"علامة وآية المهدي عليه السلام 27/9 "... علامة تحققتْ وآية ثَبَتَتْ ... فوحي الله لا يُخْلِفُ الميعاد
صفحة 1 من اصل 1
"علامة وآية المهدي عليه السلام 27/9 "... علامة تحققتْ وآية ثَبَتَتْ ... فوحي الله لا يُخْلِفُ الميعاد
"علامة وآية المهدي عليه السلام 27/9 "... علامة تحققتْ وآية ثَبَتَتْ ... فوحي الله لا يُخْلِفُ الميعاد.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
منقول عن الاخ الشاعر مع تعبيره
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بشارة من الله عز وجل للمستبشرين، وصاعقة و نَذير للمنافقين وأدعياء المهدوية والحالمين بها والطامحين لها. هاتان الروءيتين التوأم (لنفس الرائية الأخت مناسك حفظها الله و رعاها) هما آية من آيات الله عز وجل وبشرى للمهدي وبالمهدي عليه السلام والذي "يَنتِظرْ" في هذه اللحظات امر الله عز وجل وقَدَرَهُ الذي سيُساق له ويُجَرْ له جراً، فظهوره عليه السلام اصبح الآن أوشك من وشيك، وفيهما "دليل قاطع وجازم" بان المهدي عليه السلام ينتظر الآن أمر الله عز وجل وتقديره بعد ان "أَقْسَمَ على الله بِقَسَمْ" واستسلم لأمر الله تعالى .... وقد جعل الله عز وجل التاريخ "27/9" الذي بَشَّرَتْ وأخبَرتْ به (الروءيا الاولى-"الروءيا الاولى كانت بعد استخارة للرائية في امر المهدي") كعلامة ودليل قاطع وجازم لا شك فيه لصدق (الروءيا الثانية - روءيا "أشعث الله انتظر") والتي بالفعل جاءت بتاريخ "27/9" المُبشَّر به فصدقتْ وَعْدَ الله .... فسبحان من اوحى بالروءى وبَشَّرْ وسبحان من أوحى بالروءى وأخبر.
تاريخ روءيا "أشعث الله انتظر" (الروءيا الثانية) التي تخص المهدي (والتي اتت بمعنى رسالة من الله عز وجل له وجواب لقَسَمْ أقسمهُ المهدي على الله عز وجل) هو "27/9" وهذه هي الروابط والإثباتات لتاريخ الروءيا (مع تفسيري لها):
https://t3beer.ahlamontada.com/t16187-topic
http://almobshrat.net/threads/20968/
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=726817744086805&substory_index=0&id=379075015527748&_ft_=top_level_post_id.726817744086805%3Atl_objid.726817744086805&refid=17&__tn__=%2C%3B
ولا أظن ان المهدي وهو يعرف نفسه يقيناً قد أَقْسَمَ على الله عز وجل الاَّ بِقَسمْ ان يعفيه الله تعالى من أمر المهدية الذي وقع عليه رغماً عنه من دون سائر الخلق و رُبِطَ به على قلبه.
هذا التاريخ "27/9" كانت قد بشَّرَتْ بشَّرَت بشَّرَت به الروءيا الاولى للاخت مناسك تصريحاً لا تلميحاً في روءيا حق رأتها السنة الماضية في شهر يونيو 2014 بعد استخارة واضحة وصريحة لها في امر المهدي عليه السلام وسأفسرها كاملةً
http://almobshrat.net/threads/11369/
الروءيا الاولى السنة الماضية اخبَرت وبَشَّرت تصريحاً لا تلميحاً بالتاريخ "27/9" والروءيا الثانية ("أشعث الله انتظر") اتت هذه السنة في التاريخ المبشر به " 27/9" فكان في ذلك دليل قاطع وجازم بعلامة المهدي أشعث الله.
هذا هو نص الروءيا الاولى المبشرة بالتاريخ 27/9 والاستخارة التي سبقتها منقولة من الرابط الأصلي:
الاستخارة على لسان الرائية:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
- "هذه الرؤيا بعد استخارة لي قبل النوم فيما يخص المهدي وجزاك الله خيرلسلام"
- "دعائي هل مواصفاته في الرؤي كلها مطابقة له في الحقيقه"
- "ودعيت ايضا هل كل ما في بالي وتصوري عنه حقيقي"
الروءيا على لسان الرائية:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم الاحد 8يونيو 2014 رايت في المنام والدي رحمه الله في مطبخ بيت والدي يطبخ لنا لناكل ونظرت الي والدي وكان اطول كثيرا من الحقيقة واسمن وصحته جيدة فرفعت راسي اليه لطوله فسالته : متي نطلع من البيت فلم يرد فكررت السؤال متي نطلع من البيت فهو ايل للسقوط فرد علي مبتسما مبشرا لي 27/9 فاستيقظت من النوم"
ملاحظة على لسان الرائية:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
"مع العلم ان والدي كان مريضا جدا قبل وفاته وباع البيت في حياته ويصادف 27/9 الميلادي 3 ذو الحجة واليوم انتبهت ان 27/9 بالهجري يصادف ليلة القدر 27 رمضان وهذه الرؤيا بعد استخارة لي قبل النوم فيما يخص المهدي وجزاك الله خيرلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته"
تعبير الاخ الشاعر:
°°°°°°°°°°°°°°°°
سبحان الله العظيم، الرائية استخارت السنة الماضية في أمر شكل وهيئة ومواصفات المهدي عليه السلام فرأت الروءيا في نفس الليلة وبشَّرتها بتاريخ 27/9، فمرَّت سنة لتأتي لها روءيا "أشعث الله انتظر" في التاريخ المبشر به 27/9 و التي رأت فيها صورة المهدي عليه السلام التي استخارت الله عز وجل في أوصافه وشكله قبل سنة. فسبحان من وأوحى بالروءى، وأخبر، فمن رأته في روءيا "أشعث الله انتظر" هو المهدي عليه السلام بشكله وهيئته و أوصافه وندعوها لكتمانها حفاظاً على المهدي ولتنتظر امر ظهور المهدي كما هو حال المهدي الذي ينتظر، وستكون الرائية من الشاهدين والمبايعين للمهدي والله اعلم.
وهنا بعض التفصيل للرموز الاخرى في روءيتها. فاما روءيتها لأبيها المتوفي فهذا يُضفي على الروءيا ويُثبِت انها روءيا "حق" لان روءيا الاموات "حق" لانهم في دار "الحق" وهذا شيء معروف لكل من له علم صحيح بتعبير الروءى، واما باقي رموز الروءيا فهي رموز بديعة التصوير والترميز، "فوالدها المتوفي رحمة الله عليه" اصبح في عالم "الغيب" ولذلك فهو رمز للمَلَكْ المُوكَلْ بان يأتيها بوحي الروءى التي توحي وتخبر عن "الغيب" والمستقبل"، واما "الطبيخ والطعام" الذي كان يطبخه ويطعمه لها فهو ما ياتي به من اليها من عالم "الغيب" الذي هو "الروءى" التي ستراها انطلاقاً من بعد تلك الروءيا، وقد تتبعت روءى الأخت مناسك وكما يبدو لي كانت هذه الروءيا من أوائل روءاها عن المهدي عليه السلام وقد اتت لها بعدها فعلاً روءى عظيمة جداً عن المهدي عليه السلام تحمل معاني عظيمة، وكما نعلم فالطبيخ او الطعام المطبوخ يتكون من مكونات مفردة لكن مخلوطة مع بعضها لتُكوِّن الطبيخ فلا نستطيع معرفتها الا اذا تتبعناها وحللناها، وكذلك الروءى فهي رموز فلا نستطيع فهم معنى الروءيا الصحيح الا بتحليل رموزها تحليلاً علمياً و دقيقاً. ليس هذا فقط، بل ان مائدة الطعام التي اتت من عالم الغيب، الذي هو عالم الروءى، واجتمعوا عليها تدل بحد ذاتها على انها "آية من آيات الله عز وجل" فقد كانت الروءيا والتي فيها مائدة وحياً نزل عليها من السماء وهذا يتفق ايضاً مع قوله تعالى عندما أنزل المائدة لسيدنا عيسى لتكون آية للناس وعلامة (قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ اللَّهُمَّ رَبَّنَا أَنزِلْ عَلَيْنَا "مَائِدَةً" مِّنَ السَّمَاءِ تَكُونُ لَنَا عِيدًا لِّأَوَّلِنَا وَآخِرِنَا وَآيَةً مِّنكَ ۖ وَارْزُقْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ)
وسبحان الله فالآية القرانية الكريمة تذكر عيسى عليه السلام الذي سينزل في زمن المهدي، وكأن هناك علاقة تناظر و ترابط بين الاية الكريمة من جهة و روءيا الأخت مناسك من جهة:
عيسى --> المهدي
مائدة في الحقيقة --> مائدة في الروءيا
مائدة آية من الله --> روءيا وحي آية من الله
الاية القرانية تدل على طلب --> الروءيا اتت بعد استخارة لله وطلب
هناك تناظر يشبه هذا التناظر في روءيا رآها الشيخ ابو حسام تتحدث عن الربط على قلب المهدي يظهر فيها تناظر رموز مشابه (لن أخوض في تفاصيلها هنا)، فسبحان الله
اما البيت في هذه الروءيا فلكي نفسره تفسيراً صحيحاً فاننا نستدل عليه من إشارات بديهية وردت في الروءيا وهي (1) ان الخروج من البيت يعني الاكتفاء من أكل الطعام والشبع منه والذي يعني اكتفاء الرائية من الروءى التي ستأتي لها بخصوص صفات المهدي وشكله ومواصفاته التي استخارت الله عز وجل فيه، (2) ان موعد (هذا الخروج من البيت) والذي هو موعد إتمام الروءى التي ستراها الرائية عن شكل المهدي وهيئته و مواصفاته سيكون بالضبط في تاريخ 27/9 فالروءى الحق ان خبرت فقد صَدَقَتْ
ولذلك فالبيت هنا يعني مجموعة الروءى التي بدأت تراها الرائية عن المهدي بعد تلك الاستخارة وتلك الروءيا وما تحويه من روءى وتفاسيرها والتي تتوَّج اخيراً بآخر لقمة اي آخر روءيا تُشبِع طلبها الذي استخارت فيه الله تعالى وهي روءيا "أشعث الله انتظر" التي أجابت على استخارة الرائية بعد سنة وفي نفس التاريخ الذي بَشَّرت به روءياها وكان 27/9/2015 ولذلك فالصورة التي رأتها الرائية في روءيا "أشعث الله انتظر" هي صورة المهدي عليه السلام بشحمه ولحمه فالله لا يُخْلِف المعياد و قد وَعْدَ وصدقْ، وتلك الروءيا كما فصَّلتها تُثبِت ان المهدي يعرف نفسه يقيناً تاماً كاملاً لا ريب فيه، وقد أقسمَ على الله فاتاه جواب الله امام العالمين.
ولذلك اقول للمشككين والعابثين والطامحين خلف السراب وهم كُثُرْ من حُثالاتٍ أفرزتها الازمنة والمجتمعات من الضالين المضلين الذين يحاربون الروءى التي تأتي عن المهدي كلما اتت روءيا لا توافق هواهم ولا تصف انفسهم المتمهدية اقول لهم: قد قُضي الأمر و أتت المعجزةُ والاية للناس اجمعين والله أصدقُ الصادقين لا يُخْلِف الميعاد.
اما بالنسبة الى تاريخ بيع منزلهم الحقيقي عندما كان والدها رحمه الله ("حياً") في 27/9 وصادف تاريخ (("فتح مكة")) فهذا يوءكد ان الروءيا تتكلم عن ("إحياء") امر المهدي عليه السلام وقد احيت روءيا "أشعث الله انتظر" امره بخطاب من السماء له يُثبِت انه ("حي") اذ لا يُوَجَّه الامر بالانتظار الاَّ لِحَي يُرزَق ويعرف نفسه انه المهدي ويعرف ان الخطاب مُوَجه له، كما انها بالتالي علامة وآية بقرب (("ظهوره في مكة")) فظهوره في مكة يُعَدْ فتحاً لها.
ليس هذا فقط، بل ان الترتيب الزمني مُحكَم ومضبوط، فالمهدي عرف نفسه بيقين سماوي مُحكَمْ و رُبِطَ على قلبه من فوق سبع سماوات وذلك في الروءيا التي رآها الشيخ ابو حسام عن سقوط القمر وتحوله لقطعة مضيئة تُدخلها يد من نور في قلب المهدي لتربط على قلبه، والان اتت روءيا "أشعث الله انتظر" التي بشَّرت فيها وبموعدها روءيا الأخت مناسك منذ سنة، ولذلك أمسينا نسمع قرع أجراس ظهور المهدي عليه الرضا والسلام، فهو ينتظر ونحن ننتظر، فأصلحوا قلوبكم فالقادم قادم وعلى مرمى حجر
وبالنسبة للمعنى الخاص بالرائية فاعتقد والعلم عند الله انها ستبايع المهدي فهي اعلم اهل الارض بصورته وشكله وهيئته التي رأتها في الصورة في روءيا أشعث الله، كما ان الروءيا تُخبر بصلاح حال والدها رحمه الله عند رب العالمين وحسن مثواه ورفعة منزلته.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
منقول عن الاخ الشاعر مع تعبيره
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بشارة من الله عز وجل للمستبشرين، وصاعقة و نَذير للمنافقين وأدعياء المهدوية والحالمين بها والطامحين لها. هاتان الروءيتين التوأم (لنفس الرائية الأخت مناسك حفظها الله و رعاها) هما آية من آيات الله عز وجل وبشرى للمهدي وبالمهدي عليه السلام والذي "يَنتِظرْ" في هذه اللحظات امر الله عز وجل وقَدَرَهُ الذي سيُساق له ويُجَرْ له جراً، فظهوره عليه السلام اصبح الآن أوشك من وشيك، وفيهما "دليل قاطع وجازم" بان المهدي عليه السلام ينتظر الآن أمر الله عز وجل وتقديره بعد ان "أَقْسَمَ على الله بِقَسَمْ" واستسلم لأمر الله تعالى .... وقد جعل الله عز وجل التاريخ "27/9" الذي بَشَّرَتْ وأخبَرتْ به (الروءيا الاولى-"الروءيا الاولى كانت بعد استخارة للرائية في امر المهدي") كعلامة ودليل قاطع وجازم لا شك فيه لصدق (الروءيا الثانية - روءيا "أشعث الله انتظر") والتي بالفعل جاءت بتاريخ "27/9" المُبشَّر به فصدقتْ وَعْدَ الله .... فسبحان من اوحى بالروءى وبَشَّرْ وسبحان من أوحى بالروءى وأخبر.
تاريخ روءيا "أشعث الله انتظر" (الروءيا الثانية) التي تخص المهدي (والتي اتت بمعنى رسالة من الله عز وجل له وجواب لقَسَمْ أقسمهُ المهدي على الله عز وجل) هو "27/9" وهذه هي الروابط والإثباتات لتاريخ الروءيا (مع تفسيري لها):
https://t3beer.ahlamontada.com/t16187-topic
http://almobshrat.net/threads/20968/
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=726817744086805&substory_index=0&id=379075015527748&_ft_=top_level_post_id.726817744086805%3Atl_objid.726817744086805&refid=17&__tn__=%2C%3B
ولا أظن ان المهدي وهو يعرف نفسه يقيناً قد أَقْسَمَ على الله عز وجل الاَّ بِقَسمْ ان يعفيه الله تعالى من أمر المهدية الذي وقع عليه رغماً عنه من دون سائر الخلق و رُبِطَ به على قلبه.
هذا التاريخ "27/9" كانت قد بشَّرَتْ بشَّرَت بشَّرَت به الروءيا الاولى للاخت مناسك تصريحاً لا تلميحاً في روءيا حق رأتها السنة الماضية في شهر يونيو 2014 بعد استخارة واضحة وصريحة لها في امر المهدي عليه السلام وسأفسرها كاملةً
http://almobshrat.net/threads/11369/
الروءيا الاولى السنة الماضية اخبَرت وبَشَّرت تصريحاً لا تلميحاً بالتاريخ "27/9" والروءيا الثانية ("أشعث الله انتظر") اتت هذه السنة في التاريخ المبشر به " 27/9" فكان في ذلك دليل قاطع وجازم بعلامة المهدي أشعث الله.
هذا هو نص الروءيا الاولى المبشرة بالتاريخ 27/9 والاستخارة التي سبقتها منقولة من الرابط الأصلي:
الاستخارة على لسان الرائية:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
- "هذه الرؤيا بعد استخارة لي قبل النوم فيما يخص المهدي وجزاك الله خيرلسلام"
- "دعائي هل مواصفاته في الرؤي كلها مطابقة له في الحقيقه"
- "ودعيت ايضا هل كل ما في بالي وتصوري عنه حقيقي"
الروءيا على لسان الرائية:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم الاحد 8يونيو 2014 رايت في المنام والدي رحمه الله في مطبخ بيت والدي يطبخ لنا لناكل ونظرت الي والدي وكان اطول كثيرا من الحقيقة واسمن وصحته جيدة فرفعت راسي اليه لطوله فسالته : متي نطلع من البيت فلم يرد فكررت السؤال متي نطلع من البيت فهو ايل للسقوط فرد علي مبتسما مبشرا لي 27/9 فاستيقظت من النوم"
ملاحظة على لسان الرائية:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
"مع العلم ان والدي كان مريضا جدا قبل وفاته وباع البيت في حياته ويصادف 27/9 الميلادي 3 ذو الحجة واليوم انتبهت ان 27/9 بالهجري يصادف ليلة القدر 27 رمضان وهذه الرؤيا بعد استخارة لي قبل النوم فيما يخص المهدي وجزاك الله خيرلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته"
تعبير الاخ الشاعر:
°°°°°°°°°°°°°°°°
سبحان الله العظيم، الرائية استخارت السنة الماضية في أمر شكل وهيئة ومواصفات المهدي عليه السلام فرأت الروءيا في نفس الليلة وبشَّرتها بتاريخ 27/9، فمرَّت سنة لتأتي لها روءيا "أشعث الله انتظر" في التاريخ المبشر به 27/9 و التي رأت فيها صورة المهدي عليه السلام التي استخارت الله عز وجل في أوصافه وشكله قبل سنة. فسبحان من وأوحى بالروءى، وأخبر، فمن رأته في روءيا "أشعث الله انتظر" هو المهدي عليه السلام بشكله وهيئته و أوصافه وندعوها لكتمانها حفاظاً على المهدي ولتنتظر امر ظهور المهدي كما هو حال المهدي الذي ينتظر، وستكون الرائية من الشاهدين والمبايعين للمهدي والله اعلم.
وهنا بعض التفصيل للرموز الاخرى في روءيتها. فاما روءيتها لأبيها المتوفي فهذا يُضفي على الروءيا ويُثبِت انها روءيا "حق" لان روءيا الاموات "حق" لانهم في دار "الحق" وهذا شيء معروف لكل من له علم صحيح بتعبير الروءى، واما باقي رموز الروءيا فهي رموز بديعة التصوير والترميز، "فوالدها المتوفي رحمة الله عليه" اصبح في عالم "الغيب" ولذلك فهو رمز للمَلَكْ المُوكَلْ بان يأتيها بوحي الروءى التي توحي وتخبر عن "الغيب" والمستقبل"، واما "الطبيخ والطعام" الذي كان يطبخه ويطعمه لها فهو ما ياتي به من اليها من عالم "الغيب" الذي هو "الروءى" التي ستراها انطلاقاً من بعد تلك الروءيا، وقد تتبعت روءى الأخت مناسك وكما يبدو لي كانت هذه الروءيا من أوائل روءاها عن المهدي عليه السلام وقد اتت لها بعدها فعلاً روءى عظيمة جداً عن المهدي عليه السلام تحمل معاني عظيمة، وكما نعلم فالطبيخ او الطعام المطبوخ يتكون من مكونات مفردة لكن مخلوطة مع بعضها لتُكوِّن الطبيخ فلا نستطيع معرفتها الا اذا تتبعناها وحللناها، وكذلك الروءى فهي رموز فلا نستطيع فهم معنى الروءيا الصحيح الا بتحليل رموزها تحليلاً علمياً و دقيقاً. ليس هذا فقط، بل ان مائدة الطعام التي اتت من عالم الغيب، الذي هو عالم الروءى، واجتمعوا عليها تدل بحد ذاتها على انها "آية من آيات الله عز وجل" فقد كانت الروءيا والتي فيها مائدة وحياً نزل عليها من السماء وهذا يتفق ايضاً مع قوله تعالى عندما أنزل المائدة لسيدنا عيسى لتكون آية للناس وعلامة (قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ اللَّهُمَّ رَبَّنَا أَنزِلْ عَلَيْنَا "مَائِدَةً" مِّنَ السَّمَاءِ تَكُونُ لَنَا عِيدًا لِّأَوَّلِنَا وَآخِرِنَا وَآيَةً مِّنكَ ۖ وَارْزُقْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ)
وسبحان الله فالآية القرانية الكريمة تذكر عيسى عليه السلام الذي سينزل في زمن المهدي، وكأن هناك علاقة تناظر و ترابط بين الاية الكريمة من جهة و روءيا الأخت مناسك من جهة:
عيسى --> المهدي
مائدة في الحقيقة --> مائدة في الروءيا
مائدة آية من الله --> روءيا وحي آية من الله
الاية القرانية تدل على طلب --> الروءيا اتت بعد استخارة لله وطلب
هناك تناظر يشبه هذا التناظر في روءيا رآها الشيخ ابو حسام تتحدث عن الربط على قلب المهدي يظهر فيها تناظر رموز مشابه (لن أخوض في تفاصيلها هنا)، فسبحان الله
اما البيت في هذه الروءيا فلكي نفسره تفسيراً صحيحاً فاننا نستدل عليه من إشارات بديهية وردت في الروءيا وهي (1) ان الخروج من البيت يعني الاكتفاء من أكل الطعام والشبع منه والذي يعني اكتفاء الرائية من الروءى التي ستأتي لها بخصوص صفات المهدي وشكله ومواصفاته التي استخارت الله عز وجل فيه، (2) ان موعد (هذا الخروج من البيت) والذي هو موعد إتمام الروءى التي ستراها الرائية عن شكل المهدي وهيئته و مواصفاته سيكون بالضبط في تاريخ 27/9 فالروءى الحق ان خبرت فقد صَدَقَتْ
ولذلك فالبيت هنا يعني مجموعة الروءى التي بدأت تراها الرائية عن المهدي بعد تلك الاستخارة وتلك الروءيا وما تحويه من روءى وتفاسيرها والتي تتوَّج اخيراً بآخر لقمة اي آخر روءيا تُشبِع طلبها الذي استخارت فيه الله تعالى وهي روءيا "أشعث الله انتظر" التي أجابت على استخارة الرائية بعد سنة وفي نفس التاريخ الذي بَشَّرت به روءياها وكان 27/9/2015 ولذلك فالصورة التي رأتها الرائية في روءيا "أشعث الله انتظر" هي صورة المهدي عليه السلام بشحمه ولحمه فالله لا يُخْلِف المعياد و قد وَعْدَ وصدقْ، وتلك الروءيا كما فصَّلتها تُثبِت ان المهدي يعرف نفسه يقيناً تاماً كاملاً لا ريب فيه، وقد أقسمَ على الله فاتاه جواب الله امام العالمين.
ولذلك اقول للمشككين والعابثين والطامحين خلف السراب وهم كُثُرْ من حُثالاتٍ أفرزتها الازمنة والمجتمعات من الضالين المضلين الذين يحاربون الروءى التي تأتي عن المهدي كلما اتت روءيا لا توافق هواهم ولا تصف انفسهم المتمهدية اقول لهم: قد قُضي الأمر و أتت المعجزةُ والاية للناس اجمعين والله أصدقُ الصادقين لا يُخْلِف الميعاد.
اما بالنسبة الى تاريخ بيع منزلهم الحقيقي عندما كان والدها رحمه الله ("حياً") في 27/9 وصادف تاريخ (("فتح مكة")) فهذا يوءكد ان الروءيا تتكلم عن ("إحياء") امر المهدي عليه السلام وقد احيت روءيا "أشعث الله انتظر" امره بخطاب من السماء له يُثبِت انه ("حي") اذ لا يُوَجَّه الامر بالانتظار الاَّ لِحَي يُرزَق ويعرف نفسه انه المهدي ويعرف ان الخطاب مُوَجه له، كما انها بالتالي علامة وآية بقرب (("ظهوره في مكة")) فظهوره في مكة يُعَدْ فتحاً لها.
ليس هذا فقط، بل ان الترتيب الزمني مُحكَم ومضبوط، فالمهدي عرف نفسه بيقين سماوي مُحكَمْ و رُبِطَ على قلبه من فوق سبع سماوات وذلك في الروءيا التي رآها الشيخ ابو حسام عن سقوط القمر وتحوله لقطعة مضيئة تُدخلها يد من نور في قلب المهدي لتربط على قلبه، والان اتت روءيا "أشعث الله انتظر" التي بشَّرت فيها وبموعدها روءيا الأخت مناسك منذ سنة، ولذلك أمسينا نسمع قرع أجراس ظهور المهدي عليه الرضا والسلام، فهو ينتظر ونحن ننتظر، فأصلحوا قلوبكم فالقادم قادم وعلى مرمى حجر
وبالنسبة للمعنى الخاص بالرائية فاعتقد والعلم عند الله انها ستبايع المهدي فهي اعلم اهل الارض بصورته وشكله وهيئته التي رأتها في الصورة في روءيا أشعث الله، كما ان الروءيا تُخبر بصلاح حال والدها رحمه الله عند رب العالمين وحسن مثواه ورفعة منزلته.
حكيم- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015
رد: "علامة وآية المهدي عليه السلام 27/9 "... علامة تحققتْ وآية ثَبَتَتْ ... فوحي الله لا يُخْلِفُ الميعاد
ارجو من الاخوة في الادارة حذف الرابط القديم لهذه النبوءة والروءيا
https://t3beer.ahlamontada.com/t16239-topic
حيث انه تم تشويه الموضوع هناك بشكل مقصود و تخريبه بمداخلات تخريبية، فنقلت الروءيا وتفسير الاخ الشاعر الى هنا
ودمتم
https://t3beer.ahlamontada.com/t16239-topic
حيث انه تم تشويه الموضوع هناك بشكل مقصود و تخريبه بمداخلات تخريبية، فنقلت الروءيا وتفسير الاخ الشاعر الى هنا
ودمتم
حكيم- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015
مواضيع مماثلة
» "علامة وآية المهدي عليه السلام 27/9 "... علامة تحققتْ وآية ثَبَتَتْ ... فوحي الله لا يُخْلِفُ الميعاد
» عملا بحديث رسول الله محمّد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم "خذ الحكمة من أيّ وعاء كانت"، هذه بعض أخبار النبي صلى الله عليه وآله وسلم و أئمة آل محمّد صلّى الله عليه و آله و سلّم بعلامات ظهور المهدي المنتظر
» قرب ظهور المهدي عليه السلام - هل هو "عادل ابراهيم"؟
» المهدي .. في فصول شاذه (مواضيع مدمجة)
» حان وقت خروج المهدي عليه السلام
» عملا بحديث رسول الله محمّد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم "خذ الحكمة من أيّ وعاء كانت"، هذه بعض أخبار النبي صلى الله عليه وآله وسلم و أئمة آل محمّد صلّى الله عليه و آله و سلّم بعلامات ظهور المهدي المنتظر
» قرب ظهور المهدي عليه السلام - هل هو "عادل ابراهيم"؟
» المهدي .. في فصول شاذه (مواضيع مدمجة)
» حان وقت خروج المهدي عليه السلام
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى