ارجو تفسير حلمي
2 مشترك
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات المتخصصة :: ملتقى الرؤى العامة أو المنقوله والمصوّرة :: ملتقى الرؤى الخاصة
صفحة 1 من اصل 1
ارجو تفسير حلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني نايمه بقبر قمت وطلعت منه ودخلت بقبر ثاني قدام القبر اللي طلعت منه واحد من القبور كان جاي طول و واحد عرض
حلمت اني نايمه بقبر قمت وطلعت منه ودخلت بقبر ثاني قدام القبر اللي طلعت منه واحد من القبور كان جاي طول و واحد عرض
فقه الجهاد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
رد: ارجو تفسير حلمي
ارجو نقل الرؤيا للقسم الخاص توني انتبه انها بقسم الرؤئ المهتمه باحداث سوريا
فقه الجهاد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
رد: ارجو تفسير حلمي
تم نقلها للخاص.
اختنا الفاضلة.
هل استبدلتي منهجاً بمنهج آخر ؟ أو تفكرين في ذلك الآن ؟
اختنا الفاضلة.
هل استبدلتي منهجاً بمنهج آخر ؟ أو تفكرين في ذلك الآن ؟
صائد الرؤى- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
رد: ارجو تفسير حلمي
جزاكم الله خير
لا فلله الحمد انا سنيه وساظل سنيه في امور العقيده لاني مقتنعه ولكن لدي بعض الاسئله في الامور الاجتهاديه مثل لمن نقول اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه طبعا زيادة وصحبه لم تكن على عهد النبي صلى الله وعليه وسلم فهل تعتبر بدعه ؟
هذا مثال على بعض الامور التي اقف عندها واكون محتاره هل فعلها صحيح
اعذرني على الاطاله ولكن حبيت اوضح
لا فلله الحمد انا سنيه وساظل سنيه في امور العقيده لاني مقتنعه ولكن لدي بعض الاسئله في الامور الاجتهاديه مثل لمن نقول اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه طبعا زيادة وصحبه لم تكن على عهد النبي صلى الله وعليه وسلم فهل تعتبر بدعه ؟
هذا مثال على بعض الامور التي اقف عندها واكون محتاره هل فعلها صحيح
اعذرني على الاطاله ولكن حبيت اوضح
فقه الجهاد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
رد: ارجو تفسير حلمي
أختنا الفاضلة.
لو كانت وعلى صحبه تعتبر زيادة لما قالها علماء السلف قديما وحديثاً. هي ليست زيادة بل هي من قبيل التوثيق خوف ضياع ما يعتقده الناس في الصحابة من انهم عدول قد رضي الله عنهم أجمعين. وهذا الأمر ليس بدعه بل تركه يفتح مجال للمبتدعة في الترويج لبدعتهم. والله أعلى وأعلم
لو كانت وعلى صحبه تعتبر زيادة لما قالها علماء السلف قديما وحديثاً. هي ليست زيادة بل هي من قبيل التوثيق خوف ضياع ما يعتقده الناس في الصحابة من انهم عدول قد رضي الله عنهم أجمعين. وهذا الأمر ليس بدعه بل تركه يفتح مجال للمبتدعة في الترويج لبدعتهم. والله أعلى وأعلم
صائد الرؤى- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
رد: ارجو تفسير حلمي
اخي الكريم هل كان على عهد رسول الله صلى الله وعليه وسلم وصحابته تقال بتلك الصيغه اذا قلت لا فاسالك هل السلف احرص واعلم من الصحابه ؟
لا اعتقد فالافضل والاسلم لنا ان نفعل كما فعل رسولنا وصحابته فهم اعلم لما فيه مصلحه للامه
لا اعتقد فالافضل والاسلم لنا ان نفعل كما فعل رسولنا وصحابته فهم اعلم لما فيه مصلحه للامه
فقه الجهاد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات المتخصصة :: ملتقى الرؤى العامة أو المنقوله والمصوّرة :: ملتقى الرؤى الخاصة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى