هل هذه الفتنة في زمننا
+3
جعبة الأسهم
عمر احمد
ابو محمد السوري
7 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
هل هذه الفتنة في زمننا
صحيحه مسلم
حَدَّثَنِي زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ إِسْحَقَ الْحَضْرَمِيُّ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ يَعْنِي ابْنَ الْمُخْتَارِ حَدَّثَنَا أَيُّوبُ عَنْ حُمَيْدِ بْنِ هِلَالٍ عَنْ رَهْطٍ مِنْهُمْ أَبُو الدَّهْمَاءِ وَأَبُو قَتَادَةَ قَالُوا
كُنَّا نَمُرُّ عَلَى هِشَامِ بْنِ عَامِرٍ نَأْتِي عِمْرَانَ بْنَ حُصَيْنٍ فَقَالَ ذَاتَ يَوْمٍ إِنَّكُمْ لَتُجَاوِزُونِي إِلَى رِجَالٍ مَا كَانُوا بِأَحْضَرَ لِرَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنِّي وَلَا أَعْلَمَ بِحَدِيثِهِ مِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم يَقُولُ
مَا بَيْنَ خَلْقِ آدَمَ إِلَى قِيَامِ السَّاعَةِ خَلْقٌ أَكْبَرُ مِنْ الدَّجَّالِ
و حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ حَاتِمٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ الرَّقِّيُّ حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عَمْرٍو عَنْ أَيُّوبَ عَنْ حُمَيْدِ بْنِ هِلَالٍ عَنْ ثَلَاثَةِ رَهْطٍ مِنْ قَوْمِهِ فِيهِمْ أَبُو قَتَادَةَ قَالُوا كُنَّا نَمُرُّ عَلَى هِشَامِ بْنِ عَامِرٍ إِلَى عِمْرَانَ بْنِ حُصَيْنٍ بِمِثْلِ حَدِيثِ عَبْدِ الْعَزِيزِ بْنِ مُخْتَارٍ غَيْرَ أَنَّهُ قَالَ أَمْرٌ أَكْبَرُ مِنْ الدَّجَّالِ
ولأحمد بسند صحيح أَمْرٌ أَعْظَمُ مِنْ الدَّجَّالِ
أخبرنا عبد الله بن محمد ، أنا عبد القادر بن محمد ، أنا الحسن بن علي ، أنا أحمد بن جعفر ، نا عبد الله بن نمير ثنا إسماعيل ثنا أيوب عن حميد بن هلال عن بعض أشياخهم قال : قال هشام بن عامر لجيرانه : إنكم لتخطون إلى رجال ما كانوا بأحضر لرسول الله صلى الله عليه وسلم ولا أوعى لحديثه مني ، فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ما بين خلق آدم عليه السلام إلى قيام الساعة أمر أكبر من الدجال " أ . هـ . صحيح ، رواه مسلم عن زهير بن حرب عن أحمد بن إسحاق الحضرمي عن عبد العزيز بن المختار ، عن أيوب . رواه ابن أبي خيثمة في تاريخه نا عفان نا سليمان بن المغيرة عن حميد بن هلال قال : جاء رجال من إيجي يتخطون هشام بن عامر إلى عمران بن حصين وغيره ، فقال لهم . . وذكر الحديث ، وقال عيسى بن سالم الشاشي ثنا عبيد الله بن عمرو عن أيوب عن حميد بن هلال عن ثلاثة رهط من قومه ، منهم أبو قتادة قال : كنا نمر على هشام إلى عمران بن حصين فقال : إنكم لتجاوزوني إلى رجال ما كانوا بأحضر لرسول الله صلى الله عليه وسلم مني ، ولا بأعلم بأحاديثه وإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ما بين خلق آدم إلى قيام الساعة فتنة أكبر من فتنة الدجال ، أكل الطعام ومشي في الأسواق " فذكره محمد بن حاتم عن عبد الله بن جعفر عن عبيد الله به
حَدَّثَنِي زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ إِسْحَقَ الْحَضْرَمِيُّ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ يَعْنِي ابْنَ الْمُخْتَارِ حَدَّثَنَا أَيُّوبُ عَنْ حُمَيْدِ بْنِ هِلَالٍ عَنْ رَهْطٍ مِنْهُمْ أَبُو الدَّهْمَاءِ وَأَبُو قَتَادَةَ قَالُوا
كُنَّا نَمُرُّ عَلَى هِشَامِ بْنِ عَامِرٍ نَأْتِي عِمْرَانَ بْنَ حُصَيْنٍ فَقَالَ ذَاتَ يَوْمٍ إِنَّكُمْ لَتُجَاوِزُونِي إِلَى رِجَالٍ مَا كَانُوا بِأَحْضَرَ لِرَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنِّي وَلَا أَعْلَمَ بِحَدِيثِهِ مِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم يَقُولُ
مَا بَيْنَ خَلْقِ آدَمَ إِلَى قِيَامِ السَّاعَةِ خَلْقٌ أَكْبَرُ مِنْ الدَّجَّالِ
و حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ حَاتِمٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ الرَّقِّيُّ حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عَمْرٍو عَنْ أَيُّوبَ عَنْ حُمَيْدِ بْنِ هِلَالٍ عَنْ ثَلَاثَةِ رَهْطٍ مِنْ قَوْمِهِ فِيهِمْ أَبُو قَتَادَةَ قَالُوا كُنَّا نَمُرُّ عَلَى هِشَامِ بْنِ عَامِرٍ إِلَى عِمْرَانَ بْنِ حُصَيْنٍ بِمِثْلِ حَدِيثِ عَبْدِ الْعَزِيزِ بْنِ مُخْتَارٍ غَيْرَ أَنَّهُ قَالَ أَمْرٌ أَكْبَرُ مِنْ الدَّجَّالِ
ولأحمد بسند صحيح أَمْرٌ أَعْظَمُ مِنْ الدَّجَّالِ
أخبرنا عبد الله بن محمد ، أنا عبد القادر بن محمد ، أنا الحسن بن علي ، أنا أحمد بن جعفر ، نا عبد الله بن نمير ثنا إسماعيل ثنا أيوب عن حميد بن هلال عن بعض أشياخهم قال : قال هشام بن عامر لجيرانه : إنكم لتخطون إلى رجال ما كانوا بأحضر لرسول الله صلى الله عليه وسلم ولا أوعى لحديثه مني ، فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ما بين خلق آدم عليه السلام إلى قيام الساعة أمر أكبر من الدجال " أ . هـ . صحيح ، رواه مسلم عن زهير بن حرب عن أحمد بن إسحاق الحضرمي عن عبد العزيز بن المختار ، عن أيوب . رواه ابن أبي خيثمة في تاريخه نا عفان نا سليمان بن المغيرة عن حميد بن هلال قال : جاء رجال من إيجي يتخطون هشام بن عامر إلى عمران بن حصين وغيره ، فقال لهم . . وذكر الحديث ، وقال عيسى بن سالم الشاشي ثنا عبيد الله بن عمرو عن أيوب عن حميد بن هلال عن ثلاثة رهط من قومه ، منهم أبو قتادة قال : كنا نمر على هشام إلى عمران بن حصين فقال : إنكم لتجاوزوني إلى رجال ما كانوا بأحضر لرسول الله صلى الله عليه وسلم مني ، ولا بأعلم بأحاديثه وإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ما بين خلق آدم إلى قيام الساعة فتنة أكبر من فتنة الدجال ، أكل الطعام ومشي في الأسواق " فذكره محمد بن حاتم عن عبد الله بن جعفر عن عبيد الله به
ابو محمد السوري- سبحان ربنا ان كان وعد ربنا لمفعولا
- عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 08/09/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
الله يعطيك العافية . اشرخ الخديث . وواصل علي بركة الله.
عمر احمد- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 03/11/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
ما نحن فيه فتن صغرى من فتن الدجال "ابن صياد" يحدثها في خفائه "الغيبة الكبرى" .. اما فتنته الكبرى "الظهور الحقيقي وليس العرضي" فلم يأتي أوانها حتى الآن وستكون بعد انتصارات ضخمة للمسلمين في قلب أوروبا .. والله أعلى وأعلم
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
فتنه الدجال اربعين يوم .. ومكشوفه نظرا لما تكلمت عليها الاحاديث والانبياء لاممهم ..
في فتنه الله اعلم سوف تستمر عشرين سنة او ثمانية عشر سنة .. حرب كونية .. سوف تدمر العوالم فيها وتخرب المدن والاراضي .. بسبهها .. سوف يرتد الناس الى الكفر وعبادة الاوثان .. جماعات جماعات كبيره .. مثل ما دخلوا الناس الاسلام بالكميات سوف يخرج منه بالكميات .. بعدها .. الدجال .. بعدها عيسى بن مريم عليه السلام .. بعدها رياح تقبض ارواح المؤمنين .. ويبقى شرار الخلق تقوم الساعة عليهم ..
في فتنه الله اعلم سوف تستمر عشرين سنة او ثمانية عشر سنة .. حرب كونية .. سوف تدمر العوالم فيها وتخرب المدن والاراضي .. بسبهها .. سوف يرتد الناس الى الكفر وعبادة الاوثان .. جماعات جماعات كبيره .. مثل ما دخلوا الناس الاسلام بالكميات سوف يخرج منه بالكميات .. بعدها .. الدجال .. بعدها عيسى بن مريم عليه السلام .. بعدها رياح تقبض ارواح المؤمنين .. ويبقى شرار الخلق تقوم الساعة عليهم ..
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
ارى والله اعلم ان فتنة الشعاع الازرق ان طبق كما هو مخطط له ستكون كبيرة وستجعل افواجا من المسلمين يخرجون من دينهم خاصتا اصحاب الخرافات ومتبعين الشهوات
فرد من الامة- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 26/01/2014
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
اول مره اسمع بفتنه الشعاع الازرق .. الي اعرف عنه بانه سلاح .. وليس فتنه .. ما سوف يجعل الناس تخرج افواج من الاسلام .. احتلال كوكب لارضنا وهم الترك او قبيلة من ياجوج وماجوج .. متجبرين لا رافة ولا منعه ولا احد يقدر يقاتلهم .. سوف يكونوا ملوك على الارضين بحدود 150 سنة ..
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
الشعاع الازرق حسب علمي برنامج يعتمد على المجسمات ثلاثية الابعاد بحيث ترى الاشياء حقيقية وهي في الواقع صور متحكم فيها بالاقمار اصناعية والله اعلم
فرد من الامة- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 26/01/2014
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
وهل تعتقد ان الناس لا تستطيع تفرق بين الواقع وبين شاشة السينما .. هذا البرنامج او العلم اصبح موجود ومشاهد .. وعندك الان تشاهدة في المسارح والاستديوهات السينمائية .. وشاهدته في الاحتفلات الصينية .. عندما جعلوا ارضية الملعب او النادي الرياضي شاشة سينما تعكس ما يصدر من لوحات او رسوم موجوده على الكمبيوتر .. وهو عباره .. عن مكثفات اشعاعات ليزرية .. متقابله .. متواجدة في حواف المنطقة التي تريد رسم صورة فيها او جعلها شاشة سينما كانت واسعه جدا او صغيره .. تكون بارتفاع خمسه عشر سنتي .. وعمل هذا البرنامج هو نفسه تماما عمل الطابعات الليزيرة التي تقوم برسم اشعاعات على الورقة او الدعاية كانت صغيره او كبيرة .. ونفث الحبر فيها ..
لكن مسئلة ان ترسم او تعمل شاشة سينما في السماء .. تحتاج اقمار صناعية على ارتفاع منخفض تكون متقابله لتغطية مسحة دولة كاملة .. وهذا لا زال فيها صعوبة شوية وامكانيات المادية كبيرة من اجل عمل مجسم في الهواء
لكن مسئلة ان ترسم او تعمل شاشة سينما في السماء .. تحتاج اقمار صناعية على ارتفاع منخفض تكون متقابله لتغطية مسحة دولة كاملة .. وهذا لا زال فيها صعوبة شوية وامكانيات المادية كبيرة من اجل عمل مجسم في الهواء
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
الاخ الهمداني:الهمداني كتب:اول مره اسمع بفتنه الشعاع الازرق .. الي اعرف عنه بانه سلاح .. وليس فتنه .. ما سوف يجعل الناس تخرج افواج من الاسلام .. احتلال كوكب لارضنا وهم الترك او قبيلة من ياجوج وماجوج .. متجبرين لا رافة ولا منعه ولا احد يقدر يقاتلهم .. سوف يكونوا ملوك على الارضين بحدود 150 سنة ..
ممكن دليل على وجود كوكب عليه حياة وانهم سيحتلون ارضنا ؟
بدون تكديس الاحاديث والاتار ....يا حبذا اجابة مباشرة
ابوعبدالرحمن- ربنا لا تجعلنا مع القوم الظالمين
- عدد المساهمات : 217
تاريخ التسجيل : 30/09/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
لا يعتمد البرنامج على شاشات سنما ولا اي شيء حاولت وضع فديو هنا لترى لكن ما حب يطلع اليوتوب على كل حال يمكنك دالك ادخل اليوتوب واكتب الشعاع الازرق الخيال يصبح حقيقة وان تكرم احد الاخوة يضع الفديو
فرد من الامة- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 26/01/2014
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
ابوعبدالرحمن كتب:الاخ الهمداني:الهمداني كتب:اول مره اسمع بفتنه الشعاع الازرق .. الي اعرف عنه بانه سلاح .. وليس فتنه .. ما سوف يجعل الناس تخرج افواج من الاسلام .. احتلال كوكب لارضنا وهم الترك او قبيلة من ياجوج وماجوج .. متجبرين لا رافة ولا منعه ولا احد يقدر يقاتلهم .. سوف يكونوا ملوك على الارضين بحدود 150 سنة ..
ممكن دليل على وجود كوكب عليه حياة وانهم سيحتلون ارضنا ؟
بدون تكديس الاحاديث والاتار ....يا حبذا اجابة مباشرة
29843 - إن لله تعالى أرضا من وراء أرضكم هذه بيضاء نورها وبياضها مسيرة شمسكم هذه أربعين يوما فيها عباد لله تعالى لم يعصوه طرفة عين ما يعلمون أن الله تعالى خلق الملائكة ولا آدم ولا إبليس هم قوم يقال لهم: الروحانيون خلقهم الله تعالى من وضوء نوره
أبو الشيخ - عن أبي هريرة
اليس هذا دليل على ان هناك اراضي اخرى على مسافة قريبة منا بحدود اربعين يوم ..
والدليل .. ان هناك حياة على ارض اخرى وسوف يحتلون ارضنا ..
حُسَيْنُ بْنُ عَلِيٍّ، عَنْ زَائِدَةَ، قَالَ حَدَّثَنَا أَبُو إِسْحَاقَ، عَنْ أَرْقَمَ بْنِ يَعْقُوبَ، قَالَ: سَمِعْتُ عَبْدَ اللَّهِ، يَقُولُ: «كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا خَرَجْتُمْ مِنْ أَرْضِكُمْ هَذَا إِلَى جَزِيرَةِ الْعَرَبِ وَمَنَابِتِ الشَّيْخِ؟» قُلْتُ: مَنْ يُخْرِجُنَا مِنْ أَرْضِنَا؟ قَالَ: «عَدُوُّ اللَّهِ»
عن سليمان بن الربيع العدوي قال: خرجت من البصرة في رجال نساك فقدمنا مكة فلقينا عبد الله بن عمرو فقال: يوشك بنو قنطوراء أن يسوقوا أهل خراسان وأهل كيسان سوقا عنيفا ثم يربطوا خيولهم بنخل شطر دجلة ثم قال: كم بعد أيلة من البصرة؟ قلنا: أربع فراسخ قال: فيجيئون فينزلون بها ثم يبعثون إلى أهل البصرة: إما أن تخلوا لنا أرضكم وإما أن نسير إليكم فيتفرقون على ثلاث فرق فأما فرقة فيلحقون بالبادية وأما فرقة فيلحقون بالكوفة وأما فرقة فيلحقون بهم ثم يمكثون سنة فيبعثون إلى أهل الكوفة: إما أن تخلوا لنا أرضكم وإما أن نسير إليكم فيتفرقون على ثلاث فرق فتلحق فرقة بالشام وفرقة تلحق بالبادية وفرقة تلحق بهم. قال: فقدمنا على عمر فحدثناه بما سمعنا من عبد الله بن عمرو فقال: عبد الله بن عمرو أعلم بما يقول ثم نودي في الناس: إن الصلاة جامعة فخطب عمر الناس فقال: سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول: (لا تزال طائفة من أمتي على الحق حتى يأتي أمر الله) فقلنا: هذا خلاف حديث عبد الله بن عمرو فلقينا عبد الله بن عمرو فحدثناه بما قال عمر فقال: نعم إذا جاء أمر الله جاء ما حدثتكم به قلنا: ما نراك إلا قد صدقت
وَعَنْ أَبِي بَكْرَةَ نُفَيْعِ بْنِ الْحَارِثِ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" يَنْزِلُ نَاسٌ مِنْ أُمَّتِي بِغَائِطٍ (1) يُسَمُّونَهُ: الْبَصْرَةَ , عِنْدَ نَهْرٍ يُقَالُ لَهُ: دِجْلَةُ , يَكُونُ عَلَيْهِ جِسْرٌ , يَكْثُرُ أَهْلُهَا وَتَكُونُ مِنْ أَمْصَارِ (2) الْمُسْلِمِينَ , فَإِذَا كَانَ فِي آخِرِ الزَّمَانِ جَاءَ بَنُو قَنْطُورَاءَ , عِرَاضُ الْوُجُوهِ , صِغَارُ الْأَعْيُنِ , حَتَّى يَنْزِلُوا عَلَى شَطِّ النَّهْرِ
فَيَتَفَرَّقُ أَهْلُهَا ثَلَاثَ فِرَقٍ: فِرْقَةٌ يَأْخُذُونَ أَذْنَابَ الْبَقَرِ وَالْبَرِّيَّةِ وَهَلَكُوا (3) وَفِرْقَةٌ يَأْخُذُونَ لِأَنْفُسِهِمْ (4) وَكَفَرُوا , وَفِرْقَةٌ يَجْعَلُونَ ذَرَارِيَّهُمْ (5) خَلْفَ ظُهُورِهِمْ وَيُقَاتِلُونَهُمْ , وَهُمْ الشُّهَدَاءُ
وعندك الادلة الاخرى .. نوح عليه السلام هل كان في نفس هذه الارض او كان في ارض اخرى .. ابراهيم عليه السلام وين هاجر .. هل كان في نفس ارض قوم لوط وارضهم خربت ورفع عاليها واطيها .. وعندك موسى عليه السلام وباب حطة والارض التي فيها الناس باجسام غير عادية والفواكة تختلف عن فواكهنا .. الخ ارجع للتفسير .. شوف وين القسطنيطينة التي يحيط بها البحر من جميع الجهات وكم طولها وكم عرضها ومن ماهي مبنية من الذهب والؤلؤ والعقيق الخ .. كل هذه المعلومات ليست في ارضنا ..
وارجع للاحاديث وشوف يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم .. هذه يثرب هذه يثرب .. وخراب يثرب تعرف انه عمران بيت المقدس .. كلمة الخراب .. يعني ارض لا يمكن اعادة بنائها او تجديدها خالص .. يثرب تعني اسم كامل .. المدينة تعني اسم مصغر لمدينة .. الكثير دمج هذا في هذا .. فجعل يثرب والمدينة وطيبة مكان واحد ..
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
فرد من الامة كتب:لا يعتمد البرنامج على شاشات سنما ولا اي شيء حاولت وضع فديو هنا لترى لكن ما حب يطلع اليوتوب على كل حال يمكنك دالك ادخل اليوتوب واكتب الشعاع الازرق الخيال يصبح حقيقة وان تكرم احد الاخوة يضع الفديو
اعرف ان البرنامج الجديد لا يعتمد على شاشة سينما .. هو مثل البروجكتر .. عباره عن شعاع يكون صورة في اي ارضية او خلاء على الارض او الاجسام او في السماء .. لا يوجد ورائها خلفية .. وابحث سوف تجد ان الاحتفلات الصينية .. كانت يتم رسم على ارضيت الملعب صور وفديوا كامل حتى ..
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
اللہم لا تبتلينا بَـ عيب گرهناهُ ف غيرنآ . .
ۆ لا تغير علينا حالنا الا لـِ ﭑحسنہ . .
ۆﭑعنا على شگر نعمتگ ۆانت خير الرازقين .
كُلمآ تعثّر حظيً ،اكتشفتُ انه خير ليً ، وگلّمآ أصآبتنيً الخيبَہُ منْ أشخآصَ ، وجدتً أروع مِنهمَ
الحمدُ لله على كلِ حال
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهمَّ إني أثقُ بكْ ،
وأعلمُ تمآماً بأنَّ الأملَ الذي يسكنني ،
مآهوَ إلآ إشآرةً منكْ ،
لتُطَمئِنَ قلبي بأنَّ الخيرَ قآدمْ ،
والفرحَ قريبْ ،
... والطمأنينةَ ممكنةْ
إن الناس يعيشون ويموتون
لكن الشهداء يعيشون ويعيشون !!
إن الناس يعيشوا ليموتوا
ولكن الشهداء يموتون ليعيشوا.
اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك ...اللهم كن مع كل فقير يتألم ولا يتكلم
كلما اشتد الظلام فتيقن بأن الفجر سيتبعه، وكلما اشتد الحبل
ثق بأن اشتداده سيقطعه.
فكذلك المصائب والمحن. يارب أرحمهم كما ربيانا صغيرأ
ۆ لا تغير علينا حالنا الا لـِ ﭑحسنہ . .
ۆﭑعنا على شگر نعمتگ ۆانت خير الرازقين .
كُلمآ تعثّر حظيً ،اكتشفتُ انه خير ليً ، وگلّمآ أصآبتنيً الخيبَہُ منْ أشخآصَ ، وجدتً أروع مِنهمَ
الحمدُ لله على كلِ حال
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهمَّ إني أثقُ بكْ ،
وأعلمُ تمآماً بأنَّ الأملَ الذي يسكنني ،
مآهوَ إلآ إشآرةً منكْ ،
لتُطَمئِنَ قلبي بأنَّ الخيرَ قآدمْ ،
والفرحَ قريبْ ،
... والطمأنينةَ ممكنةْ
إن الناس يعيشون ويموتون
لكن الشهداء يعيشون ويعيشون !!
إن الناس يعيشوا ليموتوا
ولكن الشهداء يموتون ليعيشوا.
اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك ...اللهم كن مع كل فقير يتألم ولا يتكلم
كلما اشتد الظلام فتيقن بأن الفجر سيتبعه، وكلما اشتد الحبل
ثق بأن اشتداده سيقطعه.
فكذلك المصائب والمحن. يارب أرحمهم كما ربيانا صغيرأ
الحالم- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 1116
تاريخ التسجيل : 27/01/2014
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
لماذا لا تكون فتنة الاعورالدجال قبل خروجه اعظم من خروجه فكما نعلم ماذا احدث على مر العصور من الفتنة واخرها الماسونية وخلافه مما يقع في زمننا الحاضر والله اعلم
ابو محمد السوري- سبحان ربنا ان كان وعد ربنا لمفعولا
- عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 08/09/2013
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
الله اعلم اللهم دبرنا فانا لا نحسن التدبير
الحالم- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 1116
تاريخ التسجيل : 27/01/2014
رد: هل هذه الفتنة في زمننا
الفتنه التي اعظم من فتنه الدجال .. لو فكرتم شوية وبحثتم في الاحاديث .. لوجدتم انها الاعتقاد بان الله اكثر من واحد .. لذلك الاحاديث والايات واضحة .. وتذكر في اكثر من اية وتخبرهم .. ان ينتهوا عن هذا الاعتقاد .. وان الله سبحانة وتعالى واحد لا شريك له ..
وعندكم تنصيف الفتن ..
1- فتنته اتباع دجالين او انبياء يدعون بانهم رسل او مهديين .. مع ذلك هؤلاء ما زالوا يعتقدون ان الله واحد لا شريك له
2- فتنه الدجال وهو ادعائة انه الله سبحان الله .. معاذ الله عن ذلك .. وهؤلاء مضللين او مرتبكين او مجانين او غيره .. ويعتقدون ان الله سبحانة وتعالى الي في السماء هو نفسه هذا الي بين ايديهم ..
3- فتن تطبيق الحق او فتن الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .. هؤلاء الاطراف كلهم يعبدون الله ومسلمين ولكن يختلفون في فهم الدين والشريعه وكل واحد يؤلها على مزاجه ..
4- فتنه اعتقاد ان الله سبحانة وتعالى اكثر من واحد .. لذلك يذهبون الى عباده الاصنام او الحيوانات او غيره .. معتقدين ان هذا هو ربهم .. وان هناك رب في السماء ورب في الارض ورب في بيوتهم ورب في الاسواق الخ من الجنان الذي يتبعوه .. وهذه الفتنه اشد واسوء .. لانها نجعل الدولة او الامة كلها كافره .. وعندكم امثله .. الهند او بعض الدول الافريقيه .. او النصارى .. يعتقدون ان عيسى رب وان مريم رب وان الله سبحانة وتعالى رب ..
هذا والله اعلم
وعندكم تنصيف الفتن ..
1- فتنته اتباع دجالين او انبياء يدعون بانهم رسل او مهديين .. مع ذلك هؤلاء ما زالوا يعتقدون ان الله واحد لا شريك له
2- فتنه الدجال وهو ادعائة انه الله سبحان الله .. معاذ الله عن ذلك .. وهؤلاء مضللين او مرتبكين او مجانين او غيره .. ويعتقدون ان الله سبحانة وتعالى الي في السماء هو نفسه هذا الي بين ايديهم ..
3- فتن تطبيق الحق او فتن الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .. هؤلاء الاطراف كلهم يعبدون الله ومسلمين ولكن يختلفون في فهم الدين والشريعه وكل واحد يؤلها على مزاجه ..
4- فتنه اعتقاد ان الله سبحانة وتعالى اكثر من واحد .. لذلك يذهبون الى عباده الاصنام او الحيوانات او غيره .. معتقدين ان هذا هو ربهم .. وان هناك رب في السماء ورب في الارض ورب في بيوتهم ورب في الاسواق الخ من الجنان الذي يتبعوه .. وهذه الفتنه اشد واسوء .. لانها نجعل الدولة او الامة كلها كافره .. وعندكم امثله .. الهند او بعض الدول الافريقيه .. او النصارى .. يعتقدون ان عيسى رب وان مريم رب وان الله سبحانة وتعالى رب ..
هذا والله اعلم
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
مواضيع مماثلة
» القعود في الفتنة ..
» اخوتي تثبتوا ولا تفتنوا هذه الفتنة رحمة
» الفتنة الرابعة بدايتها من الرقة
» اتقوا الله يا دعاة الفتنة
» الظواهري يحذر من الفتنة في سوريا
» اخوتي تثبتوا ولا تفتنوا هذه الفتنة رحمة
» الفتنة الرابعة بدايتها من الرقة
» اتقوا الله يا دعاة الفتنة
» الظواهري يحذر من الفتنة في سوريا
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى