ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  طباخ الدولة في الثلاثاء يونيو 16, 2015 8:36 pm

متهم بخلية " الظواهري الإرهابية "  يصرخ بالمحكمة ببيعته لأمير المؤمنين أبو بكر  البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)








affraid cheers scratch


عدل سابقا من قبل طباخ الدولة في الثلاثاء يونيو 16, 2015 8:40 pm عدل 1 مرات

طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  طباخ الدولة في الثلاثاء يونيو 16, 2015 8:38 pm

سبحان الله  scratch

كان متهم بالظواهري فصار متهم بالبغدادي الآن
و القاضي نفسه متهم بالسيسي و في محكمة رب
العالمين سنرى الحكم الحقيقي

طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  طباخ الدولة في الثلاثاء يونيو 16, 2015 8:42 pm

باقية وتتمدد باقية وتتمدد باقية وتتمد باذن الله

طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء يونيو 16, 2015 10:35 pm

سبحان الله .. المظلوم يمد عينه لأية شعاع من نور ينقذه مما هو فيه !!!

ويسألون لماذا يبايع الناس الدولة ؟!!!

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الأربعاء يونيو 17, 2015 1:05 am

جعبة الأسهم كتب:سبحان الله .. المظلوم يمد عينه لأية شعاع من نور ينقذه مما هو فيه !!!

ويسألون لماذا يبايع الناس الدولة ؟!!!

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه



اللهم امين ..... الله اكبر باقية وتتمدد باقية وتتمدد باقية وتتمد باذن الله
قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس يونيو 18, 2015 4:40 am

المعتقلون داخل سجن #حمص المركزي يهتفون لـ الدولةالإسلامية

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  hadiwadod في الجمعة يونيو 19, 2015 12:35 pm

المثل يقول... ضربوا الاعور على عينة قال خسرانه خسرانة ..
لماذا يخاف المتهم من قضاء ظالم يحكم بالاعدام بدون تهمة

hadiwadod
ضيف كريم

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 04/06/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الأحد يونيو 21, 2015 1:04 pm

hadiwadod كتب:المثل يقول... ضربوا الاعور على عينة قال خسرانه خسرانة ..
لماذا يخاف المتهم من قضاء ظالم يحكم بالاعدام بدون تهمة


ولماذا الاعمى مرسي وقادة الاخوان لم يبايعوا الشيخ البغدادي فالقضاء الظالم على قولك قد حكم عليهم مابين اعدام ومؤبد !!!
قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  عبد الوهاب في الأحد يونيو 21, 2015 5:30 pm

الاخوان صحوات المستقبل أذلهم الله لطلبهم العزة من غيره

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير
عبد الوهاب
عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح) Empty رد: يصرخ بالمحكمة امام القضاة ويعلن بيعته لأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي (الشيخ عمار ممدوح)

مُساهمة  طباخ الدولة في الإثنين يونيو 29, 2015 2:51 am

السجناء في حمص وحماة يهتفون نريد داعش سبحان من فتح قلوب الملايين لداعش


"مراسلون سوريون" الموالية للأسد أمس، شريطاً. تم تسجيله داخل سجن حمص المركزي، بتاريخ 15/6/2015، أي قبل أيام قليلة، استناداً لما جاء، على لسان أحد السجناء.

عجيب، هذا الفيديو. ذلك أن هتافات السجناء فيه، اقتصرت على ترديد "الشعب يريد الدولة الإسلامية". فيما أعلن التعليق المُرافق للتظاهرة، أن الدولة الإسلامية، بقيادة البغدادي (باقية، وباقية، وباقية). لكن اللافت أن لا يتضمن الفيديو، أو ما سُرب منه "للصفحة الموالية" على الأقل، اي عبارة أو هتاف، يُعلن صراحة أن السجن، بات "إمارة داعشية" خالصة، رغم أن ما سُرب يشي بذلك، وأكثر، دون "بيعة" مُلزمة، أو دليل دامغ، على اعلانها "للخليفة" أبي بكر .

لعل المفاجأة، التي كشفها "المراسلون الموالون"، بأن السجن هو تحت سيطرة العناصر المؤيدة لداعش، منذ نحو عام. "برعاية"، وتعتيم من "إدارة السجن"، التي باتت تحت رحمة "أمراء" التنظيم، ورغبتهم بالتصعيد ضد الإدارة، أو عدمه.

عملياً، بحسب "المراسلين". تقتسم الإدارة مع زعماء المتشددين، السيطرة على سجن حمص. إذ تنحصر سلطة الأولى على القسم الخارجي للسجن، المعروف " بمبنى الإيداع". في حين تمتد سلطة "الزعامات" على القسم الداخلي ، الذي يُعتبر منطقة، شبه مُحرمة على الإدارة وعناصرها.

لم يقتصر انتقاد الصفحة على سجن حمص المركزي "الخارج عن سلطة الدولة"، على حد تعبيرها. إنما تعداه إلى سجن مدينة حماة، حيث أكدت الصفحة، بأن السجن ليس بأحسن حالاً، من سجن حمص. إثر إعلان سجناء محسوبين على القاعدة، العصيان داخله، قبل حوالي أسبوع .

اللافت، أن مسؤول الصفحة، أو معد التقرير. ربط موضوع ما يحدث في السجون، تحديداً حمص، بشبكة من الفساد المالي، "لتجارة" وسائل الاتصال مثل أجهزة الخليوي، وتأمين انترنيت "ثري جي" مأجور للنزلاء.
هذه التجارة، تضم كبار المسؤولين عن "مؤسسات" السجون السورية، وفقاً للصفحة. وتسببت بتصعيد شغب المتشددين، الذين "انتفضوا" مُطالبين، بتخفيض أسعار تلك "الخدمات"، خلال شهر رمضان. ما اضطر الإدارة للرضوخ بنهاية المواجهة.

عقل بالكف!
لا شك، بأن لرواية الصحيفة جوانبها الصحيحة. لكن المعروف بالمقابل، أنه رغم "عشعشة" الفساد في سجون سوريا. بيد أنه يخضع لسقف أمني، ليس سهلاً تجاوزه. سوى بحالات مقصودة، وبضوء أخضر، من الأمن السياسي الذي يحكم سيطرته على كل شاردة وواردة في السجون "المدنية"، عدا الرقابة غير المباشرة من مختلف الأجهزة الأمنية الآخرى، المُتنافسة فيما بينها. والتي تتولى مراقبة بعضها البعض. ما يعني إلا (إذا انهارت مافيا الأسد من الداخل تماماُ)، أن الفوضى مُتعمدة، وقابلة للتطور إلى سيناريو من اثنين. إما عملية هروب كبرى، كما حدث بسجن أبو غريب بالعراق، إذا اقتضت ضرورات بروباغندا مواجهة الإرهاب وتعاظم خطره ذلك. أو التمهيد لوأد العصيان " بأرضه. وعندئذ، لن تكون هذه، أول مجزرة، ترتكبها مافيا الأسد داخل سجونها. ولن تكون الأخيرة. بينما من غير المُستبعد، أن تكون هذه المرة "مجزرة علنية"، ربما تمتد إلى مناطق "بعينها" داخل حمص، للتغطية على أمر ما. كتهجير أهلها. أو تعريضهم لإبادة تحت يافطة الحرب على داعش، والبحث عن عناصره "الفارين"، باتجاه الأحياء الثائرة المُحاصرة. أو افساح المجال أمامهم، لارتكاب مجزرة داخل أحد الأحياء الموالية. أو حتى تنفيذها، ثم إلصاق التهمة، بالعناصر الداعشية الفارة، وجسم "التنظيم" لبيس بكل الأحوال .
المُفارقة، أن "تظاهرة" سجن حمص. تم تسريبها عبر صفحة موالية. وليس من خلال صفحات محسوبة على داعش، أو مُتعاطفة معه. الأمر الذي يُشكك بمصداقية رواية الصفحة من أساسها، بشأن القسم الداخلي للسجن، الذي شهد "التظاهرة الداعشية"، والذي يُفترض أن دخوله من المحرمات على "الإدارة" وجماعتها. والأهم أن التسجيل، والتعليق، نفذهما "داعشي" بشكل مُعلن، وبتنسيق مع "المُتظاهرين"، مثلما يُثبت الفيديو. بالتالي، يُفترض أن ذاك "الداعشي"، هو من قام بتسريب التسجيل، على الأرجح . لكن السؤال .. لماذا اختار صفحة "عدوة"؟!.

هذا الاحتمال، لا ينفي بالتأكيد، فرضية "المُصادفة" البحتة. فيما الغريب فعلاً، هو كثرة "المُصادفات"، وتلاحقها هذه الأيام، وتزامنها مع تسريبات سجن رومية بلبنان أولاً. ثم مع يوم بلوغ "الإرهاب" الداعشي، ذروته أمس، بالتنقل ما بين مسجد الكويت، إلى فندق سوسة بتونس، حتى ليون شرق فرنسا .. ( زائر واحد لعناوين مُتباعدة)!.
لعل، الثابت الملموس في عالم "عقل بالكف". أن الاستبداد أحال سجونه عن عمد، وسابق تخطيط إلى (أكبر مختبرات لانتاج أشد أنواع التطرف خطورة، تمهيداً لإطلاق وحوشه على الجميع..) داعش نموذجاً.

رابط الفيديو:
https://www.facebook.com/syrian.reporters








طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى