ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!!

اذهب الى الأسفل

وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!! Empty وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في الإثنين أبريل 11, 2016 10:22 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين .. والصلاة والسلام على سيد الانبياء والمرسلين .. وخاتم الرسل والانبياء ودليل المهتدين .. ثم أما بعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إلى من باعوا انفسهم في سبيل الله ..

إلى من أقضوا مضاجع بوش واوباما ونتنياهو ..

إلى المجاهدين في سبيل الله ..


اعلموا يا إخوة العقيدة والدين بأن الله عز وجل قدر الاقدار وقضى ما كان وما سيكون في هذا العالم .. فلا تفرحوا بما آتاكم ولا تبتئسوا على ما فاتكم فإن لله الحكمة البالغة في كل ما يجري .. ولكنه في المقابل لا يرضى الكفر لعبادة .. ولا يرضى لكم تفرق الصفوف وخصوصاً في القتال .. بل أشد من ذلك فإن الله عز وجل يمقت المجاهدين المتفرقين في كتابه الكريم .. ولا تستغربوا فإن حالكم والله يصدع الرؤوس وانتم تجرون وراء أجندات تعلمون بنهاياتها وانها تنقصكم حقوقكم ولا تزيدكم إلا ذلا بعد ذل .. وهذه آيات المقت من الله تعالى وهي خطاب للمجاهدين أو من يزعمون أنهم يقاتلون في سبيله وهم في استقبال الخطاب وتنفيذه آكد من غيرهم ممن يختلف حول الفروع في المناظرات العلمية لأن تفرقهم يعني سفك مزيد من الدماء وعدم ردع للعدو وايجاد ثغرات لا تجلب للمسلمين إلا القتل والدمار:

قال تعالى في أول سورة الصف بعد بسم الله الرحمن الرحيم : ( سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ * يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ * إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ) الآية

أي والله .. لم تقولون ما لا تفعلون .. كم سمعنا عن اندماجات ثم تلتها انشقاقات .. وكم شاهدنا عدة فيديوهات تدعو إلى وحدة الصف ولكن لا يوجد تنفيذ عملي على أرض الواقع .. وقد يكون السبب الاول للانشقاقات والخلافات هو الاجتماع على ما لا يرضي الله إما بقتال شرعه أو بالنكوص عن نصرة المستضعفين .. كل فصيل أو جماعة تريد أن تستأثر بالقيادة وكلا وله أجندة مختلفه عن الآخر .. هذا هو المقت الحقيقي .. حيث أن الاندماجات السابقة والدعوات لوحدة الصف لم تكن إلا للهروب من المسائلة امام الأمة .. أو لذر الرماد في العيون وتلميع الصورة .. أو حتى لكسب الثقة من فصيل هو في حقيقته تابع للنظام ومعد لاختراق بقية الفصائل والتفرقة بينها .. وانا من هذا المنبر أمقتكم لتفرقكم ولعدم احتصامكم بحبل الله .. بل وادعوا الجميع أن يمقتكم (دون سبّكم لانا نهينا عن ذلك ما لم يكن من البعض ظلم ظاهر على الآخرين) .. أما الظلم الذي يجوز معه سبكم والتشهير بكم فليس هناك والله أشد وأقسى من أن أخوة في العقيدة والمنهج حينما يقدمون على مهاجمة النظام يفاجئون بهجوم عليهم من إخوانهم من الخلف أو يستعين بالعدو المشترك على إخوانه المجاهدين .. فمتى تكونون على قلب رجل واحد والكلام هنا موجه للقيادات .. يعني بالله عليكم هل الديمقراطيون الكفرة الفجرة أحسن حالا منكم حينما قدموا في تونس قائدا عاماً واحدا ويوزع الصلاحيات على بقية القادة والوزراء وكذلك الحال في مصر وليبيا ؟؟؟!!!! .. اتعتقدون أن السفينة سترسوا على بر الامان إن كان لسفينة عشرات القادة .. الله المستعان الله المستعان

فإن قلتم وما هي السفينة التي ننجو بها .. الجواب هي في سفينة لا تعرف إلا الاخلاص ولا تمضي بمسببات مادية أو تستغيث بمخلوقات الله .. وهذه السفينة هي حبل الله المتين وكلمة التوحيد:

قال تعالى: (واذا غشيهم موج كالظلل دعوا الله مخلصين له الدين فلما نجاهم الى البر فمنهم مقتصد وما يجحد باياتنا الا كل ختار كفور) الآية

فاعلنوها لله دولة اسلامية تحكم بالشريعة وأفرحوا الأمة من خلفكم ولتجتمع حولها كل الكتائب المجاهدة في سبيل الله وحده .. واصبروا على كثرة المخذلين وقلة الناصر حتى يمكن لكم الله في الارض كما مكن لغيركم .. ولا تعتقدوا يا إخوة أن النصر سيأتي بغير رضا الله ورسوله .. بل ما كان لغير الله ورسوله فمصيره الخسران طال الزمان أو قصر :

ما يمقته الله فهو ذنب ومحرم على أمة الاسلام !!!

حدثنا علي بن محمد ثنا وكيع عن سفيان عن عبد الله بن عيسى عن عبد الله بن أبي الجعد عن ثوبان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يزيد في العمر إلا البر، ولا يرد القدر إلا الدعاء، وإن الرجل ليحرم الرزق بالذنب يصيبه.
قال الشيخ الألباني: حسن دون قوله: وإن الرجل.


ولا يوجد رزق في الشام والعراق خير من النصر على الاعداء .. فتداركوا الأمر وقبل الاتفاقيات المخزية البائعة لدمائكم ودماء أبنائكم ونسائكم في سوق الأمم للنخاسة .. حتى لا تحرموا حقوقكم التي يريدون انتزاعها منكم بأدنى الحيل ؟!!!!!! ولا تتخندقوا في خنادق حفرت من أجل أجندات الداعم التي ليس لها علاقة بكتاب أو سنة ..فإنكم إن تخندقتم في خنادقه اليوم ففي الغد الأسود لا بد أن تتمددوا في فنادقه .. والجهاد في سبيل الله عبادة بل من أعظم العبادات والشعائر في وقتنا الذي تكالبت فيه الأمم على أمة الاسلام .. فلا تعبدوا الله على حرف ثم تنقلبوا على أعقابكم .. وإن فعلتم فتوبوا إلى بارئكم خالق أرواحكم ومنتزعها منكم متى شاء :

قال تعالى: (ومن الناس من يعبد الله على حرف فان اصابه خير اطمان به وان اصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والاخرة ذلك هو الخسران المبين ) الآية

فيا مجاهدي الشام والعراق .. سبق أن علقت باقتضاب على تفرقكم الممقوت هنا :

http://alfetn.net/vb3/showpost.php?p=994569&postcount=8

و هذه رسالة مطوّله من مشفق ومحب لكم قد بدى له ما قد يخفى عليكم .. فضل من الله ورحمة وله الثناء والمنة .. لقد توكلتم على الداعمين فوكلكم الله لأجنداتهم السياسية يتلاعبون بكم ويحاصرونكم حتى الموت .. فأين تحقيق التوكل السابق للجهاد الحق .. نبيكم صلى الله عليه وسلم ذكر القرآن لنا أسمى صورة للتوكل في العالم بل أرقى أنواع التوكل وأخلصها حينما كان هو وأبو بكر في الغار فقال لأبي بكر لما قال" لو نظر أحد منهم اسفل قدميه لرءانا . قال الصادق المصدوق: "ما ظنك باثنين الله ثالثهما" .. فما ظنكم بمجاهدين الله ثالثهما .. وما ظنكم بفصيلين أو كتيبتين الله ثالثهما .. وما ظنكم بجيشين الله ثالثهما .. فتوكلوا على الله فهو معكم وتوحدوا حول كلمة التوحيد وكل فصيل أو كتيبة تعلم بأنها ستنحو نحو الديمقراطية الكفرية فلتندمج تحت قيادة من يرفع راية التوحيد طلباً لرضا الله عز وجل .. وتحقيق التوكل المطلوب من عباده الصالحين .. ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه .. وبإذن الله تحقيقاً لا تعليقاً لو فعلتم ذلك لأيدكم الله بجنود من عنده:


قال تعالى: (الا تنصروه فقد نصره الله اذ اخرجه الذين كفروا ثاني اثنين اذ هما في الغار اذ يقول لصاحبه لا تحزن ان الله معنا فانزل الله سكينته عليه وايده بجنود لم تروها وجعل كلمة الذين كفروا السفلى وكلمة الله هي العليا والله عزيز حكيم ) الآية

وختاماً .. أذكركم وانا العبد الفقير لمولاه المقصر في جنابه .. المذنب الذي يستر عليه ويعفو عن كثير .. استحضروا هذا الحديث في غدوكم ورواحكم:

عَنْ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُما قَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِذَا تَبَايَعْتُمْ بِالْعِينَةِ ، وَأَخَذْتُمْ أَذْنَابَ الْبَقَرِ ، وَرَضِيتُمْ بِالزَّرْعِ ، وَتَرَكْتُمْ الْجِهَادَ ، سَلَّطَ اللَّهُ عَلَيْكُمْ ذُلًّا لَا يَنْزِعُهُ حَتَّى تَرْجِعُوا إِلَى دِينِكُمْ) .

فلا تتركوا الجهاد .. فإن فيه ذلكم وعز الكافرين عليكم !!!

وأرجو من كل قاريء لهذه الكلمات أن يمررها لغيره لتصل هذه الرسالة لأكبر عدد ممكن قبل اجتماع جنيف المشئوم الذي يراد منه ترك الجهاد ثم يخادعوا الأمة في أحلك الايام التي تحتاج فيها للجهاد بترويجهم بأنه "لاجهاد" .. ولمن يسألني أي جماعة تفضل أن يندمج المجاهدون فيها فأقول هي معروفة لدي ولمن رزقه الله الفطرة السليمة .. ولكن العجلة من الشيطان .. وإن اجتماع أية كتائب على حبل الله المتين وعلى قائد واحد هنا وهناك كفيل بأن يجمعهم على ما يرضيه مع الوقت .. وكما أن لامراض الشياطين خطوات .. فكذلك للعلاج الرباني خطوات .. والألف ميل يبدأ بخطوة .. فإما إلى جنة عرضها السموات والأرض أو إلى اجتماع ونصر .. والله غالب على أمره !!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!! Empty رد: وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!!

مُساهمة  الجهاد جهاد في الثلاثاء أبريل 12, 2016 9:59 pm

السلام عليكم
الجهاد جهاد يقول
اخي [جعبة الأسهم]
عدنا والعود أحمد
واقع الشام المرير يحتاج من يقرع الآذان ولا يخشى في الله لومة لائم
مع الاسف باع أهل الشام أهل النصرة وتتبعوا من يمنّيهم بالجزرة


عليكم بتوقيعي وجاهدوا انفسكم وعدوكم بايمانكم والمنهج الذي ارتضاه الله للمؤمنين
لا تتفرقوا ولا تختلفوا فيخالف الله بين قلوبكم

_________________
(بسم الله الرحمن الرحيم)

[وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاة واتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير] سورة الحج
الجهاد جهاد
الجهاد جهاد
وجاهدوا في الله حق جهاده

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!! Empty رد: وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!!

مُساهمة  طابور خامس في الأربعاء أبريل 13, 2016 9:39 pm

الجهاد جهاد كتب:
مع الاسف باع أهل الشام أهل النصرة وتتبعوا من يمنّيهم بالجزرة

ما الذي تعنيه بجملة أهل النصرة ؟
هل هي اشارة للتوحد خلف جبهة النصرة
في وقت عليها أن تخرج من عباءة القاعدة ؟
 Embarassed

طابور خامس
ضيف كريم

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 08/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!! Empty رد: وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت أبريل 16, 2016 10:35 pm

الجهاد جهاد كتب:
السلام عليكم
الجهاد جهاد يقول
اخي [جعبة الأسهم]
عدنا والعود أحمد
واقع الشام المرير يحتاج من يقرع الآذان ولا يخشى في الله لومة لائم
مع الاسف باع أهل الشام أهل النصرة وتتبعوا من يمنّيهم بالجزرة


عليكم بتوقيعي وجاهدوا انفسكم وعدوكم بايمانكم والمنهج الذي ارتضاه الله للمؤمنين
لا تتفرقوا ولا تختلفوا فيخالف الله بين قلوبكم

أخي/ الجهاد جهاد

أهلا بك مجددا .. حياك الله وبياك !!!

والحقيقة أن عدم توحد المجاهدين أو فلنقل تجاوزاً المقاتلين للنظام تحت راية واحدة .. لا يبشر بخير وسيكون ذلك سبب في خسائر جمة قد يكون عليهم وزرها .. لأننا التوحد يحتاج إلى اجتماعات أو على الاقل انتقال من بيعات قتال أدنى إلى بيعات ققتال أكبر واشمل .. فالكتائب لابأس أن يستمر قادتها في القيادة لكن مع بيعتهم لبعض الالوية الهامة أو الجيوش المؤثرة ما لم تكن جيوش تقاتل من أجل الديمقراطية وتثبيتها .. وهذه الألوية لا بأس أن تندمج في بيعة قتال أكبر واشمل .. والله الهادي إلى سواء السبيل !

طابور خامس كتب:

في وقت عليها أن تخرج من عباءة القاعدة ؟
 :oops:

أخي/ طابور خامس

يعني كيف تخرج من عباءة القاعدة .. أنت مفكر المسألة سهلة !!!

هناك بيعة قتال للظواهري .. وليست عصابات مافيا يتم الخروج من عبائتها .. يعني لأقرب لك هي بيعة قتال لدفع صولة النظام النصيري المجرم .. وبغض النظر عن الملاحظات على جبهة النصرة وعلى أية جماعة فالجميع بشر يخطئون ويصيبون فالمطلوب من المسلم أن يقاتل تحت البر والفاجر كبيعة جهاد دفع .. خروجهم من عباءة القاعدة يعني دخولهم في عباءة أخرى بالضرورة .. فما هو البديل بنظرك ؟!!! وكما ترى ما أكثر الشعارات في الشام الآن ما بين ديمقراطية وقتال مصلحة وقتال لمناصبأ .. و يؤدي خروجهم من عباءة الظواهري لاستقلالها في القتال بلا قيادة مركزية بحيث تصبح قيادة قطرية مستقلة المهم تستمر في دفع صولة النظام ونصرة المستضعفين حتى يتم استنقاذهم من بين يديه .. والله أعلى وأعلم

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!! Empty رد: وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!!

مُساهمة  الجهاد جهاد في السبت أبريل 16, 2016 11:43 pm

جعبة الأسهم كتب:أخي/ الجهاد جهاد

أهلا بك مجددا .. حياك الله وبياك !!!

والحقيقة أن عدم توحد المجاهدين أو فلنقل تجاوزاً المقاتلين للنظام تحت راية واحدة .. لا يبشر بخير وسيكون ذلك سبب في خسائر جمة قد يكون عليهم وزرها .. لأننا التوحد يحتاج إلى اجتماعات أو على الاقل انتقال من بيعات قتال أدنى إلى بيعات ققتال أكبر واشمل .. فالكتائب لابأس أن يستمر قادتها في القيادة لكن مع بيعتهم لبعض الالوية الهامة أو الجيوش المؤثرة ما لم تكن جيوش تقاتل من أجل الديمقراطية وتثبيتها .. وهذه الألوية لا بأس أن تندمج في بيعة قتال أكبر واشمل .. والله الهادي إلى سواء السبيل !

اخي [جعبة الأسهم]
بارك الله فيك
أسأل الله أن يقر عيني وعينك وعين كل مسلم
بتوحد مجاهدي الشام تحت راية مجاهدة واحده
ولقد كفيتني مؤنة الرد على الطابور الخامس

_________________
(بسم الله الرحمن الرحيم)

[وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاة واتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير] سورة الحج
الجهاد جهاد
الجهاد جهاد
وجاهدوا في الله حق جهاده

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!! Empty رد: وعيد شديد من الله للمجاهدين .. حتى لا يمقتكم الحجر والشجر !!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأحد أبريل 17, 2016 7:30 pm

الجهاد جهاد كتب:
جعبة الأسهم كتب:أخي/ الجهاد جهاد

أهلا بك مجددا .. حياك الله وبياك !!!

والحقيقة أن عدم توحد المجاهدين أو فلنقل تجاوزاً المقاتلين للنظام تحت راية واحدة .. لا يبشر بخير وسيكون ذلك سبب في خسائر جمة قد يكون عليهم وزرها .. لأننا التوحد يحتاج إلى اجتماعات أو على الاقل انتقال من بيعات قتال أدنى إلى بيعات ققتال أكبر واشمل .. فالكتائب لابأس أن يستمر قادتها في القيادة لكن مع بيعتهم لبعض الالوية الهامة أو الجيوش المؤثرة ما لم تكن جيوش تقاتل من أجل الديمقراطية وتثبيتها .. وهذه الألوية لا بأس أن تندمج في بيعة قتال أكبر واشمل .. والله الهادي إلى سواء السبيل !

اخي [جعبة الأسهم]
بارك الله فيك
أسأل الله أن يقر عيني وعينك وعين كل مسلم
بتوحد مجاهدي الشام تحت راية مجاهدة واحده
ولقد كفيتني مؤنة الرد على الطابور الخامس

وفيك بارك الرحمن .. واللهم آمين

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى