ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
[b]عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن موسى لما نزلت عليه[/b]
التوراة وقرأها فوجد فيها ذكر هذه الأمة
قال: يا رب إني أجد في الألواح
أمة هم الآخرون السابقون فاجعلها أمتي.
قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب : إني أجد في الألواح أمة
هم المستجيبون والمستجاب لهم فاجعلها أمتي. قال
تلك أمة أحمد. قال: يا رب إني أجد في الألواح أمة أناجيلهم
في صدورهم
يقرأونه ظاهرا فاجعلها أمتي. قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب إني أجد
: في الألواح أمة يأكلون الفيء فاجعلها أمتي.
قال: تلك أمة أحمد. قال
يا رب إني أجد في الألواح أمة يجعلون الصدقة
في بطونهم يؤجرون عليها فاجعلها
أمتي. قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب إني أجد في الألواح أمة إذا هم
أحدهم بحسنة فلم يعملها كتبت له حسنة،
وإن عملها كتبت له عشر حسنات فاجعلها
أمتي.
قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب إني وجدت في الألواح أمة يؤتون
العلم الأول والعلم الآخر، فيقتلون قرون الضلالة
والمسيح الدجال فاجعلها
أمتي.
قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب فاجعلني من أمة أحمد،
فأعطي عند
ذلك خصلتين {فقال: يا موسى إني اصطفيتك على الناس
برسالاتي وبكلامي فخذ
. ما آتيتك وكن من الشاكرين} قال: قد رضيت يا رب
منقول
التوراة وقرأها فوجد فيها ذكر هذه الأمة
قال: يا رب إني أجد في الألواح
أمة هم الآخرون السابقون فاجعلها أمتي.
قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب : إني أجد في الألواح أمة
هم المستجيبون والمستجاب لهم فاجعلها أمتي. قال
تلك أمة أحمد. قال: يا رب إني أجد في الألواح أمة أناجيلهم
في صدورهم
يقرأونه ظاهرا فاجعلها أمتي. قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب إني أجد
: في الألواح أمة يأكلون الفيء فاجعلها أمتي.
قال: تلك أمة أحمد. قال
يا رب إني أجد في الألواح أمة يجعلون الصدقة
في بطونهم يؤجرون عليها فاجعلها
أمتي. قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب إني أجد في الألواح أمة إذا هم
أحدهم بحسنة فلم يعملها كتبت له حسنة،
وإن عملها كتبت له عشر حسنات فاجعلها
أمتي.
قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب إني وجدت في الألواح أمة يؤتون
العلم الأول والعلم الآخر، فيقتلون قرون الضلالة
والمسيح الدجال فاجعلها
أمتي.
قال: تلك أمة أحمد.
قال: يا رب فاجعلني من أمة أحمد،
فأعطي عند
ذلك خصلتين {فقال: يا موسى إني اصطفيتك على الناس
برسالاتي وبكلامي فخذ
. ما آتيتك وكن من الشاكرين} قال: قد رضيت يا رب
منقول
مشاعل١- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 01/02/2015
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
حائر- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 1059
تاريخ التسجيل : 08/03/2014
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
اهلًا وسهلا اخ حاير
من طول الغيبات جاب الغنائم
شفت اشلون نبي الله محمد عظيم وأمته عظيمه
كل الانبياء تمنو يكونو من هذه آلامه العظيمه
من طول الغيبات جاب الغنائم
شفت اشلون نبي الله محمد عظيم وأمته عظيمه
كل الانبياء تمنو يكونو من هذه آلامه العظيمه
مشاعل١- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 01/02/2015
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
مشاعل١ كتب:اهلًا وسهلا اخ حاير
من طول الغيبات جاب الغنائم
شفت اشلون نبي الله محمد عظيم وأمته عظيمه
كل الانبياء تمنو يكونو من هذه آلامه العظيمه
حياك الله أختي في الله
والحمد لله على نعمة الاسلام
حائر- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 1059
تاريخ التسجيل : 08/03/2014
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
كلام جميل لكن لااعتقد انه صحيح لانه ان صح ذكر النبي هنا صلى الله عليه سلم
اكثر من ست مرات لكن هم يقولون انه لم يذكر في كتبه ولكان هذا الكلام دليل
على كذبهم !!
اكثر من ست مرات لكن هم يقولون انه لم يذكر في كتبه ولكان هذا الكلام دليل
على كذبهم !!
ملحمه- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
الله اعلم
ممكن ان تكون احاديث عن النبي محمد صَلِّ الله عليه وسلم الا وينتس غايبه
ي ملحمه
ممكن ان تكون احاديث عن النبي محمد صَلِّ الله عليه وسلم الا وينتس غايبه
ي ملحمه
مشاعل١- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 01/02/2015
أمير برقا المقاطي- وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين
- عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 22/08/2014
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
قرات التوارة فهي تعج بالبشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
ولكنهم طمسوها وحرفوها ولو تشاهدون مدى التحريف واسوأ ترجمه للكتبهم المقدسه هي الترجمه العربيه فالترجمات الانجليزية ابقت شيأ من المصداقيه اما الترجمه العربيه عجنت وخبصت الترجمه فوق تحت من اجل طمس الحقائق
تحدثت المزامير عن مدينة المسيح المخلص، المدينة المباركة التي فيها بيت الله، والتي تتضاعف فيها الحسنات، فالعمل فيها يعدل الألوف في سواها، وقد سماها باسمها (بكة)، فجاء فيها:
لِلسَّاكِنِينَ فِي بَيْتِكَ أَبَداً يُسَبِّحُونَكَ. سِلاَهْ. 5طُوبَى لِأُنَاسٍ عِزُّهُمْ بِكَ. طُرُقُ بَيْتِكَ فِي قُلُوبِهِمْ. 6عَ[color=#ff0000]ابِرِينَ فِي وادِي الْبُكَاءِ يُصَيِّرُونَهُ يَنْبُوعاً. أَيْضاً بِبَرَكَاتٍ يُغَطُّونَ مُورَةَ. 7يَذْهَبُونَ مِنْ قُوَّةٍ إِلَى قُوَّةٍ. يُرَوْنَ قُدَّامَ اللهِ فِي صِهْيَوْنَ. 8يَا رَبُّ إِلَهَ الْجُنُودِ اسْمَعْ صَلاَتِي و اصْغَ يَا إِلَهَ يَعْقُوبَ. سِلاَهْ. 9يَا مِجَنَّنَا انْظُرْ يَا اللهُ وَالْتَفِتْ إِلَى وَجْهِ مَسِيحِكَ. 10لأَنَّ يَوْماً وَاحِداً فِي دِيَارِكَ خَيْرٌ مِنْ أَلْفٍ. اخْتَرْتُ الْوُقُوفَ عَلَى الْعَتَبَةِ فِي بَيْتِ إِلَهِي عَلَى السَّكَنِ فِي خِيَامِ الأَشْرَارِ. 11لأَنَّ الرَّبَّ اللهَ شَمْسٌ وَمِجَنٌّ. الرَّبُّ يُعْطِي رَحْمَةً وَمَجْداً. لاَ يَمْنَعُ خَيْراً عَنِ السَّالِكِينَ بِالْكَمَالِ. 12يَا رَبَّ الْجُنُودِ طُوبَى لِلإِنْسَانِ الْمُتَّكِلِ عَلَيْكَ!] (المزمور 84/4-10).
والمدقق في المقطع التالي من النبوءة: [6عَابِرِينَ فِي وادِي الْبُكَاءِ يُصَيِّرُونَهُ يَنْبُوعاً.].
يجد أن النص في الترجمة الإنجليزية هكذا:
"through the valley ofBa'ca make it a well"
فذكر أن اسمها بكة،وترجمته إلى وادي البكاء صورة من التحريف .
وقد سماها النص العبري بكة، فقال: ]בְּעֵמֶקהַבָּכָא]، وتقرأ : (بعيمق هبكا)، أي وادي بكة، وهذا النص بالذات أحرج الكنيسة فغيرته وبدلت كلمة وادِيالْبُكَاءِ والتي هي محرفة أصلاً إلىكلمة (7يعبُرونَ في واديالجفافِ،).
(إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِلْعَالَمِينَ ) آل عمران: 96
اخبرنا الحق سبحانه وتعالى في كتابه الكريم أن البيت الحرام هو أول بيت وُضع للناس في بكة..فهل ورد ذلك الاسم (بكة) في كتاب النصارى الذي بين أيديهم أم أن يد التحريف قد أطالته هو الأخر..
فكلمة وادي بكه تحولت الى وادي البكاء
------------------
وفي سفر التثنية ولا يحضرني نص الكلام
لكن فيما معناه ان هناك رجل سياتي ويفتح المدينة المقدسه بعشرة الاف صديق
وهذا يدل على فتح مكه
فحولوها في الترجمه الى (ربوات القدس) بدلا عن (عشرة الاف قديس) حتى يبطلون كيف فتح الرسول صلى الله عليه وسلم مكه ولكن لشدة غبائهم ما زال النص الاصلي في الترجمه الانجليزية كما هو
ويطول الحديث عن هذه المواضيع
ولكنهم طمسوها وحرفوها ولو تشاهدون مدى التحريف واسوأ ترجمه للكتبهم المقدسه هي الترجمه العربيه فالترجمات الانجليزية ابقت شيأ من المصداقيه اما الترجمه العربيه عجنت وخبصت الترجمه فوق تحت من اجل طمس الحقائق
تحدثت المزامير عن مدينة المسيح المخلص، المدينة المباركة التي فيها بيت الله، والتي تتضاعف فيها الحسنات، فالعمل فيها يعدل الألوف في سواها، وقد سماها باسمها (بكة)، فجاء فيها:
لِلسَّاكِنِينَ فِي بَيْتِكَ أَبَداً يُسَبِّحُونَكَ. سِلاَهْ. 5طُوبَى لِأُنَاسٍ عِزُّهُمْ بِكَ. طُرُقُ بَيْتِكَ فِي قُلُوبِهِمْ. 6عَ[color=#ff0000]ابِرِينَ فِي وادِي الْبُكَاءِ يُصَيِّرُونَهُ يَنْبُوعاً. أَيْضاً بِبَرَكَاتٍ يُغَطُّونَ مُورَةَ. 7يَذْهَبُونَ مِنْ قُوَّةٍ إِلَى قُوَّةٍ. يُرَوْنَ قُدَّامَ اللهِ فِي صِهْيَوْنَ. 8يَا رَبُّ إِلَهَ الْجُنُودِ اسْمَعْ صَلاَتِي و اصْغَ يَا إِلَهَ يَعْقُوبَ. سِلاَهْ. 9يَا مِجَنَّنَا انْظُرْ يَا اللهُ وَالْتَفِتْ إِلَى وَجْهِ مَسِيحِكَ. 10لأَنَّ يَوْماً وَاحِداً فِي دِيَارِكَ خَيْرٌ مِنْ أَلْفٍ. اخْتَرْتُ الْوُقُوفَ عَلَى الْعَتَبَةِ فِي بَيْتِ إِلَهِي عَلَى السَّكَنِ فِي خِيَامِ الأَشْرَارِ. 11لأَنَّ الرَّبَّ اللهَ شَمْسٌ وَمِجَنٌّ. الرَّبُّ يُعْطِي رَحْمَةً وَمَجْداً. لاَ يَمْنَعُ خَيْراً عَنِ السَّالِكِينَ بِالْكَمَالِ. 12يَا رَبَّ الْجُنُودِ طُوبَى لِلإِنْسَانِ الْمُتَّكِلِ عَلَيْكَ!] (المزمور 84/4-10).
والمدقق في المقطع التالي من النبوءة: [6عَابِرِينَ فِي وادِي الْبُكَاءِ يُصَيِّرُونَهُ يَنْبُوعاً.].
يجد أن النص في الترجمة الإنجليزية هكذا:
"through the valley ofBa'ca make it a well"
فذكر أن اسمها بكة،وترجمته إلى وادي البكاء صورة من التحريف .
وقد سماها النص العبري بكة، فقال: ]בְּעֵמֶקהַבָּכָא]، وتقرأ : (بعيمق هبكا)، أي وادي بكة، وهذا النص بالذات أحرج الكنيسة فغيرته وبدلت كلمة وادِيالْبُكَاءِ والتي هي محرفة أصلاً إلىكلمة (7يعبُرونَ في واديالجفافِ،).
(إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِلْعَالَمِينَ ) آل عمران: 96
اخبرنا الحق سبحانه وتعالى في كتابه الكريم أن البيت الحرام هو أول بيت وُضع للناس في بكة..فهل ورد ذلك الاسم (بكة) في كتاب النصارى الذي بين أيديهم أم أن يد التحريف قد أطالته هو الأخر..
فكلمة وادي بكه تحولت الى وادي البكاء
------------------
وفي سفر التثنية ولا يحضرني نص الكلام
لكن فيما معناه ان هناك رجل سياتي ويفتح المدينة المقدسه بعشرة الاف صديق
وهذا يدل على فتح مكه
فحولوها في الترجمه الى (ربوات القدس) بدلا عن (عشرة الاف قديس) حتى يبطلون كيف فتح الرسول صلى الله عليه وسلم مكه ولكن لشدة غبائهم ما زال النص الاصلي في الترجمه الانجليزية كما هو
ويطول الحديث عن هذه المواضيع
ابو فارس- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
(أفتطمعون ان يؤمنوا بكم وقد كان فريق منهم يحرفون كلام الله )
نعلم مدى التحريف والقران اخبرنا بذلك
ولكن هذا النص من التوراة الذي تكلمت عنه اخ ابو فارس
يقول ان عيسى عليه السلام ستكون مدينته مكه
اخر الزمان
نعلم مدى التحريف والقران اخبرنا بذلك
ولكن هذا النص من التوراة الذي تكلمت عنه اخ ابو فارس
يقول ان عيسى عليه السلام ستكون مدينته مكه
اخر الزمان
مشاعل١- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 01/02/2015
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
ليست عن عيسى وانما بشارة بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم
ابو فارس- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013
رد: ماقاله موسى عليه السلام عن امة محمد
يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
ابو فارس- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013
مواضيع مماثلة
» ماهو العلم الذي تعلمة موسى عليه السلام من الخضر عليه السلام في سورة الكهف
» من هو جليس موسى عليه السلام في الجنه؟؟؟؟
» صدق محمد عليه الصلاة و السلام
» رسل بعد الرسول النبي محمد عليه السلام
» رايت انني سرت داوود عليه السلام وعرفة شكله عليه السلام
» من هو جليس موسى عليه السلام في الجنه؟؟؟؟
» صدق محمد عليه الصلاة و السلام
» رسل بعد الرسول النبي محمد عليه السلام
» رايت انني سرت داوود عليه السلام وعرفة شكله عليه السلام
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى