الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
3 مشترك
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
على هذا الرابط - بارك الله فيك - :
http://www.gulfup.com/?2Mo0DV
عادل عادل- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 11/03/2014
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
أخي/ عادل عادل
بارك الله فيك .. وجزاك الله خيرا
مع التنبيه أنه ليس كل منضوي تحت الاخوان هو منهم لأنهم يقبلون بكل التيارات حتى السلفية بل يدعمون كل منظر سلفي يرون أنه يسرع من تحقيق اهدافهم ولو كان ذلك دون علمه .. ووضع التيارات الاخرى مع الاخوان في سلة واحده تعني مواجهة كل التيارات وعلى كافة الجبهات .. وهذا ليس من السياسة الشرعية .. والله الموفق
بارك الله فيك .. وجزاك الله خيرا
مع التنبيه أنه ليس كل منضوي تحت الاخوان هو منهم لأنهم يقبلون بكل التيارات حتى السلفية بل يدعمون كل منظر سلفي يرون أنه يسرع من تحقيق اهدافهم ولو كان ذلك دون علمه .. ووضع التيارات الاخرى مع الاخوان في سلة واحده تعني مواجهة كل التيارات وعلى كافة الجبهات .. وهذا ليس من السياسة الشرعية .. والله الموفق
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
جعبة الأسهم كتب:أخي/ عادل عادل
بارك الله فيك .. وجزاك الله خيرا
مع التنبيه أنه ليس كل منضوي تحت الاخوان هو منهم لأنهم يقبلون بكل التيارات حتى السلفية بل يدعمون كل منظر سلفي يرون أنه يسرع من تحقيق اهدافهم ولو كان ذلك دون علمه .. ووضع التيارات الاخرى مع الاخوان في سلة واحده تعني مواجهة كل التيارات وعلى كافة الجبهات .. وهذا ليس من السياسة الشرعية .. والله الموفق
ولكن السلفى لا يقبل بالاخوان المسلمون والذى يقبل بالاخوان ليس بسلفى ولو ادعى السلفيه
قال رسول صلى الله عليه وسلم
وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة، قيل: من هي يا رسول الله؟ قال: من كان على مثل ما أنا عليه وأصحابي
فالحمد لله نحن مختلفون مع كل الفرق الا فرقه واحده وهى ماكان عليه محمدصلى الله عليه وسلم وأصحابه
عادل عادل- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 11/03/2014
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
عادل عادل كتب:
ولكن السلفى لا يقبل بالاخوان المسلمون والذى يقبل بالاخوان ليس بسلفى ولو ادعى السلفيه
قال رسول صلى الله عليه وسلم
وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة، قيل: من هي يا رسول الله؟ قال: من كان على مثل ما أنا عليه وأصحابي
اخي/ عادل عادل
كثيرة هي النماذج من السلفيين المنضوين تحت الاخوان تنظيمياً .. واما منهجاً فهم أقرب للمنهج السلفي منه إلى المنهج الاخواني السري أو (المبرمج) .. واما حديث افتراق الأمة فقوله عليه الصلاة والسلام "كلها في النار" أي كمنهج مخالف يستحق النار ولا تعني التكفير أو الخلود في النار .. وهي تماما كالقول بأن المؤمنين الموحدين غالباً في الجنة ما عدى أهل الكبائر .. فهذه الفرق التي خالفت المنهج (ما كان عليه النبي واصحابه) وإن كانت مخالفة فإن ذلك نظير ارتكاب الكبائر من قبل المسلم الفرد الذي يحتاج إلى تطهير .. فهم يبقون إخواننا في الدين ما داموا لا يشركون بالله شيئاً ولم يرتكبوا شيئاً من نواقض الدين وتجري عليهم حقوق المسلم على المسلم .. وقد امر المسلم ان ينصر اخوه المسلم ظالماً أو مظلوماً .. وكون الحكم العام في حديث افتراق الأمة على من مات على منهجهم هو النار فهذا لا يعني أنهم خارجون عن الدين بالكلية مثل الفرق الباطنية التي تنتسب للاسلام زوراً وهي ترتكب نواقضه .. وهي الفرق التي لها احكام بحسب موقفهم مع اهل الاسلام كمحاربين او مسالمين او معاهدين .. والله أعلى وأعلم
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
جعبة الأسهم كتب:عادل عادل كتب:
ولكن السلفى لا يقبل بالاخوان المسلمون والذى يقبل بالاخوان ليس بسلفى ولو ادعى السلفيه
قال رسول صلى الله عليه وسلم
وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة، قيل: من هي يا رسول الله؟ قال: من كان على مثل ما أنا عليه وأصحابي
اخي/ عادل عادل
كثيرة هي النماذج من السلفيين المنضوين تحت الاخوان تنظيمياً .. واما منهجاً فهم أقرب للمنهج السلفي منه إلى المنهج الاخواني السري أو (المبرمج) .. واما حديث افتراق الأمة فقوله عليه الصلاة والسلام "كلها في النار" أي كمنهج مخالف يستحق النار ولا تعني التكفير أو الخلود في النار .. وهي تماما كالقول بأن المؤمنين الموحدين غالباً في الجنة ما عدى أهل الكبائر .. فهذه الفرق التي خالفت المنهج (ما كان عليه النبي واصحابه) وإن كانت مخالفة فإن ذلك نظير ارتكاب الكبائر من قبل المسلم الفرد الذي يحتاج إلى تطهير .. فهم يبقون إخواننا في الدين ما داموا لا يشركون بالله شيئاً ولم يرتكبوا شيئاً من نواقض الدين وتجري عليهم حقوق المسلم على المسلم .. وقد امر المسلم ان ينصر اخوه المسلم ظالماً أو مظلوماً .. وكون الحكم العام في حديث افتراق الأمة على من مات على منهجهم هو النار فهذا لا يعني أنهم خارجون عن الدين بالكلية مثل الفرق الباطنية التي تنتسب للاسلام زوراً وهي ترتكب نواقضه .. وهي الفرق التي لها احكام بحسب موقفهم مع اهل الاسلام كمحاربين او مسالمين او معاهدين .. والله أعلى وأعلم
هذا سؤال سئل للعلامه صالح الفوزان
السؤال: يقول: خرج هذه الأيام كتاب بعنوان: (إجماع العلماء على الهجر والتحذير من أهل البدع الأهواء)، وذكر صاحب الكتاب أن هذا أصل من أصول أهل السنة والجماعة فهل هذا صحيح؟.
الجواب: نعم، هجر المبتدعة والابتعاد عنهم هذا مطلوب لئلا يؤثروا على من يجالسهم خصوصًا من الجهَّال والمبتدئين، فيجب عليهم أن يتجنبوا المبتدعة، ولا يجلسوا معهم، ولايتلقوا العلم عنهم، لئلا يدسُّوا عليهم الشر.
لكن مَنْ هم المبتدعة؟.
يجب أن يعرف من هو المبتدع، لأن بعض الناس يطلق البدعة على كل من خالفه في رأي، فالبدعة لها ضوابط شرعية ولا يعرفها إلا أهل العلم-الراسخين في العلم-هم الذين يعرفون ضوابط البدعة.
فما كل من ارتكب معصية أو مخالفة يكون مبتدعًا، المبتدع: هو من أحدث في الدين ما ليس منه، كما قال-صلى الله عليه وسلم-: (من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد)،قال-عليه الصلاة والسلام-في رواية أخرى: (من عمل عملًا ليس عليه أمرنا فهو رد)،فالبدعة: هي إحداث شيء من الدين بغير دليل شرعي، أو الزيادة في الدين من غر دليل شرعي، نعم.
قام بتفريغه: أبو عبيدة منجد بن فضل الحداد
الخميس الموافق: 3/ شوال/ 1432 للهجرة النبوية الشريفة.
فهجر المبتدع اصل من أصول اهل السنه والجماعه
والبدعه منها ماهو كفرى ومنها ماهو دون ذلك
والفرق الناريه منها ماهو مخلد فى النار ومنها ماليس كذلك وقد يعفوا الله عن مرتكب الكبيره حتى لو لم يتب منها قبل موته مادام معه اصل التوحيد
والاخوان المسلمون مبتدعه والواجب هجرهم
عادل عادل- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 11/03/2014
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
عادل عادل كتب:
الجواب: نعم، هجر المبتدعة والابتعاد عنهم هذا مطلوب لئلا يؤثروا على من يجالسهم خصوصًا من الجهَّال والمبتدئين، فيجب عليهم أن يتجنبوا المبتدعة، ولا يجلسوا معهم، ولايتلقوا العلم عنهم، لئلا يدسُّوا عليهم الشر.
أخي/ عادل عادل
ما حددته لك في المقتبس باللون الاخضر فيه الكفاية .. هذا اولا .. وثانيا حديثنا حول الحكم عليهم واعتبار بقائهم إخوة في الدين .. وليس عن مشروعية هجرهم !!!
عادل عادل كتب:
والفرق الناريه منها ماهو مخلد فى النار ومنها ماليس كذلك
عليك الاستدلال على قولك باحضار أمثلة من الواقع .. بمعنى هل يمكنك ان تضع لنا فرقة من هذه الفرق تعتبر خالدة في النار ؟؟؟
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
هنا نقاط يجب التنبيه عليها حتى لا نخلط الامور ونظلم الناس بغير حق
1/يجب التفريق بين الاخوان كتنظيم يريد تطبيق الشريعة واعادة الخلافة وبين تنظيم يريد الخروج على الحكام.....حسن البنا اقام تنظيم الاخوان كحركة اصلاحية للعودة للخلافة بعد الاستعمار الانجليزي وبعد ظهور العلمانية وابعاد الشريعة ..................
-فهل صار الاخوان مجرمون ومبتدعة بهذا...........
*هل يوجد دليل ان ان الاخوان اعلنوا الخروج على الحكام صراحة ...ربما بعض الحالات فقط...او كان خروج بالمظاهرات فقط.....
2/هناك خلافات بين السلفية والاخوان في نقاط هي اصلا خلافية ومنها خلاف قديم جدا ..........
*كالخروج على الحكام مسالة خلافية قديمة الى الان....وان كنت اعتقد انه لا يجوز الخروج...الا بشروط معينة....
*مسسالة العمل السياسي
هل من اجتهد واقام حزب سياسي خرج من اهل السنة والجماعة وصار من الفرق الهالكة 72
*مسالة تكفير الحكام الخارجين عن الشريعة
الاخوان لا يكفرون الحكام الا سيد قطب
ولكن الا ترى ان بعض العلماء السلفيين كفروا الحكام
مثل احمد شاكر ومحمد بن ابراهيم ال شيخ ...ومقبل بن هادي الوادعي
هل من كفر حاكما هو من الخوارج
فقد كفر علماء السعودية بورقيبة والقذافي وصدام والاسد .جمال عبد الناصر.........
3/الفرق بين السلفية والاخوان
ان الاخوان حركة اصلاحية شاملة لجميع الحياة الاجتماعية و السياسية والثقافية والعلمية والدينية والاقتصادية والعالمية .....
اما السلفية الجامية والمدخلية فهي كالصوفية والتبيلغ مشتغلة بالامور العلمية فقط والمحافظة على التراث القديم ....
فقد حققت مبتغى العلمانية في فصل السياسة عن الدين وفصل الحياة عن الدين ....
ولا اشك ان هناك حركات سلفية اصلاحية شاملة مثل ما كان عندنا في الجزائر في عهد الاستعمار الفرنسي وهو حركة ابن باديس السلفية الاصلاحية ....فهي تشبه حركة الاخوان في منهجها ...ولكنها سلفية المنهج
4/للاسف الشديد صار كل عالم له شبه بالاخوان في الاصلاح والخروج عن معتاد السلفيين يبدع ويصير اخوانيا
5/السلفية منقسمة ولها نفس المعتقد ومصادر العقيدة والعلماء ونفس المرجعية ولكن يختلفوا في التطبيق ...
*سلفية علمية
*سلفية سياسية
*سلفية جهادية
فهل السلفية السياسية مبتدعة وهل السلفية الجهادية مبتدعة
6/ماذا قدمت السلفية الجامية والعلمية للقظية الفلسطينية وللعراق ولافغانستان وسوريا
وللتحديات العالمية .........
ما موقف السلفية الجامية من العلمانية ....
7/الحقيقة المرة ان السلفية العلمية الجامية تدعي كذبا انها هي الحق وما دونها الباطل ....فلست سلفيا ان لم تذهب لمكة وللعوالي لتبايع الشيخ ربيع او المداخلة والجامية والا انت اخواني مبتدع ....
8/للاسف الجامية جعلوا الدعوة الى الله كلها تبديع وهجر وعبوس وتكشر وسوء خلق .....تجد شاب عمره 15 سنة يبدع كبار الدعاة الى الله
9/هل كل مسالة خلافية جديدة ليس فيها نص من القران والسنة والاجماع يبنى عليها الهجر والتبديع .....كمسالة العمل السياسي مثلا
والحمد لله على كل حال
1/يجب التفريق بين الاخوان كتنظيم يريد تطبيق الشريعة واعادة الخلافة وبين تنظيم يريد الخروج على الحكام.....حسن البنا اقام تنظيم الاخوان كحركة اصلاحية للعودة للخلافة بعد الاستعمار الانجليزي وبعد ظهور العلمانية وابعاد الشريعة ..................
-فهل صار الاخوان مجرمون ومبتدعة بهذا...........
*هل يوجد دليل ان ان الاخوان اعلنوا الخروج على الحكام صراحة ...ربما بعض الحالات فقط...او كان خروج بالمظاهرات فقط.....
2/هناك خلافات بين السلفية والاخوان في نقاط هي اصلا خلافية ومنها خلاف قديم جدا ..........
*كالخروج على الحكام مسالة خلافية قديمة الى الان....وان كنت اعتقد انه لا يجوز الخروج...الا بشروط معينة....
*مسسالة العمل السياسي
هل من اجتهد واقام حزب سياسي خرج من اهل السنة والجماعة وصار من الفرق الهالكة 72
*مسالة تكفير الحكام الخارجين عن الشريعة
الاخوان لا يكفرون الحكام الا سيد قطب
ولكن الا ترى ان بعض العلماء السلفيين كفروا الحكام
مثل احمد شاكر ومحمد بن ابراهيم ال شيخ ...ومقبل بن هادي الوادعي
هل من كفر حاكما هو من الخوارج
فقد كفر علماء السعودية بورقيبة والقذافي وصدام والاسد .جمال عبد الناصر.........
3/الفرق بين السلفية والاخوان
ان الاخوان حركة اصلاحية شاملة لجميع الحياة الاجتماعية و السياسية والثقافية والعلمية والدينية والاقتصادية والعالمية .....
اما السلفية الجامية والمدخلية فهي كالصوفية والتبيلغ مشتغلة بالامور العلمية فقط والمحافظة على التراث القديم ....
فقد حققت مبتغى العلمانية في فصل السياسة عن الدين وفصل الحياة عن الدين ....
ولا اشك ان هناك حركات سلفية اصلاحية شاملة مثل ما كان عندنا في الجزائر في عهد الاستعمار الفرنسي وهو حركة ابن باديس السلفية الاصلاحية ....فهي تشبه حركة الاخوان في منهجها ...ولكنها سلفية المنهج
4/للاسف الشديد صار كل عالم له شبه بالاخوان في الاصلاح والخروج عن معتاد السلفيين يبدع ويصير اخوانيا
5/السلفية منقسمة ولها نفس المعتقد ومصادر العقيدة والعلماء ونفس المرجعية ولكن يختلفوا في التطبيق ...
*سلفية علمية
*سلفية سياسية
*سلفية جهادية
فهل السلفية السياسية مبتدعة وهل السلفية الجهادية مبتدعة
6/ماذا قدمت السلفية الجامية والعلمية للقظية الفلسطينية وللعراق ولافغانستان وسوريا
وللتحديات العالمية .........
ما موقف السلفية الجامية من العلمانية ....
7/الحقيقة المرة ان السلفية العلمية الجامية تدعي كذبا انها هي الحق وما دونها الباطل ....فلست سلفيا ان لم تذهب لمكة وللعوالي لتبايع الشيخ ربيع او المداخلة والجامية والا انت اخواني مبتدع ....
8/للاسف الجامية جعلوا الدعوة الى الله كلها تبديع وهجر وعبوس وتكشر وسوء خلق .....تجد شاب عمره 15 سنة يبدع كبار الدعاة الى الله
9/هل كل مسالة خلافية جديدة ليس فيها نص من القران والسنة والاجماع يبنى عليها الهجر والتبديع .....كمسالة العمل السياسي مثلا
والحمد لله على كل حال
حليم- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
جعبة الأسهم كتب:عادل عادل كتب:
الجواب: نعم، هجر المبتدعة والابتعاد عنهم هذا مطلوب لئلا يؤثروا على من يجالسهم خصوصًا من الجهَّال والمبتدئين، فيجب عليهم أن يتجنبوا المبتدعة، ولا يجلسوا معهم، ولايتلقوا العلم عنهم، لئلا يدسُّوا عليهم الشر.
أخي/ عادل عادل
ما حددته لك في المقتبس باللون الاخضر فيه الكفاية .. هذا اولا .. وثانيا حديثنا حول الحكم عليهم واعتبار بقائهم إخوة في الدين .. وليس عن مشروعية هجرهم !!!عادل عادل كتب:
والفرق الناريه منها ماهو مخلد فى النار ومنها ماليس كذلك
عليك الاستدلال على قولك باحضار أمثلة من الواقع .. بمعنى هل يمكنك ان تضع لنا فرقة من هذه الفرق تعتبر خالدة في النار ؟؟؟
هجر المبتدع ليس فقط من اجل انى اخشى على نفسى من الفتنه بل ايضا تعبد لله عزوجل بالهجر
مثال لفرقه ناريه مبتدعه بدعه كفريه
القدريه فهم كفار مخلدين فى النار
عادل عادل- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 11/03/2014
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
أخي/ عادل عادل
وهل القدرية داخلة في الـ 72 فرقة أصلا لتستشهد بها ؟؟؟ إنما هي فرقة من الفرق الباطنية المنتسبة إلى الاسلام ولهذا سماهم النبي صلى الله عليه وسلم في الاحاديث بمجوس الامة .. والله أعلى وأعلم
وهل القدرية داخلة في الـ 72 فرقة أصلا لتستشهد بها ؟؟؟ إنما هي فرقة من الفرق الباطنية المنتسبة إلى الاسلام ولهذا سماهم النبي صلى الله عليه وسلم في الاحاديث بمجوس الامة .. والله أعلى وأعلم
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
جعبة الأسهم كتب:أخي/ عادل عادل
وهل القدرية داخلة في الـ 72 فرقة أصلا لتستشهد بها ؟؟؟ إنما هي فرقة من الفرق الباطنية المنتسبة إلى الاسلام ولهذا سماهم النبي صلى الله عليه وسلم في الاحاديث بمجوس الامة .. والله أعلى وأعلم
الفرق الناريه منها ماهو مخلد فى النار ومنها ليس كذلك
فالاخوان المسلمون من الفرق الناريه ولكنهم ليسوا كفار الا من جعل منهم الديمقراطيه الها يعبد من دون الله فهو كافر
الروافض من الفرق الناريه وهم كفار
عادل عادل- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 11/03/2014
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
انت مخطا اخي عادل
الاخوان فرقة سنية مجتهدة لها اخطاء لا تصل الى حد اخراجها من السنية
والديموقراطية هي نظام حكم فقط وسيلة للحكم وليس منهج حكم اي فقط طريقة في الحكم
اي كالشورى ليس حكم جبري او ملكي
الاخوان فرقة سنية مجتهدة لها اخطاء لا تصل الى حد اخراجها من السنية
والديموقراطية هي نظام حكم فقط وسيلة للحكم وليس منهج حكم اي فقط طريقة في الحكم
اي كالشورى ليس حكم جبري او ملكي
حليم- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013
رد: الإخوان خرافيون خوارج للشيخ محمد بن هادي المدخلي
حليم كتب:انت مخطا اخي عادل
الاخوان فرقة سنية مجتهدة لها اخطاء لا تصل الى حد اخراجها من السنية
والديموقراطية هي نظام حكم فقط وسيلة للحكم وليس منهج حكم اي فقط طريقة في الحكم
اي كالشورى ليس حكم جبري او ملكي
الاخوان من الفرق الضاله وافتى بذلك كبار علماء السنه
وبالنسبه للديمقراطيه
هى الحكم للاغلبيه
فما رائته الاغلبيه حلال فهو حلال حتى لو كان حراما
فماذا انت قائل فى ذلك؟
عادل عادل- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 11/03/2014
مواضيع مماثلة
» دعوة الإخوان لا تزال تدعو للسرية،والدين والإسلام واضح للشيخ محمد أمان الجامي رحمه الله
» الدكتور محمد موسي الشريف يحكي مأساة أتباع الشيخ ربيع المدخلي بتونس ، ودفاعهم عن الحكام الطواغيت
» فتنة منهج سيد قطب وضررها على الأمة-العلامة الشيخ ربيع بن هادي المدخلي
» تنظيم الدولة وجبهة النصرة خوارج تكلم عنهم الرسول للشيخ أ د صالح بن سعد السحيمي
» الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق يثبت صحة وصف الشيخ ربيع المدخلي بعد تكفيره (قتله) للشيخ ياسر برهامي ..
» الدكتور محمد موسي الشريف يحكي مأساة أتباع الشيخ ربيع المدخلي بتونس ، ودفاعهم عن الحكام الطواغيت
» فتنة منهج سيد قطب وضررها على الأمة-العلامة الشيخ ربيع بن هادي المدخلي
» تنظيم الدولة وجبهة النصرة خوارج تكلم عنهم الرسول للشيخ أ د صالح بن سعد السحيمي
» الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق يثبت صحة وصف الشيخ ربيع المدخلي بعد تكفيره (قتله) للشيخ ياسر برهامي ..
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى