درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
+16
ابو صالح
جعبة الأسهم
neuf9
أبي زرع
الله أكبر 1435
توليب
أشراط الساعة
سلام
yahya3
عاشقة السماء
ربيع
أم محمد عبد الله
محمد سعيد
sasa11
سكون
صائد الرؤى
20 مشترك
صفحة 3 من اصل 3
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
بسم الله الرحمن الرحيم : وسلام على المرسلين ومن تبعهم بإحسان والباحثين عن الحق إلى يوم الدين .إذا كنت على هذه الدرجة من قلة العلم بكتاب الله (وهذا واضح وجلي في مشاركتك الواردة أعلاه) وبنفس الوقت تدعي بأنك منصور من عند الله تعالى , فأنت متلبس فيك شيطان والعياذ بالله (يوحي إليك زخرف القول غرورا) , فلاتذكر إسمنا على لسانك بعد اليوم , فيحسب الجاهلون من الذين لا يتدبرون سلطان العلم الحق , بأننا مثلك . روووووح ومسامحك دنيا وآخرة والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك , وليس على المريض حرج ,وكل من سيقرأ إدعائاتك في مشاركتك الواردة أعلاه سيعلم ذلك , (اجعل أحد المشائخ يتلوا عليك القرآن لمدة ساعة كاملة ). فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
أنصاري- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 26/01/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
منذ متى توحي الشياطين للبشر وتقول لهم : انا الله لا اله الا انا ؟
وهل الشياطين التي تعرفها اذن الله لها بهذا الادعاء فهات برهانك على ما تزعم فالله بين خلاف ذلك !
فاذا سمح حظرة جنابك للشياطين ان توحي بالفرقان للبشر وتقول لهم انا الله لا اله الا انا فهذا يعني ان الله لم يرسل بشرا ابدا وانما هؤلاء الرسل جميعهم اوحت لهم الشياطين الفرقان وهي التي قالت لهم انا الله لا اله الا انا !
فانتبه جيدا لما تدعيه وتزعمه ! راجع صفحة 128 وراجع القران بصدد ما يقوله الله وبمذا يوحي لمن يبتعث من الرجال !
وهكذا انت تخالف القران جملتا وتفصيلا وتخالف التوراة والانجيل وجميع المرسلين واوصيائهم من اول واحد الى اخر واحد !
مشكلتك انك ترمي الكلام بلا ان تدبره فهل عندك شهادة من الله تشهد بها انت ان الله لم يشهد ولم يقل لي انا الله لا اله الا انا ؟ فاخرج شهادتك لنا ولا تهذي لنا بفهمك وظنك !
فقل حرفيا الله قال لك واشهدك بانه لم يشهد لنا بالفرقان ! قبل ان تشهد ظنا وضربا بالغيب ان الشياطين هي التي شهدت باسم الله الاعظم وبالفرقان !
يُنَزِّلُ الْمَلآئِكَةَ بِالْرُّوحِ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ أَنْ أَنذِرُواْ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ أَنَاْ فَاتَّقُونِ (النحل : 2 )
وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ (الأنبياء : 25 )
فَاعْلَمْ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مُتَقَلَّبَكُمْ وَمَثْوَاكُمْ (محمد : 19 )
هنا واضح الشرط لدين الله انه لا يبعث احدا الا اوحى الله انه انا الله لا اله الا انا ! كان من يكون الموحى اليه نبيا رسولا وصيا مهديا عبد صالح
فاذهب وتعلم اولا ما الفرقان قبل ان تفتي بشيء لا علم لك به !
فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي يَا مُوسَى ( طه : 11 )
إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى ( طه : 12 )
وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى ( طه : 13 )
إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي ( طه : 14 )
إِنَّ السَّاعَةَ ءاَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى ( طه : 15 )
فَلاَ يَصُدَّنَّكَ عَنْهَا مَنْ لاَ يُؤْمِنُ بِهَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَتَرْدَى ( طه : 16 )
انصحك ان تراجع هذا الحوار علك تفهم بعض الشيء ونصيحة ثانية تدبر صورة ناصر محمد وصورتي واخبرنا ايهما اقرب اصلا لما ورد بالاحاديث عن صاحب هذا الامر !
صورة صاحبك ناصر محمد
وهذه صورتي
فشتان بين هذا وذاك !
Sahib- ربنا لا تجعلنا فتنةً للقوم الظالمين
- عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
السنة تأبى على الله ان يشهد لاحد بانه لا اله الا هو
والشيعه تعلم ذلك ولكنها تابى ان يكون ذلك لغير حجة الله محمد الحسن العسكري
فلاهل السنة نحن دجالين شياطين مرضاء عقليا وغيره ولاهل الشيعه نحن كذابين ندعي مقاما لا يكون الا لحجج الله واوصيائه
لهذا فلا هؤلاء يريدون الايمان بالفرقان ولا هؤلاء كل منهم يريد ان يكون امر الله على هواه !
لهذا سنترككم لوحدكم تدبرون امركم ومشاكلكم مع الله وتركنا لك ولصاحبك ناصر محمد وامثاله الساحة ولا ننازعكم مهدوياتكم التي تزعمونها فمبروك عليك مهديك ناصر محمد !فانا كما جأت ساذهب حتى يحكم الله بيني وبين قومي بالحق ! فلا تخف لن ننازع صاحبك مهدويته فلست اصلا المهدي ! بل امرت بما تعلم ولهذا اسمي صاحب الامر وليس المهدي المنتظر ولا دخل لي بالمهديين ! ولا حاجة لي باعترافك او انكارك تصديقك او تكذيبك !
هلمّوا واسمعو يا رؤوس الخوارج وجُهّال الفِرَق؛ واعلمو ماهو البرهان
Sahib- ربنا لا تجعلنا فتنةً للقوم الظالمين
- عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
رابط الحوار سقط عفوا !
http://moons.moontada.com/t102-topic
Sahib- ربنا لا تجعلنا فتنةً للقوم الظالمين
- عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
بسم الله الرحمن الرحيم : وسلام على المرسلين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين , يارجل أنت لاتعي ماتقول , وإذا كلمك أحد فإنك لاتفهم , وإذا فهمت فإنك لاتعقل . وإذا بينت لك معنى الآيات , فلن تمر عليها إلا صما وعميانا , لأنك ملبوووووووووووووووووووس , وقلنا لك (إذهب إلى شيخ يقرأ عليك القرآن لمدة ساعة كاملة ) وسترى ذلك بعينك , لأنهم يصدونك عن الحق ويجعلوك تشعر بأنك من المهتدين . وياسيد راية . ok أنا معك , جائتك الملائكة مع رائحة المسك ,وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووالخ , من قصصك . ولماذا جائووك ......؟؟ هل ليوحوا لك بقرآن غير قرآننا لنتبعك عليه . وبنفس الوقت فإن علمك بكتاب الله (0) وماأسهل من إقامة الحجة عليك ومن شخص عادي من عامة المسلمين ولا يحتاج إلى عالم . روووح عالرقية ..إنتهى .
أنصاري- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 26/01/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
بسم الله الرحمن الرحيم : وسلام على المرسلين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين. ولكي لاتقول أني أفتري عليك , فأنا مستعد أن أبين لك من كتاب الله (وحي الشيطان ,,ووحي الرحمن ) لأنك تقول . بأن أي وحي يأتي ب(لاإله إلا الله ) فهو وحي الرحمن.كلاااااااا م باااااطل , فهذه من خطوات الشياطين للناس بالحق بادئ الأمر ثم بعد ذلك يتبعوك خطوات الشيطان وهي (أن تقول على الله مالا تعلم) . والمهم الآن , فإذا وافقك أحد على إدعائتك من المسلمين ذو الفطرة الحسنة من المتواجدين في المنتدى الكريم , فعندها سأبينها مفصلة من كتااب الله تفصيلا , وعندها يستفيد غيرك , لأني كما بينت لك سابقا بأنك لن تستفيد لانك ملبوس فلن ترى الحق , وأن الشياطين توحي لك زخرف القول غرور , فيضلونك عن السبيل وأنت تحسب أنك من المهتدين . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
أنصاري- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 26/01/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
انت تبدل الكلام وتعجنه وتستخرج ننائج معجونة لا تصلح حتى لتكون معجون اسنان
انا قلت ان الله وحده هو القائل انا الله لا اله الا انا
وانت عجنتها وتريد ان تبرهن ان الشياطين تقول لا اله الا الله
هو انا اتكلم مع صنم ام مع طحونة عجين ؟
برهن لنا ان الشياطين تقول : انا الله لا اله الا انا
هذا اذا اردت برهان اي شيء كما تقول ولا يهمك بكوني ممسوس ام شيطان ام اي شيء كان مادمت اتكلم معك بمنطق البني ادميين !
اما تخميناتك ومن هم فهذه تعد افترأت فانا لم اذكر من هم ولم جاؤوا ولم اقل انهم اوحوا لي بالقران فهذا كلامك انت اخترعته انت من عقلك بنفسك ! وهذا ديدنكم منذ عرفتكم !
اما بالنسبة لنصيحتك ان اذهب الى شيخ ليرقيني ففي احد الايام اتصل بي شيخ وسالني ان اذهب اليه اذا كان عندي الوقت فذهبت وجلست على الطاولة وسالني مذا اود ان اشرب قهوة فقلت بلى فقدم الي كتابا فيه ادعية وايات قرأنية وقال اقرأ فقرأت حتى جف ريقي وكان على الطاولة بعض زجاجات من الماء فقلت له هل استدعيتني لاقرأ هذا قال نعم ارجوا ان تكمل وكما ذكرت بعد القراة الطويلة اردت ان اشرب من الماء من احد الزجاجات التي كانت امامي على الطاولة فامسك الشيخ الزجاجة التي بيدي وقال مذا تريد فقلت اريد ان اشرب الماء فهل يوجد مانع فقال سنجلب لك فورا الماءفنادى اهل البيت ليجلبوا لي كوب ماء فقلت له ولم هذا فامامنا اكثر من 6-7 زجاجات من الماء فقال هذه المياه ثمينة فانت قرأت عليها ما قدمته لك وسنرقي بها الناس فقلت يعني انت تحتال علي بعزومتك لاتي اقرأ على الماء لترقي به الناس . فقلت : فلم لم تعلمني بمبتغاك من البداية ؟ فقال خفت ان ترفض فتبسمت وقلت له لا لن ارفض وانما لوجهت العزيمة على ما اقرأ اكثر منه فقط على القرأة وانا اعلم ما اقرأ واعرف الغاية منها
فلهذا اقترح عليك يا انصاري ان ترقيني انت ما رأيك ؟
Sahib- ربنا لا تجعلنا فتنةً للقوم الظالمين
- عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
أولا سأبرهن لك أنك كذاب ولم يوحى لك شئ , خطوة خطوة , أرجع إلى موضوعك (ماهو المهدي وماهية المهدوية ) ولاتخرج منه . والله لأجعل كل واحد في هذا المنتدى ,يتف عليك , ولكني مضر للذهاب إلى العمل لأكسب عيشي , فلاتزيد شئ ,حتى أرد على جميع جهلك في ذات الموضوع .
أنصاري- وجاهدوا في الله حق جهاده
- عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 26/01/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
اما على اقوالك هذه فسأتفرغ لها :
بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وسأضطر أن أُغلظ عليك بالقول بالحق قليلا أيها الأخ (sahib) لأنك من الذين لايعقلون .
اغلط علي كما تهوى نفسك فلا يهمني غلطك علي ام تراني اعقل ام لا اعقل فهذا مبلغك من الفهم والعقلان ومبلغك لا يؤثر بما اعلم ولا اعلم
وأما وصفك لنفسك بأنك عالم (بالجهاد وراية الجهاد) فأنت وبكل صراحة (كاذب
الكذاب فينا هو انت والبينة مبينة انا قلت انني سميت نفسي راية الجهاد ولم اقل بانني عالم بالجهاد وراية الجهاد فانت ديدنك ان تلبس الكلام بكلمات من عندك لتنسج عليه ما يمكن ان تؤسس عليه شيء من الحق وهذا بحد ذاته الكذب فانا قلت ان الله اعطاني بالرؤيا راية سماها الله راية الجهاد ولهذا عندما دخلت موقعكم سميت نفسي علم الجهاد وراية الجهاد فمن اين اتيت بانني ادعيت يوما انني عالم بالجهاد ؟ تفتري الكذب لتبيع مقولتك لنرى مقولتك :
) فالمجاهد(ياراية الجهاد) لايدعوا الناس للجهاد حتى يكون ملزما نفسه فيه ولايكلف إلا نفسه أولا, ثم يحرض المؤمنين, وقال تعالى : فقاتل في سبيل الله لا تكلف إلا نفسك وحرض المؤمنين عسى الله أن يكف بأس الذين كفروا والله أشد بأسا وأشد تنكيلا . صدق الله العظيم
. فالمجاهد أولا يُلزم نفسه بالقتال , ثم بعد ذلك يُحرض المؤمنين (وأنت لست منهم ) فدعك من الكلام (المعسول) والإدعاء الكاذب بنفسك, فماعاد يخفى على المسلمين هذا النوع من علماء السوء (فالأمثلة أصبحت كثييييييرة منهم ) ,
اولا الجهاد ليس فقط القتال فعندما اخرج لابين للناس امر الله فهو جهاد وعندما انهى النفس عن الهوى فهو جهاد وعندما تحج وتعتمر الامرأة فهو جهاد وما علاقة ماهية الجهاد واحكامه وفروعه بي او بما ذكرته وكلامك الكذب ان المجاهد اولا يلزم نفسه بالقتال فالله لم ياذن لمخلوق بالقتال الا بعد اذن من الله او دفع عدوان
والقتال ليس فقط بالسلاح فالقتل يبدا بالكلمة فعندما اقتل سمعتك ومكانتك فاعد قتلتك وهذا ما تحاول فعله انت ومن معك منذ سنوات لانني تلوت عليكم رؤيا فالرؤيا بحد ذاتها قتلتكم والجهاد يكون بكل شيء فالجهاد عام والقتال فرع من فروع الجهاد هذا اذا احببت ان تتفلسف وتظهر انك فهمان فبمقدوري ان اشرشحك لانك لا تفقه قيلا ولا تعي ما تقرأ
فهل سألت نفسك ماذا تفعل وراء الكيبورد وساحات الجهاد ميسرة الآن لمن أراده (وذلك مع الجماعات المسلحة هنا وهناك ممن تدعي حضرة جنابك بأنك رايتهم ) وكما ذكرت أول المشاركة سأضطر أن أُغلظ عليك القول بالحق(لأنك من الذين لايعقلون
لست بحاجة لاسأل نفسي مذا افعل وراء الكيبور لان الله هو الذي امرني بنفسه ان اقص عليكم ما احدثه معي والرؤيا التي اراني ايها ولو لم يامرني الله لما اكترثت لا بك ولا بغيرك لاحدثه بشيء اي كان فلا يوجد حاجة لاتسائل اذا كما تتوهم وتريدني ان انضم لمجموعات مسلحة افعالها محرمة اصلا وفصلا ولا يجوز لمسلم رفع السلاح على ولي الامر ولا يجوز لمسلم طلب الحكم والسلطة لا محكوما ولا حاكما الا من نصبه الله بنفسه واليا وحاكما وهذه هي فتنة المسلمين من اول يوم اوصدها رسول الله واغلق بابها وفتحه عمر وعلم عمر انه بفتحه هذا الباب سيقتل وانه باب اذا فتح لن يغلق حتى يوم القيامة ولهذا اصبحت الامة طوائف وفرق واحزاب وكل يريد السلطة والحكم كبقية الشعوب
فهذه فتنة البشر من قبل العرب اصلا ! لان الحكم هو لله وحده يبعث نبيا او رسولا او ملكا او وصيا ليحكم بامر الله ام غاب عنكم ان بني اسرأئيل ذهبوا الى نبي لهم وسالوه ان يسال ربهم ليعين عليهم ملكا بحجة انهم سيقاتلون في سبيل الله فلم لم ينتخبوا هم ملكا وحاكما لمذا لجؤوا الى نبيهم ليسال الله لهم عن ملك يحكمهم ! لانهم يعلمون انه لا ينبغي لمخلوق ان يحكم العباد الا بامر من رب العباد فعين الله لهم ملكا فلم يعجبهم ذلك الملك رغم ان الله ايده بالملائكة وبتابوت السكينة وبقية موسى وكتابه ومعهم نبي الذي عين لهم الملك بامر من الله فقال لهم الملك ان الله مبتليكم بنهر فمن شرب منه فهو ليس مني الا من غرف غرفة واحده فامتحانهم كان بشربة ماء اخرجوا من دين الله من اجل شربة ما وعندهم رسول الله موسى وكتابه وتابوت السكينة تحمله الملائكة وعندهم نبي حي بين ظهرانيهم وعندهم ملك منصب من قبل الله فبمخالفتهم لامر الله لم يغنيهم كل ذلك من شيء بل يعتبرون كفره مرتدين مخالفين لله وامره فامتحان الله صارم ليس فيه هواده مع احد !
فاعتبروا خيرا لكم
) . ثانيا : إن إعلان الجهاد يكون أولا بالإعداد له والأخذ بأسباب النصر , وأول أسباب النصر (هي العقيدة الصحيحة) فبدونها لن يتحقق النصر الذي وعدنا الله تعالى به وقال تعالى : وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا . صدق الله العظيم .
اولا اعلان الجهاد وتقصد القتال وليس الجهاد كما بينته لا يكون الا بامر من الله ولم ياذن الله لمخلوق القتال الا بدفع الاعداء والاذن بغزو الاخرين من البشر لا يكون الا بامر من الله وجهاد العرب اليوم هو قتالهم بعضهم بعضا وهو ما وصفه رسول الله ونهاهم بان يعودوا كفارا يضرب بعضكم اعناق بعض من اجل الحكم والسلطة فالمجاهدين اليوم يعتبرون كفار لان الله لم ياذن لهم بقتل اي مسلم يشهد انه لا اله الا الله ! ولا يملكون اية حجة لقتل احد المسلمين ليملكوا الحكم ! وكذلك الحكام انفسهم لا يملكون اية حجة من الله او الاذن ليعتلوا مناصب الحكم !
اما وعد الله فهو قال ليستخلفنهم ولم يقل سيستخلفون انفسهم فالفاعل هنا هو الله وليس البشر !
وهل سألت نفسك لماذا لا يححق الله تعالى وعده وينصر المؤمنين .....؟ وذلك لأن هناك شرط أساسي جعله الله تعالى لتحقيق النصر ولا يمكن أن ينتصر المسلمين بدونه أبداا أبدا , والشرط هو في نفس الآية التي ذكرتها لك بوعد الله تعالى بالنصر والتمكين في الأرض, والشرط هو ( يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا) صدق الله العظيم .
ثاني شيء ما علاقة كل هذه بي لفيت ودرت حتى تطرح فكرتك وعقيدتك اولى ان تقولها بلى ان تلبس علي شيء فانت اصلا لا تعلم لا بعقيدتي ولا بما اعلم ولا ما افهم بل ترميني بانني لا اعقل لانني اخالفك فما رايك انت تعمل حزب كما فعلتم انتم انصار ناصر اليماني وانا ايضا اجمع لي حزب ونخرج للقتال وكل يطلب الحكم لتحقيق العقيده الصحيحه لانه عقيدتكم عقيدة ذنون وعقائد معقدين بنظر مجموعه ومجموعه اخرى ترى في الاخرى نفس الشيء وهل جرى وكل يخرج يقاتل الاخرين ليصحح عقائد الناس والغالب يحكم هذا دين العقائد والمعقدين ادخلوا انفسهم بعقدة فتن الحكم والسلطة وكل يقول انا اولى بها حتى اتى حظرت جنابكم ليقول انه اولى من الجميع لانه اعلم بالقران من جميع العلماء والخ من التراهات وانه المهدي المنتظر ناصر محمد والخ وجعل الناس شياطين ونسي ان على الكرة الارضية شعوب غير عربيه وبشر ليسوا مسلمين فايهم اولى ان تحكموهم بلاد الشام ام الهند وهل يجوز لكم الخروج على حكام العرب وحكام الغجر والمجر لا يجوز الخروج عليهم فهذا دين اعوج من اصله بهذه العقيده ! لم ياذن لكم بهذا الله سبحانه وتعالى بل انتم من اذن لنفسه وسولت له نفسه بالمطالبة بالحكم وليس لاحد ليطلب الحكم غير نبي او رسول او وصي من قبل الله ومن تعدى هؤلاء فقد تبع هواه وقياسه واجتهاده وفهمه هو وسيتحمل نتائج افعاله كلها !
وهذا مانحاول جاهدين أن نعلمه للمسلمين (عقيدة التوحيد ) ونفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود , حتى يتحقق أول شرط من شروط النصر ( يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا) . وبالنسبة لك وأمثالك, فقد احترق كرتك عند المسلمين كافة عامتهم وخاصتهم قبل أن يحترق عند الإمام ناصرمحمد اليماني وأنصاره بإلجامك بسلطان العلم المبين . وقد رآى المسلمين أفعالكم الشنيعة وتغريركم للناس بالباطل , فحاصروكم من كل مكان حتى تكفوا عن ضلالكم , ولم يبقى لك إلا (الكيبورد
افعالنا الشنيعه لا تصف شيء غير رمينا بثرثرة اطفال فاذكر فعلا شنيعا وهات البينة عليه قبل ان تعجنها وتسمي اتهامك العشوائي بانه الجام بسلطان العلم المبين فانا الجمتك بالقران الكريم وقول الله المفصل المبين بان هنالك شافع ومشفوع له وبين الله ان الشافع يحتجلاذن الله والمشفوع له يحتاج رضى الله فهذا قران وكلام الله وليس فهمي ولا تحليلي ولا رأئي ولا فقه من عندي فان كنت لا تفقه اللغة العربية فاسأل معلما يعلمك الهجاء والقرأة والكتابة ! فالايات التي نسختها لك اعلاه مبينة ! لا تحتاج لثرثرتك ولا لتصحيح معقداتكم لانني اعتقد بانك مجنون مثلا فهل معتقدي وعقيدتي صحيحه ؟ فانا متيقن بان عقيدتي ومعتقدي بك صحيح 100 % انت تعتقد بانك عاقل فاي عقيده هي الصحيحه معتقدي فيك ام معتقدك في ! ومن سيحكم علينا وكيف سنحكم نحن على من حكم علينا بعقائدكم المعقد هذه فالاسلام ليس فيه عقد و عقائد معقدين ولا الرسل كانت تتبع عقائد معقده بل قال الله للرسول أسلم فقال الرسول اسلمت لله رب العالمين فالاسلام امر من الله والمسلم يلبي بقوله لبيك اللهم لبيك لا يوجد للمعقدين والمعتقدات في الاسلام من مكان !
اما قولك انه لم يبق لي الا الكيبورد كذاب انت حتى الكيبورد خرب وليس في الليبتوب كيبور بل اكتب بلا كيبورد علي بعد ايام اجلبه لانني وصيت عليه منذ 3 اشهر !
على كل هذه مزحة لعلك تترفع عن الظن والهوى ! فانا عندي غير الكيبورد ما لم تحط به خبرا مثلا عندي وعد الله وبشارته وامره وفرقانه وكثير منه لا تدري انت مفعوله انت ترى ان رجلا لا يعقل دخل عنك هنا ليهذي هذه رؤيتك ومبلغك من العلم كما ترى ان سحابة تجمعت فوق مزرعه وامطرت فظننت انت ان الماء سيروي النبات لكن الحقيقة غابت عنك ان الماء نزل ليس ليروي النبات وانما مملكتين من النمل كانتا في حرب عويصه نمل كبير اسود ومملكة نمل صغير احمر فتغلب النمل الاسود على النمل الاحمر لكبر حجمه فتدخل الله وانزل المطر فاصبحت كل قطرة ماء عبارة عن بلون كروي احاط بالنملة السوداء حتى قتلها وماتت داخل بلورة الماء واما النمل الاحمر الصغير ولصغر حجمه اذا سقطت عليه بلورة الماء فلم تحط به وتخنقه وانما كانت تحمله فوق بلورة الماء من الخارج بخلاف النمل الاسود الكبير الذي كان يحاط بداخل قطرة الماء ليختنق ويموت وبعد نصف ساعة او اقل انتصرت مملكة النمل الصغيره
فمذا تعلم انت مذا بقي لي ولمذا انا هنا وما نريده وما نفعله بكم وما نتائج هذا كله فانت اعمى مدروش يظن ظنا انه يعلم شيء وهو لا يدري لمذا بعدما يأكل يطرقع ومذا سبب ذلك وما يعني ذلك فنحن اعددنا لكم لغما كما قال الاخ الفاضل يادوب ستلحق تاكل السندويش ولن يكون معكم الوقت الكافي لتطرقعوا حتى والي اكل اكل والي لم ياكل راحت عليه !
وكما قال الي لحق لحق والذي لم يلحق ان ياكل سيعرف بعدين عندما لا تنفعه معرفته ! فالامر شغال 24 ساعه والمكينة اشتغلت منذ سنوات ولن تتوقف الي يعلم يعلم والي لا يعلم لا يعلم لن يغير من شغل المكينة شيء فهذا محرك كوني عظيم اصله ذرة في مجره ! والمشكلة ان الذرة التي بالمجرة خلرجت من المجرة وقالت لا يعنيني فخار يكسر بعضه ! ولا انت ولا الف مهدي ولا الف الف عالم رباني ولا احد بمقدوره ارجاع الذرة لداخل المجرة ! وكل عالم يعلم بان خروج الذرة من المجرة سيؤدي الى غوار كوني وانهيار تام لكل المنظومة ! وانت جايني تقلي لم يبق الا انت تاتي تقلي انه لم يبقى لي الا الكيبور يا راجل انت غفلتك غفله ليس بعدها من غفله فغيرك يترجى الذرة رجى ان تعود للمجره مره باللين ومره بالتهديد وانا لا عامل لك حساب ولا لمليون مثلك وتارك لك المجرة والي فيها خلينا نرى كل شيء على حقيقته !
علك تعلمت بالفيزياء مذا يحدث عندما نخرج الذرة من مساها وكتلتها يسمى انفجار ننوي !
سادل على مذا افعل وما بقي لي :
في هنالك شلة علماء رباننين مجتمعون في مصر وهم من بلدان شتى يعلمون من الله وحيا ان الذرة انفجرت بالمجرة كطائر الطائره ضغط على زر الامان وقفز من الطائرة مما سيعني هلاك ومهلكة جميع ركاب الطائره ونجاته هو وحده بالبرشوت وهذا ما يسمونه خروج الذرة من المجرة او انفجار الذرة بالمجرة وهو بحد ذاته حدث كوني انت عنه غافل ولا تعلم نتائجه وهم يعلمون انه اذا لم يرجع الطيار لطائرته هلك الجميع وهم اولهم لانهم يعلمون الكيفية فعندما طلبوا مني ان اعيد الذرة بالمجرة وضعت لهم شروط لم يقبلوها وهم يعلمون انهم مرغمين على قبولها وارجلهم فوق رؤوسهم لكنهم يحاولون التحليل على الشروط اتدري مذا قلت لهم علك ستتعجب ! نعم قلت لهم امامهم واحده من اثنين اما تلبية الشروط كلها غير منقوصه واما فل يذهبوا الى ناصر محمد او غيره ويصنعوا لهم مهدي على مزاجهم وهم مصرين على الذرة التي انفجرت بالمجره ولكن الذرة مطنشتهم ومطنشتك وهم عارفين انه فيك وبصاحبك ناصر محمد لا يوجد فائده ترجى اصلا وفصلا لان الغوار الكوني الذي احدث اصله بعالم الغيب ولا يعلمه الا قليل من البشر فهؤلاء بحاجة لواحد ليصلحهم مع الله وليرتق لهم الكون قبل فوات الاوان وبما انهم لا يحبون منهجي وطريقتي ولا يحبون شروطي وهم يعلمون حاجتهم لي فقد احلتهم اليك اي لصاحبك ناصر محمد ليرتق لهم مصيبتهم وطامتهم ولكنهم لا يريدونك انت دائما تسيء لي وانا بعملك معروف لكنك لم تعقل من قبل سنوات ولا حتى اليوم مع من تتكلم ولمذا !
وثاني شيء انا لا اعول لا عليك ولا على اي بشر فانا لي حق ولله حق وساخذ حقي وانا نايم رغم عن انفك وانف العرب وغير العرب اجمعين ! لان الذي جعل هذا حقي هو الله فلا يهمني مذا سيفعل العرب والمسلمين من اصله بعد كل الذي احدثوه فليذهبوا يقطبوها مع علمائهم الربانيون الذين كانبياء بني اسرائيل يوحى لهم مذا عليهم فعله وكيف ومتى وليذهبوا يقطبوها مع الله لان مشاكل الامة ستكون مع الله مباشرة فهذا امر الله ليس لاحد فيه من خيار اي كان ولست بحاجة لابرهن لمخلوق اي شيء ولا حتى اني افقه باي شيء كما صاحبكم يريد ان يبرهن للعالم انه الخبير بالقران وانه يفسر القران بالقران وانه وانه واشتغل ملجم للعلماء ولم اسمع من قبل ان البشر تلجم بل عادتا الخيل هي التي تلجم ! هو انت وصاحبك تظن انني ليس عندي شغل الا تلجيم البشر ومحاججتهم او مجادلتهم او محاورتهم فانا عندي كلمتين وبس الا عاجبه اهلا وسهلا فلنفسه والي مش عاجبه يبلط البحر ! ويشرب ميته ! فالرؤيا قصصتها بالكامل وزياده كما امرت وزياده وبينت ما فيه الكفاية لكل عاقل يريد ان يتبين ومن يعاند ليس عندنا له الا الهلاك المبين !
) . وأما عن قولك باستغفار النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم للمؤمنين , فذلك لأنهم قد آذوه آذى شديدا من قبل الفتح , ونكلوا به فداه نفسي تنكيلا كبيرا , وهذه هي الحالة الوحيدة والتي يطلب بها العبد من عبد مثله أن يستغفر له الله , كقول أبناء يعقوب عليه السلام لأبيهم بعد أن آذوه آذى شديدا : قالوا ياأبانا استغفر لنا ذنوبنا إنا كنا خاطئين . صدق الله العظيم . وذلك لأنهم قد أخطأوا في حقه قبل أن يتبين لهم الحق ويؤمنوا به . وحين آمنوا بالحق سألوا رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم أن يستغفر لهم ذنوبهم كونهم قدآذوه آذى شديدا من قبل أن يتبين لهم الحق . وهل ترى في كتاب الله , بأن استغفار رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم سينفع به من يشاء حتى ولوأصر عليه فداه نفسي
الله قال:
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ
الجملة واضحه انه لا شفيع الا بإذنه اي هنالك شفيع وشفعاء يشفعون للعباد بعد اذن الله فلا كلامك له مقام ولا تفسيرك ولا لاحد ان يتنفس بعد كلام الله البين المبين
والله قال :
يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَى
لا يشفعون اي هؤلاء الشفعاء لا يشفعون الا لمن ارتضى ان يشفع له
فلسنا بحاجة لمدلس يدلك كلام الله البين المبين ولا متاول ولا لمتفلسف الايتين تبينان ان هنالك شافع باذن الله وتبين ان هنالك مشفوع له لمن ارتضى الله فان لم تفهم هذا الكلام فلا ادري كيف تسمي نفسك المهدي المنتظر او من انصاره !
, و قال تعالى : استغفر لهم أو لا تستغفر لهم إن تستغفر لهم سبعين مرة فلن يغفر الله لهم ذلك بأنهم كفروا بالله ورسوله والله لا يهدي القوم الفاسقين . صدق الله العظيم . وإني لأعلم علم اليقين (ماذا ستقول لي الآن ) ستقول : إن استغفار رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم للمؤمنين فقط , وشفاعته صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم للمؤمنين من أمته فقط . إنتهى
. وهذا قول باطل وقد ثبت ذلك في آحاديث صحيحة من صحيح مسلم والبخاري , ينفي فيها رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم شفاعته لأحد من خلق الله ولو كانت ابنته أو أهله وعشيرته (ولكن المسلمين وللأسف يؤمنون بالحق والباطل معا ) وبما أن رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم , لاينطق بما يخالف محكم آيات الكتاب , فنجد بأن آحاديث نفي الشفاعة صحيحة , وتوافق الآيات المحكمات في نفي الشفاعة .
فأنت تقول : بأن شفاعة رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم , هي للمؤمنين فقط .
انت طبعك الكذب لم اقل هذا ولم احدد ان الشافعة للمؤمنين ! فعندما تتكلم عن قول قلته فلا تكذب به ولا تزيد عليه ولا تنقص ! طبعك هذا لن يفيدك بشيء بدله خيرا لك !
والله تعالى يخاطب المؤمنين بقوله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا ) أنفقوا مما رزقناكم من قبل أن يأتي يوم لا بيع فيه ولا خلة (ولا شفاعة ) والكافرون هم الظالمون . صدق الله العظيم . وبما أنك من الذين لايعقلون , وتتبع مذهبك بالإتباع الأعمى , فستجعل هذه الآية المحكمة والبينة يفهمها العالم والجاهل , فتقول (هي من الآيات المتشابهات ) وتحتاج إلى تأويل , وستجعل من الآيات المتشابهات هي المحكمات لأنها وافقت هواك .
هذه الاية قال الله فيها أنفقوا مما رزقناكم من قبل أن يأتي يوم لا بيع فيه ولا خلة وقلت انت ان خلة شفاعه ولو حملناها الى مبتغاك فالاية تقول ان هناك يوم لا توجد به شفاعه وتضمنت شفاعة الله ايضا اي كل انواع الشفاعه مرفوعه وغير متواجده بهذا اليوم !
وأما عن قولك ولومك لي بقولي (إذا جئت أمام ربك يوم الحساب) فأقول لك كقول الشاعر ( دع عنك لومي ...فإن اللوم إغراءُ -2- وداوني بالتي ... كانت هي الداء ) فالذي يراك تلوم علي , سيغتر ويحسب أنك على شئ ويظن بأنك عليم , بل أنت تترك عظام الأمور , وتذهب إلى هفوات خانت صاحبها بالتعبير فلايضر قارئها إن كان لبيب ولا تنفعه ( وهذا هو قدرك ومبلغك من العلم فقط) بحاسة الشم . وأما حاسة العلم والفهم ( 0 ) على الشمال .
طيب انت هفوت بدلا ان تدلي بهفوتك اخذت تتنطع على كل لك ان تتنطع كما تحب فانت استاذنت بان تغلط علينا من البداية واذنت لنفسك قبل ان يؤذن لك وهكذا تتعامل مع الله تستاذنه وتاذن لنفسك قبل ان ياذن لك لانك مقطوع الصلة عن ربك ! حلوه هذه ان علمي فقط بحاسة الشم اما العلم والفهم صفر على الشمال فيا ليتك تعلم ان الصفر على اليسار والصفر على اليمون هو مركز الحلقة المغلقه وهي الذرة التي خرجت من المجرة فهي لاهل الارض صفر حول الخمس صلوات لاهل الارض اذا كانت النظره من الارض للسماء واذا كانت من السماء الى الارض فستكون الصفر على الشمال اي خمسه وليس خمسين او العكس اسأل خبير بقيمة الصفر
ولو كنت صادقا لكنت لم تلوم علي دخولي وطرحي لموضوع الشفاعة في هذا القسم . إذ أن رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم , قد أمرنا بأن دينك وعقيدك هي لحمك ودمك , وقبل كل شئ , وإن أكبر مصاب يصاب به العبد هو دينه وعقيدته إذا فسدت . فما ينبغي لك أن تلوم علي يااااا (راية) .
لحمي ودمي انت تنكت فانتم وضعتم على من يقتلني مكافئة بمقدار 20 الف دولار ام نسيتم فحقي هو القصاص منكم لهذه الفتوى التي بغير حق ولم تكن فتوى من الله ولم ياذن الله لمخلوق بان يفتي بشيء ففتواكم من هواكم وستسالون عنها بالدنيا والاخرة بين يدي الله يعني بالعربي الفصيح لو خرجت اليوم لاقتلك انت وانصارك اجمعين فالحق معي لانكم افتيتم بقتلي فجاز لي الدفاع عن نفسي لان فتواكم من اهوائكم ومن انفسكم لم ينزل الله لكم بها من سلطان !
وأقسم بالله بأني سأسعى ورائك وأبلغ عنك السلطات المختصة (وهي اللجنة الإسلامية الشرعية والتي أفتت بضلالكم باتفاق جيع علماءالمسلمن). لينفوك من الأرض (بوضعك بالسجن
هذه نكتة ثانية بعدما افلست فتواكم بقتلي ستشتكيني الى اللجنة الاسلامية الشرعية وتزعم انها افتت بضلالكم وتزعم انها افتت باتفاق جميع علماء المسلمين !
هل انت مغفل ام مذا اي لجنة هبل هذه تفتي على من يرى رؤيا بالسجن واي كذب هذا انها افتت بضلالنا واي كذب هذا الذي تخبصه بان افتائها كان باتفاق جميع علماء المسلمين هنا اكيد احدنا مجنون وكذاب انشر فتواهم ان كنت صادق باسمائهم هؤلاء جميع علماء المسلمين هات برهان كذبك يا دجال
فاذا اتفق علماء المسلمين جميعهم بلا استثناء احد عهد علي ان اسلمهم نفسي بنفسي وليفعلوا ما يريدونه فانه من المستحيلات ان يتفق كل علماء المسلمين مذهب واحد فجعلتهم متفقين وافتوا على ضلالتي ! وحتى لو فرضنا انني ضال لانني رايت رؤيا فمنذ متى يسجن الضالين فبالامة مئات الاف الضالين بل فيهم العصاة والفسقة وغيرهم والملحدين حتى فلم لا تسجن الملحدين والمجرمين اولا وبعدها تتفرغ لهذا الضال كما تقول
وضلالتي لانني ذكرت لك ايتين تبينين ان هنالك شافع باذن الله ومشفوع له لمن ارتضى الله فاذا الحمد لله على هذا الضلال المبين الذي تراه انت ضلال واراه بانه قرأن كريم بين مبين ! لا يحتاج لمهدي منتظر ليبينه لنا ولا لناصر محمد وشلته !
) حتى يكفوا سمومك وإضلالك وتغريرك للناس بجهادك الكاذب المضل, بعد أن تبين للمسلمين كذبكم ودجلكم والحمد لله الذي من علينا بإمام حق ذو قول فصل , ليبين لنا حقيقتكم ياكاذبين , فأين المفر, فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
سابقى اجاهدك كلما كذبت على كتاب الله وحرفتها شات ام ابيت لن اسمح لك ان شاء الله بان تبدل ايات الله كما تهوى ويحلوا لك وكما ترى انت ان تحريفاتك هي جهاد ونصرة لله ودينه وانها حجتك بانك المهدي المنتظر واصحابة حسبتم ان المهدي سياتيكم يتفلسف بكتاب الله فاتخذتم كتاب الله مطية لهواكم وفلسفتكم فذبحتم انفسكم بانفسكم
Sahib- ربنا لا تجعلنا فتنةً للقوم الظالمين
- عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
أنصاري كتب:أولا سأبرهن لك أنك كذاب ولم يوحى لك شئ , خطوة خطوة , أرجع إلى موضوعك (ماهو المهدي وماهية المهدوية ) ولاتخرج منه . والله لأجعل كل واحد في هذا المنتدى ,يتف عليك , ولكني مضر للذهاب إلى العمل لأكسب عيشي , فلاتزيد شئ ,حتى أرد على جميع جهلك في ذات الموضوع .
الي فيه طبع لا يبدله انت بموضوع رموز الرؤيا تنط على موضوع الشفاعه فلما لم يبق عندك حيلة اردت ان تبرهن ان الشياطين تقول لا اله الا الله وهذا ليس له علاقة بقول الله لي انا الله لا اله الا انا بالمنام والان تريد ان تقفز لموضوع الهدى هذا طيب
https://t3beer.ahlamontada.com/t7652-topic#61452
تقول انك ستبرهن لي بانني كذاب ولم يوحى الي شيء !
انت بني ادم غير طبيعي لا يفقه ما يكتب اصلا اي في قمة المغفلين مع الاحترام طبعا
لانه اذا اردت ان تبرهن لي بانه لم يوحي احد لي بشيء اي اختلقت هذا كله واختلقت الرؤيا كلها فاذا كيف تقول ان الشيطان هو من اوحى الي !
فامامك واحد من اثنتين اما تبرهن ان الشيطان هو من اوحى لي او تبرهن انني كذاب اصلا وفصلا بالرؤيا وبقولي بان الله اوحى الي بقوله انا الله رب العالمين
فلا يجوز لك منطقيا برهان كلاهما لانهما ضدان مختلفان فلا يتفق ان تبرهن انه لم يوحى الي شيء وفي المقابل تريد ان تبرهن ان من اوحى الي هم الشياطين
فارجوا ان تضبط كلامك ولا تعجنه عجنا وتبين بكلام مبين مذا تريد ان تبرهن
Sahib- ربنا لا تجعلنا فتنةً للقوم الظالمين
- عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
رد: درس تمهيدي: (استفسارات الاعضاء الكرام عن بعض الرموز)
على ماذا ترمز فناجين القهوة الفارغة ؟!
بشرى عيسى- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 05/04/2014
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
مواضيع مماثلة
» هام الشيخ براق الليل يرد على مجموعة من الاعضاء الكرام ( بنت-جعبة الأسهم -abdelwaheb belgacem-ابووليد-Manask)
» آية ذكر الدجال فيها بلا تصريح .. "نقاش تمهيدي" !!!!
» استفسارات للاخ صائد الرؤى جزاكم الله خيرا
» بعض الرموز
» بعض الرموز الحديثه وتعبيرها
» آية ذكر الدجال فيها بلا تصريح .. "نقاش تمهيدي" !!!!
» استفسارات للاخ صائد الرؤى جزاكم الله خيرا
» بعض الرموز
» بعض الرموز الحديثه وتعبيرها
صفحة 3 من اصل 3
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى