ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في الجمعة أكتوبر 16, 2015 3:31 pm

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق
كانوا يقولون لنا: ندعم كل من يفتعل الأزمات حفاظا على النظام



كشف دبلوماسي إيراني سابق عن دعم طهران لداعش وتزويد التنظيم الإرهابي بالأسلحة، بالرغم من تأكيدها على أنها تحاربه في العراق وسوريا.
وأكد "أبوالفضل إسلامي" الذي كان يعمل في السفارة الإيرانية في العاصمة اليابانية طوكيو قبل انشقاقه عن النظام تزامناً مع انتخاب الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد رئيسا للجمهورية، أكد في مقابلة مع صحيفة "كيهان لندن" الناطقة بالفارسية أن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية" استفادت من وجود داعش إلى أقصى حد وتمكنت بذريعة هذا التنظيم من أن تبرر تدخلها في كل من سوريا والعراق وأن طهران هي التي توفر لداعش جزءا من الأسلحة التي يحتاج إليها، على حد تعبيره.
وشاهد "إسلامي" عندما كان يعمل في الخارجية الإيرانية كيف تدعم طهران ماليا وبشكل متزامن مجموعات وميليشيات مختلفة عقائديا في بعض الأحيان ومتصارعة حينا آخر، بغية استمرار الازمات أو افتعالها.
داعش وسيلة لتبرير التدخل الإيراني
وكشف الدبلوماسي يقول: "عملت أربعة أعوام في بانكوك وكنت أرى باستمرار تقديم طلب أسبوعي (من قبل السفارة الإيرانية للسلطات التايلاندية) لإصدار تراخيص لطائرات تابعة للحرس الثوري للتزويد بالوقود في طريقها إلى كوريا الشمالية لنقل الأسلحة والعتاد والصواريخ لفائدة حزب الله".
وحول الوضع في سوريا وتضارب أهداف إيران وروسيا من جهة وأميركا وحلفائها من جهة أخرى، يرى الدبلوماسي السابق: "أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية استفادت من داعش إلى أقصى حد، مما لا شك فيه أن وجود داعش يخدم إيران وأريد أن أقول إن قسما من الأسلحة والدعم الذي يحصل عليه داعش يأتي عبر الجمهورية الإسلامية"، على حد قوله.
مصلحة إيران لا تفرق بين شيعي وسني وشيوعي
وحول بحث إيران عن مصالحها الإقليمية، أضاف إسلامي يقول: "أنا أشهد بأنهم كانوا يقولون لنا إنه ينبغي ألا نفرق بين الشيوعي والشيعي والسني، بل يجب علينا أن ندعم كل من يساعد على افتعال الأزمات حفاظا على نظام الحكم، فكانت الميزانية السرية في السفارة لا تخصص للمسلمين ولا حتى للشيعة، لأن هؤلاء لا يفرقون بهذا الخصوص، فأنا أعتقد أن في داعش فائدة كبيرة لمصلحة الجمهورية الإسلامية الإيرانية."
وأشار الدبلوماسي الإيراني إلى أقوال زلماي خليل زاد المبعوث الأميركي الأسبق إلى أفغانستان، والذي كشف حينها أن طهران تدعم طالبان والحكومة الأفغانية في آن واحد، فقال: "هذه هي الحقيقة فعندما كان السيد متكي وزيرا للخارجية قال لو استتب الأمن في كل من العراق وأفغانستان سنصبح نحن الهدف التالي لذا من الضروري أن نحول دون نجاح أميركا في العراق وبأي وسيلة ممكنة. هؤلاء سيدفعون أفغانستان للحرب مرة أخرى لو استطاعوا."
روسيا تحرك إيران
وردا على سؤال حول أسباب التحاق روسيا بالحرب التي تقودها إيران في سوريا، قال: "روسيا تريد الحفاظ على موطئ قدمها في الشرق الأوسط وهي لاعب جيد لحد الآن، فهي سبقت كلا من إيران وأوروبا (في سوريا)، مضيفا بالقول: "أنا كنت عملت من قبل إيران خلال فترة حكم خاتمي في مجال معاهدة حظر الانتشار النووي وكنت حاضرا في المفاوضات مع الطرف الأوروبي، الذي كان يقول لنا إن روسيا تتعاون معكم فقط عندما تريد تفريغ جيوبكم وعندما تبحث عن مصلحتها، روسيا تلعب. لذا اليوم روسيا تلعب لعبتها في سوريا أيضا وتحاول أخذ امتيازات من الأوروبيين في الأزمة الأوكرانية في القرم من جهة، وتثبيت موقعها في الشرق الأوسط من جهة أخرى، وهي التي تحرك طهران حتى تربح لعبتها من خلال إدخال إيران فيها".

_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  الساري في الجمعة أكتوبر 16, 2015 3:47 pm

اخي ابو فارس
لو كان اهتمامك علي ان نكون يد واحد لكنت فكرة بما تقوله او نشرته ولاكن
تفكيرك في داعش وكرهك لها هو مايمنعني في الخوض معك في اي شيء
هنالك عدو قبل داعش ظهر وحتي يومنا هذا هو المسيطر لماذا لا تتكلم بهم
وهم الغرب افحمنا بما عندك وحتيالهم علي المسلمين اما عن داعش ممكن يظهر
فيهم من يكون علي ألطريق الصحيح وهي ماء عكره ممكن ان تسطاد منها ماتشاء
فجعل صيدك في المكان ليس فيه ماء عكروالله لم اقل لك هذا الكلام الا من قلبي .

_________________
الفعل وليس المعرفه هي الغايه العظمي في الحياة
الساري
الساري
سبحان ربنا ان كان وعد ربنا لمفعولا

عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 13/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في الجمعة أكتوبر 16, 2015 4:27 pm

الساري كلامك صحيح واتفق معك

وما يخرج من القلب يصل الى القلب كما يقولون

لكن اخي الا ترى ان داعش قسمت الجهاد الاسلامي الى قسمين ؟ وانها عطلت المجاهدين في سوريا وانها عطلت مشروع الثورة السنية العراقيه ايضا بعدما ظهر التنظيم

داعش خنجر في ظهر الجهاد يهم قيادتها ان يحققوا اهدافهم بأي طريقة كانت
وافضل طريقة كانت لبس اللباس الاسلامي الجهادي

لو كان لدعش طريقة افضل لعملت بها

لو كانت الطريقة العلمانيه تحقق اهدافها سترمي الدين على جنب وتلبس لباس العلمانيه
او تلبس لباس النصرانيه او اليهوديه

سيلبس قادتها اي لباس يحقق اهدافهم مهما كان هذا اللباس
والاسلام هو الحل الامثل لهذا التنظيم فهو نشأ في مناطق صراع طائفي وجهادي حتى يستميل المناصرين له ولو اختار الطريقة العلمانيه سيرفض المجهدين اللاتحاق به ولن يكون له مخزون بشري للقتال وهكذا

وعقد الهدنات والصفقات المتكرره مع نظام الاسد وقتال المجاهدين في سوريا والغدر بهم خير دليل على حقيقة هذا التنظيم وهي دليل نعيشه كل يوم ولا ينكره الا شخص أعمى الله بصيرته

_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في الجمعة أكتوبر 16, 2015 4:33 pm

انظر ايضا اخي الساري

روسيا و #إسرائيل والأسد يتفقون على ضرب "#جيش_الإسلام" والأحرار" و #الجيش_الحر -

بالله عليك اليست هذه الفصائل المقاتله هي اكثر من نكل بداعش والحرب بينهم وبين داعش مستمرة


دائما انظر لخلف الخبر ومن المستفيد ومن المتضرر


_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في الجمعة أكتوبر 16, 2015 4:36 pm


خلال الأيام الماضية فتح نظام بشار الإرهابي و بالتعاون مع النظام الروسي المجرم أربع جبهات
فشل فيها كلها و هي :-



١- جبهة ريف حماة الشمالي إدلب الجنوبي.......................النتيجة فشل فيها
٢- جبهة جبال الساحل........................................النتيجة فشل فيها
٣- ريف حمص الشمالي.......................................النتيجة فشل فيها
٤- جبهة جوبر بدمشق.........................................النتيجة فشل فيها



و اليوم يفتح جبهة جديدة في ريف حلب الجنوبي
و هي الجبهة التي حشد فيها الإيرانيين و من معهم من ميليشيات شيعية إجرامية و بإذن الله سيفشل فيها



الملاحظ أنه لم يفتح أي جبهة مع داعش منذ التدخل الروسي
سواء في ريف حمص الشرقي أو في ريف الحسكة أو في دير الزور
أو في أي مكان آخر تتواجد فيه داعش

_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  الفارس الشجاع في الجمعة أكتوبر 16, 2015 5:10 pm

الحرب الاعلامية القذرة لتشويه رجال الدولة الاسلامية . والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

اللهم أذّل الكذابين والمنافقين آمين

الفارس الشجاع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 21/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ذات النطاقين في الجمعة أكتوبر 16, 2015 5:21 pm

في مناطق الجبهات هناك مدن تحت المدن بباطن الارض ولم يقتل الا المدنيين الموجودون في المناطق مع تخريب كامل للابنية فلا أعرف أي نوع من الحروب هو هذا

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  المعتمد على الله في الجمعة أكتوبر 16, 2015 5:22 pm

اهتمت وسائل إعلام إسرائيلية بحديث وزير الخارجية البحريني "خالد بن محمد آل خليفة" في لقاء مع شبكة "سكاي نيوز" البريطانية عن أن دول الخليج تجري حاليا محادثات في مراحل متقدمة مع إسرائيل لشراء منظومة القبة الحديدية الدفاعية الصاروخية للدفاع عن أنفسهم ضد إيران.



وأشار "آل خليفة" خلال زيارته إلى لندن إلى أن بلاده بجانب دول خليجية أخرى بمجلس التعاون الخليجي تسعى للحصول على المنظومة للدفاع عن نفسها ضد ترسانة الصواريخ الإيرانية المتنامية.



وتوقعت القناة السابعة الإسرائيلية "عاروتس شيفع" أن تكلف تلك المنظومة دول مجلس التعاون الخليجي إذا شاركت جميعها في شرائها مئات المليارات من الدولارات.



وتحدثت عن أن تلك المبيعات إذا تمت الموافقة عليها فستصل إلى دول الخليج عبر وسطاء من شركة "رايثيون" وشركات أمريكية أخرى تعمل مع شركة "رافائيل" الدفاعية الإسرائيلية لتطوير "القبة الحديدية"، مشيرة إلى أن الصفقة قد تشمل كذلك شراء أنظمة أخرى مضادة للصواريخ الباليستية العابرة للقارات مثل "آرو1" و"آرو2" و"ديفيدز سلينج" لإسقاط الصواريخ بعيدة المدى.



وذكرت أن العلاقات بين دول الخليج وإسرائيل كانت متوترة إلا أن الاتفاق النووي الإيراني والتخوف من امتلاك طهران للسلاح النووي وحد مصالحهم الدفاعية.



ونقلت عن دبلوماسي خليجي أن دول الخليج ستكون سعيدة لشراء تلك المنظومات الدفاعية الصاروخية من إسرائيل مباشرة إذا أبدى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاستعداد لأن يكون كالرئيس المصري الراحل أنور السادات الذي وقع معاهدة سلام مع تل أبيب بعدما فشل في تدمير إسرائيل خلال الحرب.



من جانبها أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إلى أنها ليست المرة الأولى التي يناقش فيها اتفاق كهذا، فخلال السنوات القليلة الماضية حاولت دول خليجية شراء "القبة الحديدية" لكن حدث خلاف بينهم وبين تل أبيب
:):):)

المعتمد على الله
ضيف كريم

عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 17/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ذات النطاقين في الجمعة أكتوبر 16, 2015 5:28 pm

ليس بالأمر المستغرب ولايدل على عمالة داعش لايران
فالمعروف بان ايران وسوريا كانت تزود المجاهدين بالعراق بأنواع عديدة من الاسلحة ابان الغزو الامريكي وتواجده بالعراق
وحتى يقال بان من أوجد جبهة النصرة هو النظام السوري وكانت قبلا في العراق وكل هذا منعا
لمجيء الامريكان لسوريا

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  عاشقة السماء في الجمعة أكتوبر 16, 2015 6:40 pm

هناك أخبار تستحق التصنيف ضمن "نكت سياسية" حيث يحاول بها قلب الصورة وإسقاط ما بالخصم من مثالب على خصمه.

أما المتجرد فيستطيع القول بملئ فيه: سبحان من جعل سلاح إيران وروسيا والأمريكان ومن لف لفهم غنيمة باردة يغنمها من يفتح الله عليه ويسدد رميه في نحورهم.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  الفارس الشجاع في الجمعة أكتوبر 16, 2015 7:20 pm

تسريب
https://twitter.com/AlkamiK/status/655008058960125952/photo/1

الفارس الشجاع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 21/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في السبت أكتوبر 17, 2015 9:55 am

المعتمد على الله كتب:اهتمت وسائل إعلام إسرائيلية بحديث وزير الخارجية البحريني "خالد بن محمد آل خليفة" في لقاء مع شبكة "سكاي نيوز" البريطانية عن أن دول الخليج تجري حاليا محادثات في مراحل متقدمة مع إسرائيل لشراء منظومة القبة الحديدية الدفاعية الصاروخية للدفاع عن أنفسهم ضد إيران.



وأشار "آل خليفة" خلال زيارته إلى لندن إلى أن بلاده بجانب دول خليجية أخرى بمجلس التعاون الخليجي تسعى للحصول على المنظومة للدفاع عن نفسها ضد ترسانة الصواريخ الإيرانية المتنامية.



وتوقعت القناة السابعة الإسرائيلية "عاروتس شيفع" أن تكلف تلك المنظومة دول مجلس التعاون الخليجي إذا شاركت جميعها في شرائها مئات المليارات من الدولارات.



وتحدثت عن أن تلك المبيعات إذا تمت الموافقة عليها فستصل إلى دول الخليج عبر وسطاء من شركة "رايثيون" وشركات أمريكية أخرى تعمل مع شركة "رافائيل" الدفاعية الإسرائيلية لتطوير "القبة الحديدية"، مشيرة إلى أن الصفقة قد تشمل كذلك شراء أنظمة أخرى مضادة للصواريخ الباليستية العابرة للقارات مثل "آرو1" و"آرو2" و"ديفيدز سلينج" لإسقاط الصواريخ بعيدة المدى.



وذكرت أن العلاقات بين دول الخليج وإسرائيل كانت متوترة إلا أن الاتفاق النووي الإيراني والتخوف من امتلاك طهران للسلاح النووي وحد مصالحهم الدفاعية.



ونقلت عن دبلوماسي خليجي أن دول الخليج ستكون سعيدة لشراء تلك المنظومات الدفاعية الصاروخية من إسرائيل مباشرة إذا أبدى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاستعداد لأن يكون كالرئيس المصري الراحل أنور السادات الذي وقع معاهدة سلام مع تل أبيب بعدما فشل في تدمير إسرائيل خلال الحرب.



من جانبها أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إلى أنها ليست المرة الأولى التي يناقش فيها اتفاق كهذا، فخلال السنوات القليلة الماضية حاولت دول خليجية شراء "القبة الحديدية" لكن حدث خلاف بينهم وبين تل أبيب
:):):)

ممكن المصدر لو تكرمت

لاني لم اجد هذا الخبر المهم سوى في موقعين فقط اشتهرت بالكذب والتزوير ضدنا

لاتلقط اي خبر وتأتي به عليك التأكد من المصدر اولا وماهي ميوله ومن يموله وهكذا

وثانيا عليك ان تأتي بالمصدر حتى لاتتعبنا بالبحث عن مصادرك الكاذبه


_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في السبت أكتوبر 17, 2015 10:03 am

ذات النطاقين كتب:في مناطق الجبهات هناك مدن تحت المدن بباطن الارض ولم يقتل الا المدنيين الموجودون في المناطق مع تخريب كامل للابنية فلا أعرف أي نوع من الحروب هو هذا


هل يكفي هذا ان ناتي بالمزيد لاني لو اتيت بالمزيد قد أغرق المنتدى بكثرة المشاركات ولكني اطبق المثل القائل اللبيب بالاشارة يفهم واعتقد انكم سوف تفهمون
https://t3beer.ahlamontada.com/t16280-topic


_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في السبت أكتوبر 17, 2015 10:05 am

عاشقة السماء كتب:
هناك أخبار تستحق التصنيف ضمن "نكت سياسية" حيث يحاول بها قلب الصورة وإسقاط ما بالخصم من مثالب على خصمه.

أما المتجرد فيستطيع القول بملئ فيه: سبحان من جعل سلاح إيران وروسيا والأمريكان ومن لف لفهم غنيمة باردة يغنمها من يفتح الله عليه ويسدد رميه في نحورهم.

صفقات تجاريه وليست غنائم

-------------------

خذي ما قاله أبو قاسم من تنظيم داعش والمنشق عن التظيم ، وكان ضابطاً في نظام صدام: كان لدينا اتفاق مع الضباط العراقيين لشن هجوم وهمي ضدهم. لذلك؛ أطلقنا الرصاص بالهواء، ثم قدّم الضباط تقريراً إلى قائدهم يذكرون فيه أنه بسبب هذه المعركة، خسروا الأسلحة، ولكن بالحقيقة؛ هم باعوا الأسلحة لنا .

-------------------

وقد روى أبو قاسم عند دخول داعش للفلوجة العام الماضي كيف أعطى 200 دولار للموظفين في مستشفى الفلوجة، لكسب ولائهم. وقال: بعد ذلك، جاء شخص من داعش وأعطى كل موظف ألف دولار، وبدأ الجميع يهللون: الله أكبر.

_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  عاشقة السماء في الأحد أكتوبر 18, 2015 1:02 am

لا عبرة بشهادات منشقين وخلافهم، لأن شهاداتهم شرعاً لا يعتد بها
والواقع سيف حاد لامع أصدق من الأبناء.

العجيب أن يبحث امرء عن شبهات ومقالات انشائية تعجز عن الإتيان بدليل يثبت عمالة الدولة الإسلامية التي يضرب سيفها بأجساد كل ملل الكفر والضلال، وأن يغمض عينه عن البرهان الدامغ لعمالة ومتاجرة حكام العرب بمصير أمة لصالح الصليبيين واليهود.

سيعلو صوت المعركة ولن يميز وقع قدم المقدام إلا من رزقه الله الثبات، وبعد أن تضع الحرب أوزارها كم من أمتنا سيقف مذهولاً.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في الأحد أكتوبر 18, 2015 1:42 am

نعم اوافقك فيما قلتي حول السيف

ولكنه ليس سيف بالمعنى الحقيقي

وانما مفخخه او لاصق او مسدس كاتم تستخدم ضد قادة الجهاد في سوريا أوما يعرف لديكم ايها الدواعش بالصحوات المرتدين

وهذا اسلوب الجبناء فكيف تقوم خلافه على الغدر والاغتيالات هل سألتي نفسك هذا السؤال




_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  عاشقة السماء في الأحد أكتوبر 18, 2015 6:32 pm

سيشهد التاريخ أن الدولة الإسلامية لم تبدأ أحداً بالقتال عرب وصليبيين من اجتمعوا في مؤتمر جدة الشهير،
وأن فصائل الشام غدرت بها في يوم جمعة شهير.
ويشهد التاريخ أن الدولة الإسلامية ضربت صفحاً عن غدرتهم، ولكنهم لم يرعوا ولا زالوا يتمالؤون عليها
ويفتحون الأبواب لشياطين الإنس للتغلغل في جسد الأمة...

ومن حسن حظ خصوم الدولة الإسلامية سددها الله مجتمعين أنها تصدح بمواقفها وتنذر وتحذر ولم تقدم على عمل قبل أن تقدم البيان،

يكفي هذا المجتزء من كلمة الشيخ العدناني سدده الله الأخيرة، نذكر به القارئ الذي يحكم ببصيرة وبرهان:
وأقول لزعماء وقادة الفصائل والجماعات والأحزاب والفرق والتنظيمات،

الذين يحاربون الخلافة، ويزعمون أنهم يعملون لإعادة الخلافة!
لهؤلاء ومن وافقهم أقول:
سنمضي بإذن الله في دربنا وإنها الخلافة.
فإن أعجبكم؛
فتوبوا وأوبوا والتحقوا بركبها وانصروها فإنها الخلافة.
أقمنها بحد السيف رغمًا عن أمريكا وحلفائها مغالبة لطواغيت الأرض وحكامها.
وإننا ماضون بأمر ربنا نعلي صرحها، ونعيد مجدها.
وإن لم يعجبكم؛
فإننا أيضًا ماضون، وسنفعل ما نريد وفق شرع ربنا.
فإن عجزت فتاوى منظريكم عن صدنا، وفشلت توجيهات سفهائكم أعني حكماءكم عن ردعنا وردنا؛
فالجؤوا لمجلس الأمن أو هيئة الأمم، عسى أن يصدروا لكم قرارًا بوقفنا أو منعنا!
أو إن شئتم استنجدوا بحلف الصليبيين أو أيٍّ من الطواغيت أو بالروافض أو النصيرية أو بالشياطين،
عسى أن يرسلوا لكم غطاء جويًا أو مددًا بريًا.
وإن لم يعجبكم؛
فانطحوا الجبل أو اهدموه.
أو احرثوا البحر أو إن شئتم فاشربوه.
وإن لم يعجبكم أيها الأشقياء؛
فابتغوا نفقًا في الأرض أو سلمًا في السماء.
وإن لم يعجبكم؛
فموتوا بغيظكم، موتوا بغيظكم!
سنفعل ما نريد وقت ما نشاء.
فليس عندنا بعد الكتاب والسنة خطوط حمراء، وتحت أقدامنا قوانين الأمم.
نعم؛ ولن تخيفنا جيوش العرب والعجم.
سنُكفّر كل من بشرع الله كُـفّر، وسنمضي بإذن الله وسنستمر:
ننسف ونفجر ونخرب وندمر.
مهما افترى علينا الأدعياء والسفهاء، وإن سموا زورًا علماء وحكماء.
وليكذبوا ما شاؤوا أن يكذبوا وليفتروا ما شاؤوا أن يفتروا.

ندعوا إلى التوحيد طول حياتنا * في كل حين في الخفى والمشهدِ
ونحارب الشرك الخبيث وأهله * حربًا ضروسًا باللسان وباليدِ
وكذلك البدع الخبيثة كلها * نقضي عليها دون باب المسجد
هذه طريقتنا وهذا نهجنا * فعلام أنتم دوننا بالمرصد

وأما لجنود الفصائل فنقول:
قد سمعتم رسالتنا لقادتكم وأمرائكم فاسمعوا وعوا ما أقول.
إننا بإذن لله قادمون إليكم، وإننا والله لمشفقون عليكم.
فخذوا عنا كلمات وتأملوها، وإن لم تجدوها حقًا فدعوها؛
نعلم أن نيّاتكم متعددة، وأحوالكم ومقاصدكم شتى:
منكم من يقاتلنا لديننا لا يريد دولة إسلامية، كرهًا لشرع الله ونصرة للطواغيت ورضى بالقوانين الوضعية، وهؤلاء قليل ولله الحمد.
وكثير منكم يقاتلنا رغم أنه يريد تحكيم شرع الله ولكنه ضلّ ولم يهتدِ بعد.
ومنكم من يقاتلنا ظنًا أننا عدوًا صائل.
ومن يقاتل لبعض متاع الدنيا أو راتب يناله من الفصائل.
ومنكم من يقاتل حميّة أو شجاعة أو إلى ما هناك من النيات وسوء البضاعة.
فاعلموا أننا لا نميز بين هذه الأصناف والمقاصد؛
وحكمهم عندنا بعد القدرة واحد:
طلقة في الرأس فالقة أو سكينة في العنق حاذقة.
ألا يامن تقاتلنا لديننا؛
قسمًا إنك مغلوب، فإن أردت السلامة فإما تهرب وتفر بجلدك أو قبل أن نقدر عليك تتوب.
ويا من تقاتلنا دفعًا للصيال؛
كف عنا، فما نفرنا نبذل مهجنا لمتاع فانٍ ولا مال، أرح نفسك وقرّ عينًا فما لأجل مالك قسمًا أو متاعك أتينا.
ويا من تقاتلنا وغايتك تحكيم شرع الله؛
أو ما علمت أننا نحكم بشرع الله؟!
أو ما ترى الإسلام يعلو في كل شبرٍ تفتحه الدولة الإسلامية والدين يقام؟!
فاعلم أنك بقتالك للمجاهدين صرت لشرع الله من الأعداء والخصام.
لئن غرّتك فتاوى حمير العلم وبغاله؛ أدلّك على أمر إن تأملته متجردًا تعرف الحق من خلاله:
فتأمل في الأفراد الذين يتركون الفصائل ويلتحقون بصفوف الخلافة كل يوم؛
تجدهم من الخيار الخيار وعلية القوم، فتأمل وخصوصًا فيمن غادر فصيلك.
ثم اسأل نفسك:
علام يلتحق بركب الدولة الإسلامية من الفصائل الخيار الخيار؟
فإن أجابتك بأنهم ضلوا على قول من يسمون بالمنظرين والعلماء الكبار، فقل لها ولهم:
كلا والله لا تفرقهم الفصائل والتنظيمات إن كانت على حق، ثم تجمعهم الدولة على ضلالة، فما اجتمعوا إلا على الحق.
كلا والله لئن كانوا مجاهدين فلا يتفرقون في الحق، ولا يجتمعون على ضلالة، إذ لا يجتمع المجاهدون على ضلالة.
فتأمل في هذا، واسأل نفسك أيضًا:
لماذا لا يكون العكس إن كانت الدولة على باطل؟
لماذا لا يتركها الخيار ويلتحقون بالفصائل؟
فستجد الإجابة في حديث أبي سفيان مع هرقل.
ولقد التحق بنا من فصائل حلب وحدها من بعد حربكم الآلاف.
وحتى تطمئن وتزيل الشك من قلبك اتصل،
اتصل بأولئك الذين التحقوا بها من فصيلك واسألهم عن حقيقتها؟
أين هي من اتهامات خصومها وأعدائها؟
فيا من تقاتل لتحكيم شرع الله؛
الحق بالجماعة إن كنت صادقًا ودع الفصائل.
لقد باتت أمام نصر المجاهدين واعزاز المسلمين أكبر حائل، ولنزيلنَّها بإذن الله.
إننا قادمون بإذن الله يا جنود الفصائل حيثما كنتم ولو بعد حين.
وما إياكم نريد فلا تقفوا في وجه المجاهدين.
فمن ألقى سلاحه تائبًا فهو آمن.
ومن جلس في المسجد تائبًا فهو آمن.
ومن دخل بيته وأغلق بيته تائبًا فهو آمن.
ومن اعتزل قتالنا من الفصائل أو الكتائب تائبًا فهو آمن.
آمنون على أنفسهم وأموالهم، مهما بلغ سابقًا عداؤهم للمجاهدين، ومهما بلغوا من جرمهم.
اللهم هل أعذرنا؟
اللهم فاشهد.

عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  ابو فارس في الإثنين أكتوبر 19, 2015 3:06 am

كلام طويل عريض تنفعي خطيبة جمعه في الرقه عند البغدادي هههههههههههههه

كلام لايقدم ولا يؤخر

نشوف من ينتصر في الاخير

والله لنقتص منكم فردا فردا








_________________
<br>

ابو فارس
موقوووووووف

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق Empty رد: دبلوماسي إيراني: طهران تزود داعش بالسلاح بسوريا والعراق

مُساهمة  جعبة الأسهم في الإثنين أكتوبر 19, 2015 10:13 pm

ذات النطاقين كتب:في مناطق الجبهات هناك مدن تحت المدن بباطن الارض ولم يقتل الا المدنيين الموجودون في المناطق مع تخريب كامل للابنية فلا أعرف أي نوع من الحروب هو هذا

ممكن تكون حرب يريدها الغرب ولو بالوكالة لتمهيد الارض لهرمجدون فهي عندهم ارضاً جرداء .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى