حوار بين داعش و القاعدة وأمر آخر
3 مشترك
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
حوار بين داعش و القاعدة وأمر آخر
بسم الله الرحمن الرحيم
القاعدة : السلام عليكم
داعش : وعليكم السلام
القاعدة : أنتم خوارج تقتلون الناس بالشبهة انتم تكفيريون
داعش : ههه , صرنا نقول لغيرنا خوارج وأنتم بالامس لا يذكر الارهاب والتطرف الا ويذكركم الناس , صرنا نحن الخوارج اجل !
القاعدة : نخن نمثل الاسلام الصحيح ونقاتل عن المظلومين ضد الطواغيت .
داعش : يبدوا انكم سطحيين ولا تفقهون من الامر شيء , انتم إنما نقاتلون عن المظلومين بلا رفع للمظالم فلا سلطة ولا سلطان لديكم وإنما تعبثون وتهربون فقط , واعرفوا الطاعوت قبل الطواعيت لربما انتم طواغيت وانتم لا تشعرون .
القاعدة : نعرف الدين جيدا قبل ان تكونوا موجودين انتم سرقتم الثورات ونهبتم الثروات واعتصبتم الخلافة دون مشورة منا .
داعش : ردك إنما يبين جهلك اعرف حكم الدمقراطية التي لم تكفروا بها بتحسينكم لهذه الثوات , ثم قولك نهبكم الثروات فهل تريد ان تبقى بايدي العصابات ام بايدي الطواعيت ام هي حلال لهم وفعلنا نهب وسرقة , اما الخلاقة فاسوتنا ابو بكر حين بادر إليها وقاتل من تخلف عنها وقد اوصى نبينا بالتمسك بسنة من بعده .
القاعدة : عجبا ايها السفاحون المجرمون تدعون اقامة الخلافة وانتم تقتلون المسلمين .
داعش : الم اقل لك انك جاهل , فقد قاتل الصحابة المرتدين بامر الخليفة وكان منهم من لم يدفع الزكاة فقط للخليفة اما سمعت بقول ابو بكر رضي الله عنه ( والله لو منعوني عقالا كانوا يؤدونه الى رسول الله لقاتلتهم عليه ) فاذهب وتعلم دينك اولا .
القاعدة : إذا انتم ترون الناس الا من هو معكم مرتدين اليس كذلك ؟
داعش : نعم هو كذلك , فنحن نعترف , والا لو كانوا مسلمين لم انتم تقاتلونهم اذا يا حمقى ؟!
القاعدة : نحن نقاتل الطواغيت فقط .
داعش : الم اقل انكم حمقى , اليس الكفر بالطاغوت واجب ليصح اسلام الانسان فمن لم يكفر بالطاغوت فهو طاغوت .
القاعدة : اذا انتم توجبون الهجرة الى داركم ليصح اسلام الشخص والا صار طاغوت !
داعش : الجدال معك لا ينتهي فقط نصيحة أخيرة تعلم دينك , مع السلامة .
امر آخر : مهلا مهلا .
القاعدة + داعش : من انت وماذا هناك .
امر آخر : قال عمر رضي الله عنه :لا يغرنكم من قرأ القرآن ، إنما هو كلام نتكلم به ولكن انظروا من يعمل به , وفي الحديث : يخرج في آخر الزمان رجال يختلون الدنيا بالدين .
القاعدة + داعش : حسنا وماذا .
امر آخر : لا تغتروا كثيرا , وميزان ذلك إن كنتم تؤمنون بأن المهدي المبشر به خير منكم فذلك , وإن كنتم تنكرون أمر المهدي ولا ترون خلافة ولا أحد خير منكم فأنتم شرار الخلق .
واليكم نصيحة بعنوان ( إنه الحق الذي بين ضلالتين , إنه سبيل المرسين )
فبين أمر الخوارج المارقين الذين يقولن بالحق ليسو من اهله , وبين المرجئة الضالين الذين اتخذوا دينهم لهوا ولعباً , وبين سبيل المرسلين البون الشاسع .
فهاهو الخارجي لا تجد عنده حرص على هداية الناس وإن اتى بشئ فهو كتحلت القسم لان أصله فاسد وقصده فاسد فلو كان يرجو الله والدار الآخرة وكان رباط العبودية في قلبه صحيح وعلمه بامر ربه مستقيم لكان حاله كحال الصالحين من عباد الله الصالحين والذين خيرتهم رسل الله وتأمل ما جاء في هذا الأثر عن أنس بن مالك قال : كان في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل يعجبنا تعبده واجتهاده فذكرناه لرسول الله صلى الله عليه وسلم باسمه فلم يعرفه ووصفناه بصفته فلم يعرفه فبينما نحن نذكره إذ طلع الرجل قلنا : ها هو ذا قال : إنكم لتخبروني عن رجل إن على وجهه سفعة من الشيطان فأقبل حتى وقف عليهم ولم يسلم فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : أنشدتك بالله هل قلت حين وقفت على المجلس : ما في القوم أحد أفضل مني أو أخير مني ؟ ! قال : اللهم نعم ثم دخل يصلي فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من يقتل الرجل ؟ فقال : أبو بكر : أنا فدخل عليه فوجده قائما يصلي فقال : سبحان الله أقتل رجلا يصلي وقد نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن قتل المصلين ؟ فخرج فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما فعلت ؟ قال : كرهت أن أقتله وهو يصلي وقد نهيت عن قتل المصلين قال عمر : أنا فدخل فوجده واضعا وجهه فقال عمر : أبو بكر أفضل مني فخرج فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم صلى الله عليه وسلم : مه ؟ قال وجدته واضعا وجهه فكرهت أن أقتله فقال : من يقتل الرجل ؟ فقال علي : أنا قال : أنت إن أدركته قال : فدخل علي فوجده قد خرج فرجع إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : مه ؟ قال : وجدته قد خرج قال : لو قتل ما اختلف في أمتي رجلان كان أولهم وآخرهم قال موسى سمعت محمد بن كعب يقول هو الذي قتله علي ذا الثدية .
مسند أبي يعلى
فأين هؤلا وأين اهل الإيمان الذين (قالوا إنا كنا قبل في أهلنا مشفقين , فمن الله علينا ووقانا عذاب السموم , إنا كنا من قبل ندعوه إنه هو البر الرحيم ) و (والذين يؤتون ما آتوا وقلوبهم وجلة أنهم إلى ربهم راجعون ) .
وفي الحديث عن أم الفضل: أن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم قام ليلة بمكة، فقال: (هل بلغت؟ يقولها ثلاثاً، فقام عمر بن الخطاب - وكان أوَّاهاً - فقال: اللهم نعم، وحرصت وجهدت، ونصحت فاصبر؛ فقال النبي صلى اللّه عليه وسلم : (ليظهرن الإيمان حتى يرد الكفر إلى مواطنه، وليخوضن رجال البحار بالإسلام، وليأتين على الناس زمان يقرؤون القرآن فيقرؤونه ويعلمونه، فيقولون قد قرأنا وقد علمنا فمن هذا الذي هو خير منا؟ فما في أولئك من خير) قالوا: يا رسول اللّه فمن أولئك؟ قال: (أولئك منكم، أولئك هم وقود النار) [ رواه ابن ابي حاتم وابن مردويه ]
فأين هؤلاء المارقين وأين هدي الصالحين اهل الآخرة الذين علموا الحق فعملوا به ورحموا الخلق مع شفقتهم على انفسهم من أمر الله , واسوتهم خاتم النبيين الذي قال الله عنه (لعلك باخع نفسك ألا يكونوا مؤمنين ) .
أما اللاعبين الذين اتخذوا آيات الله هزوا وغرتهم الحياة الدنيا الذين يستحلون المحارم بأدنى الحيل ويعطلون الشرائع جعلوا العلم زينة وبزة وجعلوا الدعوة منطق وحلية لا يغضبون لحرمة ولا يقيمون ملة وظفوا انفسهم لأهل الدنيا فهم لما يرضيهم يجملون حتى لو خلعوا عليهم اسم المتقين , لا يقدم احدهم من دنياه فلس عن دينه بل دينه مبذول لدنياه الكل عنده سواسية فالنفاق من قاموسه مطموس والجنة له مضونة والنار لخلائق غير معلومة !! , فإذا عرضتهم على من وصفهم الله في كتابه وجدتهم هم هم حذو القذة بالقذة واقرأ ( فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ وَرِثُوا الْكِتَابَ يَأْخُذُونَ عَرَضَ هَذَا الْأَدْنَى وَيَقُولُونَ سَيُغْفَرُ لَنَا وَإِنْ يَأْتِهِمْ عَرَضٌ مِثْلُهُ يَأْخُذُوهُ أَلَمْ يُؤْخَذْ عَلَيْهِمْ مِيثَاقُ الْكِتَابِ أَنْ لَا يَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ وَدَرَسُوا مَا فِيهِ وَالدَّارُ الْآَخِرَةُ خَيْرٌ لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلَا تَعْقِلُونَ * وَالَّذِينَ يُمَسِّكُونَ بِالْكِتَابِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ الْمُصْلِحِينَ ) .
أما حالهم في الآخرة فصدق عليهم وصف الله ( وغرهم في دينهم ما كانوا يفترون ) ويوم القيامة ( وبدا لهم من الله ما لم يكونوا يحتسبون ) .
اللهم اصلحنا واصلح بنا , اللهم صل وسلم على عبدك ورسولك محمد
القاعدة : السلام عليكم
داعش : وعليكم السلام
القاعدة : أنتم خوارج تقتلون الناس بالشبهة انتم تكفيريون
داعش : ههه , صرنا نقول لغيرنا خوارج وأنتم بالامس لا يذكر الارهاب والتطرف الا ويذكركم الناس , صرنا نحن الخوارج اجل !
القاعدة : نخن نمثل الاسلام الصحيح ونقاتل عن المظلومين ضد الطواغيت .
داعش : يبدوا انكم سطحيين ولا تفقهون من الامر شيء , انتم إنما نقاتلون عن المظلومين بلا رفع للمظالم فلا سلطة ولا سلطان لديكم وإنما تعبثون وتهربون فقط , واعرفوا الطاعوت قبل الطواعيت لربما انتم طواغيت وانتم لا تشعرون .
القاعدة : نعرف الدين جيدا قبل ان تكونوا موجودين انتم سرقتم الثورات ونهبتم الثروات واعتصبتم الخلافة دون مشورة منا .
داعش : ردك إنما يبين جهلك اعرف حكم الدمقراطية التي لم تكفروا بها بتحسينكم لهذه الثوات , ثم قولك نهبكم الثروات فهل تريد ان تبقى بايدي العصابات ام بايدي الطواعيت ام هي حلال لهم وفعلنا نهب وسرقة , اما الخلاقة فاسوتنا ابو بكر حين بادر إليها وقاتل من تخلف عنها وقد اوصى نبينا بالتمسك بسنة من بعده .
القاعدة : عجبا ايها السفاحون المجرمون تدعون اقامة الخلافة وانتم تقتلون المسلمين .
داعش : الم اقل لك انك جاهل , فقد قاتل الصحابة المرتدين بامر الخليفة وكان منهم من لم يدفع الزكاة فقط للخليفة اما سمعت بقول ابو بكر رضي الله عنه ( والله لو منعوني عقالا كانوا يؤدونه الى رسول الله لقاتلتهم عليه ) فاذهب وتعلم دينك اولا .
القاعدة : إذا انتم ترون الناس الا من هو معكم مرتدين اليس كذلك ؟
داعش : نعم هو كذلك , فنحن نعترف , والا لو كانوا مسلمين لم انتم تقاتلونهم اذا يا حمقى ؟!
القاعدة : نحن نقاتل الطواغيت فقط .
داعش : الم اقل انكم حمقى , اليس الكفر بالطاغوت واجب ليصح اسلام الانسان فمن لم يكفر بالطاغوت فهو طاغوت .
القاعدة : اذا انتم توجبون الهجرة الى داركم ليصح اسلام الشخص والا صار طاغوت !
داعش : الجدال معك لا ينتهي فقط نصيحة أخيرة تعلم دينك , مع السلامة .
امر آخر : مهلا مهلا .
القاعدة + داعش : من انت وماذا هناك .
امر آخر : قال عمر رضي الله عنه :لا يغرنكم من قرأ القرآن ، إنما هو كلام نتكلم به ولكن انظروا من يعمل به , وفي الحديث : يخرج في آخر الزمان رجال يختلون الدنيا بالدين .
القاعدة + داعش : حسنا وماذا .
امر آخر : لا تغتروا كثيرا , وميزان ذلك إن كنتم تؤمنون بأن المهدي المبشر به خير منكم فذلك , وإن كنتم تنكرون أمر المهدي ولا ترون خلافة ولا أحد خير منكم فأنتم شرار الخلق .
واليكم نصيحة بعنوان ( إنه الحق الذي بين ضلالتين , إنه سبيل المرسين )
فبين أمر الخوارج المارقين الذين يقولن بالحق ليسو من اهله , وبين المرجئة الضالين الذين اتخذوا دينهم لهوا ولعباً , وبين سبيل المرسلين البون الشاسع .
فهاهو الخارجي لا تجد عنده حرص على هداية الناس وإن اتى بشئ فهو كتحلت القسم لان أصله فاسد وقصده فاسد فلو كان يرجو الله والدار الآخرة وكان رباط العبودية في قلبه صحيح وعلمه بامر ربه مستقيم لكان حاله كحال الصالحين من عباد الله الصالحين والذين خيرتهم رسل الله وتأمل ما جاء في هذا الأثر عن أنس بن مالك قال : كان في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل يعجبنا تعبده واجتهاده فذكرناه لرسول الله صلى الله عليه وسلم باسمه فلم يعرفه ووصفناه بصفته فلم يعرفه فبينما نحن نذكره إذ طلع الرجل قلنا : ها هو ذا قال : إنكم لتخبروني عن رجل إن على وجهه سفعة من الشيطان فأقبل حتى وقف عليهم ولم يسلم فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : أنشدتك بالله هل قلت حين وقفت على المجلس : ما في القوم أحد أفضل مني أو أخير مني ؟ ! قال : اللهم نعم ثم دخل يصلي فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من يقتل الرجل ؟ فقال : أبو بكر : أنا فدخل عليه فوجده قائما يصلي فقال : سبحان الله أقتل رجلا يصلي وقد نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن قتل المصلين ؟ فخرج فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما فعلت ؟ قال : كرهت أن أقتله وهو يصلي وقد نهيت عن قتل المصلين قال عمر : أنا فدخل فوجده واضعا وجهه فقال عمر : أبو بكر أفضل مني فخرج فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم صلى الله عليه وسلم : مه ؟ قال وجدته واضعا وجهه فكرهت أن أقتله فقال : من يقتل الرجل ؟ فقال علي : أنا قال : أنت إن أدركته قال : فدخل علي فوجده قد خرج فرجع إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : مه ؟ قال : وجدته قد خرج قال : لو قتل ما اختلف في أمتي رجلان كان أولهم وآخرهم قال موسى سمعت محمد بن كعب يقول هو الذي قتله علي ذا الثدية .
مسند أبي يعلى
فأين هؤلا وأين اهل الإيمان الذين (قالوا إنا كنا قبل في أهلنا مشفقين , فمن الله علينا ووقانا عذاب السموم , إنا كنا من قبل ندعوه إنه هو البر الرحيم ) و (والذين يؤتون ما آتوا وقلوبهم وجلة أنهم إلى ربهم راجعون ) .
وفي الحديث عن أم الفضل: أن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم قام ليلة بمكة، فقال: (هل بلغت؟ يقولها ثلاثاً، فقام عمر بن الخطاب - وكان أوَّاهاً - فقال: اللهم نعم، وحرصت وجهدت، ونصحت فاصبر؛ فقال النبي صلى اللّه عليه وسلم : (ليظهرن الإيمان حتى يرد الكفر إلى مواطنه، وليخوضن رجال البحار بالإسلام، وليأتين على الناس زمان يقرؤون القرآن فيقرؤونه ويعلمونه، فيقولون قد قرأنا وقد علمنا فمن هذا الذي هو خير منا؟ فما في أولئك من خير) قالوا: يا رسول اللّه فمن أولئك؟ قال: (أولئك منكم، أولئك هم وقود النار) [ رواه ابن ابي حاتم وابن مردويه ]
فأين هؤلاء المارقين وأين هدي الصالحين اهل الآخرة الذين علموا الحق فعملوا به ورحموا الخلق مع شفقتهم على انفسهم من أمر الله , واسوتهم خاتم النبيين الذي قال الله عنه (لعلك باخع نفسك ألا يكونوا مؤمنين ) .
أما اللاعبين الذين اتخذوا آيات الله هزوا وغرتهم الحياة الدنيا الذين يستحلون المحارم بأدنى الحيل ويعطلون الشرائع جعلوا العلم زينة وبزة وجعلوا الدعوة منطق وحلية لا يغضبون لحرمة ولا يقيمون ملة وظفوا انفسهم لأهل الدنيا فهم لما يرضيهم يجملون حتى لو خلعوا عليهم اسم المتقين , لا يقدم احدهم من دنياه فلس عن دينه بل دينه مبذول لدنياه الكل عنده سواسية فالنفاق من قاموسه مطموس والجنة له مضونة والنار لخلائق غير معلومة !! , فإذا عرضتهم على من وصفهم الله في كتابه وجدتهم هم هم حذو القذة بالقذة واقرأ ( فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ وَرِثُوا الْكِتَابَ يَأْخُذُونَ عَرَضَ هَذَا الْأَدْنَى وَيَقُولُونَ سَيُغْفَرُ لَنَا وَإِنْ يَأْتِهِمْ عَرَضٌ مِثْلُهُ يَأْخُذُوهُ أَلَمْ يُؤْخَذْ عَلَيْهِمْ مِيثَاقُ الْكِتَابِ أَنْ لَا يَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ وَدَرَسُوا مَا فِيهِ وَالدَّارُ الْآَخِرَةُ خَيْرٌ لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلَا تَعْقِلُونَ * وَالَّذِينَ يُمَسِّكُونَ بِالْكِتَابِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ الْمُصْلِحِينَ ) .
أما حالهم في الآخرة فصدق عليهم وصف الله ( وغرهم في دينهم ما كانوا يفترون ) ويوم القيامة ( وبدا لهم من الله ما لم يكونوا يحتسبون ) .
اللهم اصلحنا واصلح بنا , اللهم صل وسلم على عبدك ورسولك محمد
سلطان- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 24/06/2014
رد: حوار بين داعش و القاعدة وأمر آخر
أنت كذّاب ...!!! وهذا أولاً لأن الخلاف ليس هذا ولن أقول لك ما هو بالضبط ...
وثانياً ... تقول نصيحة تريد بها للمجاهدين الإستسلام للطواغيت ...!!!
وعندما رأيت أن لا أحد يسمع نصيحتك الشيطانية ... إستبحت دمائنا وتحرض علينا ...!!!
فمن هو التكفيري مستبيح دماء المسلمين ... !!!
عجيب أمرك ... !!!!!!!!!!!!!!!
وثانياً ... تقول نصيحة تريد بها للمجاهدين الإستسلام للطواغيت ...!!!
وعندما رأيت أن لا أحد يسمع نصيحتك الشيطانية ... إستبحت دمائنا وتحرض علينا ...!!!
فمن هو التكفيري مستبيح دماء المسلمين ... !!!
عجيب أمرك ... !!!!!!!!!!!!!!!
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: حوار بين داعش و القاعدة وأمر آخر
ابو بكر العطار كتب:أنت كذّاب ...!!! وهذا أولاً لأن الخلاف ليس هذا ولن أقول لك ما هو بالضبط ...
وثانياً ... تقول نصيحة تريد بها للمجاهدين الإستسلام للطواغيت ...!!!
وعندما رأيت أن لا أحد يسمع نصيحتك الشيطانية ... إستبحت دمائنا وتحرض علينا ...!!!
فمن هو التكفيري مستبيح دماء المسلمين ... !!!
عجيب أمرك ... !!!!!!!!!!!!!!!
هل حين تنعت شخصاً بالكذاب لك دليل فاضح تفضحه به
مجهود طيب أخي سلطان هل ترد الشبهة فتفيد ما دمت أوسعت في الإبداع
شارع طيبة- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 14/12/2014
رد: حوار بين داعش و القاعدة وأمر آخر
الدليل أني قاعدة ... وعمّا قريب إن شآء الله أكون جندي من دولة الخلافة بإذن الله ...
والدليل الذي تستفزني لأقوله يا شاعر طيبة لن أقوله ...
بالمناسبة ما قصة الهُدهد ... أخبرني عندي فضول لأعرف
والدليل الذي تستفزني لأقوله يا شاعر طيبة لن أقوله ...
بالمناسبة ما قصة الهُدهد ... أخبرني عندي فضول لأعرف
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
سلطان- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 24/06/2014
مواضيع مماثلة
» براءة القاعدة من داعش
» المفتي العام في بيان: "داعش" و"القاعدة" لا يحسبان على الإسلام
» سؤال .. لماذا داعش او القاعدة تعمل على وجهه قناع
» "داعش": اجتنبنا استهداف إيران منذ نشأتها امتثالاً لأوامر القاعدة
» تنظيم القاعدة (داعش اليمن) ينفذ اكبر عملية انتحارية بين اوساط المدنيين في صنعاء
» المفتي العام في بيان: "داعش" و"القاعدة" لا يحسبان على الإسلام
» سؤال .. لماذا داعش او القاعدة تعمل على وجهه قناع
» "داعش": اجتنبنا استهداف إيران منذ نشأتها امتثالاً لأوامر القاعدة
» تنظيم القاعدة (داعش اليمن) ينفذ اكبر عملية انتحارية بين اوساط المدنيين في صنعاء
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى