم فارس فيفتحها الله ثم تغزون الروم فيفتحها الله ثم تغزون الدجال فيفتحه الله قال فقال نافع يا جابر لا نرى الدجال يخرج حتى تفتح الروم
الراوي: نافع بن عتبة بن أبي وقاص - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح
تخريج الحديث:
صحيح مسلم - الفتن وأشراط الساعة (2900)
سنن ابن ماجه - الفتن (4091)
مسند أحمد - أول مسند الكوفيين (4/337)
بدأ الأمر- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 10/03/2014
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من انت يا احمد الله ابراهيم ايجوز ان يحمل منتداك مثل هذه الاشكال ممن يدعوا العلم و انت لا تعلم بأمرهم لا أظن ان تملك جنود خفاء في هذا المستوى من التقهقر و الانحطاط ان كنت من اهل البصيرة كما توضح على شاشة منتداك فلما ترفع سيفك على من عاداك في الكلمة و لما تسحب البساط من اهل البصيرة
"هذه سبيلي أدعوا إلى الله على بصيرة أنا و من اتبعني و سبحان الله و ما أنا من المشركين"
حسبي الله و نعم الوكيل في من ينافق مع الدين و يدعي البصيرة و هو لا يملك منها شيء
هذا هو رد احد مشرفي المنتدى و الذي يتظاهر بأنه عضو لكنه يملك صلاحيات إيقاف مساهمة الاعظاء و له الحرية المطلقة في سب و شتم من يريد منهم
هذا هو رد العضو او المشرف الملقب نفسه بالظلوم الجهول على رواية تاريخية مليئة بالعبر و الحكم و القيم حين رآها لا تخدم منهجه الرذيل
و هذا هو رده الرديء الذي يدل على المستوى المتقهقر لمنتدى احمد الله ابراهيم الا ان كان نائم و لا يرى ما يكتبوه اهل العزائم من حاشيته
هذا ما قاله ظلوم جهول المنتدى ما حز في نفسي قوله عن الرواية الدينية جنسية و كأننا في مكان سوء و ليس في مكان علم ديني و تم وقفي بدون أن أرد حقي فهل هذه مروءة أم مجرد عملاء ينخرون في مبادئ الاسلام
يا اخي خير الكلام ما قل ودل انت وش تبغى من هالروايه من الآخر.. انا شخص أريد أن افهم حمستني بصراحه بردك حاس الموضوع كبير لكن والله لا طاقة لي ان اقرأ روايه قال فلان رد عليه فلان يا اخي هل قرأت في حياتك كتاب بدون عنوان ؟ يا اخي انت الزمان والمكان والمحال والامكان انت احسن شيء في العالم لكن ارجوك أجب على اسئلتي اني اغرق اغرق تحت الماء...اني اختنق
كم تدفع يا أخي
موضوعك اتعب اصبعي وانا انتقل بسرعه للنهايه
شرح ايه اللي انتا جاي تقول عليه
وشعلان مين وعواطف مين اتقي الله فينا يارجل
انت زمنك في الستينات والسبعينات هناك تصبح بطل قومي اما وقتنا الحالي... أضن ستصنف مجرم حرب
طيب من اللي كتب هالرساله ؟ عشان نبغى نفهم
هل هو انسان او جني هل هو متخصص في مجال معين
هل هي روايه جنسيه او عقديه او رياضيه ياخي وضحححححح الله يرحم والديك
طيب عام كم كتبت ومالغرض منها
هل انت من كتبها ؟
بأختصر لك كل شيء.
آه يا إلهي إنها رواية جميله فيها من المعاني الجليله فمن الكاتب واين السبيل له. آه لقد طقت ضلوعي وانا أحس بالجوعي. يا خرابي. دهدي
فما ان فقت من الانكماش حتى شعرت بالانبراش فقلت كلا وحاش ليس لنا النوم بل هم أولئك الاوباش. فرأيت النوم يفر او بمعنى آخر إنحاش.
يالهي ماهذا الخشاش أهو من اصحاب القصور او من اهل العشاش.
ماش لا والله الا الوضع ماش فوثب ظلوم جهول ثم انحاش
أسئلك بالله سؤال وتجيب عليه بصراحه هل قد قرأت موضوع واحد كتبه شخص واحد ولم يرد عليه احد وهو عباره عن نقل روايه كامله في الانترنت ولم يضع لها مقدمه ولم يحدد هدف الروايه وفوق هذا وضع العنوان كطلب مساعده ؟
يا اخي خير الكلام ما قل ودل انت وش تبغى من هالروايه من الآخر.. انا شخص أريد أن افهم حمستني بصراحه بردك حاس الموضوع كبير لكن والله لا طاقة لي ان اقرأ روايه قال فلان رد عليه فلان يا اخي هل قرأت في حياتك كتاب بدون عنوان ؟ يا اخي انت الزمان والمكان والمحال والامكان انت احسن شيء في العالم لكن ارجوك أجب على اسئلتي اني اغرق اغرق تحت الماء...اني اختنق
كم تدفع يا أخي
موضوعك اتعب اصبعي وانا انتقل بسرعه للنهايه
شرح ايه اللي انتا جاي تقول عليه
وشعلان مين وعواطف مين اتقي الله فينا يارجل
انت زمنك في الستينات والسبعينات هناك تصبح بطل قومي اما وقتنا الحالي... أضن ستصنف مجرم حرب
من انت يا احمد الله ابراهيم ايجوز ان يحمل منتداك مثل هذه الاشكال ممن يدعوا العلم و انت لا تعلم بأمرهم لا أظن ان تملك جنود خفاء في هذا المستوى من التقهقر و الانحطاط ان كنت من اهل البصيرة كما توضح على شاشة منتداك فلما ترفع سيفك على من عاداك في الكلمة و لما تسحب البساط من اهل البصيرة
"هذه سبيلي أدعوا إلى الله على بصيرة أنا و من اتبعني و سبحان الله و ما أنا من المشركين"
حسبي الله و نعم الوكيل في من ينافق مع الدين و يدعي البصيرة و هو لا يملك منها شيء
هذا هو رد احد مشرفي المنتدى و الذي يتظاهر بأنه عضو لكنه يملك صلاحيات إيقاف مساهمة الاعظاء و له الحرية المطلقة في سب و شتم من يريد منهم
هذا هو رد العضو او المشرف الملقب نفسه بالظلوم الجهول على رواية تاريخية مليئة بالعبر و الحكم و القيم حين رآها لا تخدم منهجه الرذيل
و هذا هو رده الرديء الذي يدل على المستوى المتقهقر لمنتدى احمد الله ابراهيم الا ان كان نائم و لا يرى ما يكتبوه اهل العزائم من حاشيته
هذا ما قاله ظلوم جهول المنتدى ما حز في نفسي قوله عن الرواية الدينية جنسية و كأننا في مكان سوء و ليس في مكان علم ديني و تم وقفي بدون أن أرد حقي فهل هذه مروءة أم مجرد عملاء ينخرون في مبادئ الاسلام
يا اخي خير الكلام ما قل ودل انت وش تبغى من هالروايه من الآخر.. انا شخص أريد أن افهم حمستني بصراحه بردك حاس الموضوع كبير لكن والله لا طاقة لي ان اقرأ روايه قال فلان رد عليه فلان يا اخي هل قرأت في حياتك كتاب بدون عنوان ؟ يا اخي انت الزمان والمكان والمحال والامكان انت احسن شيء في العالم لكن ارجوك أجب على اسئلتي اني اغرق اغرق تحت الماء...اني اختنق
كم تدفع يا أخي
موضوعك اتعب اصبعي وانا انتقل بسرعه للنهايه
شرح ايه اللي انتا جاي تقول عليه
وشعلان مين وعواطف مين اتقي الله فينا يارجل
انت زمنك في الستينات والسبعينات هناك تصبح بطل قومي اما وقتنا الحالي... أضن ستصنف مجرم حرب
طيب من اللي كتب هالرساله ؟ عشان نبغى نفهم
هل هو انسان او جني هل هو متخصص في مجال معين
هل هي روايه جنسيه او عقديه او رياضيه ياخي وضحححححح الله يرحم والديك
طيب عام كم كتبت ومالغرض منها
هل انت من كتبها ؟
بأختصر لك كل شيء.
آه يا إلهي إنها رواية جميله فيها من المعاني الجليله فمن الكاتب واين السبيل له. آه لقد طقت ضلوعي وانا أحس بالجوعي. يا خرابي. دهدي
فما ان فقت من الانكماش حتى شعرت بالانبراش فقلت كلا وحاش ليس لنا النوم بل هم أولئك الاوباش. فرأيت النوم يفر او بمعنى آخر إنحاش.
يالهي ماهذا الخشاش أهو من اصحاب القصور او من اهل العشاش.
ماش لا والله الا الوضع ماش فوثب ظلوم جهول ثم انحاش
أسئلك بالله سؤال وتجيب عليه بصراحه هل قد قرأت موضوع واحد كتبه شخص واحد ولم يرد عليه احد وهو عباره عن نقل روايه كامله في الانترنت ولم يضع لها مقدمه ولم يحدد هدف الروايه وفوق هذا وضع العنوان كطلب مساعده ؟
يا اخي خير الكلام ما قل ودل انت وش تبغى من هالروايه من الآخر.. انا شخص أريد أن افهم حمستني بصراحه بردك حاس الموضوع كبير لكن والله لا طاقة لي ان اقرأ روايه قال فلان رد عليه فلان يا اخي هل قرأت في حياتك كتاب بدون عنوان ؟ يا اخي انت الزمان والمكان والمحال والامكان انت احسن شيء في العالم لكن ارجوك أجب على اسئلتي اني اغرق اغرق تحت الماء...اني اختنق
كم تدفع يا أخي
موضوعك اتعب اصبعي وانا انتقل بسرعه للنهايه
شرح ايه اللي انتا جاي تقول عليه
وشعلان مين وعواطف مين اتقي الله فينا يارجل
انت زمنك في الستينات والسبعينات هناك تصبح بطل قومي اما وقتنا الحالي... أضن ستصنف مجرم حرب
محمد العربي- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 08/04/2016
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
أرجوا فقط أن يسمح لي صاحب المنتدى بوضع ردي على من لقب نفسه بالظلوم الجهول
و قد كنت بصدد شرح ما جاء قي القصة لاخوتي في الله ممن اطلعوا على الرواية قبل ان أتفاجأ بوقف الردود بدون إشعار و لا سابق إنذار
أرجو أن يعلم الاخوة هناك بأني لم أنسحب بل خدعت برد قاسي تلاه حكم متعسف و الخوف من كشف زيفهم في تفسير الرؤى هو الذي حملهم على الكيد لكل مجتهد صادق لا يعرف نفاق و لا دجل
هذا هو ردي استحلفكم بالله أن لا تردوه لاني استجرت بكرماء الدين و اهل الفقه و اليقين
" وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما "
بما أخاطبك يا أخي إن لم يكن سلاما فملام و سلام القوم هو الاحترام
و الله نزول صارخ في المستوى تتملكني حيرة اتجاه ما تفعله في هذا المنتدى
على كل حال أنا لست من يحاسب و لن أعاتب الا مار و بينك و بين له استشعار لا يخلفه أحد
لا تنسى أن تنظر وراءك حتى لا يباغتك بلاءك و سينفعك الزار و ما تفعله من استحمار
لما حشرت نفسك في ما ليس لك به علم تدعي النباهة و النبوغ
و انت لست إلا عصا هارية صاعدة و هاوية لا يراها أحد غير دبرك المتقاعد
أشفق عليك يا سيد أو يا سيدة لو كنتي امرأة فأولى لكي الجلوس بالبيت و دهن أقدام زوجك بالزيت كلما عاد مثقل من العمل
و إن كنت رجل فأنت لست إلا عالة على الرجولة و على الامة بأكملها
إذهب و استحم و توضأ قبل أن تتكلم عني بهذه الوقاحة
إن أردت جدال أسكنتك فيه بقدر المهجة و الترفيه
فلا تظن أني هيّن و خذ عقلك الصغير و حرفك الركيك و ابتعد قدر المستطاع
القصة لها معنى و ان تستهزيء بها فلا يزيدها ذاك إلا حراك
و إن كنت من الجهة الاخرى فاذهب و قل لهم لا قدرة
اليوم التقيت بمن أكرمني حتى ارتويت
و لا حولى و لا قوة لي الا بالله الذي تعديت على عبده و من والاه قبلا و ربما مستقبلا
و فقط لاصحاب الفهم و العلم العظيم سأقدم بعض الشرح لما طرحته في الموضوع
و لن أنسى السلام فهو وصية الله لنا إذا ما التقينا بعدونا
"نور الهداية" هي رواية تاريخية كتبتها باسلوب بابلي محض لانني انتهجت سبيل الروائي السومري نور ايا في التعريف بالذكريات الماضية التي آلت الى النسيان لكنها خلفت وراءها منهاج مزدوج ذو وجهين احدهم ضار و الاخر عرف بالقدوس البار لانه عمل على توطيد العلاقة بين الاسلاف و الاحفاد و شرع قوانين عرفية ضلت تسير عليها الامم و تتخذ منها منهاجا ملتزم لا يحبطه سحاب و لا خطاب مدسوس او ملموس و في كل الاحوال يبقى الاجل يناقض الدجل في كثير من الامور لانه ان طغى عليه جزه من راسه الى قدميه و لا شيء غير الاجل يستطيع الحد من تمدد البهتان في الدنيا لذا اوجده الله و جعله سلاح فتاك او قاضم لكل مجرم و ظالم نستطيع ان نصف نور الهداية بالنبوءة من منطلق امتلاكها لامور لا يحدد هويتها الا من اطلع على المراجع الفقهية القديمة ذات الاتجاه القويم و الواسع لانها فعلا سراج الاجيال الراغبين في تحديث الادب بما لا يتنافى مع ديننا الحنيف و توجهنا الروحي السليم انها بالفعل صورة عن الرواية القديمة التي برزت قيمتها من منطلق نبرتها الجميلة و الغازها المثيرة للاعجاب و ما اقحمت اليهود في القصة رغبة مني في تحميلهم مساوئ الدنيا لكنهم كانوا جزء من شعوب غاصت في بحر الذنوب و الدجل و منها من تعقل و عاد من الابعاد الا ان بنو اسرائيل توغلوا اكثر في المنكر فما استطاعوا العودة بعدما وجدوا عالما من الرخاء و المودة والاقتدار و حتى يتسنى لنا معرفة تاريخهم عبر العهود ارتأيت ان اتجه للاسلوب الطريف الذي التجأت اليه كل الاساطير الغابرة لتؤرخ حسب ما امتلكته من بذخ في الكلمة و ابلة في التعبير وآثرت في روايتي الحكمة عن الكلمة المنعدمة فشققت طريقي بهذا الاسلوب الجميل و لكم ان تعوا معنى ان يكون الانسان نموذج حي عن غيره الذي ضاع في مدارات الطي او المضي لكنه يبقى متجمل بالهداية حتى لا يقارن برواة صنعوا المجد عن طريق الهرطقة و الاشراك و الالهام البذيء ولانني اخاطب الجميع بصفة الفرد فقد ارتأيت ان امنح لكل جيل لقب يوازي قيمته الذاتية في تلك الازمنة المنتشية بالاحداث المختلفة الصفة و قد استهليت القصة بزمن ما قبل الأسر و جعلت الكل يموج في اسطورة تكاد تكون منظورة الشكل من شدة ما تمنحك من دقة موثقة و قسمت بني اسرائيل الى اربعة اجيال او اربعة عصور مثلما كان يفعل انبياء اليهود الذين كانوا يقولون ان لكل عصر بوصلة و لكل مكان مئذنة تناديه ليسعى في ملكوت الله و الدنيا تنقسم الى اربع مثلها مثل قطيع الخرفان حتى لا تصبح غير مقتدرة على قيادة الماضي و الحاضر و المستقبل و المجهول و في مملكة إلهامنا أوجدنا الملك و ألزمناه بالليل الحالك و كان يمثل ملوك اليهود المتغطرسين الذين ساقوا شعبهم ناحية الدمار و الاشراك لكن في خضم هذه الاحداث تواجدت سيدة عرفت بالقديسة القائدة و كانت زوجة الملك و ام لابناءه الاربعة عمران لقمان و يقظان و شعلان و قد قررنا ان يكون اسمها شهد لانها نابت على الرعية بالحب و الوفاء و دثرتهم بكساء الغلبة و الرخاء و ضلت تواسيهم سنينا طويلة حتى باتت جزء لا يتجزء من كل فرد في المجتمع اليهودي انذاك و كانت تمثل العقيدة التي باتت ملازمة لشعب اسرائيل تضلله بالقدسية و تحميه كما تحمى الرعية وفي حين من الزمن اشتد عصيان الملوك و كثرت غاراتهم على العشائر المسالمة مما اضطر البلدان المجاورة الى اتخاذ موقف معادي اتجاه الملك الغازي فهجموا عليه هجمة واحدة وقتلوه ثم اسروا ابنائه و شعبه بينما لاذت القديسة زوجته بالفرار بعدما اصيبت بجرح بليغ كاد ان يؤدي بحياتها الى التهلكة و قد كان دليلا واضح على ابتعاد الشريعة عن تلك الفئة و قد كانت مغصبة على التصرف بتلك الطريقة ما دامت تعرضت للاضطهاد من طرف زوجها المتهور و اعدائها الملحدين و تتسارع الاحداث حين يصبح لكل ملك ميراث في هؤلاء الابناء وبات الكل يعيش حسب رغبة سيده او مولاه لكن الحنكة هي سيدة الموقف و هي الحل الاول و الاخير لمن اراد ان يكون سيد نفسه و حبيب ربعه و الحوار سيكون قاعدة الامتياز في هاته الظروف الصعبة او في عصور النكبة لانه من حبب الملوك في هذه الفئة المناضلة التي لا يسعنا ان نصفها الا بالمحترفة و كان من بينهم النبي دانيال و ارميا و زربابل لكن الكثير من شعبهم كان يفضل ان يسير على منهج التعبير المذل لينال قسطا من العطاء او الصدقة واخترنا لتلك الاجيال اسم عمران لان ال عمران كانوا من اهل التقوى و المغفرة الا بعض النخب المنكسرة من اللاويين الذين كانوا السبب في تعمير الكتب بالخرافات و نشرها بين الناس لتصبح جزء من الديانة السماوية و الحقنا عمران بمملكة السلطان حجال و جال و بال كانت كنية اكابر المجوس او الاشوريين و السومريين و البابليين و قد اعتقل اهل السامرة جميعهم و اقتيدوا الى الاسر ليموجوا داخل نظام كله اوهام و الهام و هناك استقوا من القصص ما يعمر لهم الفراغ و حتى الدماغ المؤهل لتلقي الكلام الراقي و اخترنا اسم لقمان للاخ الموالي لانه كان جزء من جيل حريص على الوعظ جيل يتصف بالحكمة و التقوى و كان من بينهم فقهاء و ائمة و انبياء اجلاء استغلهم الملك يعقوب ملك الجنوب شر استغلال حتى يعينوه على سن قوانين تشريعية تخدم مساعيه الشيطانية و الملك يعقوب كان ينوب عن ملوك الجنوب او مملكة يهودا التي اخذت شهرة كبيرة جراء موقعها الهام الذي تتمناه كل الاقوام انذاك اما الجيل الثالث او الفئة الثالثة فاطلقت عليهم اسم يقظان و هذا الجزء سيطر على الدنيا سيطرة البنية فتمكن من فرض نفسه داخل كل موطن في اوربا و الحقناه بملك يكنى حرب ملك الغرب و حسب الاساطير القديمة فان الاسكندر المقدوني هو من ساعد بني اسرائيل على الارتقاء ناحية الافضل اوهو الذي مكنهم من العيش في سلام في تلك المرحلة من الزمن فلم يتحرش بهم و لم يؤذيهم على عكس ملوك مصر و المجوس الذين ارهبوهم طيلة حياتهم الماضية ثم و بالتسلسل وصلنا الى الجيل الاخير و لقبناه بشعلان و شيلوه سيبقى السبب في انكسار الادب هذا ما قاله اسرائيل لابنائه لكنهم خلقوا الشخصية من انفسهم و جادوا بها للوجود حتى تخدم مساعيهم الخبيثة غير انها ستنهيهم عن بكرة ابيهم لانها ليست الا حال في الدجال الاعور او الشيطان الاكبر سيفر او لوسيفر الذي اشتق اسمه من اسم اله الهندوس سيفا و هو نفسه سيت اله المصريين القدامى و هبل اله اهل تهامى اذا شعلان هو من حطم القيم ببحثه عن النعم داخل الفوضى و قد تواجد في زمن ملوك الفرس الاكثر عنجهية في الكرة الارضية بحيث كان لا يهمهم غير الاكل و الاعتداء على الفقراء و قامت بينهم و بين ملوك مصر حروب جعلت اليهود يفرون الى اقصى حدود و منهم من عاد الى مصر لكنه ضل يخفي هويته عن الاهالي او السكان الاصليين لمصر الطريف في القصة انني جمعت بين جل الانبياء الذين فرضوا انفسهم على الساحة الفقهية انذاك و جعلتهم يلتقون في زمن اللامعقول و في مكان مجهول حتى يعيدوا سن الاحداث بطريقة تجعلنا نتعلق بالماضي المذري للدعوات الخيرة لكن في نفس الوقت ربطت الاخوة الامراء بالصنف المغتصب الذي يعشق الدنيا و كل ما فيها من زينة او يرى في الشعوب الاخرى منافسا رهيب وجب التخلص منه في كل حال من الاحوال حتى لا يلغيه ما ان يتصدر الحياه و يصبح من اهل القوة و المنظرة تفسيرنا للرواية يعتمد على اطلاعنا على المراجع الفقهية و التاريخية المختلفة و المحترفة الاتجاه لكننا لا ننسى الادراك لانه العنصر الاقوى في المجابهة و بدونه ستمر عليك امور لن تجد لها حل الا في تصفح المقالات التي ربما ستحضيك بالجواب او ستقود بصرك ناحية الإسرائيليات او ما نصه اليهود من نصوص لا تسمن و لا تغني من جوع
و قد كنت بصدد شرح ما جاء قي القصة لاخوتي في الله ممن اطلعوا على الرواية قبل ان أتفاجأ بوقف الردود بدون إشعار و لا سابق إنذار
أرجو أن يعلم الاخوة هناك بأني لم أنسحب بل خدعت برد قاسي تلاه حكم متعسف و الخوف من كشف زيفهم في تفسير الرؤى هو الذي حملهم على الكيد لكل مجتهد صادق لا يعرف نفاق و لا دجل
هذا هو ردي استحلفكم بالله أن لا تردوه لاني استجرت بكرماء الدين و اهل الفقه و اليقين
" وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما "
بما أخاطبك يا أخي إن لم يكن سلاما فملام و سلام القوم هو الاحترام
و الله نزول صارخ في المستوى تتملكني حيرة اتجاه ما تفعله في هذا المنتدى
على كل حال أنا لست من يحاسب و لن أعاتب الا مار و بينك و بين له استشعار لا يخلفه أحد
لا تنسى أن تنظر وراءك حتى لا يباغتك بلاءك و سينفعك الزار و ما تفعله من استحمار
لما حشرت نفسك في ما ليس لك به علم تدعي النباهة و النبوغ
و انت لست إلا عصا هارية صاعدة و هاوية لا يراها أحد غير دبرك المتقاعد
أشفق عليك يا سيد أو يا سيدة لو كنتي امرأة فأولى لكي الجلوس بالبيت و دهن أقدام زوجك بالزيت كلما عاد مثقل من العمل
و إن كنت رجل فأنت لست إلا عالة على الرجولة و على الامة بأكملها
إذهب و استحم و توضأ قبل أن تتكلم عني بهذه الوقاحة
إن أردت جدال أسكنتك فيه بقدر المهجة و الترفيه
فلا تظن أني هيّن و خذ عقلك الصغير و حرفك الركيك و ابتعد قدر المستطاع
القصة لها معنى و ان تستهزيء بها فلا يزيدها ذاك إلا حراك
و إن كنت من الجهة الاخرى فاذهب و قل لهم لا قدرة
اليوم التقيت بمن أكرمني حتى ارتويت
و لا حولى و لا قوة لي الا بالله الذي تعديت على عبده و من والاه قبلا و ربما مستقبلا
و فقط لاصحاب الفهم و العلم العظيم سأقدم بعض الشرح لما طرحته في الموضوع
و لن أنسى السلام فهو وصية الله لنا إذا ما التقينا بعدونا
"نور الهداية" هي رواية تاريخية كتبتها باسلوب بابلي محض لانني انتهجت سبيل الروائي السومري نور ايا في التعريف بالذكريات الماضية التي آلت الى النسيان لكنها خلفت وراءها منهاج مزدوج ذو وجهين احدهم ضار و الاخر عرف بالقدوس البار لانه عمل على توطيد العلاقة بين الاسلاف و الاحفاد و شرع قوانين عرفية ضلت تسير عليها الامم و تتخذ منها منهاجا ملتزم لا يحبطه سحاب و لا خطاب مدسوس او ملموس و في كل الاحوال يبقى الاجل يناقض الدجل في كثير من الامور لانه ان طغى عليه جزه من راسه الى قدميه و لا شيء غير الاجل يستطيع الحد من تمدد البهتان في الدنيا لذا اوجده الله و جعله سلاح فتاك او قاضم لكل مجرم و ظالم نستطيع ان نصف نور الهداية بالنبوءة من منطلق امتلاكها لامور لا يحدد هويتها الا من اطلع على المراجع الفقهية القديمة ذات الاتجاه القويم و الواسع لانها فعلا سراج الاجيال الراغبين في تحديث الادب بما لا يتنافى مع ديننا الحنيف و توجهنا الروحي السليم انها بالفعل صورة عن الرواية القديمة التي برزت قيمتها من منطلق نبرتها الجميلة و الغازها المثيرة للاعجاب و ما اقحمت اليهود في القصة رغبة مني في تحميلهم مساوئ الدنيا لكنهم كانوا جزء من شعوب غاصت في بحر الذنوب و الدجل و منها من تعقل و عاد من الابعاد الا ان بنو اسرائيل توغلوا اكثر في المنكر فما استطاعوا العودة بعدما وجدوا عالما من الرخاء و المودة والاقتدار و حتى يتسنى لنا معرفة تاريخهم عبر العهود ارتأيت ان اتجه للاسلوب الطريف الذي التجأت اليه كل الاساطير الغابرة لتؤرخ حسب ما امتلكته من بذخ في الكلمة و ابلة في التعبير وآثرت في روايتي الحكمة عن الكلمة المنعدمة فشققت طريقي بهذا الاسلوب الجميل و لكم ان تعوا معنى ان يكون الانسان نموذج حي عن غيره الذي ضاع في مدارات الطي او المضي لكنه يبقى متجمل بالهداية حتى لا يقارن برواة صنعوا المجد عن طريق الهرطقة و الاشراك و الالهام البذيء ولانني اخاطب الجميع بصفة الفرد فقد ارتأيت ان امنح لكل جيل لقب يوازي قيمته الذاتية في تلك الازمنة المنتشية بالاحداث المختلفة الصفة و قد استهليت القصة بزمن ما قبل الأسر و جعلت الكل يموج في اسطورة تكاد تكون منظورة الشكل من شدة ما تمنحك من دقة موثقة و قسمت بني اسرائيل الى اربعة اجيال او اربعة عصور مثلما كان يفعل انبياء اليهود الذين كانوا يقولون ان لكل عصر بوصلة و لكل مكان مئذنة تناديه ليسعى في ملكوت الله و الدنيا تنقسم الى اربع مثلها مثل قطيع الخرفان حتى لا تصبح غير مقتدرة على قيادة الماضي و الحاضر و المستقبل و المجهول و في مملكة إلهامنا أوجدنا الملك و ألزمناه بالليل الحالك و كان يمثل ملوك اليهود المتغطرسين الذين ساقوا شعبهم ناحية الدمار و الاشراك لكن في خضم هذه الاحداث تواجدت سيدة عرفت بالقديسة القائدة و كانت زوجة الملك و ام لابناءه الاربعة عمران لقمان و يقظان و شعلان و قد قررنا ان يكون اسمها شهد لانها نابت على الرعية بالحب و الوفاء و دثرتهم بكساء الغلبة و الرخاء و ضلت تواسيهم سنينا طويلة حتى باتت جزء لا يتجزء من كل فرد في المجتمع اليهودي انذاك و كانت تمثل العقيدة التي باتت ملازمة لشعب اسرائيل تضلله بالقدسية و تحميه كما تحمى الرعية وفي حين من الزمن اشتد عصيان الملوك و كثرت غاراتهم على العشائر المسالمة مما اضطر البلدان المجاورة الى اتخاذ موقف معادي اتجاه الملك الغازي فهجموا عليه هجمة واحدة وقتلوه ثم اسروا ابنائه و شعبه بينما لاذت القديسة زوجته بالفرار بعدما اصيبت بجرح بليغ كاد ان يؤدي بحياتها الى التهلكة و قد كان دليلا واضح على ابتعاد الشريعة عن تلك الفئة و قد كانت مغصبة على التصرف بتلك الطريقة ما دامت تعرضت للاضطهاد من طرف زوجها المتهور و اعدائها الملحدين و تتسارع الاحداث حين يصبح لكل ملك ميراث في هؤلاء الابناء وبات الكل يعيش حسب رغبة سيده او مولاه لكن الحنكة هي سيدة الموقف و هي الحل الاول و الاخير لمن اراد ان يكون سيد نفسه و حبيب ربعه و الحوار سيكون قاعدة الامتياز في هاته الظروف الصعبة او في عصور النكبة لانه من حبب الملوك في هذه الفئة المناضلة التي لا يسعنا ان نصفها الا بالمحترفة و كان من بينهم النبي دانيال و ارميا و زربابل لكن الكثير من شعبهم كان يفضل ان يسير على منهج التعبير المذل لينال قسطا من العطاء او الصدقة واخترنا لتلك الاجيال اسم عمران لان ال عمران كانوا من اهل التقوى و المغفرة الا بعض النخب المنكسرة من اللاويين الذين كانوا السبب في تعمير الكتب بالخرافات و نشرها بين الناس لتصبح جزء من الديانة السماوية و الحقنا عمران بمملكة السلطان حجال و جال و بال كانت كنية اكابر المجوس او الاشوريين و السومريين و البابليين و قد اعتقل اهل السامرة جميعهم و اقتيدوا الى الاسر ليموجوا داخل نظام كله اوهام و الهام و هناك استقوا من القصص ما يعمر لهم الفراغ و حتى الدماغ المؤهل لتلقي الكلام الراقي و اخترنا اسم لقمان للاخ الموالي لانه كان جزء من جيل حريص على الوعظ جيل يتصف بالحكمة و التقوى و كان من بينهم فقهاء و ائمة و انبياء اجلاء استغلهم الملك يعقوب ملك الجنوب شر استغلال حتى يعينوه على سن قوانين تشريعية تخدم مساعيه الشيطانية و الملك يعقوب كان ينوب عن ملوك الجنوب او مملكة يهودا التي اخذت شهرة كبيرة جراء موقعها الهام الذي تتمناه كل الاقوام انذاك اما الجيل الثالث او الفئة الثالثة فاطلقت عليهم اسم يقظان و هذا الجزء سيطر على الدنيا سيطرة البنية فتمكن من فرض نفسه داخل كل موطن في اوربا و الحقناه بملك يكنى حرب ملك الغرب و حسب الاساطير القديمة فان الاسكندر المقدوني هو من ساعد بني اسرائيل على الارتقاء ناحية الافضل اوهو الذي مكنهم من العيش في سلام في تلك المرحلة من الزمن فلم يتحرش بهم و لم يؤذيهم على عكس ملوك مصر و المجوس الذين ارهبوهم طيلة حياتهم الماضية ثم و بالتسلسل وصلنا الى الجيل الاخير و لقبناه بشعلان و شيلوه سيبقى السبب في انكسار الادب هذا ما قاله اسرائيل لابنائه لكنهم خلقوا الشخصية من انفسهم و جادوا بها للوجود حتى تخدم مساعيهم الخبيثة غير انها ستنهيهم عن بكرة ابيهم لانها ليست الا حال في الدجال الاعور او الشيطان الاكبر سيفر او لوسيفر الذي اشتق اسمه من اسم اله الهندوس سيفا و هو نفسه سيت اله المصريين القدامى و هبل اله اهل تهامى اذا شعلان هو من حطم القيم ببحثه عن النعم داخل الفوضى و قد تواجد في زمن ملوك الفرس الاكثر عنجهية في الكرة الارضية بحيث كان لا يهمهم غير الاكل و الاعتداء على الفقراء و قامت بينهم و بين ملوك مصر حروب جعلت اليهود يفرون الى اقصى حدود و منهم من عاد الى مصر لكنه ضل يخفي هويته عن الاهالي او السكان الاصليين لمصر الطريف في القصة انني جمعت بين جل الانبياء الذين فرضوا انفسهم على الساحة الفقهية انذاك و جعلتهم يلتقون في زمن اللامعقول و في مكان مجهول حتى يعيدوا سن الاحداث بطريقة تجعلنا نتعلق بالماضي المذري للدعوات الخيرة لكن في نفس الوقت ربطت الاخوة الامراء بالصنف المغتصب الذي يعشق الدنيا و كل ما فيها من زينة او يرى في الشعوب الاخرى منافسا رهيب وجب التخلص منه في كل حال من الاحوال حتى لا يلغيه ما ان يتصدر الحياه و يصبح من اهل القوة و المنظرة تفسيرنا للرواية يعتمد على اطلاعنا على المراجع الفقهية و التاريخية المختلفة و المحترفة الاتجاه لكننا لا ننسى الادراك لانه العنصر الاقوى في المجابهة و بدونه ستمر عليك امور لن تجد لها حل الا في تصفح المقالات التي ربما ستحضيك بالجواب او ستقود بصرك ناحية الإسرائيليات او ما نصه اليهود من نصوص لا تسمن و لا تغني من جوع
محمد العربي- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 08/04/2016
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
يا أحمد الله إبراهيم لقد تفاقم في منتداك التنجيم و من بني على الباطل فهو باطل
انت مثل عاد و ثمود في كل ريع تنشيء تشريع و في كل قسم تنشر عميل أو ذبابة مصابة
تحاول جلب انتباه الناس إليكم و تعمل على نزع الالتباس عنكم وعن ذويكم
انت مثل من بنى مسجدا ضرار شعاره تقوى و داخله أوزار
حاول أن تفتح للعامة و سترى الطامة الكبرى تهين ما صنعت و تُبطل ما عرشت
فالمسلم ليس عبيط كما تعتقد و لا هو ضال أتاك لتفتح له مجال العلم و المعرفة
تحاول جلب أكبر قدر من المتعاطفين و قلبك لا يحتمل نصف جملة عن اليقين
ما رأيت في منتدى تمجيدا للذات كما رأيت في منتداك
وصلت الجرأة بأحدهم أن يقول أن منتداكم هو الملأ الأعلى
لأنه يحمل في داخله وعلة عفوا ريم شديدة الفكر و التنظيم
لعن الله كل هماز مشاء بنميم مناع للخير معتد أثيم عتل بعد ذالك زنيم
تستحب مرتبة المهدي و أنت فاقد الهدى و يتبعك قطيع لا يفقه إلا في حب المادة
لا هو فرع للشرع الرباني و لا هو عليم باللغة و التنظيم
لا يفقهون الا في الكلمات السوقية و هم شر ما انتجت الأمة الاسلامية
استمروا في اختلاق الرؤى لأنها ستغطي على ضعفكم الفكري
و هذا منطلق يساعدكم على التحليل كمن يصنع قِربة و يصفها للأحبة
أطال الله في عمري حتى أراه
يقتلعكم من الجذور ليريح المسلم من بيتكم الآثم المجرم في حق الاسلام و المسلمين
انت مثل عاد و ثمود في كل ريع تنشيء تشريع و في كل قسم تنشر عميل أو ذبابة مصابة
تحاول جلب انتباه الناس إليكم و تعمل على نزع الالتباس عنكم وعن ذويكم
انت مثل من بنى مسجدا ضرار شعاره تقوى و داخله أوزار
حاول أن تفتح للعامة و سترى الطامة الكبرى تهين ما صنعت و تُبطل ما عرشت
فالمسلم ليس عبيط كما تعتقد و لا هو ضال أتاك لتفتح له مجال العلم و المعرفة
تحاول جلب أكبر قدر من المتعاطفين و قلبك لا يحتمل نصف جملة عن اليقين
ما رأيت في منتدى تمجيدا للذات كما رأيت في منتداك
وصلت الجرأة بأحدهم أن يقول أن منتداكم هو الملأ الأعلى
لأنه يحمل في داخله وعلة عفوا ريم شديدة الفكر و التنظيم
لعن الله كل هماز مشاء بنميم مناع للخير معتد أثيم عتل بعد ذالك زنيم
تستحب مرتبة المهدي و أنت فاقد الهدى و يتبعك قطيع لا يفقه إلا في حب المادة
لا هو فرع للشرع الرباني و لا هو عليم باللغة و التنظيم
لا يفقهون الا في الكلمات السوقية و هم شر ما انتجت الأمة الاسلامية
استمروا في اختلاق الرؤى لأنها ستغطي على ضعفكم الفكري
و هذا منطلق يساعدكم على التحليل كمن يصنع قِربة و يصفها للأحبة
أطال الله في عمري حتى أراه
يقتلعكم من الجذور ليريح المسلم من بيتكم الآثم المجرم في حق الاسلام و المسلمين
محمد العربي- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 08/04/2016
رد: رؤيا غريبة عن منتدى احمد الله ابراهيم
و لا تستطيع أن تثبت علي زيف و لا تخريف
بشهادة أهل العلم و الحكمة الذين شاطروني الهمة و الكلمة و ما أكثرهم هناك
نطلب لهم السلاك من كيدك و كيد حاشيتك
هناك من يطعن في صدق القرءان و تغمرونه بالحب و السلوان
باسم حرية الرأي فلما تعارضون من يؤيد صدق القرءان أو يعارض ما صنعتم من بهتان
ما رأيت إلا غلبة و غُلب حين دخل كلب أجرب ليطيح بكلام الرب في منتداكم
كاد أن ينقص من سلامة القرءان و انتم تهللون له بامتنان
و هناك من رد عليه مقتنع بصدق ما جاء في القرءان و هناك من رد عليه امتنانا لحضرتك و طمعا في تحصيل مكان بين
أفراد أسرتك في المنتدى المغلق الشبيه بمراكز الرق و التفرق
و حين عاتبته بدوري قامت القيامة و شعرتم بانتقاص في الكرامة و أنا لست إلا عبد بين يدي الساعة أزكي سبيل الطاعة
و أثري بإذن الله ما تركه الاحبة من الرسل و الصحابة
يكاد الله أن يفلق عليكم نوى البلوى فاحذروه و لا تجبروه على حذف ما تبقى لكم من حياة
ان كنا جئناكم بما لا تهوى أنفسكم فطوبى لكم ما ورثتم و الله غني بما لديه من رفعة
إن أراد لكم إلا إصلاح
عودة إلى الشرعة و سلاك من البدعة لكننا
نراكم آثرتم التيه على الهدى و الجهل عن عهدة الفائدة او عهدة الصلاح
دخلت قسم الرؤى و كانت الكارثة أقلام مفترية و أقلام عابثة
الميت يُستر إذا ما قُبر و أنتم موتى عراة تدعون الحياة و ما لكم فيها نصيب
تسخرون من اسلوب حديثي و نظم قلمي سخر الله منكم يا عرابيد اللغة و لصوص الصياغة
تسخرون من البلاغة لجهلكم بها و لعدم قدرتكم على الاتيان بمثلها
و الله مصيبة حمار ينهق في زريبة حين حاول ذالك الجهول الظلوم تقليد ما أكتب من صيغة بلاغة
أنا لا أتكلف بصنع الكلمات البليغة بل تأتيني جاهزة مليئة بالثبات
الرحمة تنزيل و قد أمدنا بها المولى عن محبة و الحكمة تأهيل و قد رآنا الله أولى بالعهدة
و قد رأيتم القصة التي وضعتها في ذمتكم و التي فضحت عيوبكم و أفشت أسراركم الدفينة
أزعجكم ما وضعت عن اليهود و أنا لم أضع إلا الحقيقة الموثقة في صفائح القدماء
كرهتم النبرة و ما ورد فيها من عبرة أم هي أمور تخشاها نفوسكم التي تدعي الايمان
الرواية التي تتهمونها بالخطية و تقولون عنها جنسية هي من ستطوق رقابكم يوم القيامة
فلو أدركتم معناها و قدرتم مستواها ما ترددتم في طلب المغفرة من الله
لو سرتم على أدب التعليق و طلبتم شرحا دقيق لعلمتم ان بها بيان حمله الفرقان في طيه
و انها لسان القرءان و علم جبه و سره
لكنه لن يسقط الى مستواكم و الحمد لله الذي أصمكم و أعماكم
لأنه يدرك أنكم على تشريع مشرك يحب الذات و ينكر الحسنات
و سبحان الله القدير لن تصلوا مستوى هذا التعبير و لو اجتمعتم و الجِنة أجمعين
لن أدخل ما حييت منتداكم و من قلدني في داركم فسيفضح أسلوبي دناءتكم
لانه كما قلت غير قابل للتقليد لا طبعا و لا سجع
بشهادة أهل العلم و الحكمة الذين شاطروني الهمة و الكلمة و ما أكثرهم هناك
نطلب لهم السلاك من كيدك و كيد حاشيتك
هناك من يطعن في صدق القرءان و تغمرونه بالحب و السلوان
باسم حرية الرأي فلما تعارضون من يؤيد صدق القرءان أو يعارض ما صنعتم من بهتان
ما رأيت إلا غلبة و غُلب حين دخل كلب أجرب ليطيح بكلام الرب في منتداكم
كاد أن ينقص من سلامة القرءان و انتم تهللون له بامتنان
و هناك من رد عليه مقتنع بصدق ما جاء في القرءان و هناك من رد عليه امتنانا لحضرتك و طمعا في تحصيل مكان بين
أفراد أسرتك في المنتدى المغلق الشبيه بمراكز الرق و التفرق
و حين عاتبته بدوري قامت القيامة و شعرتم بانتقاص في الكرامة و أنا لست إلا عبد بين يدي الساعة أزكي سبيل الطاعة
و أثري بإذن الله ما تركه الاحبة من الرسل و الصحابة
يكاد الله أن يفلق عليكم نوى البلوى فاحذروه و لا تجبروه على حذف ما تبقى لكم من حياة
ان كنا جئناكم بما لا تهوى أنفسكم فطوبى لكم ما ورثتم و الله غني بما لديه من رفعة
إن أراد لكم إلا إصلاح
عودة إلى الشرعة و سلاك من البدعة لكننا
نراكم آثرتم التيه على الهدى و الجهل عن عهدة الفائدة او عهدة الصلاح
دخلت قسم الرؤى و كانت الكارثة أقلام مفترية و أقلام عابثة
الميت يُستر إذا ما قُبر و أنتم موتى عراة تدعون الحياة و ما لكم فيها نصيب
تسخرون من اسلوب حديثي و نظم قلمي سخر الله منكم يا عرابيد اللغة و لصوص الصياغة
تسخرون من البلاغة لجهلكم بها و لعدم قدرتكم على الاتيان بمثلها
و الله مصيبة حمار ينهق في زريبة حين حاول ذالك الجهول الظلوم تقليد ما أكتب من صيغة بلاغة
أنا لا أتكلف بصنع الكلمات البليغة بل تأتيني جاهزة مليئة بالثبات
الرحمة تنزيل و قد أمدنا بها المولى عن محبة و الحكمة تأهيل و قد رآنا الله أولى بالعهدة
و قد رأيتم القصة التي وضعتها في ذمتكم و التي فضحت عيوبكم و أفشت أسراركم الدفينة
أزعجكم ما وضعت عن اليهود و أنا لم أضع إلا الحقيقة الموثقة في صفائح القدماء
كرهتم النبرة و ما ورد فيها من عبرة أم هي أمور تخشاها نفوسكم التي تدعي الايمان
الرواية التي تتهمونها بالخطية و تقولون عنها جنسية هي من ستطوق رقابكم يوم القيامة
فلو أدركتم معناها و قدرتم مستواها ما ترددتم في طلب المغفرة من الله
لو سرتم على أدب التعليق و طلبتم شرحا دقيق لعلمتم ان بها بيان حمله الفرقان في طيه
و انها لسان القرءان و علم جبه و سره
لكنه لن يسقط الى مستواكم و الحمد لله الذي أصمكم و أعماكم
لأنه يدرك أنكم على تشريع مشرك يحب الذات و ينكر الحسنات
و سبحان الله القدير لن تصلوا مستوى هذا التعبير و لو اجتمعتم و الجِنة أجمعين
لن أدخل ما حييت منتداكم و من قلدني في داركم فسيفضح أسلوبي دناءتكم
لانه كما قلت غير قابل للتقليد لا طبعا و لا سجع
محمد العربي- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 08/04/2016
مواضيع مماثلة
» رؤيا في منتدى احمد ابراهيم. المهدي ودجال موجودون هناك
» الا تروا اخوتي ان منتدى احمد ابراهيم استحق ان ندعوا عليه بزوال المنتدى
» # شي حدث غريب عن منتدى احمد الله براهيم ..!#
» هذا ما ورد في منتدى احمد الله في حق هذا الملتقى المبارك
» تحذير من منتدى أحمد الله ابراهيم
» الا تروا اخوتي ان منتدى احمد ابراهيم استحق ان ندعوا عليه بزوال المنتدى
» # شي حدث غريب عن منتدى احمد الله براهيم ..!#
» هذا ما ورد في منتدى احمد الله في حق هذا الملتقى المبارك
» تحذير من منتدى أحمد الله ابراهيم
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى