هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
+3
الجوهرة.
عمر أمة الاسلام
سلطان
7 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يخفى على احد تعجب القادة العسكريين والمحللين السياسيين من أمر هذا التنظيم التكتيكي والاجتماعي .
نرى هنا منام نشر قبل اعوام هذا نصه ( رأيت أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم فظهر خالد بن الوليد رضي الله عنه على كرسي وعلى جانب الكرسي رجل جالس على الارض ومتكئ على جانب الكرسي لابس اسود ويداه طويله جدا وفي كل يد ماسك افعى , فاستوقف خالد بن الوليد المقاتل الغاضب بقوله لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت, ارجع لبني عمك اصفع نعجة كل شارف على عتمة الشهر الثلث في القبل والثلثان في الدبر, ثم نظر للرجل الجالس على الأرض فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم ) .
لنأخذ الجزأ الذي يظهر فيه إشارة لما نقصد والذي يبدوا كأنه نص ولغز ينتظر النظر والفحص :
- ( أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم ) إلى (لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت) , هنا ينظهر ما يقوم به تنظيم الدولة من لم صفوف الثائرين وتوحيد لهم , عكس ماكانوا عليه من مجموعات صغيره هنا وهناك .
- (ارجع لبني عمك ) ويظهر ايضا قيام التنظيم بضم سوريا الى العراق وما نتج عن هذه القوة من موجة عارمة .
- ( اصفع نعجة كل شارف على عتمة الشهر ) اعتماد التنظيم على اسلوب غير تقليدي في التوجيه والادارة عجز عن الوصول اليه اعداءه .
- (الثلث في القبل والثلثان في الدبر) وهذه ايضا ظاهره جدا في الاساليب التي صار يستخدمها التنظيم في الحصار وفي بسط السيطرة من الهجمات التضليلية وتغيير مراكز القوة لمكان يغفل عنه العدو , وظهر استخدامه حتى في المواجهات المباشرة في عملية تبادل اطلاق النار والقنص وصنع الكمائن والخداع .
- (اضرب الراجفة فاشار بيده لا ) ايضا يعمل التنظيم على التكتيم وعملية المباغته .
- (اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم) وهذا امر ظهر بوضوح كالشمس في خداعهم للطيران الحربي والتخفي عن العيون بتقنية الخداع البصري , وقد لوحظ ايضا استعمالهم لهذا حتى في عملية التسلل والتشتيت في المواجهات والقنص .
لا يخفى على احد تعجب القادة العسكريين والمحللين السياسيين من أمر هذا التنظيم التكتيكي والاجتماعي .
نرى هنا منام نشر قبل اعوام هذا نصه ( رأيت أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم فظهر خالد بن الوليد رضي الله عنه على كرسي وعلى جانب الكرسي رجل جالس على الارض ومتكئ على جانب الكرسي لابس اسود ويداه طويله جدا وفي كل يد ماسك افعى , فاستوقف خالد بن الوليد المقاتل الغاضب بقوله لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت, ارجع لبني عمك اصفع نعجة كل شارف على عتمة الشهر الثلث في القبل والثلثان في الدبر, ثم نظر للرجل الجالس على الأرض فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم ) .
لنأخذ الجزأ الذي يظهر فيه إشارة لما نقصد والذي يبدوا كأنه نص ولغز ينتظر النظر والفحص :
- ( أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم ) إلى (لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت) , هنا ينظهر ما يقوم به تنظيم الدولة من لم صفوف الثائرين وتوحيد لهم , عكس ماكانوا عليه من مجموعات صغيره هنا وهناك .
- (ارجع لبني عمك ) ويظهر ايضا قيام التنظيم بضم سوريا الى العراق وما نتج عن هذه القوة من موجة عارمة .
- ( اصفع نعجة كل شارف على عتمة الشهر ) اعتماد التنظيم على اسلوب غير تقليدي في التوجيه والادارة عجز عن الوصول اليه اعداءه .
- (الثلث في القبل والثلثان في الدبر) وهذه ايضا ظاهره جدا في الاساليب التي صار يستخدمها التنظيم في الحصار وفي بسط السيطرة من الهجمات التضليلية وتغيير مراكز القوة لمكان يغفل عنه العدو , وظهر استخدامه حتى في المواجهات المباشرة في عملية تبادل اطلاق النار والقنص وصنع الكمائن والخداع .
- (اضرب الراجفة فاشار بيده لا ) ايضا يعمل التنظيم على التكتيم وعملية المباغته .
- (اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم) وهذا امر ظهر بوضوح كالشمس في خداعهم للطيران الحربي والتخفي عن العيون بتقنية الخداع البصري , وقد لوحظ ايضا استعمالهم لهذا حتى في عملية التسلل والتشتيت في المواجهات والقنص .
سلطان- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 24/06/2014
رد: هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
سلطان كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
لا يخفى على احد تعجب القادة العسكريين والمحللين السياسيين من أمر هذا التنظيم التكتيكي والاجتماعي .
نرى هنا منام نشر قبل اعوام هذا نصه
( رأيت أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم
فظهر خالد بن الوليد رضي الله عنه على كرسي وعلى جانب الكرسي
رجل جالس على الارض ومتكئ على جانب الكرسي
لابس اسود ويداه طويله جدا وفي كل يد ماسك افعى ,
فاستوقف خالد بن الوليد المقاتل الغاضب بقوله لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت,
ارجع لبني عمك اصفع نعجة كل شارف على عتمة الشهر الثلث في القبل والثلثان في الدبر,
ثم نظر للرجل الجالس على الأرض
فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم ) .
لنأخذ الجزأ الذي يظهر فيه إشارة لما نقصد والذي يبدوا كأنه نص ولغز ينتظر النظر والفحص :
- ( أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم )
إلى (لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت) ,
هنا ينظهر ما يقوم به تنظيم الدولة من لم صفوف الثائرين وتوحيد لهم ,
عكس ماكانوا عليه من مجموعات صغيره هنا وهناك .
- .
السلام عليكم ...
لا أدري من فسر هذه الرؤي .. فسرها علي هواه
في حين أن الرؤي واضحة ... فلا نفسك أبقت ولا عدوك أفنيت
وفيها أشاره إلي أنه لم يستطيع أن يحافظ علي نفسه وجنوده ... ولم يستطيع أن يقضي علي عدوه
وهو ما يشير إلي اتخاذ قرارات خاطئة من شأنها اهلاك الجند والدولة ...
وكان يجب عليه اتخاذ قرارت افضل من ذلك
والافعي في الرؤي تشير إلي العدو ...
ارجع لبني عمك... واضحى ايضا هذه تماما ... الاشارة بالعودة الي التنظيم الام
او ربما الاتحاد مع العرب ... وليس محاربتهم ... فهم ايناء العمومة ....
الرؤي ... تحمل في طياتها رسائل مهمة .. ونصائح تحذيرية
تحتاج ... ل معبر متمكن ... وصادق التعبير ....
عمر أمة الاسلام- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 21/01/2015
رد: هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
وهل البغدادي له يدان طويلتان
لا اظن لانه لم اراه قط الا مره واحده وانا خارجة من جوار الشاطىء الأيمن لشط العرب
المقابل لنهر النيل بمحاذاة الضفه الغربيه من تل ابيب في ديار حاشد
هذا والله المستعان
لا اظن لانه لم اراه قط الا مره واحده وانا خارجة من جوار الشاطىء الأيمن لشط العرب
المقابل لنهر النيل بمحاذاة الضفه الغربيه من تل ابيب في ديار حاشد
هذا والله المستعان
الجوهرة.- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 10/01/2015
رد: هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
السلام عليكم
منذ فترة دخلت المنتدى في إطار بحث حول النيازك فأصبحت من الزوار ...
و أروي ما قد أوشك أن يغير نظري من خلال رواية الراوي
من خلال ما فهمته في رؤية في القطار كان الرائيي في قطار ... ثم صعد شخص في محطة ثم رجل ثالث في محطة موالية و نزل في المحطة التالية مك ناس أصلع الرأس جاكيتا سوداء إلى اخره
المهم كأنه دار حوار حول ما يقع في العالم العربي الإسلامي و شارلي و صدام و بوتفليقة و البغدادي
فكان الشخص الأول يتكلم و يتهكم و الرجل الثانيف أس مبتسيماً و بدأ يدافع عن شريف ... و حتى عن داعش.. و كأنه لا يريد الإكثار في الكلام أو افصاح شيء ..
فقال له صاحب الجاكيتا خضراء كعسكرية.. انهم مثقفون و لهم إبداع .. أي أنت فهمتني و حتى أنا فهمك !
هذا و الله المستعان
منذ فترة دخلت المنتدى في إطار بحث حول النيازك فأصبحت من الزوار ...
و أروي ما قد أوشك أن يغير نظري من خلال رواية الراوي
من خلال ما فهمته في رؤية في القطار كان الرائيي في قطار ... ثم صعد شخص في محطة ثم رجل ثالث في محطة موالية و نزل في المحطة التالية مك ناس أصلع الرأس جاكيتا سوداء إلى اخره
المهم كأنه دار حوار حول ما يقع في العالم العربي الإسلامي و شارلي و صدام و بوتفليقة و البغدادي
فكان الشخص الأول يتكلم و يتهكم و الرجل الثانيف أس مبتسيماً و بدأ يدافع عن شريف ... و حتى عن داعش.. و كأنه لا يريد الإكثار في الكلام أو افصاح شيء ..
فقال له صاحب الجاكيتا خضراء كعسكرية.. انهم مثقفون و لهم إبداع .. أي أنت فهمتني و حتى أنا فهمك !
هذا و الله المستعان
موتشوكستاًن- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2015
رد: هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
بإسم الله وأولاً أقول أني اختلف مع جميع المعبيرين لهذه الرؤية
هذه الرؤية إن صدقت تتحدث والله أعلم عن مجموعتين معروفتين في الشام ولها تحذيرات ونصائح لهم
" رأيت أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم فظهر" هذا يشير إلى شباب تنظيم الدولة وتوسعها بغضبة وشراسة تجاه العدو
"خالد بن الوليد رضي الله عنه على كرسي"
ظهور خالد بن الوليد رضي الله عنه هنا مناسب لأن حال الشام هو قتال وضد أحفاد الفرس كمان!! والكرسي هنا يرمز الي التمكين والنصر والغلبة لمن يتمسكون بمنهج خالد بن الوليد رضي الله عنه
"وعلى جانب الكرسي رجل جالس على الارض ومتكئ على جانب الكرسي لابس اسود ويداه طويله جدا وفي كل يد ماسك افعى "
الناس ذهبت إلى أن هذا الرجل يرمز إلى البغدادي ولكن لا أري ذلك فلو كان الرجل يقعد على كرسي لقلت ربما يرمز إليه ولكن أري والله أعلم أنه يرمز إلى قائد في أرض الشام متمسك بمنهج خالد بن الوليد رضي الله عنه
"لابس اسود" لأنه في قتال مستمر وربما يرمز إلى الراية الذي يحملها
"ويداه طويله جدا " تدل على أنه له عناصر في مناطق عديدة في الشام وربما سيكون له التمكين
"وفي كل يد ماسك افعى" تدل على أنه يقاتل في أوجه متعددة وربما سيقهر أعدئه
"فاستوقف خالد بن الوليد المقاتل الغاضب بقوله لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت, ارجع لبني عمك اصفع نعجة كل شارف على عتمة الشهر الثلث في القبل والثلثان في الدبر,"
نرجع للرجل الغاضب أي تنظيم الدولة
" لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت" أي تكتيك خطء تحارب الجميع - في العراق كنت تحارب الروافض ثم دخلت الشام تحارب الأسد وحزب الله والجماعات الاخرة والأكراد.... يعني رميت بجندك إلى التهلكة وما انتصرت على أي حد
"ارجع لبني عمك " أي إرجع إلى أهلك في العراق
"اصفع نعجة كل شارف " هذه العبارة تحتمل أمرين أما هي وصف جارح للروافض مثل من قال روح إضراب البهايم الشيعة أو نصيحة إلى أن تجمع وتتجه بسنة العراق وتزحفوا إلى بغداد
"على عتمة الشهر " يعني لو رجعت إلى بني عمك في العراق وسرت إلى بغداد في أقل من شهر ستنتصر
"الثلث في القبل والثلثان في الدبر" يعني تقدم بثلث من جندك إلى تحرير بغداد والثلثان من جندك علهم بأن يتسللوا إلى موقع وراء العدو في إذا وجهك العدو وظن أنه يوج فقط الثلث إذا بالثلثيين تفاجئه من دبره أي من خلفه
"ثم نظر للرجل الجالس على الأرض فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم "
"ثم نظر للرجل الجالس على الأرض" بعد أن إنتهى خالد بن الوليد رضي الله عنه من العراق يرجع إلى الشام
"فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا" القائد يسأل عن نوعية التكتيك للنصر على نظام بشار فيسأل هل اضرب الراجفة إما تعني هل اركز على العوام من أنصار بشار وإما تعني هل أهز دمشق "فاشار بيده لا" أي هذا النوع من التكتيك لن يحسم الأمر
"فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم " ثم سأل الرجل هل اضرب اللاحظة و-اللاحظة إما تعني العين أي اضرب في العين يعني أستهدف كبار النظام وإما تعني القناصة
إذن في الخاتمة لو هذه الرؤية من الله فهي تحميل أسرار تكتكية لحل مشاكل الشام والعراق والله أعلم
هذه الرؤية إن صدقت تتحدث والله أعلم عن مجموعتين معروفتين في الشام ولها تحذيرات ونصائح لهم
" رأيت أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم فظهر" هذا يشير إلى شباب تنظيم الدولة وتوسعها بغضبة وشراسة تجاه العدو
"خالد بن الوليد رضي الله عنه على كرسي"
ظهور خالد بن الوليد رضي الله عنه هنا مناسب لأن حال الشام هو قتال وضد أحفاد الفرس كمان!! والكرسي هنا يرمز الي التمكين والنصر والغلبة لمن يتمسكون بمنهج خالد بن الوليد رضي الله عنه
"وعلى جانب الكرسي رجل جالس على الارض ومتكئ على جانب الكرسي لابس اسود ويداه طويله جدا وفي كل يد ماسك افعى "
الناس ذهبت إلى أن هذا الرجل يرمز إلى البغدادي ولكن لا أري ذلك فلو كان الرجل يقعد على كرسي لقلت ربما يرمز إليه ولكن أري والله أعلم أنه يرمز إلى قائد في أرض الشام متمسك بمنهج خالد بن الوليد رضي الله عنه
"لابس اسود" لأنه في قتال مستمر وربما يرمز إلى الراية الذي يحملها
"ويداه طويله جدا " تدل على أنه له عناصر في مناطق عديدة في الشام وربما سيكون له التمكين
"وفي كل يد ماسك افعى" تدل على أنه يقاتل في أوجه متعددة وربما سيقهر أعدئه
"فاستوقف خالد بن الوليد المقاتل الغاضب بقوله لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت, ارجع لبني عمك اصفع نعجة كل شارف على عتمة الشهر الثلث في القبل والثلثان في الدبر,"
نرجع للرجل الغاضب أي تنظيم الدولة
" لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت" أي تكتيك خطء تحارب الجميع - في العراق كنت تحارب الروافض ثم دخلت الشام تحارب الأسد وحزب الله والجماعات الاخرة والأكراد.... يعني رميت بجندك إلى التهلكة وما انتصرت على أي حد
"ارجع لبني عمك " أي إرجع إلى أهلك في العراق
"اصفع نعجة كل شارف " هذه العبارة تحتمل أمرين أما هي وصف جارح للروافض مثل من قال روح إضراب البهايم الشيعة أو نصيحة إلى أن تجمع وتتجه بسنة العراق وتزحفوا إلى بغداد
"على عتمة الشهر " يعني لو رجعت إلى بني عمك في العراق وسرت إلى بغداد في أقل من شهر ستنتصر
"الثلث في القبل والثلثان في الدبر" يعني تقدم بثلث من جندك إلى تحرير بغداد والثلثان من جندك علهم بأن يتسللوا إلى موقع وراء العدو في إذا وجهك العدو وظن أنه يوج فقط الثلث إذا بالثلثيين تفاجئه من دبره أي من خلفه
"ثم نظر للرجل الجالس على الأرض فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم "
"ثم نظر للرجل الجالس على الأرض" بعد أن إنتهى خالد بن الوليد رضي الله عنه من العراق يرجع إلى الشام
"فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا" القائد يسأل عن نوعية التكتيك للنصر على نظام بشار فيسأل هل اضرب الراجفة إما تعني هل اركز على العوام من أنصار بشار وإما تعني هل أهز دمشق "فاشار بيده لا" أي هذا النوع من التكتيك لن يحسم الأمر
"فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم " ثم سأل الرجل هل اضرب اللاحظة و-اللاحظة إما تعني العين أي اضرب في العين يعني أستهدف كبار النظام وإما تعني القناصة
إذن في الخاتمة لو هذه الرؤية من الله فهي تحميل أسرار تكتكية لحل مشاكل الشام والعراق والله أعلم
sunnyislam- معبّر تحت التجربة
- عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 15/12/2013
رد: هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
السلام عليكم ...
اخي الكريم ... والله هذا ما اقوله لهم دائما بالبقاء والعودة للعراق
والحمد لله علي توافق رأي خالد بن الوليد ... مع رأي
لاني فيها بعد عسكري هم لا يفهموه ... ولو عادوا للعراق لانتصروا
اما بقاؤهم في الشام فستقضي عليهم ... وجمعت عليهم الدنيا من اقطارها
والروايات عن اشراط الساعة تقول انهم سيفنوا في الشام ...
لكن العقلية الجامدة المتصلبة ... تتخذ قرارات خاطئة ... من شأنه ان يفني نفسه
وجنوده ....
اما ما فعله خالد بن الوليد في مؤته وانسحب بالجيش ...
اعتبره الرسول صلي الله عليه وسلم نصر ...
بعدما استخدم خالد تكتيك عسكري فاجأ به العدو ... ظنوا ان المسلمين قد جاءهم مدد
اخي الكريم ... والله هذا ما اقوله لهم دائما بالبقاء والعودة للعراق
والحمد لله علي توافق رأي خالد بن الوليد ... مع رأي
لاني فيها بعد عسكري هم لا يفهموه ... ولو عادوا للعراق لانتصروا
اما بقاؤهم في الشام فستقضي عليهم ... وجمعت عليهم الدنيا من اقطارها
والروايات عن اشراط الساعة تقول انهم سيفنوا في الشام ...
لكن العقلية الجامدة المتصلبة ... تتخذ قرارات خاطئة ... من شأنه ان يفني نفسه
وجنوده ....
اما ما فعله خالد بن الوليد في مؤته وانسحب بالجيش ...
اعتبره الرسول صلي الله عليه وسلم نصر ...
بعدما استخدم خالد تكتيك عسكري فاجأ به العدو ... ظنوا ان المسلمين قد جاءهم مدد
عمر أمة الاسلام- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 21/01/2015
رد: هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
الله يزيدك علما وحلم اخي الكريمsunnyislam كتب:بإسم الله وأولاً أقول أني اختلف مع جميع المعبيرين لهذه الرؤية
هذه الرؤية إن صدقت تتحدث والله أعلم عن مجموعتين معروفتين في الشام ولها تحذيرات ونصائح لهم
" رأيت أحد المقاتلين في الشام غاضب يسير باتجاه العدو يريد ان ينتقم منهم فظهر" هذا يشير إلى شباب تنظيم الدولة وتوسعها بغضبة وشراسة تجاه العدو
"خالد بن الوليد رضي الله عنه على كرسي"
ظهور خالد بن الوليد رضي الله عنه هنا مناسب لأن حال الشام هو قتال وضد أحفاد الفرس كمان!! والكرسي هنا يرمز الي التمكين والنصر والغلبة لمن يتمسكون بمنهج خالد بن الوليد رضي الله عنه
"وعلى جانب الكرسي رجل جالس على الارض ومتكئ على جانب الكرسي لابس اسود ويداه طويله جدا وفي كل يد ماسك افعى "
الناس ذهبت إلى أن هذا الرجل يرمز إلى البغدادي ولكن لا أري ذلك فلو كان الرجل يقعد على كرسي لقلت ربما يرمز إليه ولكن أري والله أعلم أنه يرمز إلى قائد في أرض الشام متمسك بمنهج خالد بن الوليد رضي الله عنه
"لابس اسود" لأنه في قتال مستمر وربما يرمز إلى الراية الذي يحملها
"ويداه طويله جدا " تدل على أنه له عناصر في مناطق عديدة في الشام وربما سيكون له التمكين
"وفي كل يد ماسك افعى" تدل على أنه يقاتل في أوجه متعددة وربما سيقهر أعدئه
"فاستوقف خالد بن الوليد المقاتل الغاضب بقوله لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت, ارجع لبني عمك اصفع نعجة كل شارف على عتمة الشهر الثلث في القبل والثلثان في الدبر,"
نرجع للرجل الغاضب أي تنظيم الدولة
" لا نفسك ابقيت ولا عدوك افنيت" أي تكتيك خطء تحارب الجميع - في العراق كنت تحارب الروافض ثم دخلت الشام تحارب الأسد وحزب الله والجماعات الاخرة والأكراد.... يعني رميت بجندك إلى التهلكة وما انتصرت على أي حد
"ارجع لبني عمك " أي إرجع إلى أهلك في العراق
"اصفع نعجة كل شارف " هذه العبارة تحتمل أمرين أما هي وصف جارح للروافض مثل من قال روح إضراب البهايم الشيعة أو نصيحة إلى أن تجمع وتتجه بسنة العراق وتزحفوا إلى بغداد
"على عتمة الشهر " يعني لو رجعت إلى بني عمك في العراق وسرت إلى بغداد في أقل من شهر ستنتصر
"الثلث في القبل والثلثان في الدبر" يعني تقدم بثلث من جندك إلى تحرير بغداد والثلثان من جندك علهم بأن يتسللوا إلى موقع وراء العدو في إذا وجهك العدو وظن أنه يوج فقط الثلث إذا بالثلثيين تفاجئه من دبره أي من خلفه
"ثم نظر للرجل الجالس على الأرض فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم "
"ثم نظر للرجل الجالس على الأرض" بعد أن إنتهى خالد بن الوليد رضي الله عنه من العراق يرجع إلى الشام
"فقال الرجل اضرب الراجفة فاشار بيده لا" القائد يسأل عن نوعية التكتيك للنصر على نظام بشار فيسأل هل اضرب الراجفة إما تعني هل اركز على العوام من أنصار بشار وإما تعني هل أهز دمشق "فاشار بيده لا" أي هذا النوع من التكتيك لن يحسم الأمر
"فقال اضرب اللاحظة فاشار برأسه نعم " ثم سأل الرجل هل اضرب اللاحظة و-اللاحظة إما تعني العين أي اضرب في العين يعني أستهدف كبار النظام وإما تعني القناصة
إذن في الخاتمة لو هذه الرؤية من الله فهي تحميل أسرار تكتكية لحل مشاكل الشام والعراق والله أعلم
ملحمه- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
رد: هذا المنام هل طبقه تنظيم الدولة الإسلامية أم انطبق عليه ؟!
االشخص الذي نقل الرؤيا قبل سنه او اكثر في احد المواقع الشهيره قال ان الرِويا مكذوبه
قادمون ياأقصى- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013
قادمون ياأقصى- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013
مواضيع مماثلة
» تنظيم الدولة الإسلامية يستخدم تقنية العنكبوت الصيادة
» مناظرة بين ممثلي تنظيم الدولة و أحرار الشام الإسلامية في مدينة بنش
» البنتاجون يعلن توجيه أول ضربة جوية ضد تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق
» الاتجاه المعاكس : هل تقدم تنظيم الدولة الإسلامية في المنطقة نعمة أم نقمة ؟!
» البغدادي يعلن عن تمدد تنظيم «الدولة الإسلامية» إلى اليمن والمملكة العربية السعودية
» مناظرة بين ممثلي تنظيم الدولة و أحرار الشام الإسلامية في مدينة بنش
» البنتاجون يعلن توجيه أول ضربة جوية ضد تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق
» الاتجاه المعاكس : هل تقدم تنظيم الدولة الإسلامية في المنطقة نعمة أم نقمة ؟!
» البغدادي يعلن عن تمدد تنظيم «الدولة الإسلامية» إلى اليمن والمملكة العربية السعودية
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى