الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
+20
ابو بكر العطار
فالح المطيري
~
جعبة الأسهم
الحالم
شهاد
أحمد محمد
الهمداني
حامل اللواء
عبد الوهاب
مجنون ليلى
وعد الاخرة
قادمون ياأقصى
فرد من الامة
ابوعبدالرحمن
إبراهيم
خالد
الازدي333
عاشقة السماء
ماجد محمد
24 مشترك
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 5 من اصل 8
صفحة 5 من اصل 8 • 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
وهذا ما يحدث لأطفال المسلمين ... والطواغيت ... هل تعلم ماذا فعلوا ؟
أرسلوا مليارات الدولارات ... لقتل من يدافع عن المسلمين وأعراضهم
وإستخدموا عُلَمائُهُمُ السوء ... للترويج أن قتالهم صحيح وأنه على نهج السلف
وما رأينا منهم إلّا الصد عن سبيل الإسلام الحقيقي ... بإسم الإسلام ... مثلك تمام
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
الكفر البواح تحكيم شريعة غير شريعة الله عز وجل ...
يعني كُلْ من ترك الكتاب والسنة في الحُكم ... أو بَدَّلَهُ بأحكام أخرى
هذا حُكْمُهُ مِثِلْ حُكْمْ جنكيز خان ... لأن جنكيز خان كان في دستوره بعض من الإسلام ...
على سبيل المثال الأردن عندها دستور ماسوني يحكم بالكفر بين الناس ...
وهناك أحكام الزواج والطلاق ... والميراث على السنة الصحيحة ... ولو تركنا لهم المجال
ولو لم يتصدى لهم بعض الذين نحسبهم خَيِّرين لكانوا بدلوه أيضاً ... وحالهم حال جنكيز خان بالتمام
ومِنَ الكُفْر البواح ... موالات الكفار على المسلمين ...
أن تضع يدك بيد الكافر وتقتال المسلمين ... هذا كُفُرْ بواح
ولا يُنكِرُه إلّا من طَبَعَ الله على قَلْبِه والعياذ بالله ...
يعني كُلْ من ترك الكتاب والسنة في الحُكم ... أو بَدَّلَهُ بأحكام أخرى
هذا حُكْمُهُ مِثِلْ حُكْمْ جنكيز خان ... لأن جنكيز خان كان في دستوره بعض من الإسلام ...
على سبيل المثال الأردن عندها دستور ماسوني يحكم بالكفر بين الناس ...
وهناك أحكام الزواج والطلاق ... والميراث على السنة الصحيحة ... ولو تركنا لهم المجال
ولو لم يتصدى لهم بعض الذين نحسبهم خَيِّرين لكانوا بدلوه أيضاً ... وحالهم حال جنكيز خان بالتمام
ومِنَ الكُفْر البواح ... موالات الكفار على المسلمين ...
أن تضع يدك بيد الكافر وتقتال المسلمين ... هذا كُفُرْ بواح
ولا يُنكِرُه إلّا من طَبَعَ الله على قَلْبِه والعياذ بالله ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
بالنسبة للقذافي
فهو وان كان عنده اخطاء فادحة من انكار للسنة وغيره
ولكنه كان له سلطان وكان هناك امن واستقرار
ولكن عندما خرج عليه الخوارج وقتلوه بمعاونة الكفار
انظر لحال ليبيا الآن
من الصراع وعدم الاستقرار والخراب الذي حل على ايدي الخوارج ومعاونة الكفار
انظر لحال من عصى ابا القاسم وخرج على الحاكم الظالم وكفره وقتله بمعاونة الكفار
انظر واعتبر وتأمل
فهو وان كان عنده اخطاء فادحة من انكار للسنة وغيره
ولكنه كان له سلطان وكان هناك امن واستقرار
ولكن عندما خرج عليه الخوارج وقتلوه بمعاونة الكفار
انظر لحال ليبيا الآن
من الصراع وعدم الاستقرار والخراب الذي حل على ايدي الخوارج ومعاونة الكفار
انظر لحال من عصى ابا القاسم وخرج على الحاكم الظالم وكفره وقتله بمعاونة الكفار
انظر واعتبر وتأمل
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
اذا فأنت تكفر من تعاون مع الكفار لقتل القذافي
فهم تعاونوا مع الكفار لقتل المسلمين
فما بالك تفتخر بهم وبعملهم
فهم تعاونوا مع الكفار لقتل المسلمين
فما بالك تفتخر بهم وبعملهم
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
الشهداء من قديم يضحكون ويبتسمون ... لحظةخروج الروح ...
هذه صورة قديمة ... حتى نعلم أن الجهاد كان ماضٍ ولم يُوقفه أحدٌ من البشر
والمجاهدين كانوا على الحَّق وما زالوا ... ولله الحمد والْمِنَّة ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
قُلْتُ لَكْ لا تأخذ رأيك ولا رأيِ نحن القاصِرَيْن ... وإتبع أئمة الهُدى
أولاً لا أفخَرُ بكل عملهم ... ولم أقل أني أؤيد سياسة قتالهم ... مع أنها لها مسوغ شرعي ...
وهو أن الكافر المُرتد الطاغوت الليبي الذي رأى المسلمين فِئران
المسلمين مع الكفار على كافر أكبر وهو الطاغوت الليبي ...الذي أنت تُدافع عنه ...
الذي أسأل الله أن يحشرك معهُ إذا لم تعد للحق ...
الناقض هو معاونة الكفار على المسلمين ... وليس معاونة الكفار على الكفار ... !!!
أنت فهمك غريب
وهُناكَ مُساعدات من الكفار للمسلمين في القتال ... و وَضَعَ لها العلماء شروط ...
وهذا في دفع الصائل فقط
وهي أن يكون الكافر... خادماً أو مُساعد تحت إمرة المسلمين ... ويسمع ويطيع ...
أمَّا أن يكون الغزو طلباً ... فلا يجوز الإستعانة في الكفار ولا المشركين ولا المرتدين ...
لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ...
ما رواه مسلم في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها أن رجلا من المشركين كان معروفا بالجرأة والنجدة أدرك النبي صلى الله عليه وسلم في مسيره إلى بدر في حرة الوبرة فقال جئت لأتبعك وأصيب معك فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ((تؤمن بالله ورسوله )) قال لا قال ((ارجع فلن أستعين بمشرك)) قالت ثم مضى حتى إذا كنا في الشجرة أدركه الرجل فقال له كما قال له أول مرة فقال ((تؤمن بالله ورسوله)) قال لا قال ((ارجع فلن أستعين بمشرك)) ثم لحقه في البيداء فقال مثل قوله فقال له ((تؤمن بالله ورسوله)) قال نعم قال ((فانطلق)) ا . هـ .
وهذا رواه الحاكم في صحيحه من حديث يزيد بن هارون أنبأنا مسلم بن سعيد الواسطي عن خبيب بن عبد الرحمن بن خبيب عن أبيه عن جده خبيب بن يساف قال : أتيت أنا ورجل من قومي رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يريد غزوا فقلت يا رسول الله إنا نستحي أن يشهد قومنا مشهدا لم نشهده معهم فقال ((أسلما)) فقلنا لا قال ((فإنا لا نستعين بالمشركين)) قال فأسلمنا وشهدنا معه الحديث ، قال الحاكم : حديث صحيح الإسناد ، ولم يخرجاه ، وخبيب صحابي معروف . ا . هـ . ذكره الحافظ الزيلعي في نصب الراية ج3 ، ص423 ثم قال : ورواه أحمد ، وابن أبي شيبة ، وإسحاق بن راهويه في مسانيدهم ، والطبراني في معجمه من طريق ابن أبي شيبة .
قال في التنقيح : ومستلم ثقة ، وخبيب بن عبد الرحمن أحد الثقات الأثبات . والله أعلم .
ثم قال الزيلعي : حديث آخر : روى إسحاق بن راهويه في مسنده أخبرنا الفضل بن موسى عن محمد بن عمرو بن علقمة عن سعيد بن المنذر عن أبي حميد الساعدي قال : خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم أحد حتى إذا خلف ثنية الوداع نظر وراءه فإذا كتيبة حسناء فقال ((من هؤلاء ))؟ قالوا هذا عبد الله بن أبي بن سلول ومواليه من اليهود وهم رهط عبد الله بن سلام فقال ((هل أسلموا)) ؟ قالوا لا إنهم على دينهم قال ((قولوا لهم فليرجعوا فإنا لا نستعين بالمشركين على المشركين)) انتهى .
أولاً لا أفخَرُ بكل عملهم ... ولم أقل أني أؤيد سياسة قتالهم ... مع أنها لها مسوغ شرعي ...
وهو أن الكافر المُرتد الطاغوت الليبي الذي رأى المسلمين فِئران
المسلمين مع الكفار على كافر أكبر وهو الطاغوت الليبي ...الذي أنت تُدافع عنه ...
الذي أسأل الله أن يحشرك معهُ إذا لم تعد للحق ...
الناقض هو معاونة الكفار على المسلمين ... وليس معاونة الكفار على الكفار ... !!!
أنت فهمك غريب
وهُناكَ مُساعدات من الكفار للمسلمين في القتال ... و وَضَعَ لها العلماء شروط ...
وهذا في دفع الصائل فقط
وهي أن يكون الكافر... خادماً أو مُساعد تحت إمرة المسلمين ... ويسمع ويطيع ...
أمَّا أن يكون الغزو طلباً ... فلا يجوز الإستعانة في الكفار ولا المشركين ولا المرتدين ...
لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ...
ما رواه مسلم في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها أن رجلا من المشركين كان معروفا بالجرأة والنجدة أدرك النبي صلى الله عليه وسلم في مسيره إلى بدر في حرة الوبرة فقال جئت لأتبعك وأصيب معك فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ((تؤمن بالله ورسوله )) قال لا قال ((ارجع فلن أستعين بمشرك)) قالت ثم مضى حتى إذا كنا في الشجرة أدركه الرجل فقال له كما قال له أول مرة فقال ((تؤمن بالله ورسوله)) قال لا قال ((ارجع فلن أستعين بمشرك)) ثم لحقه في البيداء فقال مثل قوله فقال له ((تؤمن بالله ورسوله)) قال نعم قال ((فانطلق)) ا . هـ .
وهذا رواه الحاكم في صحيحه من حديث يزيد بن هارون أنبأنا مسلم بن سعيد الواسطي عن خبيب بن عبد الرحمن بن خبيب عن أبيه عن جده خبيب بن يساف قال : أتيت أنا ورجل من قومي رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يريد غزوا فقلت يا رسول الله إنا نستحي أن يشهد قومنا مشهدا لم نشهده معهم فقال ((أسلما)) فقلنا لا قال ((فإنا لا نستعين بالمشركين)) قال فأسلمنا وشهدنا معه الحديث ، قال الحاكم : حديث صحيح الإسناد ، ولم يخرجاه ، وخبيب صحابي معروف . ا . هـ . ذكره الحافظ الزيلعي في نصب الراية ج3 ، ص423 ثم قال : ورواه أحمد ، وابن أبي شيبة ، وإسحاق بن راهويه في مسانيدهم ، والطبراني في معجمه من طريق ابن أبي شيبة .
قال في التنقيح : ومستلم ثقة ، وخبيب بن عبد الرحمن أحد الثقات الأثبات . والله أعلم .
ثم قال الزيلعي : حديث آخر : روى إسحاق بن راهويه في مسنده أخبرنا الفضل بن موسى عن محمد بن عمرو بن علقمة عن سعيد بن المنذر عن أبي حميد الساعدي قال : خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم أحد حتى إذا خلف ثنية الوداع نظر وراءه فإذا كتيبة حسناء فقال ((من هؤلاء ))؟ قالوا هذا عبد الله بن أبي بن سلول ومواليه من اليهود وهم رهط عبد الله بن سلام فقال ((هل أسلموا)) ؟ قالوا لا إنهم على دينهم قال ((قولوا لهم فليرجعوا فإنا لا نستعين بالمشركين على المشركين)) انتهى .
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
وهذه قديمة أيضاً ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
مُنْكِر السُنَّة كافر لم يُسلم ... ولو أسلم وأنكر السنة ... هو مُرتَدْ عن دين الله عز وجل ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
شو رأيك في بشار ؟؟؟
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
بالنسبة للابتسامة عند الموت
ليست دليل على الشهادة
وانت تعرف ان هناك من يطير في الهواء ويمشي على الماء رغم انهم صوفية اومشركون
خدع الشيطان لا تنتهي
المهم المنهج والدليل
وهؤلاء لو طارو في الهواء او مشوا على الماء لن نتبعهم الى ان يتبعوا هم الدليل
ثم لم تجب على سؤالين
هل عند الشعوب الضعيفة قدرة على الحكام ثم على اليهود والنصارى ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما رئيك في البلاد التي حدث فيها خروج هل استقرت وحكمت بالشرع ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليست دليل على الشهادة
وانت تعرف ان هناك من يطير في الهواء ويمشي على الماء رغم انهم صوفية اومشركون
خدع الشيطان لا تنتهي
المهم المنهج والدليل
وهؤلاء لو طارو في الهواء او مشوا على الماء لن نتبعهم الى ان يتبعوا هم الدليل
ثم لم تجب على سؤالين
هل عند الشعوب الضعيفة قدرة على الحكام ثم على اليهود والنصارى ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما رئيك في البلاد التي حدث فيها خروج هل استقرت وحكمت بالشرع ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
هناك أخ لي أقسم بالله العظيم أنه قُتل تقريباً الساعة 7 صباحاً تقريباً ولم نجده ... بسبب المعارك
وقالوا لي الخبر ... قُلتُ في نفسي لعل الله جَعَلَ فيه آية لنا ليثبتنا بها أكثر وأكثر ...
وفي اليوم الثاني الساعة 4 عصراً تقريباً وَجَدوه الإخوة ...
يعني أنه بقي في الشمس في الصيف 40 ساعة ...
أقسم بالله العظيم أنه لمَّا أحضروه ... صعدت لخلف السيارة لأراه
لم يكن يضحك أو يبتسم ... ولكن كان كأنه نائم ... ومسكت جسده
وكان طري ولم تظهر عليه علامات التحلل أبداً ولا التيبس ... وناديت الشباب
حتى يروا المنظر ... وكان أخ لنا شرعي طلبت منه أن يُذَكِّرَنا بأجرنا عند الله عز وجل
وقام أخي وألقى كلمة للإخوة ... والشهيد الذي شهد له عدم تحلل جثته بيننا
والله على ما قلت شهيد .
وقالوا لي الخبر ... قُلتُ في نفسي لعل الله جَعَلَ فيه آية لنا ليثبتنا بها أكثر وأكثر ...
وفي اليوم الثاني الساعة 4 عصراً تقريباً وَجَدوه الإخوة ...
يعني أنه بقي في الشمس في الصيف 40 ساعة ...
أقسم بالله العظيم أنه لمَّا أحضروه ... صعدت لخلف السيارة لأراه
لم يكن يضحك أو يبتسم ... ولكن كان كأنه نائم ... ومسكت جسده
وكان طري ولم تظهر عليه علامات التحلل أبداً ولا التيبس ... وناديت الشباب
حتى يروا المنظر ... وكان أخ لنا شرعي طلبت منه أن يُذَكِّرَنا بأجرنا عند الله عز وجل
وقام أخي وألقى كلمة للإخوة ... والشهيد الذي شهد له عدم تحلل جثته بيننا
والله على ما قلت شهيد .
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
من يستطيع أن ينكر هذه الكرامة ...
من يستطيع في الوجود أن يحافظ على جثة من الشمس
والله لو إجتمع الثقلين ... ما إستطاعوا توقيف ... تحلل الأعضاء ...
والله غالب على أمره ...
من يستطيع في الوجود أن يحافظ على جثة من الشمس
والله لو إجتمع الثقلين ... ما إستطاعوا توقيف ... تحلل الأعضاء ...
والله غالب على أمره ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
ماجد محمد كتب:بالنسبة للابتسامة عند الموت
ليست دليل على الشهادة
وانت تعرف ان هناك من يطير في الهواء ويمشي على الماء رغم انهم صوفية اومشركون
خدع الشيطان لا تنتهي
المهم المنهج والدليل
وهؤلاء لو طارو في الهواء او مشوا على الماء لن نتبعهم الى ان يتبعوا هم الدليل
ثم لم تجب على سؤالين
هل عند الشعوب الضعيفة قدرة على الحكام ثم على اليهود والنصارى ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما رئيك في البلاد التي حدث فيها خروج هل استقرت وحكمت بالشرع ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل عند الشعوب الضعيفة قدرة على الحكام ثم على اليهود والنصارى ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاوبتك من قبل بهذا الجواب لكنك لم تفهمه ...!
الآن من أوجب الواجبات إعداد العدة لتحصل الشوكة وتُقام شعيرة الجهاد ...
جهاد الدفع الآن واجب والعُدة واجبة ... وجهاد الطلب واجب والعِلْمُ واجب لَهْ ...
... كتاب يهدي بعلم ... سيف ينصُر بِعُدَّة ...
ما رئيك في البلاد التي حدث فيها خروج هل استقرت وحكمت بالشرع ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا لم تُحكم بشرع الله لأن القائمين على خلع الطاغوت لم يخرجوا أصلاً لتحكيم شريعة الله عز وجل
وعُلمائهم الذين إستندوا لهم ... علماء السلطان ... الذي أحضروا حلف الناتو الصليبي ...المهزوم
فما ظنك بعلماء السلطان عُلماء السوء ... الذين ... علموا الناس قتال أعداء سُلطانهم ولوأنهم لم
يعلموهم الإسلام والتوحيد ... السبب كان بعدم تحكيم الشريعة هو علماء الجهل والسوء الذين تأخذ
أنت برأيهم ... وإلى الله المشتكى ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
والله أعتقد لولا الحياء يمنعهم لوصفوا الحسين سبط رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بالخارجي وأنه سبب الفتن ما أقبح فكركم ونهجكم
~- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 03/01/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
ماجد محمد كتب:بالنسبة للقذافي
فهو وان كان عنده اخطاء فادحة من انكار للسنة وغيره
ولكنه كان له سلطان وكان هناك امن واستقرار
ولكن عندما خرج عليه الخوارج وقتلوه بمعاونة الكفار
انظر لحال ليبيا الآن
أخي/ ماجد محمد
الخص لك حال ليبيا وغيرها من البلدان التي لم تستقر حتى الآن .. هناك فتن ومظاهرات وهي في اصلها عقوبة من الله عز وجل لمن نبذوا الدين وراء ظهورهم وارتكبوا المعاصي واستمرئوها .. وفي ثنايا هذه الفتن هناك جهاد يظهر .. تسألني كيف يظهر ؟ أقول لك بأن حقيقة المناهج ستتكشف في هذه الفتن .. بما يتيح للناس التوجه نحو المنهج الصحيح .. هذا أمر الله (خلافة على منهاج النبوة) وسيقادون إليه طوعاً أو كرهاً .. والله غالب على أمره !!!
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
اخي جعبة
فاقد الشىء لايعطيه
الخروج لن يأت بخير ابدا
كيف تأمل ممن شارك في الفتن ان ينجوا منها
والخروج خدعة الدجال
بدليل انه في النهاية سيخرج معهم
فاقد الشىء لايعطيه
الخروج لن يأت بخير ابدا
كيف تأمل ممن شارك في الفتن ان ينجوا منها
والخروج خدعة الدجال
بدليل انه في النهاية سيخرج معهم
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
بإذن الله ستهدأ الفتن بين المسلمين كاملاً ...
بعد أن نقاتل حتى لا تكون هناك فتنه فلو أننا لم نقاتل ... لكي لا تكون فتنه ... الفتنه ستبقى والعياذ بالله
تَكْرَهُ الفِتَنِ ومَا قَاتَلْتَ ... تَدْفَعُهَا ... فَلَوْ أَنَّكَ يَا عَبْدَ الله صَدَقْتَ لَقَاتَلْتَ حَتَى لا تَكُونَ ... الفِتَنِ .إنتهى
والحمدلله رب العالمين
بعد أن نقاتل حتى لا تكون هناك فتنه فلو أننا لم نقاتل ... لكي لا تكون فتنه ... الفتنه ستبقى والعياذ بالله
تَكْرَهُ الفِتَنِ ومَا قَاتَلْتَ ... تَدْفَعُهَا ... فَلَوْ أَنَّكَ يَا عَبْدَ الله صَدَقْتَ لَقَاتَلْتَ حَتَى لا تَكُونَ ... الفِتَنِ .إنتهى
والحمدلله رب العالمين
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
بل الفتن هي القتال
لا ادري كيف تفهم
القتال هو الفتنه
والخروج والتكفير آخر فتنة قبل الدجال مباشرة
من ينجوا منها ينجوا من الدجال
الا تفهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الا تعقل ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلما خرج لهم قرن قطع حتى يخرج في عراضهم الدجال
الا هل بلغت ....اللهم اشهد
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
أمَّا الفتنة فقد أتى بها هؤلاء ...
قال الله عز وجل :
إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ آوَوا وَّنَصَرُوا أُولَٰئِكَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يُهَاجِرُوا مَا لَكُم مِّن وَلَايَتِهِم مِّن شَيْءٍ حَتَّىٰ يُهَاجِرُوا ۚ وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ إِلَّا عَلَىٰ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (72) وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ (73) وَالَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ آوَوا وَّنَصَرُوا أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقًّا ۚ لَّهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (74) وَالَّذِينَ آمَنُوا مِن بَعْدُ وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا مَعَكُمْ فَأُولَٰئِكَ مِنكُمْ ۚ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَىٰ بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (75)
التفسير والله أعلم ...
إذا لم نفعل أوامر الله في الآية 72
وخَلَطْنَا الوَلاءِ والبراء ...
وتولّى المسلمين الكافرين
وتَرَكَ المسلمين موالات المؤمنين ونصرهم ...
ولم ينصروا الذين إستنصروهم في الدين ...
وقتها يَكُنْ في الأرض فتنة وفساد كبير ...
ولو أنَّنَا نُصلح الخطأ الفادح الذي وَقعت فيه الأمة الإسلامية
نستطيع أن نقول على أنفسنا مُصْلِحينَ ليس تَزْكِيَةً لِأَنْفُسِنَا ...
بَلْ إتباعاً للدليل والحُجَّةَ والبرهان
وتِكرارُ الجُزْءِ مِنَ الآية 72 في الآية 74 كاملاً
هو تأكيدٌ على أنَّ الآيةَ مُحْكَمَةٌ مِنَ الله عز وجل ...
والمجاهدين فَعَلوا هذا وهذا ظاهرهم لا يُنكِرُهُ
إبليس لعنة الله عليه وأعوذ بالله منه ...
وقال الله عن من كان ظاهرهُ هكذا ... هُمْ المُؤمنونَ حقا
وأنتمُ لِجَهْلِكُمُ جَعَلْتُمُ المُؤمنون حقاً ... خَوَارِجُ .إنتهى
قال الله عز وجل :
إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ آوَوا وَّنَصَرُوا أُولَٰئِكَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يُهَاجِرُوا مَا لَكُم مِّن وَلَايَتِهِم مِّن شَيْءٍ حَتَّىٰ يُهَاجِرُوا ۚ وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ إِلَّا عَلَىٰ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (72) وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ (73) وَالَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ آوَوا وَّنَصَرُوا أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقًّا ۚ لَّهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (74) وَالَّذِينَ آمَنُوا مِن بَعْدُ وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا مَعَكُمْ فَأُولَٰئِكَ مِنكُمْ ۚ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَىٰ بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (75)
التفسير والله أعلم ...
إذا لم نفعل أوامر الله في الآية 72
وخَلَطْنَا الوَلاءِ والبراء ...
وتولّى المسلمين الكافرين
وتَرَكَ المسلمين موالات المؤمنين ونصرهم ...
ولم ينصروا الذين إستنصروهم في الدين ...
وقتها يَكُنْ في الأرض فتنة وفساد كبير ...
ولو أنَّنَا نُصلح الخطأ الفادح الذي وَقعت فيه الأمة الإسلامية
نستطيع أن نقول على أنفسنا مُصْلِحينَ ليس تَزْكِيَةً لِأَنْفُسِنَا ...
بَلْ إتباعاً للدليل والحُجَّةَ والبرهان
وتِكرارُ الجُزْءِ مِنَ الآية 72 في الآية 74 كاملاً
هو تأكيدٌ على أنَّ الآيةَ مُحْكَمَةٌ مِنَ الله عز وجل ...
والمجاهدين فَعَلوا هذا وهذا ظاهرهم لا يُنكِرُهُ
إبليس لعنة الله عليه وأعوذ بالله منه ...
وقال الله عن من كان ظاهرهُ هكذا ... هُمْ المُؤمنونَ حقا
وأنتمُ لِجَهْلِكُمُ جَعَلْتُمُ المُؤمنون حقاً ... خَوَارِجُ .إنتهى
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
هذا ليس فهمي هذا أَمْرُ ربي ...ماجد محمد كتب:
بل الفتن هي القتال
لا ادري كيف تفهم
القتال هو الفتنه
والخروج والتكفير آخر فتنة قبل الدجال مباشرة
من ينجوا منها ينجوا من الدجال
الا تفهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الا تعقل ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلما خرج لهم قرن قطع حتى يخرج في عراضهم الدجال
الا هل بلغت ....اللهم اشهد
قال الله عز وجل ( وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله فإن انتهوا فإن الله بما يعملون بصير وإن تولوا فاعلموا أن الله مولاكم نعم المولى ونعم النصير )
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
القتال والجهاد في سبيل الله له شروط وضوابط
اما ما يحدث الآن فهو تكفير وخروج وفتنة
اما ما يحدث الآن فهو تكفير وخروج وفتنة
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
مجزرة الحولة ... شيء لا يستوعبهُ العقل ... يا فِتْنَهابو بكر العطار كتب:
شو رأيك في بشار ؟؟؟
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
هذه بسبب الخروج على بشار
وبشار وان كان عندي كافرا على حسب ماسمعته عن النصيرية
ولكن لم يكن عند من خرج قوة وقدرة
ولذلك فهو قتال فتنة
والمجازر سوف تستمر
بسبب عدم مراعاة شروط وضوابط الجهاد في سبيل الله
وبشار وان كان عندي كافرا على حسب ماسمعته عن النصيرية
ولكن لم يكن عند من خرج قوة وقدرة
ولذلك فهو قتال فتنة
والمجازر سوف تستمر
بسبب عدم مراعاة شروط وضوابط الجهاد في سبيل الله
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
قال شيخ الإسلام إبن تيمية وعلماء السنة الأفاضل ...ماجد محمد كتب:القتال والجهاد في سبيل الله له شروط وضوابط
اما ما يحدث الآن فهو تكفير وخروج وفتنة
أنهُ لا شيء أوجب بعد الإيمان من دفع العدو الصائل ... ولا يشترط لهُ شرط أبداً
فَكُلٌ يدفع حسب القُدرة ...
1 : يخرج المسلم بدون إذن ولي الأمر لو كان ولي الأمر مسلم وعَطَّلَ الجهاد سواءً كان جهاد دفع أو جهاد طلب
2 : لا تشترط لجهاد دفع الصائل راية وهذا مُجمع عليه بين العلماء
3 : الدائن يخرج بدون إذن المدين ... ولو قُتل ... يقضي الله عنه دينه إمّا في الدنيا أو في الآخرة (شرط قضاء الدين خاص بجهاد الطلب)
4 : الشاب يخرج بدون إذن والديه ... ويشترط إذنهما في جهاد الطلب إذا أُقيم ...
5 : والمرأة بدون إذن زوجها ... ولكن وفق ضوابط الشرع والعُرْف (حتى لا تُؤخذ الكلمة على غير مَحْمَلِهَا)
6 : وقديماً أيام العبيد ... يخرج العبد بدون إذن سيده ... وهذه للشرطة والموظفين الذين يقولون أنا عبد المأمور
يعني لو أنتم عبيداً وأنتم كذلك ... فلا يشترط إذن سيدك ... لو لم تثبت عندك ردته عن دين الله أو كان مُلبس عليك أنه مسلم ...
أنت يا شرطي آثم بعدم دفاعك عن المسلمين ... وهالك لا محاله إذا أذيت المسلمين وقتلتهم ... وأسأل الله أن يمكننا من رقاب كل من آذى أهلنا ...
إلّا إذا كُنتَ تكفيري تُكفِّر الشعوب العربية بالجملة ... وتعبرهم كُفار لا يجوز نصرتهم ... لو فعلوا فيهم أفاعيل الشياطين ...
أمَّا إذا كنت تعتبرهم مسلمين فواجبك كمسلم بعد الإيمان الدفاع عن أهل الإسلام ... الذين تعتبر نفسك منهم ... لأنك لا تُؤمن حتى
تحب لهم ما تحب لنفسك ولأهلك ... أمَّا تتركهم يُذَبَّحوا وتمنع المسلمين من نصرتهم وتَصُدُ عن سبيل الله في الجهاد بدعوى الإصلاح والتبيان
يا ليتك لزمت بيتك ومسكت عليك لسانك وتركت الدعوة لخذلان المسلمين ... يا مُنادي الخُذلان في الآفآق ... الله أكبر عليكم أنت وإخوانك
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
عُدنا من حيث بدأنا واجب عليك أن تَعُدَّ العُدَّة ... حتى أنت تَخلع الحاكم الظالم على مذهب ...ماجد محمد كتب:هذه بسبب الخروج على بشار
وبشار وان كان عندي كافرا على حسب ماسمعته عن النصيرية
ولكن لم يكن عند من خرج قوة وقدرة
ولذلك فهو قتال فتنة
والمجازر سوف تستمر
بسبب عدم مراعاة شروط وضوابط الجهاد في سبيل الله
على مذهبك العُدة واجبة ... لأن الذي لا يقوم الواجب إلّا به يصبح واجب (هذه قاعدة أُصولية)
لماذا لا تُعِدْ العُدة ... أنت تقول أن هذا مذهبك ... ولكن لا تتبعهُ حتّى ... أم هي الدنيا ... !
عدل سابقا من قبل ابو بكر العطار في السبت نوفمبر 01, 2014 2:06 pm عدل 1 مرات
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
هذا في حالة العدو الصائل
اي في بداية هجومه
اما بعد تمكن العدو وسيطرته كما كان الحال مع بشار
فلا بد ان تعمل بآية الصبر
والامة كلها مستضعفة
فلا بد من الصبر حتى يأتي الله بأمره
اي في بداية هجومه
اما بعد تمكن العدو وسيطرته كما كان الحال مع بشار
فلا بد ان تعمل بآية الصبر
والامة كلها مستضعفة
فلا بد من الصبر حتى يأتي الله بأمره
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
هذا كلام ما سبقهُ به أحد من العالمين ..!!!ماجد محمد كتب:هذا في حالة العدو الصائل
اي في بداية هجومه
اما بعد تمكن العدو وسيطرته كما كان الحال مع بشار
فلا بد ان تعمل بآية الصبر
والامة كلها مستضعفة
فلا بد من الصبر حتى يأتي الله بأمره
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
انت امرك غريب فعلاابو بكر العطار كتب:عُدنا من حيث بدأنا واجب عليك أن تَعُدَّ العُدة ... حتى أنت تَخلع الحاكم الظالم على مذهب ...ماجد محمد كتب:هذه بسبب الخروج على بشار
وبشار وان كان عندي كافرا على حسب ماسمعته عن النصيرية
ولكن لم يكن عند من خرج قوة وقدرة
ولذلك فهو قتال فتنة
والمجازر سوف تستمر
بسبب عدم مراعاة شروط وضوابط الجهاد في سبيل الله
على مذهبك العُدة واجبة ... لماذا لا تُعِدْ العُدة ... أم هي الدنيا ... !
كيف تعد العدة
وانت تحت سيطرة الكفارمن اليهود والنصارى
هل اعد الرسول العدة وهو في مكة
ام انتظر وصبر حتى هاجر وخرج من تحت سيطرة الكفار
ما هذا الفهم وهذا الكلام
ثم ما يحدث من داعش وغيرها ليس اعداد عدة وانما قتال رغم تمكن النصيرية واعوانهم من ايران وغيرها
لاحظ ان الخروج بدأ على الطريقة الامريكية من مظاهرات وغيرها
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
سبقني به خير العالمين وسيد المرسلينابو بكر العطار كتب:هذا كلام ما سبقهُ به أحد من العالمين ..!!!ماجد محمد كتب:هذا في حالة العدو الصائل
اي في بداية هجومه
اما بعد تمكن العدو وسيطرته كما كان الحال مع بشار
فلا بد ان تعمل بآية الصبر
والامة كلها مستضعفة
فلا بد من الصبر حتى يأتي الله بأمره
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
اتقي الله
واحذر الخروج والتكفير
واحذر الخروج والتكفير
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
مساحة الدولة الإسلامية أكبر من بريطانيا ... وعُدَتها غنائم الأمريكان الحديثة
وللأسف الأسلحة القديمة كانت غنائم البشمركة ... لأن أمريكا أعلنت أنها لا تريد
تسليح البشمركة بأسلحة متطورة ... و السبب أن لا تَقَعْ في أيدي المجاهدين ... هذا بإعترافهم
وأي ضعف إقتحام الفرقة 17 النصيرية التي تحمل 800 جندي وضباطهم وأسلحتهم وعتادهم الكامل
وذبحوهم الإخوة ... ونَكَّلوا فيهم وحرروا المنطقة التي كانت تُؤذي المسلمين وتقصفهم وتقتل أولادهم
لو أن وَلَدَكَ الذي قُتِلْ في آخر قذيفة رمتها الفرقة 17 على المسلمين ... قبل تطهير المنطقة من أعداء المسلمين
ما هو كان رأيك ... يا مُسلم ... يا عبد الله
وللأسف الأسلحة القديمة كانت غنائم البشمركة ... لأن أمريكا أعلنت أنها لا تريد
تسليح البشمركة بأسلحة متطورة ... و السبب أن لا تَقَعْ في أيدي المجاهدين ... هذا بإعترافهم
وأي ضعف إقتحام الفرقة 17 النصيرية التي تحمل 800 جندي وضباطهم وأسلحتهم وعتادهم الكامل
وذبحوهم الإخوة ... ونَكَّلوا فيهم وحرروا المنطقة التي كانت تُؤذي المسلمين وتقصفهم وتقتل أولادهم
لو أن وَلَدَكَ الذي قُتِلْ في آخر قذيفة رمتها الفرقة 17 على المسلمين ... قبل تطهير المنطقة من أعداء المسلمين
ما هو كان رأيك ... يا مُسلم ... يا عبد الله
عدل سابقا من قبل ابو بكر العطار في السبت نوفمبر 01, 2014 2:32 pm عدل 1 مرات
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
اللهم ...ماجد محمد كتب:اتقي الله
واحذر الخروج والتكفير
إجعلنا كُلُنا من المتقين يا نور كل شيء يا الله أحد
اللهم أنت النور ومنك النور اللهم أخرجنا من الظلمات إلى النور يا نور كل شيء يا الله أحد
سامحك الله تتهمني بالخروج و أني من كلاب النار وجزائي في الدنيا التقطيع
وأنا أتمنى خُرُوجُكَ معي من الظلمات إلى النور
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
ألا تُعيننا ولو بدعوة في ظهر الغيب ... يا مسلم
إفترض أنَّا أخطأنا إدعي لنا بالسداد والتوفيق وإتباع الكتاب والسنة ...
إفترض أنَّا أخطأنا إدعي لنا بالسداد والتوفيق وإتباع الكتاب والسنة ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
لم اتهمك بشىء ولكني اخاف عليك من فكر الخروج والتكفير
واحب لك الخير وان يهديك الله الى الحق
واحب لك الخير وان يهديك الله الى الحق
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
أخي حالي حال المجاهدين كلهم فأنا منهم أسأل الله أن أُحسب عليهم في الدنيا والآخرة
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
اخي
ليس جهاد وانما تكفير وفتنة
الجهاد عبادة لها ضوابط وشروط
ليس هكذا اندفاع وحماس بغير علم
هدانا الله واياك للحق
ليس جهاد وانما تكفير وفتنة
الجهاد عبادة لها ضوابط وشروط
ليس هكذا اندفاع وحماس بغير علم
هدانا الله واياك للحق
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
الحفاظ على دماء المسلمين والدفاع عنها ... لهذا خَرَجنا ...
والله إن الله لن يُضيعني وإخوتي ... ما إلتزمنا شريعتهُ ومنهاجهُ سُبحانهُ وتعالى ...
والله إن الله لن يُضيعني وإخوتي ... ما إلتزمنا شريعتهُ ومنهاجهُ سُبحانهُ وتعالى ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
"مَن حالَت شفاعتُهُ دونَ حدٍّ من حدودِ اللَّهِ فقَد ضادَّ اللَّهَ ، ومَن خاصمَ في باطلٍ وَهوَ يعلمُهُ ، لم يزَلْ في سَخطِ اللَّهِ حتَّى ينزِعَ عنهُ ، ومَن قالَ في مؤمنٍ ما ليسَ فيهِ أسكنَهُ اللَّهُ رَدغةَ الخبالِ حتَّى يخرجَ مِمَّا قالَ"
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 3597
خلاصة حكم المحدث: صحيح
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 3597
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
ماجد محمد كتب:اخي جعبة
فاقد الشىء لايعطيه
الخروج لن يأت بخير ابدا
كيف تأمل ممن شارك في الفتن ان ينجوا منها
والخروج خدعة الدجال
بدليل انه في النهاية سيخرج معهم
ولو خرج من ظهراني الخوارج .. هذا لا يعني أنه لا جهاد .. فتأمل !!!
كثير من الخوارج الاوائل عادوا بحوار ابن عباس رضي الله عنه .. وقاتلوا الخوارج مع علي رضي الله عنه .. فتأمل !!!
ماجد محمد كتب:هذه بسبب الخروج على بشار
وبشار وان كان عندي كافرا على حسب ماسمعته عن النصيرية
ولكن لم يكن عند من خرج قوة وقدرة
ولذلك فهو قتال فتنة
والمجازر سوف تستمر
بسبب عدم مراعاة شروط وضوابط الجهاد في سبيل الله
في هذه أخالفك بشدة ..
بل الجميع جاهد بشار واجتمعت كلمتهم على اختلاف جماعاتهم على قتاله إلى أن يسقط .. والسبب في استمرار مجازره هي المهل تلو المهل وبعلم من الدول الاسلامية ثم استخدام ورقة الارهاب لتخفيف الدعم عن المجاهدين أو حتى ايقافه خدمة لبشار واستمرار مجازره .. وفوائدهم معلومة من هذا وهو أن يصل المسلم لقناعة تامة بأن هؤلاء البحكام الجزارين هم خير من يحكمكم ولا جدوى في محاولات تغييرهم .. والله المستعان
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
ابو بكر العطار كتب:قال شيخ الإسلام إبن تيمية وعلماء السنة الأفاضل ...ماجد محمد كتب:القتال والجهاد في سبيل الله له شروط وضوابط
اما ما يحدث الآن فهو تكفير وخروج وفتنة
أنهُ لا شيء أوجب بعد الإيمان من دفع العدو الصائل ... ولا يشترط لهُ شرط أبداً
فَكُلٌ يدفع حسب القُدرة ...
1 : يخرج المسلم بدون إذن ولي الأمر لو كان ولي الأمر مسلم وعَطَّلَ الجهاد سواءً كان جهاد دفع أو جهاد طلب
2 : لا تشترط لجهاد دفع الصائل راية وهذا مُجمع عليه بين العلماء
3 : الدائن يخرج بدون إذن المدين ... ولو قُتل ... يقضي الله عنه دينه إمّا في الدنيا أو في الآخرة (شرط قضاء الدين خاص بجهاد الطلب)
4 : الشاب يخرج بدون إذن والديه ... ويشترط إذنهما في جهاد الطلب إذا أُقيم ...
5 : والمرأة بدون إذن زوجها ... ولكن وفق ضوابط الشرع والعُرْف (حتى لا تُؤخذ الكلمة على غير مَحْمَلِهَا)
6 : وقديماً أيام العبيد ... يخرج العبد بدون إذن سيده ... وهذه للشرطة والموظفين الذين يقولون أنا عبد المأمور
يعني لو أنتم عبيداً وأنتم كذلك ... فلا يشترط إذن سيدك ... لو لم تثبت عندك ردته عن دين الله أو كان مُلبس عليك أنه مسلم ...
أنت يا شرطي آثم بعدم دفاعك عن المسلمين ... وهالك لا محاله إذا أذيت المسلمين وقتلتهم ... وأسأل الله أن يمكننا من رقاب كل من آذى أهلنا ...
إلّا إذا كُنتَ تكفيري تُكفِّر الشعوب العربية بالجملة ... وتعبرهم كُفار لا يجوز نصرتهم ... لو فعلوا فيهم أفاعيل الشياطين ...
أمَّا إذا كنت تعتبرهم مسلمين فواجبك كمسلم بعد الإيمان الدفاع عن أهل الإسلام ... الذين تعتبر نفسك منهم ... لأنك لا تُؤمن حتى
تحب لهم ما تحب لنفسك ولأهلك ... أمَّا تتركهم يُذَبَّحوا وتمنع المسلمين من نصرتهم وتَصُدُ عن سبيل الله في الجهاد بدعوى الإصلاح والتبيان
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
قلت لك
العدو الصائل غير العدو الذي تمكن وسيطر
فلماذا لا تجاهدوا اليهود في فلسطين ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
العدو الصائل غير العدو الذي تمكن وسيطر
فلماذا لا تجاهدوا اليهود في فلسطين ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
ماجد محمد كتب:قلت لك
العدو الصائل غير العدو الذي تمكن وسيطر
فلماذا لا تجاهدوا اليهود في فلسطين ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
من أين تُحضر هذا الكلام الغريب العجيب الذي لم أسمع به ولن أسمع به من غيرك إن شآء الله ... ؟!؟!؟!ابو بكر العطار كتب:ماجد محمد كتب:قلت لك
العدو الصائل غير العدو الذي تمكن وسيطر
فلماذا لا تجاهدوا اليهود في فلسطين ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
معنى كلامك أن الطاغوت المتمكن من رقاب العباد دينك يأمرك بأن تَزيده تمكن وسيطرة ؟ماجد محمد كتب:قلت لك
العدو الصائل غير العدو الذي تمكن وسيطر
فلماذا لا تجاهدوا اليهود في فلسطين ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وتريد الخُنُوس وتُريد منَّا الخُنُوس مثلك ... لا لم يكن هذا ولن يكون بإذن الله عز وجل ...
فكاتم الحق عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين برهم وفاجرهم مسلمهم وكافرهم ... لأنهم كانوا سبب ضياع البشرية
لا بارك الله فيهم ولا عليهم ... كاتمين الحق الشياطين الخُرُس
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
المشكلة انك لا تفهم الفرق
بين ان تكون مستضعفا غير قادر على عدوك
مثلما كان الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة
وبين ان تكون عندك قدرة على عدوك ولو اقل منه
مرة أخرى
لماذا لا تجاهدوا اليهود في فلسطين ؟!!!!!!!!!!!
اجب ولا تهرب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قطع الله الخوارج
كلما خرج لهم قرن قطع حتى يخرج في عراضهم الدجال
لعن الله الخوارج يقتلون اهل الاسلام ويتركون اهل الأوثان
وهم كلاب الدجال في الدنيا
وهم كلاب النار في الآخرة
وذلك هو الخسران المبين
اللهم اني اعوذ بك من فتنة الدجال ومن فتنة التكفير والخروج التي اصبح الناس فيها كالحمير لايفهمون شيئا ولا يعقلون شيئا
بين ان تكون مستضعفا غير قادر على عدوك
مثلما كان الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة
وبين ان تكون عندك قدرة على عدوك ولو اقل منه
مرة أخرى
لماذا لا تجاهدوا اليهود في فلسطين ؟!!!!!!!!!!!
اجب ولا تهرب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قطع الله الخوارج
كلما خرج لهم قرن قطع حتى يخرج في عراضهم الدجال
لعن الله الخوارج يقتلون اهل الاسلام ويتركون اهل الأوثان
وهم كلاب الدجال في الدنيا
وهم كلاب النار في الآخرة
وذلك هو الخسران المبين
اللهم اني اعوذ بك من فتنة الدجال ومن فتنة التكفير والخروج التي اصبح الناس فيها كالحمير لايفهمون شيئا ولا يعقلون شيئا
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
ابو بكر العطار كتب:"مَن حالَت شفاعتُهُ دونَ حدٍّ من حدودِ اللَّهِ فقَد ضادَّ اللَّهَ ، ومَن خاصمَ في باطلٍ وَهوَ يعلمُهُ ، لم يزَلْ في سَخطِ اللَّهِ حتَّى ينزِعَ عنهُ ، ومَن قالَ في مؤمنٍ ما ليسَ فيهِ أسكنَهُ اللَّهُ رَدغةَ الخبالِ حتَّى يخرجَ مِمَّا قالَ"
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 3597
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
تأمل الحديث جيدا
لعلك ترتدع
لعلك ترتدع
ماجد محمد- كاتب وباحث في الفتن
- عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 22/12/2013
رد: الرد المبين على شبهات الخوارج والتكفيريين
ابو بكر العطار كتب:"مَن حالَت شفاعتُهُ دونَ حدٍّ من حدودِ اللَّهِ فقَد ضادَّ اللَّهَ ، ومَن خاصمَ في باطلٍ وَهوَ يعلمُهُ ، لم يزَلْ في سَخطِ اللَّهِ حتَّى ينزِعَ عنهُ ، ومَن قالَ في مؤمنٍ ما ليسَ فيهِ أسكنَهُ اللَّهُ رَدغةَ الخبالِ حتَّى يخرجَ مِمَّا قالَ"
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 3597
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
صفحة 5 من اصل 8 • 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
مواضيع مماثلة
» الخوارج ، ورع في خنزير لأهل الكتاب واستحلال تابعي
» الرد على شبهات عدنان إبراهيم ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي
» الا يمكن لتنظيم الدولة العمل بعيدا عن بلاد المسلمين
» تأثر الخوارج المعاصرين بأصول الخوارج المتقدمين (اقراء لن تندم ان لم تستفد لن تخسر)
» القواسم المشتركة بين الطائفيين الشيعة ..... والتكفيريين السنّة !!!
» الرد على شبهات عدنان إبراهيم ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي
» الا يمكن لتنظيم الدولة العمل بعيدا عن بلاد المسلمين
» تأثر الخوارج المعاصرين بأصول الخوارج المتقدمين (اقراء لن تندم ان لم تستفد لن تخسر)
» القواسم المشتركة بين الطائفيين الشيعة ..... والتكفيريين السنّة !!!
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 5 من اصل 8
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى