حديث اقتتال الثلاثة
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
حديث اقتتال الثلاثة
اظن ان ظهور المهدي سيكون بعد صراع بين ثلاث مملكات وهي السعودية والمغرب والاردن وهذا تأويل حديث ثلاثة امراء
ولو لاحظتم انتشار فكر المهدي في هذه البلدان الثلاث.ليكن في علم الجميع ان السعودية هي من يحمي الملكية في العالم العربي اذا فسقوطها يعني زلزال عظيم في العالم الإسلامي.
ولو لاحظتم انتشار فكر المهدي في هذه البلدان الثلاث.ليكن في علم الجميع ان السعودية هي من يحمي الملكية في العالم العربي اذا فسقوطها يعني زلزال عظيم في العالم الإسلامي.
????- زائر
رد: حديث اقتتال الثلاثة
اهلا أخي مخبر.
طيب ممكن توضح لنا ماهو الكنز الذي يقتتلون عليه ؟
ولماذا يعتقد كل منهم انه أحق به ؟
طيب ممكن توضح لنا ماهو الكنز الذي يقتتلون عليه ؟
ولماذا يعتقد كل منهم انه أحق به ؟
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: حديث اقتتال الثلاثة
أخي/ مخبر
لرأيك وجه معتبر .. ولكن هناك احتمال أن يكون هذا القتال في اواخر الخلافة القادمة .. خصوصا واحداثها فيها أهل الغرب (المغرب العربي) واهل الشرق (العراق) وملك في الشام .. ولا وجود للمعركة في أراضي السعودية .. ولا ملك للعالم العربي بأسره إلا بمكة والمدينة .. فهناك تناقضات ظاهره بين ما تتوقعه وبين الواقع .. هذا اعتراضي اتمنى أن تتقبله بصدر رحب .. ومواصلتك الحوار اشارة لتقبلك الخلاف .. والله أعلى وأعلم
لرأيك وجه معتبر .. ولكن هناك احتمال أن يكون هذا القتال في اواخر الخلافة القادمة .. خصوصا واحداثها فيها أهل الغرب (المغرب العربي) واهل الشرق (العراق) وملك في الشام .. ولا وجود للمعركة في أراضي السعودية .. ولا ملك للعالم العربي بأسره إلا بمكة والمدينة .. فهناك تناقضات ظاهره بين ما تتوقعه وبين الواقع .. هذا اعتراضي اتمنى أن تتقبله بصدر رحب .. ومواصلتك الحوار اشارة لتقبلك الخلاف .. والله أعلى وأعلم
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: حديث اقتتال الثلاثة
الكنز .. فهم الكثير ان معنى الكنز هي الجواهر والفضة والذهب وغيره من المعادن الثمينة .. والحقيقة .. الكنز ليس هذه وحدها ..
تعني كلمة الكنز .. الشئ المخبئ .. قد يكون كلام من كلام الله سبحانة وتعالى .. قد يكون علم .. قد يكون كتاب .. قد يكون ذهب .. اي شئ مخبئ وثمين يعتبر كنز .. حتى الاسرار المخبية تعتبر كنز ..
2677 - ولمسلم عَنْ جَابِرِ: نحو ذلك، وفيه: ((وَلا صَاحِبُ كَنْزٍ لا يَفْعَلُ فِيهِ حَقَّهُ إِلاَّ جَاءَ كَنْزُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ شُجَاعًا أَقْرَعَ، يَتْبَعُهُ فَاتِحاً فَاهُ، فَإِذَا أَتَاهُ فَرَّ مِنْهُ فَيُنَادِيهِ: خُذْ كَنْزَكَ الَّذِي خَبَأْتَهُ فَأَنَا عَنْهُ غَنِيٌّ، فَإِذَا رَأَى أَنْ لا بُدَّ له مِنْهُ سَلَكَ يَدَهُ فِي فِيهِ فَيَقْضَمُهَا قَضْمَ الْفَحْلِ)) (1).
_________
عَنْ أَبِي ذَرٍّ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" أُعْطِيتُ خَوَاتِيمَ سُورَةِ الْبَقَرَةِ مِنْ كَنْزٍ تَحْتَ الْعَرْشِ , وَلَمْ يُعْطَهُنَّ نَبِيٌّ قَبْلِي
وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" الدِّينَارُ كَنْزٌ، وَالدِّرْهَمُ كَنْزٌ، وَالْقِيرَاطُ كَنْزٌ "، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ: أَمَّا الدِّينَارُ وَالدِّرْهَمُ فَقَدْ عَرَفْنَاهُمَا فَمَا الْقِيرَاطُ؟ , قَالَ: " نِصْفُ دِرْهَمٍ، نِصْفُ دِرْهَمٍ"
وَعَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ قَالَ:
سَمِعْتُ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عُمَرَ - رضي الله عنهما - يُسْأَلُ عَنِ الْكَنْزِ مَا هو؟ , فَقَالَ: هو الْمَالُ الَّذِي لَا تُؤَدَّى مِنْهُ الزَّكَاةُ "
3716 - ابْنُ عَمْر: اتْرُكُوا الْحَبَشَةَ مَا تَرَكُوكُمْ، فَإِنَّهُ لا يَسْتَخْرِجُ كَنْزَ الْكَعْبَةِ إِلاَّ ذُو السُّوَيْقَتَيْنِ مِنَ الْحَبَشَةِ. لأبي داود
- أبو موسى: كنا مع النبي - صلى الله عليه وسلم - في سفر فجعل الناس يجهرون بالتكبير فقال «أيها الناس أربعوا على أنفسكم إنكم لا تدعون أصم ولا غائبًا إنكم تدعون سميعًا قريبًا وهو معكم، قال: وأنا خلفه وأنا أول: لا حول ولا قوة إلا بالله فقال: يا عبد الله بن قيس ألا أدلك على كنز من كنوز الجنة؟ فقلت: بلى يا رسول الله قال قل لا حول ولا قوة إلا بالله»
208 - أَخْبَرَنَا أَبُو عَبْدِ اللهِ الْحَافِظُ، حدثنا إِسْمَاعِيلُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ الْفَضْلِ الشَّعْرَانِيُّ، حدثنا جَدِّي، حدثنا أَبُو الْوَلِيدِ هِشَامُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ الْمَخْزُومِيُّ، حَدَّثَنَا مُوسَى بْنُ جَعْفَرِ بْنِ أَبِي كَثِيرٍ، عَنْ عَمِّهِ قَالَ: " بَلَغَنِي فِي قَوْلِ اللهِ عَزَّ وَجَلَّ: {وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلَامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ، وَكَانَ تَحْتَهُ كَنْزٌ لَهُمَا} [الكهف: 82] أَنَّ الْكَنْزَ الَّذِي كَانَ لَوْحًا مِنْ ذَهَبٍ مَكْتُوبٍ فِيهِ: عَجَبًا لِمَنْ أَيْقَنَ بِالْمَوْتِ كَيْفَ يَفْرَحُ عَجَبًا، لِمَنْ أَيْقَنَ بِالْحِسَابِ كَيْفَ يَضْحَكُ عَجَبًا لِمَنْ أَيْقَنَ بِالْقَدَرِ كَيْفَ يَحْزَنُ عَجَبًا، لِمَنْ يَرَى الدُّنْيَا وَزَوَالَهَا، وَتَقَلُّبَهَا بِأَهْلِهَا كَيْفَ يَطْمَئِنَّ إِلَيْهَا لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ "
السؤال هنا .. ماهي هذه الاشياء المخفية او المخبئة جيدا .. وذكرت بالاحمر والابيض .. وهل كنز الفرات كنز حقيقي من ذهب او شئ مخبئ من الذهب .. وماهو الكنز الذي سوف يقتتل عليه ابناء الخليفة ولا يكون لاي واحد فيهم ..
6714 - أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ الْمُثَنَّى، قَالَ: حَدَّثَنَا أَبُو خَيْثَمَةَ، قَالَ: حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ، قَالَ: حَدَّثَنِي أَبِي، عَنْ قَتَادَةَ، عَنْ أَبِي قِلَابَةَ، عَنْ أَبِي أَسْمَاءَ، عَنْ ثَوْبَانَ، أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: «إِنَّ اللَّهَ زَوَى لِي الْأَرْضَ حَتَّى رَأَيْتُ مَشَارِقَهَا وَمَغَارِبَهَا، وَأَعْطَانِي الْكَنْزَيْنِ الْأَحْمَرَ وَالْأَبْيَضَ، وَإِنَّ مُلْكَ أُمَّتِي سَيَبْلُغُ مَا زُوِيَ لِي مِنْهَا، ... الخ)
الكنزين الاحمر والابيض .. ليس الذهب والفضة .. لان فارس والروم لا تخبئ الذهب والفضة .. هو شئ اخر؟؟
6693 - أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ أَبِي عَوْنٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا أَبُو سَعِيدٍ الْأَشَجُّ، قَالَ: حَدَّثَنَا عُقْبَةُ بْنُ خَالِدٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ، عَنْ خُبَيْبِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ، عَنْ حَفْصِ بْنِ عَاصِمٍ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «يُوشِكُ الْفُرَاتُ أَنْ يَحْسُرَ عَنْ كَنْزٍ مِنْ ذَهَبٍ، فَمَنْ حَضَرَهُ فَلَا يَأْخُذْ مِنْهُ شَيْئًا»
الكنز الذي يحسر عن الفرات .. ليس كنز طبيعي هذا كنز مدفون او مخبئ
قال ابن ماجه: حدثنا محمد بن يحيى وأحمد بن يوسف قالا، حدثنا عبد الرزاق عن سفيان الثوري عن خالد الخزاعي أبي قلابة عن أبي أسماء الرحبي عن ثوبان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يُقْتَلُ عند كنْزِكمِ ثلاثةُ كلَّهُم ابن خليفةٍ لا يصير إلى واحد منهم ثم تَطْلُعُ الراياتُ السود من قِبَل المشرق فيقاتلونكم قتالاً لم يقاتله قوم، ثم ذكر شيئاً لا أحفظه قال فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبواً على الثلج فإنه خليفة الله المهدي".
الكنز الذي يقتتل عليه ابناء الخليفة ليس الكعبة او الخلافة .. هذا شئ مخبئ وثمين .. ولو اقلكم ماهو سوف تضحكون ..
ولكن هذا الحديث قد وضح الكنز دون ان تهتموا للمعنى ..
وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَخْرُجَ رَجُلٌ مِنْ قَحْطَانَ يَسُوقُ النَّاسَ بِعَصَاهُ
سلاح دمار شامل يتكون من السبع المثاني الطوال ..
اقتباس من النبؤات ديكسون (هناك سلاح متقدم فىمختبرات سرية يعمل زلازل فى مناطق الصدوع و هو تهديد للدول الكبرى لان معظمها لديها صدوع جيولوجية و عرضة للزلازل و سيكون استخدام هذا السلاح قبل ظهور عدو المسيح و الذى سيستطيع هو الاخر الحصول على اسلحة مماثلة يستخدمها فى غزو العالم و سيحصل عليه بالخداع و الجواسيس و الرشوة
تعني كلمة الكنز .. الشئ المخبئ .. قد يكون كلام من كلام الله سبحانة وتعالى .. قد يكون علم .. قد يكون كتاب .. قد يكون ذهب .. اي شئ مخبئ وثمين يعتبر كنز .. حتى الاسرار المخبية تعتبر كنز ..
2677 - ولمسلم عَنْ جَابِرِ: نحو ذلك، وفيه: ((وَلا صَاحِبُ كَنْزٍ لا يَفْعَلُ فِيهِ حَقَّهُ إِلاَّ جَاءَ كَنْزُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ شُجَاعًا أَقْرَعَ، يَتْبَعُهُ فَاتِحاً فَاهُ، فَإِذَا أَتَاهُ فَرَّ مِنْهُ فَيُنَادِيهِ: خُذْ كَنْزَكَ الَّذِي خَبَأْتَهُ فَأَنَا عَنْهُ غَنِيٌّ، فَإِذَا رَأَى أَنْ لا بُدَّ له مِنْهُ سَلَكَ يَدَهُ فِي فِيهِ فَيَقْضَمُهَا قَضْمَ الْفَحْلِ)) (1).
_________
عَنْ أَبِي ذَرٍّ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" أُعْطِيتُ خَوَاتِيمَ سُورَةِ الْبَقَرَةِ مِنْ كَنْزٍ تَحْتَ الْعَرْشِ , وَلَمْ يُعْطَهُنَّ نَبِيٌّ قَبْلِي
وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" الدِّينَارُ كَنْزٌ، وَالدِّرْهَمُ كَنْزٌ، وَالْقِيرَاطُ كَنْزٌ "، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ: أَمَّا الدِّينَارُ وَالدِّرْهَمُ فَقَدْ عَرَفْنَاهُمَا فَمَا الْقِيرَاطُ؟ , قَالَ: " نِصْفُ دِرْهَمٍ، نِصْفُ دِرْهَمٍ"
وَعَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ قَالَ:
سَمِعْتُ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عُمَرَ - رضي الله عنهما - يُسْأَلُ عَنِ الْكَنْزِ مَا هو؟ , فَقَالَ: هو الْمَالُ الَّذِي لَا تُؤَدَّى مِنْهُ الزَّكَاةُ "
3716 - ابْنُ عَمْر: اتْرُكُوا الْحَبَشَةَ مَا تَرَكُوكُمْ، فَإِنَّهُ لا يَسْتَخْرِجُ كَنْزَ الْكَعْبَةِ إِلاَّ ذُو السُّوَيْقَتَيْنِ مِنَ الْحَبَشَةِ. لأبي داود
- أبو موسى: كنا مع النبي - صلى الله عليه وسلم - في سفر فجعل الناس يجهرون بالتكبير فقال «أيها الناس أربعوا على أنفسكم إنكم لا تدعون أصم ولا غائبًا إنكم تدعون سميعًا قريبًا وهو معكم، قال: وأنا خلفه وأنا أول: لا حول ولا قوة إلا بالله فقال: يا عبد الله بن قيس ألا أدلك على كنز من كنوز الجنة؟ فقلت: بلى يا رسول الله قال قل لا حول ولا قوة إلا بالله»
208 - أَخْبَرَنَا أَبُو عَبْدِ اللهِ الْحَافِظُ، حدثنا إِسْمَاعِيلُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ الْفَضْلِ الشَّعْرَانِيُّ، حدثنا جَدِّي، حدثنا أَبُو الْوَلِيدِ هِشَامُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ الْمَخْزُومِيُّ، حَدَّثَنَا مُوسَى بْنُ جَعْفَرِ بْنِ أَبِي كَثِيرٍ، عَنْ عَمِّهِ قَالَ: " بَلَغَنِي فِي قَوْلِ اللهِ عَزَّ وَجَلَّ: {وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلَامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ، وَكَانَ تَحْتَهُ كَنْزٌ لَهُمَا} [الكهف: 82] أَنَّ الْكَنْزَ الَّذِي كَانَ لَوْحًا مِنْ ذَهَبٍ مَكْتُوبٍ فِيهِ: عَجَبًا لِمَنْ أَيْقَنَ بِالْمَوْتِ كَيْفَ يَفْرَحُ عَجَبًا، لِمَنْ أَيْقَنَ بِالْحِسَابِ كَيْفَ يَضْحَكُ عَجَبًا لِمَنْ أَيْقَنَ بِالْقَدَرِ كَيْفَ يَحْزَنُ عَجَبًا، لِمَنْ يَرَى الدُّنْيَا وَزَوَالَهَا، وَتَقَلُّبَهَا بِأَهْلِهَا كَيْفَ يَطْمَئِنَّ إِلَيْهَا لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ "
السؤال هنا .. ماهي هذه الاشياء المخفية او المخبئة جيدا .. وذكرت بالاحمر والابيض .. وهل كنز الفرات كنز حقيقي من ذهب او شئ مخبئ من الذهب .. وماهو الكنز الذي سوف يقتتل عليه ابناء الخليفة ولا يكون لاي واحد فيهم ..
6714 - أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ الْمُثَنَّى، قَالَ: حَدَّثَنَا أَبُو خَيْثَمَةَ، قَالَ: حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ، قَالَ: حَدَّثَنِي أَبِي، عَنْ قَتَادَةَ، عَنْ أَبِي قِلَابَةَ، عَنْ أَبِي أَسْمَاءَ، عَنْ ثَوْبَانَ، أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: «إِنَّ اللَّهَ زَوَى لِي الْأَرْضَ حَتَّى رَأَيْتُ مَشَارِقَهَا وَمَغَارِبَهَا، وَأَعْطَانِي الْكَنْزَيْنِ الْأَحْمَرَ وَالْأَبْيَضَ، وَإِنَّ مُلْكَ أُمَّتِي سَيَبْلُغُ مَا زُوِيَ لِي مِنْهَا، ... الخ)
الكنزين الاحمر والابيض .. ليس الذهب والفضة .. لان فارس والروم لا تخبئ الذهب والفضة .. هو شئ اخر؟؟
6693 - أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ أَبِي عَوْنٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا أَبُو سَعِيدٍ الْأَشَجُّ، قَالَ: حَدَّثَنَا عُقْبَةُ بْنُ خَالِدٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ، عَنْ خُبَيْبِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ، عَنْ حَفْصِ بْنِ عَاصِمٍ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «يُوشِكُ الْفُرَاتُ أَنْ يَحْسُرَ عَنْ كَنْزٍ مِنْ ذَهَبٍ، فَمَنْ حَضَرَهُ فَلَا يَأْخُذْ مِنْهُ شَيْئًا»
الكنز الذي يحسر عن الفرات .. ليس كنز طبيعي هذا كنز مدفون او مخبئ
قال ابن ماجه: حدثنا محمد بن يحيى وأحمد بن يوسف قالا، حدثنا عبد الرزاق عن سفيان الثوري عن خالد الخزاعي أبي قلابة عن أبي أسماء الرحبي عن ثوبان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يُقْتَلُ عند كنْزِكمِ ثلاثةُ كلَّهُم ابن خليفةٍ لا يصير إلى واحد منهم ثم تَطْلُعُ الراياتُ السود من قِبَل المشرق فيقاتلونكم قتالاً لم يقاتله قوم، ثم ذكر شيئاً لا أحفظه قال فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبواً على الثلج فإنه خليفة الله المهدي".
الكنز الذي يقتتل عليه ابناء الخليفة ليس الكعبة او الخلافة .. هذا شئ مخبئ وثمين .. ولو اقلكم ماهو سوف تضحكون ..
ولكن هذا الحديث قد وضح الكنز دون ان تهتموا للمعنى ..
وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَخْرُجَ رَجُلٌ مِنْ قَحْطَانَ يَسُوقُ النَّاسَ بِعَصَاهُ
سلاح دمار شامل يتكون من السبع المثاني الطوال ..
اقتباس من النبؤات ديكسون (هناك سلاح متقدم فىمختبرات سرية يعمل زلازل فى مناطق الصدوع و هو تهديد للدول الكبرى لان معظمها لديها صدوع جيولوجية و عرضة للزلازل و سيكون استخدام هذا السلاح قبل ظهور عدو المسيح و الذى سيستطيع هو الاخر الحصول على اسلحة مماثلة يستخدمها فى غزو العالم و سيحصل عليه بالخداع و الجواسيس و الرشوة
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: حديث اقتتال الثلاثة
ابناء الخليفة يتقاتلون في عام 147 بعد الالف السابع .. ويتم هزيمتهم من قبل السفياني وياخذ الكنز عليهم ويهدد به العالم .. مما يجعل الامم كلها تخرج عليه .. ومع ذلك يهزمها .. ولكنه في نهاية الامر ينهزم من قبل المهدي ..
بيننا وبين هذه الاحداث احدى الاحتمالين ..الاول.. الف سنة الاحتمال الثاني .. 3800 سنة
ولكني ارجح الاحتمال الاول .. لان الثاني اعتقد هو من سنوات يوم الدين وليس من سنوات ايام الدنيا
بيننا وبين هذه الاحداث احدى الاحتمالين ..الاول.. الف سنة الاحتمال الثاني .. 3800 سنة
ولكني ارجح الاحتمال الاول .. لان الثاني اعتقد هو من سنوات يوم الدين وليس من سنوات ايام الدنيا
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: حديث اقتتال الثلاثة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهمداني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
????- زائر
رد: حديث اقتتال الثلاثة
الهمداتي ما اشبه حكاياتك بحكاية الحي بن يقضان وذلك لانك فضلت كتب الغرب المحرف وتسقط كلامهم على تاريخ المسلمين
لذلك ستبقى في ضلالك ابد الابدين
اما بالنسبة للسهودية فالفوضى والمعركة قريبة اليها وبعدها مباشرة الاقتتال المذكور
وابعد تقدير سنتان من الان .واااه أعلم
لذلك ستبقى في ضلالك ابد الابدين
اما بالنسبة للسهودية فالفوضى والمعركة قريبة اليها وبعدها مباشرة الاقتتال المذكور
وابعد تقدير سنتان من الان .واااه أعلم
????- زائر
رد: حديث اقتتال الثلاثة
أَخْبَرَنَا أَبُو أَحْمَدَ بَكْرُ بْنُ مُحَمَّدٍ الصَّيْرَفِيُّ، بِمَرْوَ، ثنا عَبْدُ الصَّمَدِ بْنُ الْفَضْلِ الْبَلْخِيُّ، ثنا مَكِّيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ، عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي حُمَيْدٍ، عَنْ أَبِي الْمَلِيحِ، عَنْ مَعْقِلِ بْنِ يَسَارٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، قَالَ: قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «أُعْطِيتُ فَاتِحَةَ الْكِتَابِ مِنْ تَحْتِ الْعَرْشِ، وَالْمُفَصَّلَ النَّافِلَةَ» . «هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحُ الْإِسْنَادِ، وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ»
سؤالي لك .. ما تعني ( تحت العرش ) هل كلام الله سبحانة وتعالى .. هي كلمات ورسالات نصية تأتي بالوعض والعبر والقصص والانذار والبشرى ام قصاصات مكتوبة بعضه تحت العرش وبعضه فوق العرش وبعضه بجوار العرش ..
عَنْ عَائِشَةَ - رضي الله عنها - قَالَتْ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" مَنْ أَخَذَ السَّبْعَ الْأُوَلَ مِنْ الْقُرْآنِ فَهُوَ حَبْرٌ
القصة اخي الكريم .. اعمق واكبر من ما تفكرون .. هناك اسماء ظاهرها شئ وباطنها شئ اخر .. المقصود من تحت العرش .. ليس سورة الفاتحة في قصاصه كانت تحت العرش .. المقصود .. ما داخلي سورة الفاتحة من كلمات تعني اشياء موضوعه تحت العرش ..
عَنْ أَبِي سَعِيدِ بْنِ الْمُعَلَّى - رضي الله عنه - قَالَ:
(كُنْتُ أُصَلِّي فِي الْمَسْجِدِ , " فَدَعَانِي رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - " , فَلَمْ أُجِبْهُ) (1) (حَتَّى صَلَّيْتُ ثُمَّ أَتَيْتُهُ , فَقَالَ: " مَا مَنَعَكَ أَنْ تَأْتِيَ؟ ") (2) (فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي كُنْتُ أُصَلِّي , فَقَالَ: " أَلَمْ يَقُلْ اللَّهُ: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ (3)؟} (4) ثُمَّ قَالَ لِي: لَأُعَلِّمَنَّكَ سُورَةً هِيَ أَعْظَمُ السُّوَرِ فِي الْقُرْآنِ قَبْلَ أَنْ أَخْرُجَ مِنْ الْمَسْجِدِ , ثُمَّ أَخَذَ بِيَدِي , فَلَمَّا أَرَادَ أَنْ يَخْرُجَ " قُلْتُ لَهُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَلَمْ تَقُلْ لَأُعَلِّمَنَّكَ سُورَةً هِيَ أَعْظَمُ سُورَةٍ فِي الْقُرْآنِ (5)؟ , فَقَالَ: " {الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} هِيَ السَّبْعُ الْمَثَانِي (6) وَالْقُرْآنُ الْعَظِيمُ الَّذِي أُوتِيتُهُ
انا اقسم لكم بالله لو تعرفوا ما تعني الحمد لله رب العالمين لا تصعقوا
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِي التَّوْرَاةِ، وَلَا فِي الْإِنْجِيلِ مِثْلَ أُمِّ الْقُرْآنِ وَهِيَ السَّبْعُ الْمَثَانِي، وَهِيَ مَقْسُومَةٌ بَيْنِي وَبَيْنَ عَبْدِي وَلِعَبْدِي مَا سَأَلَ»
عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ - رضي الله عنه - قَالَ:
(" أُوتِيَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - {سَبْعًا مِنْ الْمَثَانِي} , قَالَ: السَّبْعَ الطِّوَالَ (1)) (2) (وَأُوتِيَ مُوسَى - عليه السلام - سِتًّا (3) فَلَمَّا أَلْقَى الْأَلْوَاحَ رُفِعَتْ ثِنْتَانِ وَبَقِيَ أَرْبَعٌ)
هل تضن التابوت الموجود في التورات والانجيل مجرد صندوق تتبارك به اليهود وتنتصر به في الحروب ههههههه
هل تعتبر الالواح مجرد احجار منقوشه فيها الحلال والحرام على بني اسرائيل .. ضحكتني هههههههه
من جانب كلامك عن الضلاله .. ما علاقة الضلاله في كلامي .. تشوفني اقلك تكفر بالله سبحانة وتعالى .. صراحة هذه الجملة شككتني في عمرك اعتقد ان عمرك 12 سنة ولا تعي ما تقول ..
وين شاهدت اني انكرت ان السعودية لن يكون فيها فتنه .. ولن يكون فيها قتال .. ولن يكون فيها دمار .. بل بالعكس .. سوف تضرب بسلاح نووي ولكن ليس في هذا الزمان .. وسوف تحتل من قبل الترك وهم سلاله تشبه الانسان من قبل ياجوج وماجوج .. وسوف تحتل من قبل فارس الي هم اليوم ايران .. وسوف تدمر نجد وما يسمى اليوم بالمنطقة الشرقية ولكن .. كل شئ في وقته ..
السعودية في هذا الزمان سوف تصاب بيفروس الخروج على الحكام .. مما يسبب اقتتال لمدة خمسه اشهر .. يكون نهايتها .. خروج علماء الدين السعوديين وتكوين مجلس من 51 عضو .. يقومون بطرد كل المتحاربين .. واختيار شخص يشاهده هؤلاء العلماء هو القادر على ادارة السعودية ..
مشكلتكم .. نفس مشكلة الامم التي سبقتكم .. الفهم الخاطئ .. الذي يؤدي الى اسقاط كل ما تفكر به في زمانك دون مراعات
ماهي الشروط والمواصفات لتطبيق الاحداث في كل زمن
سؤالي لك .. ما تعني ( تحت العرش ) هل كلام الله سبحانة وتعالى .. هي كلمات ورسالات نصية تأتي بالوعض والعبر والقصص والانذار والبشرى ام قصاصات مكتوبة بعضه تحت العرش وبعضه فوق العرش وبعضه بجوار العرش ..
عَنْ عَائِشَةَ - رضي الله عنها - قَالَتْ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" مَنْ أَخَذَ السَّبْعَ الْأُوَلَ مِنْ الْقُرْآنِ فَهُوَ حَبْرٌ
القصة اخي الكريم .. اعمق واكبر من ما تفكرون .. هناك اسماء ظاهرها شئ وباطنها شئ اخر .. المقصود من تحت العرش .. ليس سورة الفاتحة في قصاصه كانت تحت العرش .. المقصود .. ما داخلي سورة الفاتحة من كلمات تعني اشياء موضوعه تحت العرش ..
عَنْ أَبِي سَعِيدِ بْنِ الْمُعَلَّى - رضي الله عنه - قَالَ:
(كُنْتُ أُصَلِّي فِي الْمَسْجِدِ , " فَدَعَانِي رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - " , فَلَمْ أُجِبْهُ) (1) (حَتَّى صَلَّيْتُ ثُمَّ أَتَيْتُهُ , فَقَالَ: " مَا مَنَعَكَ أَنْ تَأْتِيَ؟ ") (2) (فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي كُنْتُ أُصَلِّي , فَقَالَ: " أَلَمْ يَقُلْ اللَّهُ: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ (3)؟} (4) ثُمَّ قَالَ لِي: لَأُعَلِّمَنَّكَ سُورَةً هِيَ أَعْظَمُ السُّوَرِ فِي الْقُرْآنِ قَبْلَ أَنْ أَخْرُجَ مِنْ الْمَسْجِدِ , ثُمَّ أَخَذَ بِيَدِي , فَلَمَّا أَرَادَ أَنْ يَخْرُجَ " قُلْتُ لَهُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَلَمْ تَقُلْ لَأُعَلِّمَنَّكَ سُورَةً هِيَ أَعْظَمُ سُورَةٍ فِي الْقُرْآنِ (5)؟ , فَقَالَ: " {الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} هِيَ السَّبْعُ الْمَثَانِي (6) وَالْقُرْآنُ الْعَظِيمُ الَّذِي أُوتِيتُهُ
انا اقسم لكم بالله لو تعرفوا ما تعني الحمد لله رب العالمين لا تصعقوا
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِي التَّوْرَاةِ، وَلَا فِي الْإِنْجِيلِ مِثْلَ أُمِّ الْقُرْآنِ وَهِيَ السَّبْعُ الْمَثَانِي، وَهِيَ مَقْسُومَةٌ بَيْنِي وَبَيْنَ عَبْدِي وَلِعَبْدِي مَا سَأَلَ»
عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ - رضي الله عنه - قَالَ:
(" أُوتِيَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - {سَبْعًا مِنْ الْمَثَانِي} , قَالَ: السَّبْعَ الطِّوَالَ (1)) (2) (وَأُوتِيَ مُوسَى - عليه السلام - سِتًّا (3) فَلَمَّا أَلْقَى الْأَلْوَاحَ رُفِعَتْ ثِنْتَانِ وَبَقِيَ أَرْبَعٌ)
هل تضن التابوت الموجود في التورات والانجيل مجرد صندوق تتبارك به اليهود وتنتصر به في الحروب ههههههه
هل تعتبر الالواح مجرد احجار منقوشه فيها الحلال والحرام على بني اسرائيل .. ضحكتني هههههههه
من جانب كلامك عن الضلاله .. ما علاقة الضلاله في كلامي .. تشوفني اقلك تكفر بالله سبحانة وتعالى .. صراحة هذه الجملة شككتني في عمرك اعتقد ان عمرك 12 سنة ولا تعي ما تقول ..
وين شاهدت اني انكرت ان السعودية لن يكون فيها فتنه .. ولن يكون فيها قتال .. ولن يكون فيها دمار .. بل بالعكس .. سوف تضرب بسلاح نووي ولكن ليس في هذا الزمان .. وسوف تحتل من قبل الترك وهم سلاله تشبه الانسان من قبل ياجوج وماجوج .. وسوف تحتل من قبل فارس الي هم اليوم ايران .. وسوف تدمر نجد وما يسمى اليوم بالمنطقة الشرقية ولكن .. كل شئ في وقته ..
السعودية في هذا الزمان سوف تصاب بيفروس الخروج على الحكام .. مما يسبب اقتتال لمدة خمسه اشهر .. يكون نهايتها .. خروج علماء الدين السعوديين وتكوين مجلس من 51 عضو .. يقومون بطرد كل المتحاربين .. واختيار شخص يشاهده هؤلاء العلماء هو القادر على ادارة السعودية ..
مشكلتكم .. نفس مشكلة الامم التي سبقتكم .. الفهم الخاطئ .. الذي يؤدي الى اسقاط كل ما تفكر به في زمانك دون مراعات
ماهي الشروط والمواصفات لتطبيق الاحداث في كل زمن
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: حديث اقتتال الثلاثة
انا اقسم لكم بالله لو تعرفوا ما تعني الحمد لله رب العالمين لا تصعقوا
قول قول يا همداني حتى نصعق لو كنت تعرف لقلت لكنك ما عندك الا
اقسم لكم لو تعرفو اقسم لكم لو تعرفو
يا همداني
طال ليل ظلالك
قول قول يا همداني حتى نصعق لو كنت تعرف لقلت لكنك ما عندك الا
اقسم لكم لو تعرفو اقسم لكم لو تعرفو
يا همداني
طال ليل ظلالك
?????- زائر
رد: حديث اقتتال الثلاثة
ضحكتني .. من اول اشرح عن ايش .. ماني قلتها .. بس انت مو قادر تستوعب ما قلته .. عتلقاها في حديث ابن عباس رضي الله عنه .. الخاص بالسبع المثاني ..
يا مجاهد .. انت كل الناس عندك ضالين . وانت فقد المهدي او المهتدي .. في كلمات تقولها دون ان تشعر ترميك في اعماق الجحيم .. انت الحين صاحي .. هداك الله اخي ..
يا مجاهد .. انت كل الناس عندك ضالين . وانت فقد المهدي او المهتدي .. في كلمات تقولها دون ان تشعر ترميك في اعماق الجحيم .. انت الحين صاحي .. هداك الله اخي ..
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: حديث اقتتال الثلاثة
والعلم عند الله أن المقصود ( بالكنز ) هو مكة المكرمه
وهي كنز من مداخيل الحج والعمره وبها قوة الدولة لان جميع المسلمين يتوجهون اليها في صلاتهم .
والاقتتال يكون في نهاية الامر .. لربما ينتهي البترول
وهي كنز من مداخيل الحج والعمره وبها قوة الدولة لان جميع المسلمين يتوجهون اليها في صلاتهم .
والاقتتال يكون في نهاية الامر .. لربما ينتهي البترول
Close- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 09/06/2013
رد: حديث اقتتال الثلاثة
عند اقتتال الثلاثة على الكنز في نفس الوقت تكون مكه والكعبة مخربه من الحبشة .. ويتم اعادة بنائها في زمن عيسى عليه السلام ويحج ويعتمر فيها ..
مره واحدة ثقوا في كلامي .. الكنز سلاح دمار شامل .. من يمتلك شفرات تشغيله يكون المسيطر .. بالاخر لو رجعتوا الى الحديث لو جدتم انهم هؤلاء الثلاثة لن يصلوا لهذا الكنز ومن ياخذه هو السفياني .. في ذلك الوقت البترول لن يكون مصدر الطاقة الوحيد والمعتمد في توليد وتشغيل الالات .. هناك مصدر اخر يكون مهم ورئيسي وهو من الماء .. لذا سوف يكون هناك حرب عالمية على الماء ..
مره واحدة ثقوا في كلامي .. الكنز سلاح دمار شامل .. من يمتلك شفرات تشغيله يكون المسيطر .. بالاخر لو رجعتوا الى الحديث لو جدتم انهم هؤلاء الثلاثة لن يصلوا لهذا الكنز ومن ياخذه هو السفياني .. في ذلك الوقت البترول لن يكون مصدر الطاقة الوحيد والمعتمد في توليد وتشغيل الالات .. هناك مصدر اخر يكون مهم ورئيسي وهو من الماء .. لذا سوف يكون هناك حرب عالمية على الماء ..
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
مواضيع مماثلة
» من أحسن ما قرأته حول شرح حديث الفتن الثلاثة- منقول
» عد اختطافهم قائد الدفاع الوطني .. اقتتال بين ميليشيات ''الأسد'' و''حزب الله'' بالقلمون
» الخلفاء الثلاثة
» شرح الأصول الثلاثة الشيخ عبد الله البخاري الدرس7 و8
» المهدي سيعتبر هؤلاء الثلاثة الكرام خط أحمر
» عد اختطافهم قائد الدفاع الوطني .. اقتتال بين ميليشيات ''الأسد'' و''حزب الله'' بالقلمون
» الخلفاء الثلاثة
» شرح الأصول الثلاثة الشيخ عبد الله البخاري الدرس7 و8
» المهدي سيعتبر هؤلاء الثلاثة الكرام خط أحمر
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى