ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
امريكا دجال العصر
وقد اجتمع خوارج المسلمين معها
صورة لاجتماعهم المشؤوم
وفى الصورة خنزير مجوسي حاقد على المسلمين
وقد اجتمع خوارج المسلمين معها
صورة لاجتماعهم المشؤوم
وفى الصورة خنزير مجوسي حاقد على المسلمين
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
المسلمون يقتلون فى سوريا وتعتصب النساء منذ 4سنوات لم يجتمعوا
المسلمون يقتلون فى العراق وتغتصب المسلمات بعد احتلال امريكا للآن ولم يجتمعوا
الحوثيين يقتلون فى اليمن على ايدى الروافض الحوثيين وتنتهك الاعراض ولم يجتمعوا
وفى فلسطين منذ ايام ولم يجتمعوا وفى نيجيريا ولم يجتمعوا
وفى بورما امدوا القتلة بالمال وفى مالى امدوا القتلة بالمال
وفى الصومال ولم يجتمعوا
وفى مصر ولبنان وايران وافريقيا الوسطى
والقائمة تطول
أليس منكم رجل رشيد
المسلمون يقتلون فى العراق وتغتصب المسلمات بعد احتلال امريكا للآن ولم يجتمعوا
الحوثيين يقتلون فى اليمن على ايدى الروافض الحوثيين وتنتهك الاعراض ولم يجتمعوا
وفى فلسطين منذ ايام ولم يجتمعوا وفى نيجيريا ولم يجتمعوا
وفى بورما امدوا القتلة بالمال وفى مالى امدوا القتلة بالمال
وفى الصومال ولم يجتمعوا
وفى مصر ولبنان وايران وافريقيا الوسطى
والقائمة تطول
أليس منكم رجل رشيد
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
هكذا يريدون ان تكون العراق مرة اخرى
الجيش الاميركي يغتصب بنات عراقيات ويقتل ابرياء عزل
الجيش الاميركي يغتصب بنات عراقيات ويقتل ابرياء عزل
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
وين كنتم عندما انتهكت اعراض المسلمين فقام الدواعش بالعمليات الاستشهادية
وين كنتم لما عذب المسلمين حتي الموت في سجون الشيعة والنصيرية
وين كنتم لما ذبح اطفال المسلمين بالسكاكين ؟
وين ووين ووين ؟
الان فقط ينفر البعض ويتحد ويجيش الجيوش بعد ان جائت الاومر من ماما امريكا بينما يوم كان بشار والمالكي وجيوشهم وملشياتهم يعثون فساد في دماء واعراض المسلمين لم نسمع لكم صوت
نعم استنكرتم وشجبتم واعترضتم لا اكثر ولا اقل
هل تحسبون ان ما حدث للمسلمين علي مدار 11سنة علي مرمي حجر من جيوشكم سيمر مرور الكرام ؟؟؟
لم يقل الله ذالك ابد
بل امرنا بالنفور للدفاع عن المسلمين في كل مكان ولا تربطنا وتمنعنا حدود اقامها المحتل
ولاكن للاسف الان نجد تحالف مع المحتل من اجل قتال من خرج يجاهد ويدافع عن اعراض المسلمين
وين كنتم لما عذب المسلمين حتي الموت في سجون الشيعة والنصيرية
وين كنتم لما ذبح اطفال المسلمين بالسكاكين ؟
وين ووين ووين ؟
الان فقط ينفر البعض ويتحد ويجيش الجيوش بعد ان جائت الاومر من ماما امريكا بينما يوم كان بشار والمالكي وجيوشهم وملشياتهم يعثون فساد في دماء واعراض المسلمين لم نسمع لكم صوت
نعم استنكرتم وشجبتم واعترضتم لا اكثر ولا اقل
هل تحسبون ان ما حدث للمسلمين علي مدار 11سنة علي مرمي حجر من جيوشكم سيمر مرور الكرام ؟؟؟
لم يقل الله ذالك ابد
بل امرنا بالنفور للدفاع عن المسلمين في كل مكان ولا تربطنا وتمنعنا حدود اقامها المحتل
ولاكن للاسف الان نجد تحالف مع المحتل من اجل قتال من خرج يجاهد ويدافع عن اعراض المسلمين
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
تدريبات بين جيش الدجال وجيش السعودية فى تبوك
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
لم يجتمعوا على اليهود وهذه افعالهم بالنساء امام الكاميرا وما خفى اعظم
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
ذكر النبي صلى الله عليه وسلم حروب الخليج الاولى والثانية والقادمة هي الثالثة
عن النبي صلى الله عليه وسلم في حديث يقاتلكم قوم صغار الأعين يعني الترك قال تسوقونهم ثلاث مرار حتى تلحقوهم بجزيرة العرب فأما في
السياقة الأولى فينجو من هرب منهم ""تحرير الكويت""1991
وأما في الثانية فينجو بعض ويهلك بعض ""احتلال العراق""2003
وأما في الثالثة فيصطلمون ""الدولة الاسلامية"" والله اعلم 2015
والملاحظ فارق ثابت بينها وهو12عام
والحديث ورد عند ابو داود واحمد بمعنيين مختلفين
رواية احمد"
" إن أمتي يسوقها قوم عراض الوجوه صغار الأعين ، كأن وجوههم الحَجْف ثلاث مرات ، حتى يلحقوهم بجزيرة العرب ، أما الأولى فينجو من هرب منهم ، و أما الثانية فيهلك بعض ، و أما الثالثة فيصطلمون كلهم من بقي منهم . قالوا : يا رسول الله ، من هم ؟
قال : الترك ، و الذي نفسي بيده ليربطن خيولهم إلى سواري مساجد المسلمين "
فى الرواية الترك وهم بنو قنطوراء وهم وجوههم كالمجان المطرقة وهو المذكور هنا كأن وجههم الحجف وهم ايضا الذين ينتعلون الشعر ومعناه الطرق الاسمنتية وهو ا ذكر فى حديث اخر بيوت الشعر يعنى البناء الخرساني الاسمنتي الذى يعلوه اسياخ او اعواد الحديد التى تظهر فى السماء كانها الشعر وهم الامريكان الذين جاؤوا للعراق فى الصحراء على طرق اسمنتيه تظهر من السماء كانها شعرة سوداء هكذا يقربها النبي لافهام اصحابه
فى رواية احمد يسوق الامريكان وحلفاؤهم المجاهدين حتى يلحقوهم بالجزيرة
وعليه يكون تفسير الرواية ان
السياقة الأولى فينجو من هرب منهم ""تحرير الكويت""1991 من هرب من الجنود العراقيين نجا وهو ما حدث فعلا وخاصة فى ما يسمى بطريق الموت
وأما في الثانية فينجو بعض ويهلك بعض ""احتلال العراق""2003 فقد نجا بعض المجاهدين وهلك بعضهم
وأما في الثالثة فيصطلمون ""الدولة الاسلامية"" والله اعلم 2015 وعليه فان المجاهدين سيطلمون حتى يصلوا الى الجزيرة
وهو مصداق الحديث لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَتَحَوَّلَ خِيَارُ أَهْلِ الْعِرَاقِ إِلَى الشَّامِ
ولذلك كان التحذير
(اتْرُكُوا التُّرْكَ مَا تَرَكُوكُمْ وَذَرُوا الْحَبَشَةَ مَا وَذَرُوكُمْ)
قال فيها الشيخ الألباني في صحيح سنن أبي داود : حسن، وقال في مشكاة المصابيح: حسن لغيره، وقال في السلسلة الصحيحة: إسناده لا بأس به في الشواهد.
و الذي نفسي بيده ليربطن خيولهم إلى سواري مساجد المسلمين "
جامع الإمام أبو حنيفة بعد الغزو الأمريكي للعراق عام 2003 م
ينزل ناس من أمتي بغائط يسمونه البصرة عند نهر يقال له دجلة يكون عليه جسر يكثر أهلها وتكون من أمصار المهاجرين قال أبو يحيى قال أبو معمر وتكون من أمصار المسلمين فإذا كان في آخر الزمان جاء بنو قنطوراء، عراض الوجوه صغار الأعين حتى ينزلوا على شط النهر فيتفرق أهلها ثلاث فرق.. فرقة يأخذون أذناب البقر والبريّة وهلكوا.. وفرقة يأخذون لأنفسهم وكفروا.. وفرقة يجعلون ذراريهم خلف ظهورهم ويقاتلونهم وهم الشهداء.. رواه أبو داود.
فيكفى بهذا شهادة للمجاهدين الذين يقاتلون الدجال امريكا بنو قنطوراء انهم هم الشهداء
وعنه رضي الله عنه في رواية أوشك بنو قنطورا أن يخرجوكم من أرض العراق، قال: قلت ثم يعودون قال وذاك أحب إليك ثم قال ثم يعودون ويكون لهم بها سلوة من عيش.. رواه عبدالرزاق.. انتهى.
تدريب في صحراء الانبار لدولة العراق الإسلامية
وهنا ذكر النبي صلى الله عليه وسلم اخراج المجاهدين من ارض العراق الى صحراء الانبار واخبر انهم سيعودون منها ويكون ويكون لهم بها سلوة من عيش وهو ما يحدث الآن فى الموصل وغيرها فالله اكبر
ولنا فى الحديث بقية
عن النبي صلى الله عليه وسلم في حديث يقاتلكم قوم صغار الأعين يعني الترك قال تسوقونهم ثلاث مرار حتى تلحقوهم بجزيرة العرب فأما في
السياقة الأولى فينجو من هرب منهم ""تحرير الكويت""1991
وأما في الثانية فينجو بعض ويهلك بعض ""احتلال العراق""2003
وأما في الثالثة فيصطلمون ""الدولة الاسلامية"" والله اعلم 2015
والملاحظ فارق ثابت بينها وهو12عام
والحديث ورد عند ابو داود واحمد بمعنيين مختلفين
رواية احمد"
" إن أمتي يسوقها قوم عراض الوجوه صغار الأعين ، كأن وجوههم الحَجْف ثلاث مرات ، حتى يلحقوهم بجزيرة العرب ، أما الأولى فينجو من هرب منهم ، و أما الثانية فيهلك بعض ، و أما الثالثة فيصطلمون كلهم من بقي منهم . قالوا : يا رسول الله ، من هم ؟
قال : الترك ، و الذي نفسي بيده ليربطن خيولهم إلى سواري مساجد المسلمين "
فى الرواية الترك وهم بنو قنطوراء وهم وجوههم كالمجان المطرقة وهو المذكور هنا كأن وجههم الحجف وهم ايضا الذين ينتعلون الشعر ومعناه الطرق الاسمنتية وهو ا ذكر فى حديث اخر بيوت الشعر يعنى البناء الخرساني الاسمنتي الذى يعلوه اسياخ او اعواد الحديد التى تظهر فى السماء كانها الشعر وهم الامريكان الذين جاؤوا للعراق فى الصحراء على طرق اسمنتيه تظهر من السماء كانها شعرة سوداء هكذا يقربها النبي لافهام اصحابه
فى رواية احمد يسوق الامريكان وحلفاؤهم المجاهدين حتى يلحقوهم بالجزيرة
وعليه يكون تفسير الرواية ان
السياقة الأولى فينجو من هرب منهم ""تحرير الكويت""1991 من هرب من الجنود العراقيين نجا وهو ما حدث فعلا وخاصة فى ما يسمى بطريق الموت
وأما في الثانية فينجو بعض ويهلك بعض ""احتلال العراق""2003 فقد نجا بعض المجاهدين وهلك بعضهم
وأما في الثالثة فيصطلمون ""الدولة الاسلامية"" والله اعلم 2015 وعليه فان المجاهدين سيطلمون حتى يصلوا الى الجزيرة
وهو مصداق الحديث لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَتَحَوَّلَ خِيَارُ أَهْلِ الْعِرَاقِ إِلَى الشَّامِ
ولذلك كان التحذير
(اتْرُكُوا التُّرْكَ مَا تَرَكُوكُمْ وَذَرُوا الْحَبَشَةَ مَا وَذَرُوكُمْ)
قال فيها الشيخ الألباني في صحيح سنن أبي داود : حسن، وقال في مشكاة المصابيح: حسن لغيره، وقال في السلسلة الصحيحة: إسناده لا بأس به في الشواهد.
و الذي نفسي بيده ليربطن خيولهم إلى سواري مساجد المسلمين "
جامع الإمام أبو حنيفة بعد الغزو الأمريكي للعراق عام 2003 م
ينزل ناس من أمتي بغائط يسمونه البصرة عند نهر يقال له دجلة يكون عليه جسر يكثر أهلها وتكون من أمصار المهاجرين قال أبو يحيى قال أبو معمر وتكون من أمصار المسلمين فإذا كان في آخر الزمان جاء بنو قنطوراء، عراض الوجوه صغار الأعين حتى ينزلوا على شط النهر فيتفرق أهلها ثلاث فرق.. فرقة يأخذون أذناب البقر والبريّة وهلكوا.. وفرقة يأخذون لأنفسهم وكفروا.. وفرقة يجعلون ذراريهم خلف ظهورهم ويقاتلونهم وهم الشهداء.. رواه أبو داود.
فيكفى بهذا شهادة للمجاهدين الذين يقاتلون الدجال امريكا بنو قنطوراء انهم هم الشهداء
وعنه رضي الله عنه في رواية أوشك بنو قنطورا أن يخرجوكم من أرض العراق، قال: قلت ثم يعودون قال وذاك أحب إليك ثم قال ثم يعودون ويكون لهم بها سلوة من عيش.. رواه عبدالرزاق.. انتهى.
تدريب في صحراء الانبار لدولة العراق الإسلامية
وهنا ذكر النبي صلى الله عليه وسلم اخراج المجاهدين من ارض العراق الى صحراء الانبار واخبر انهم سيعودون منها ويكون ويكون لهم بها سلوة من عيش وهو ما يحدث الآن فى الموصل وغيرها فالله اكبر
ولنا فى الحديث بقية
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
لا تعليق ؟؟!!!!
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
(حديث موقوف) حَدَّثَنَا قَبِيصَةُ ، وَمُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ ، وَاللَّفْظُ لِقَبِيصَةَ ، حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ سَعِيدٍ الثَّوْرِيُّ ، عَنْ سَلَمَةَ بْنِ كُهَيْلٍ ، عَنْ أَبِي الزَّعْرَاءِ ، قَالَ : تَذَاكَرْنَا الدَّجَّالَ عِنْدَ عَبْدِ اللَّهِ , فَقَالَ : " تَفْتَرِقُونَ أَيُّهَا النَّاسُ لِخُرُوجِهِ ثَلاثَ فِرَقٍ , فِرْقَةٌ تَتْبَعُهُ , وَفِرْقَةٌ تَلْحَقُ بِأَرْضٍ بِهَا مَنَابِتُ الشِّيحِ , وَفِرْقَةٌ تَأْخُذُ بِشَطِّ هَذَا الْفُرَاتِ يُقَاتِلُهُمْ وَيُقَاتِلُونَهُ , حَتَّى يَجْتَمِعَ الْمُؤْمِنُونَ بِقِرَى الشَّامِ , قَالَ : وَيَبْعَثُونَ إِلَيْهِمْ طَلِيعَةً فِيهِمْ فَارِسٌ فَرَسُهُ أَشْقَرُ ، أَوْ أَبْلَقُ . فَيُقْتَلُونَ فَلا يَرْجِعُ مِنْهُمْ بَشَرٌ "
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
واعلم أن هذا الحديث يدل صراحة على أن المسلمين من أمة النبي صلى الله عليه وسلم هم الذين يسوقون الترك ثلاث مرار حتى يلحقوهم بجزيرة العرب ، ففي السياقة الأولى ينجو من هرب من الترك ، وفي الثانية ينجو بعض منهم ويهلك بعض ، وفي الثالثة يستأصلون .
وأخرج هذا الحديث الإمام أحمد في مسنده وسياقه مخالف لسياق أبي داود ، مخالفة ظاهرة فإن سياق أحمد يدل صراحة على أن الترك هم الذين يسوقون المسلمين ثلاث مرار حتى يلحقوهم بجزيرة العرب ، ففي السياقة الأولى ينجو من هرب من المسلمين ، وفي الثانية ينجو بعض منهم ويهلك بعض ، وفي الثالثة يستأصلون كلهم .
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ التُّرْكَ قَوْمًا كَأَنَّ وُجُوهَهُمْ الْمَجَانُّ الْمُطْرَقَةُ
وجوههم تعلوها حمرة والله اعلم كانها مجان قد طرقت اي ضربت اي تروس ضربت
وجوههم تعلوها حمرة والله اعلم كانها مجان قد طرقت اي ضربت اي تروس ضربت
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
كما قلت للإخوة الخوارج الحقيقيون هم الشيعة الروافض ويخرج الدجال من وسطهم من أصفهان ؟!
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
الرافضه من خوارج آخر الزمان الذى اخبر انه سيقتلهم قتل عاد وقد قام بذلك المجاهدين فجعلوهم بجوار بعضهم واثخنوا القتل فيهم فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ
عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنْ سَرَّكَ أَنْ تَكُونَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، فَإِنَّ قَوْمًا ينْتَحِلُونَ حُبَّكَ ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لا يَتَجَاوَزُ تَرَاقِيَهُمْ ، لَهُمْ نَبْزٌ يُقَالُ لَهُمُ الرَّافِضَةُ ، فَإِنْ أَدْرَكْتَهُمْ فَجَاهِدْهُمْ فَإِنَّهُمْ مُشْرِكُونَ "
قلتُ لسَهْلِ بنِ حُنَيْفٍ : هل سمعتَ النبيَّ صلى الله عليه وسلم يقولُ في الخوارجِ شيئا ؟ قال : سمعتُه يقولُ وأَهْوَى بيدِه قِبَلَ العراقِ : يَخرُجُ منه قومٌ يَقرؤُون القرآنَ ، لا يُجَاوِزُ تَراقِيهم ، يَمرُقون مِن الإسلامِ مُروقَ السهمِ مِن الرَّمِيَّةِ .
الراوي: سهل بن حنيف المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6934
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
نظر النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ إلى عليٍّ فقال هذا في الجنةِ وإنَّ من شيعتِه قومٌ يُعطَون الإسلامَ فيَلفِظونَه له نَبْزٌ يُسمُّون الرافضةَ فمن لقِيَهم فلْيقتُلْهم فإنهم مشركونَ
كانت ليلتي وكان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عندي فأتَتْه فاطمةُ فسبَقها علِيٌّ فقال له النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يا علِيُّ أنتَ وأصحابُكَ في الجنَّةِ أنتَ وشِيعتُكَ في الجنَّةِ إلَّا أنَّه ممَّن يزعُمُ أنَّه يُحبُّكَ أقوامٌ يُضفَزونَ الإسلامَ ثمَّ يلفِظونَه يقرَؤونَ القُرآنَ لا يُجاوِزُ تَراقيَهم لهم نَبَزٌ يُقالُ لهم الرَّافضةُ فإنْ أدرَكْتَهم فجاهِدْهم فإنَّهم مُشرِكونَ فقُلْتُ يا رسولَ اللهِ ما العلامةُ فيهم قال لا يشهَدونَ جُمُعةً ولا جماعةً ويطعُنونَ على السَّلَفِ الأوَّلِ
يكونُ في آخرِ أمَّتي نَفَرٌ يُقالُ لهم الرَّافِضةُ ينتَحِلون حُبَّ أهلِ بيتي وهم كاذبون علامةُ كَذِبِهم شَتْمُ أبي بكرٍ وعمرَ مَن أدرَكَهم منكم فَلْيَقْتُلْهم فإنَّهم مُشْركون
أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلم قال له : يكونُ في آخرِ الزمانِ قومٌ يتملَّقونَ حبَّك يقالُ لهم الرَّافِضةُ فاقتلوهم إنهم مشرِكونَ
أما إنكَ يا ابن أبي طالبٍ وشيعتكَ في الجنّةِ ، وسيجِيء أقوامٌ ينتحِلون حبكَ ثم يمرقونَ من الإسلامِ كما يمرقُ السهمُ من الرميةِ لهم نبزٌ يقال لهم الرافضةُ ، فإن لقيتهُم فاقتلهُم فإنهم مشركونَ
وهذا من اعلام نبوته اذ نرى ذلك بأعيننا
عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنْ سَرَّكَ أَنْ تَكُونَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، فَإِنَّ قَوْمًا ينْتَحِلُونَ حُبَّكَ ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لا يَتَجَاوَزُ تَرَاقِيَهُمْ ، لَهُمْ نَبْزٌ يُقَالُ لَهُمُ الرَّافِضَةُ ، فَإِنْ أَدْرَكْتَهُمْ فَجَاهِدْهُمْ فَإِنَّهُمْ مُشْرِكُونَ "
قلتُ لسَهْلِ بنِ حُنَيْفٍ : هل سمعتَ النبيَّ صلى الله عليه وسلم يقولُ في الخوارجِ شيئا ؟ قال : سمعتُه يقولُ وأَهْوَى بيدِه قِبَلَ العراقِ : يَخرُجُ منه قومٌ يَقرؤُون القرآنَ ، لا يُجَاوِزُ تَراقِيهم ، يَمرُقون مِن الإسلامِ مُروقَ السهمِ مِن الرَّمِيَّةِ .
الراوي: سهل بن حنيف المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6934
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
نظر النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ إلى عليٍّ فقال هذا في الجنةِ وإنَّ من شيعتِه قومٌ يُعطَون الإسلامَ فيَلفِظونَه له نَبْزٌ يُسمُّون الرافضةَ فمن لقِيَهم فلْيقتُلْهم فإنهم مشركونَ
كانت ليلتي وكان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عندي فأتَتْه فاطمةُ فسبَقها علِيٌّ فقال له النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يا علِيُّ أنتَ وأصحابُكَ في الجنَّةِ أنتَ وشِيعتُكَ في الجنَّةِ إلَّا أنَّه ممَّن يزعُمُ أنَّه يُحبُّكَ أقوامٌ يُضفَزونَ الإسلامَ ثمَّ يلفِظونَه يقرَؤونَ القُرآنَ لا يُجاوِزُ تَراقيَهم لهم نَبَزٌ يُقالُ لهم الرَّافضةُ فإنْ أدرَكْتَهم فجاهِدْهم فإنَّهم مُشرِكونَ فقُلْتُ يا رسولَ اللهِ ما العلامةُ فيهم قال لا يشهَدونَ جُمُعةً ولا جماعةً ويطعُنونَ على السَّلَفِ الأوَّلِ
يكونُ في آخرِ أمَّتي نَفَرٌ يُقالُ لهم الرَّافِضةُ ينتَحِلون حُبَّ أهلِ بيتي وهم كاذبون علامةُ كَذِبِهم شَتْمُ أبي بكرٍ وعمرَ مَن أدرَكَهم منكم فَلْيَقْتُلْهم فإنَّهم مُشْركون
أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلم قال له : يكونُ في آخرِ الزمانِ قومٌ يتملَّقونَ حبَّك يقالُ لهم الرَّافِضةُ فاقتلوهم إنهم مشرِكونَ
أما إنكَ يا ابن أبي طالبٍ وشيعتكَ في الجنّةِ ، وسيجِيء أقوامٌ ينتحِلون حبكَ ثم يمرقونَ من الإسلامِ كما يمرقُ السهمُ من الرميةِ لهم نبزٌ يقال لهم الرافضةُ ، فإن لقيتهُم فاقتلهُم فإنهم مشركونَ
وهذا من اعلام نبوته اذ نرى ذلك بأعيننا
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
بالله عليك..قرابة ٢ ونص مليون جندي امريكي طاروا للعراق حتى ينكحوا عراقيات ؟
يا راجل !
يا رجل اي عقل هذا ؟ ولعمل النملة في قصة سليمان كان لديها منطق وحكمة اكثر منك !
انا استغرب من شيء.
خلافتكم لا توجد الا مكان البترول. كلما ابتعدنا عن البترول كلما راحت خلافتكم.
ولا تذكر لي افغانستان، طالبان هي من تحارب في افغانستان وليس مهلكة المخابرات الامريكية المسماة تنظيم القاعدة.
الدجال يخرج في عراض داعش.
يا راجل !
يا رجل اي عقل هذا ؟ ولعمل النملة في قصة سليمان كان لديها منطق وحكمة اكثر منك !
انا استغرب من شيء.
خلافتكم لا توجد الا مكان البترول. كلما ابتعدنا عن البترول كلما راحت خلافتكم.
ولا تذكر لي افغانستان، طالبان هي من تحارب في افغانستان وليس مهلكة المخابرات الامريكية المسماة تنظيم القاعدة.
الدجال يخرج في عراض داعش.
كاتب- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 22/10/2014
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
أي عقل هذا
تقفون مع الروافض والصليبيين واليهود فى خندق واحد
تقفون مع الروافض والصليبيين واليهود فى خندق واحد
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
يا راجل !
طيب جاوبني على نقاطي التي في الرد ؟
يا من خنتم كل عهد وكل ميثاق ؟
وقبرتم الثورة السورية يا لصوص النفط ؟؟؟
انتم لصوص نفط
طيب جاوبني على نقاطي التي في الرد ؟
يا من خنتم كل عهد وكل ميثاق ؟
وقبرتم الثورة السورية يا لصوص النفط ؟؟؟
انتم لصوص نفط
كاتب- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 22/10/2014
رد: ح( حتى يخرج في عراضهم الدجال )
تنزع عقول اكثر اهل ذلك الزمان يحسبون انهم على شئ وهم ليسوا على شئ
الغرباء النزاع من القبائل
فلا يرى العاقل الا ان اكثر اهل هذا الزمان يقفون فى صف الكفار
ولا نرى المجاهدين الا الغرباء النزاع من الدول
لصوص نفط افضل ممن باعوا دينهم واعراضهم واتخذوا اليهود والنصارى والدجال امريكا والروافض والنصيرية اولياء
الغرباء النزاع من القبائل
فلا يرى العاقل الا ان اكثر اهل هذا الزمان يقفون فى صف الكفار
ولا نرى المجاهدين الا الغرباء النزاع من الدول
لصوص نفط افضل ممن باعوا دينهم واعراضهم واتخذوا اليهود والنصارى والدجال امريكا والروافض والنصيرية اولياء
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
عبد الوهاب- المراسل الإخباري
- عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
مواضيع مماثلة
» الدجال من يخرج معه ومن شيعته .. اليهود او الخوارج
» هل السستاني هو الدجال + نقاط هاامه عن المسيح الدجال
» منهم المقصودين بحديث يخرج بقيتهم مع الدجال
» يخرج الدجال قبل المهدي مع المهدي بعد المهدي
» احاديث الدجال.... وليس الدجال شخصيات ماسونية او تاريخية
» هل السستاني هو الدجال + نقاط هاامه عن المسيح الدجال
» منهم المقصودين بحديث يخرج بقيتهم مع الدجال
» يخرج الدجال قبل المهدي مع المهدي بعد المهدي
» احاديث الدجال.... وليس الدجال شخصيات ماسونية او تاريخية
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى